Friday 9 March 2018

الفوركس الإطار الزمني للتداول سوينغ


مكرسة لفن سوينغ التداول.


كمتداول سوينغ، وجود مجموعة من استراتيجيات التداول سوينغ حاولت وحقيقية مهم إذا كنت تريد حقا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لكل سوق.


مع التداول سوينغ سوف تدخل الصفقات وتبحث للاستفادة من الصعود والهبوط (التحركات التصحيحية والدافع). وتلك الصفقات التي تأخذها يمكن أن تستمر لمدة يوم واحد حتى عدة أيام وحتى أسابيع (وربما أطول إذا كانت التجارة لا تزال تعمل ولم يتم إيقاف).


يميل المتداولون البديلون إلى تداول الرسوم البيانية اليومية، بل قد ينزل بعضهم إلى المخططات الزمنية الأطول أجلا لاختيار مدخل أو مخرج جيد يمكن العثور عليه باستخدام تقنيات حركة السعر.


يمكن للتاجر الخاسر أن يفعل القليل لتحويل نفسه إلى تاجر فائز. تاجر خاسر لن يريد تحويل نفسه. هذا هو الشيء الذي يفوز به التجار - غاري بلفيلدت.


بعض المتداولين البديلين سينظرون إلى الأطر الزمنية الكبيرة مثل الشهرية والأسبوعية لمعرفة ما هو البديل العام على المدى الطويل وإذا كان هناك احتمال حدوث ارتفاع أو هبوط في الأسعار حيث يقترب السعر من نقاط التأرجح الرئيسية، فسيحصلون بشكل عام على وصولا إلى الأطر الزمنية الصغيرة لاختيار الإدخال المثالي بما يتماشى مع ما يرونه على الأطر الزمنية الكبيرة.


كل تاجر البديل هو مختلف ... وهو ما يعني أن استراتيجية التداول سوينغ يمكنني استخدامها لن تكون مناسبة لك لأن شخصيتك التداول يختلف عن الألغام.


الإرادة الهائلة والعزيمة ليست بديلا عن شيء يعمل فعلا. - جيسون كلات.


سيكون لديك تقنيات التداول البديل المفضل الخاصة بك والأساليب وفي ضوء ذلك، لقد جمعت قائمة مذهلة من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع حيث يمكنك من خلال تصفح والدراسة ونأمل سوف تختار واحد أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


لذلك هل تبحث عن أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للتداول سوينغ؟


تعلم لمتابعة العمل السعر واستخدام التحليل الفني - إذا كنت تريد أن تكون تاجر سوينغ، وهذا يشكل إلى حد كبير جوهر ما التجار سوينغ القيام به. تعلم للعمل مع التجار سوينغ الاتجاه عموما التجار الاتجاه الجيد. يتعلمون كيفية اكتشاف الاتجاهات يحدث والحصول في في بداية اتجاه إذا كانوا في وقت متأخر، فإنها تنتظر نقطة تأرجح للدخول في حين أن الاتجاه لا يزال في التقدم على طول الطريق. تعلم التداول مقابل هذا الاتجاه. هذه مهارة العديد من التجار البديلين يستغرقون وقتا لتعتاد عليه. ويعتقد العديد من التجار أن التداول البديل هو كل شيء عن التداول مع هذا الاتجاه، وهذا ليس هو الحال. يمكن للتداول سوينغ أن يتخذ صفقة تتعارض مع الاتجاه عند نقطة التأرجح أنه يعرف أن السعر سينتقل من هناك مقابل الاتجاه الرئيسي. سوف ترى العديد من استراتيجيات التداول البديل هنا التي سيكون لها هذه الشخصية. تعرف على الشموع - هذه سوف تساعدك على رؤية معنويات السوق وجعل قرارات التداول الخاصة بك أسهل. تعرف على أنماط الرسم البياني - هناك بعض أنماط الرسم البياني محددة محددة أن كل تاجر سوينغ يحتاج إلى معرفة، مثل الرأس والكتف، قيعان مزدوجة، قمم مزدوجة الخ ... تحتاج إلى معرفة هذه أنماط الرسم البياني. تعلم كيفية رسم واستخدام خطوط الاتجاه، وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف يتفاعل السعر إلى خطوط الاتجاه.


كما يمكنك استكشاف هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموقع، أنت حر في مناقشة أفكارك عند إجراء تعليقات.


4 فئات استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية - استراتيجيات الفوركس الأساسية جدا للمبتدئين لفهم وتنفيذ. استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة - استراتيجيات التداول الفوركس فعالة جدا بسيطة، وليس الكثير من المؤشرات المعقدة سوينغ استراتيجيات التداول - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة التي تتطلب المزيد من التحليل أكثر، وعادة 2-3 مؤشرات الفوركس المطلوبة. استراتيجيات التداول سوينغ المتقدمة - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة، للمتداولين البديلين المتداولين، والمزيد من تداول حركة السعر، وتخطيط نمط الرسم البياني، وتحليل الرسم البياني شمعدان ومؤشرات الفوركس كذلك.


12 الأساسية استراتيجيات التداول سوينغ فوركس.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مناسبة لأولئك الذين لديهم مجرد محاولة للانخراط في سوق الفوركس.


15 استراتيجيات التداول بسيطة للتجار سوينغ.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وكذلك تجار العملة أكثر خبرة.


11 استراتيجيات معقدة لتجار الفوركس.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي قد تكون أكثر تعقيدا قليلا ولكن بمجرد فهم، فهي بسيطة جدا.


11 الأنظمة المتقدمة التي تستخدم السعر العمل التداول.


إذا كنت تريد استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل مع تداول حركة السعر وكذلك استخدام الدعم ومقاومة التداول وخطوط الاتجاه الخ ... القائمة التالية من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي أفضل رهان.


استراتيجيات سوينغ أخرى قد ترغب.


الآن بعد أن كنت قد سحب بعض استراتيجيات التداول البديل من القائمة أعلاه.


تحقق من هذا الفيديو على ما يلزم لإيجاد حقا النجاح في التداول.


سوينغ للتجارة فس داي ترادينغ.


ما هو الفرق بين تداول الأرجوحة مقابل التداول اليومي؟ حسنا، الفرق الرئيسي بين التداول البديل والتداول اليومي هو أنه مع التداول اليومي، يحدث كل نشاط التداول ويغلق خلال النهار.


تاجر اليوم يبحث بنشاط عن فرص التداول خلال النهار. لا يتم إجراء الصفقات بين عشية وضحاها.


وهذا يعني أيضا أن المتداول اليوم يبحث عادة عن أرباح أصغر مع كل التجارة المقدمة.


من ناحية أخرى، لديك تداول البديل. يتطلع التجار البديلون للاستفادة من الزخم وسيحتفظون بمراكز تداولهم لفترات أطول من المتداول اليومي. ويمكن عقد الصفقات لعدة أيام وحتى أسابيع مما يسمح للزخم السعر لتشغيل مسارها.


من الناحية المثالية، مع تداول سوينغ، في اتجاه صعودي على سبيل المثال، سوف يتطلع المتداولون للشراء على التراجعات وفي اتجاه هبوطي، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع في مسيرة. هذه هي هيكل السعر أو تقلبات السعر التي تسمح للتاجر البديل للحصول على سعر أفضل مع وجود مخاطر جيدة: نسبة المكافأة.


ثم فائدة التداول البديل هو أيضا أن كنت لا لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم. سوينغ التداول سوف تناسب أيضا أولئك الذين لديهم وظائف اليوم. خصوصا مع سوق الفوركس، يمكنك العودة في المساء، ويمكن التجارة كمتداول سوينغ خلال جلسات مختلفة.


حيث تريد أن تكون دائما في السيطرة، أبدا الرغبة، دائما التداول، ودائما أولا وقبل كل شيء حماية بعقب الخاص بك. - بول تودور جونز.


هل تعمل هذه الإستراتيجيات؟


كل ما تحتاجه هو نمط واحد لكسب لقمة العيش. - ليندا راشك.


الجواب هو نعم ولا . وهنا السبب:


كل هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية كشفت هنا لديها نقاط القوة والضعف الخاصة بهم.


كل ما قمت به هو البحث وجمع هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموارد موقع s لديك لديك ومحاولة الخروج التي تعمل أنظمة التداول الفوركس بالنسبة لك. أتمنى أن يكون هذا الموقع حول عندما كنت تاجر المبتدئين.


وعلاوة على ذلك، انها حقا متروك لك أن تقرر أي نوع من نظام تداول العملات الأجنبية التي تريد استخدامها. قد لا تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسبك بالضرورة بالنسبة لي لأن شخصياتنا مختلفة.


كما ستلاحظون أن جميع استراتيجيات تداول الفوركس على هذا الموقع ليست معقدة. في الواقع، كلما كانت مؤشرات الفوركس أقل نظام الفوركس، كلما كان ذلك أفضل لك لكسب المال ... وهذا هو في رأيي، لأن الكثير من المعلومات يمكن أن يؤدي إلى شلل التحليل.


أنا مؤمن قوي في الحفاظ على التداول بسيطة وبسيطة أنظمة التداول كسب المال. التداول مع حركة السعر هو ما أقوم به، وبالتأكيد هناك الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية السعر هنا أيضا.


بالنسبة لأولئك الذين هم جديد ونود أن نعرف المزيد عن التداول البديل، كنت قد وصلنا أيضا إلى المكان الصحيح.


فوركس ترادينغ إدوكاتيون.


إذا كنت مبتدئا تاجر الفوركس وعثر فقط على هذا الموقع، فإنك لن تجد جميع المبتدئين دروس تداول العملات الأجنبية مثل:


ما هو تداول العملات الأجنبية؟ ماذا يعني التحليل الفني في الفوركس؟ ما هو نقطة؟ ما هو الشمعدان؟ ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ما هو ماسد؟ ما هو انتشار العملة؟ إلخ


يمكنك جوجل كل هذه المعلومات والعثور عليها على مواقع الفوركس الأخرى مثل بابيبيبس.


ما هو هذا الموقع، سوينغ-ترادينغ-ستراتيجيس هو كل شيء هو أساسا حول التعليم تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول والنظم التي يستخدمها كثير من الناس لأعمالهم التجارية.


ما هو التداول سوينغ؟


إذا كنت لا تعرف المزيد عن التداول البديل، حسنا، انقر هنا أو هنا سوف تتعلم كل ذلك ولكن للحصول على قائمة تداول العملات الأجنبية s التي يمكن استخدامها للتداول سوينغ، انتقل لأسفل أدناه.


استراتيجيات التداول سوينغ يجب أن نداء إلى أي تاجر الفوركس الذي لديه وظيفة اليوم أو الذي ليس لديه الوقت على يديه. لأنه مع سوينغ استراتيجيات التداول، مرة واحدة يتم وضع التجارة وتنفيذها، وكنت إلى حد كبير السماح للسوق القيام بعملها.


كل ما عليك القيام به هو التحقق من التداول الخاص بك حوالي 4 إلى 6 ساعات أو بعد يوم واحد وإدارتها.


إذا كنت دمية التداول سوينغ، وهنا كنت التداول سوينغ موجز للدرس الدمى (انقر على هذا الرابط).


إذا كنت تتاجر سوينغ لبعض الوقت، قد تجد تقنية التداول البديل الجديدة والأفكار أو بناء على ما تعرفه بالفعل وتذهب من هناك. أو يمكنك العثور على استراتيجية التداول سوينغ الجديدة التي يمكنك استخدامها أيضا.


سوينغ التداول ليس عن التداول.


في بعض الأحيان أفضل التجارة لا التجارة. - مجهول.


تجار الفوركس الجدد والعديمي الخبرة يعتقدون خطأ أن كسب المزيد من المال في الفوركس، تحتاج إلى المزيد من التداول. خطأ!


هذه ليست القضية أبدا. وكلما كنت التجارة سوف تفقد المال. وهذا ما يسمى التداول.


إذا كنت التجارة أقل مع خطة دقيقة، سوف كسب المال. هذا هو جمال استخدام الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ:


استخدام استراتيجيات التداول سوينغ وأنظمة يسمح لك للتفكير من خلال الصفقات الخاصة بك يعلمك الصبر لانتظار الحق في التداول مجموعة أوبس أن يحدث، وحتى أكثر من ذلك، يسمح لك للتركيز على أشياء أخرى في الحياة في حين أن السوق يعتني الحرف جعل لكم دون.


الحاجة إلى التحديق في شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.


وذلك لأنه مع تداول سوينغ، بمجرد فتح موقف (التجارة)، يمكن أن تستمر الصفقات الخاصة بك لأكثر من يوم واحد إلى 1 أو 2 أسابيع.


عندما تسمح للسوق بأن تفعل ما يعنيه القيام به، فإن السوق يمكن أن تعطيك المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تاجر اليوم أو المتسكع الفوركس.


وهذا هو واحد من أكبر مزايا تداول الفوركس سوينغ: كنت تجنب "الضوضاء" التي هي سائدة جدا في الأطر الزمنية أصغر بكثير مثل 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة وحتى 30 دقيقة الأطر الزمنية.


كيف تصبح تداول الفوركس سوينغ مربحة.


الأمل هو عاطفة وهمية أن يكلفك فقط المال. - جيم كرامر.


لتصبح تاجر سوينغ ناجحة ليست مهمة سهلة. إذا كان شخص ما يقول لك التداول سوينغ أمر سهل، وكنت أفضل لا نعتقد ذلك.


الخطوة الأولى لتصبح تاجر سوينغ مربحة هو العثور على استراتيجية التداول سوينغ فعالة أو موثوقة التي كنت مرتاحا في استخدام.


ثم الخطوة الثانية هي الالتزام الصارم بقواعد استراتيجية التداول الخاصة بك، وهذا يتطلب الانضباط لأنه يجب أن تكون قادرا على اتباع قواعد نظام التداول حتى عندما كنت تعاني بعض فقدان والميل الطبيعي سيكون للتبديل أنظمة التداول (أو والبحث عن استراتيجية تداول جديدة) أو حتى أسوأ من ذلك، التجارة دون أي نظام التداول.


الخطوة الثالثة هي أن يكون لديك لإدارة مخاطر التداول الخاصة بك. التداول محفوف بالمخاطر، هناك خطر فقدان أموالك. تذكر ذلك.


كن حذرا من الوقت عندما تأتي إلى مرحلة حيث كنت قد فاز باستمرار وأنت تعتقد أنك تعرف كل شيء ...


لحظة كنت تعتقد أنك تاجر البديل البديل، وهذا هو عندما يتم إجراء أكبر أخطاء التداول وتخمين ما؟ سوف سوق الفوركس المتواضع لك عاجلا أم آجلا.


الحفاظ على التعلم وأنت تتأرجح التجارة في مستقبل أكثر إشراقا.


كما تذهب على طول مسار سوينغ التداول، والتعلم من النجاحات السابقة الخاصة بك. تعلم من تلك الصفقات التي ذهبت الحق وجعل لكم الأرباح. ماذا فعلت الحق التي حصلت لكم تلك الصفقات مربحة؟ كيف تمكنت من إدارة المخاطر الخاصة بك؟


ولكن أيضا تعلم من تلك الصفقات التي لم تتحول مربحة. إذا كنت قد اتبعت كل شيء من قبل الكتاب واتضح أن الصفقات غير مربحة، ثم كنت قد فعلت بشكل جيد للغاية. لماذا ا؟ لأنه كان لديك الانضباط لمتابعة قواعد نظام التداول الخاص بك.


ولكن إذا كنت تأخذ تخفيضات قصيرة، والتداول دون التمسك قواعد استراتيجية التداول سوينغ الخاص بك وإدارة المخاطر الخاصة بك، وسوف تذهب إلى أي مكان.


منذ سحر بلدي هو أساسا للقيام مع التداول سوينغ، لقد بنيت هذا الموقع كان لمناقشة وتبادل الاستراتيجيات والنظم البديل.


في هذا الموقع سوف تجد ما هو تداول سوينغ، سوف تكتشف أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك ممارسة واستخدامها.


سوينغ التداول للألغاز.


إذا كنت جديدا على تداول الفوركس أو أي سوق مالي، فهناك معلومات كافية هنا لتعطيك فهم أفضل للتداول البديل.


إذا كنت مبتدئا وتريد زيادة معرفتك حول التداول البديل ثم انقر على هذا الرابط: ما هو سوينغ التداول سيكون مكانا جيدا للبدء والتقدم من هناك.


إذا كنت غير مهتم في جميع "الاشياء المبتدئين" تحقق من استراتيجيات التداول البديل والنظم حيث يمكنك معرفة كل أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك استخدامها.


تعلم كيفية تأرجح التجارة في سوق الفوركس يمكن أن يكون تحديا هادئا دون المعرفة المطلوبة لتحقيق النجاح.


كما تذهب قراءة المعلومات في هذا الموقع ومن المؤمل أن كنت سوف:


زيادة معرفتك حول تداول سوينغ تعلم العثور على استراتيجية التداول البديل التي يمكنك استخدامها للربح في سوق الفوركس وضع خطة لمتابعة كل مرة كنت التجارة ويكون الانضباط لمتابعة استراتيجية التداول البديل مع إدارة المخاطر الدينية.


ليس هناك سر للتداول البديل الناجح. التداول الناجح البديل هو ببساطة عن اتباع قواعد التداول المحددة.


ما هي أفضل استراتيجية التداول سوينغ للاستخدام؟


كل تاجر هو مختلف، وبالتالي كل يجب أن يكون لاستكشاف واختبار العديد من استراتيجيات التداول البديل المختلفة المتاحة. لديك للعثور على استراتيجية التداول البديل الذي يناسبك.


هناك العديد من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع. لديك قراءة، واستكشاف لهم، تجريبي التجارة لهم والحصول على الشعور من كل ونرى كيف تشعر حيال ذلك. كن على استعداد لتعديل أو تعديله لتناسب احتياجاتك.


فوريكس ترادينغ سوفتوار.


وهناك أيضا اهتمام متزايد على نطاق واسع باستخدام برامج تداول العملات الأجنبية في هذه الأيام مع تجار الفوركس. استخدام برامج تداول العملات الأجنبية هو أساسا لبرمجة أنظمة التداول.


وهو ما يعني أساسا أن برنامج كمبيوتر يشتري أو يبيع استنادا إلى القواعد التي يتم برمجتها في ذلك. في مصطلحات الفوركس، يطلق عليهم أحيانا المستشارين الخبراء أو مناطق العد.


لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج نفسك، إذا كنت تعتقد أن لديك نظام تداول العملات الأجنبية التي لديها قواعد واضحة قطع، يمكنك استئجار المبرمج النظم الفوركس / مبرمج لبرمجة نظام التداول الخاص بك.


فإنه لا يكلف يجب، يمكنك أن تنفق في أي مكان من $ 100- $ 1000 أن يكون لديك نظام التداول الفوركس اليدوي وضعت في برنامج تداول العملات الأجنبية أو مستشار الخبراء (إي).


الإطار الزمني للتجارة.


حركة السعر و ماكرو.


على مدى هذه السلسلة من المقالات، سوف نسير التجار من خلال عملية متعددة الخطوات لبناء استراتيجية التداول. وناقشت الدفعة الأولى في السلسلة ظروف السوق. هذا هو المدخل الثاني، الذي سوف نخوض في تحديد إطار زمني للاستراتيجية.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا من التجار الجدد هو & لسو؛ ما الإطار الزمني يعمل بشكل أفضل؟ & [رسقوو]؛


بعد كل شيء، هناك عدد قليل جدا من الأطر الزمنية المختلفة التي يمكن أن نعمل مع، أرين & رسكو؛ ر هناك؟


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


للأسف، لا توجد إجابة سهلة أو مباشرة على هذا السؤال & نداش؛ كما أن أي إطار زمني اخترت هو الذهاب الى ترك شيء إلى المطلوب. هذا & لوت؛ شيء & [رسقوو]؛ هو حقيقة أن جميع الأطر الزمنية متخلفة؛ فقط تبين لنا الماضي الأسعار و هيليب؛ والتي قد لا تكون مؤشرا على الأسعار في المستقبل.


ولكن لا يزال بإمكاننا اختيار الأطر الزمنية التي تساعد على تحقيق أهدافنا، وبناء نهج تحليلي حتى نعرف الوقت الأمثل لتوظيف إستراتيجيتنا وإدخال الصفقات بناء على ما نريده من الخروج من السوق.


وإذا تغيرت ظروف السوق، فإن إدارة المخاطر والمال يمكن أن تساعد في منع هذه الانتكاسات من استنزاف حساب المتداول تماما.


استخدام إطارات الوقت التي تطابق أهدافك.


في كثير من الأحيان، يمكن للمتداولين الحصول على آراء متضاربة لزوج العملات من خلال فحص أطر زمنية مختلفة. في حين أن اليومية قد تظهر اتجاها تصاعديا، والساعة يمكن أن تظهر اتجاها نزوليا. ولكن ما هي الطريقة التي ينبغي لنا التجارة بها؟


يمكن أن يوفر هذا إشارات متضاربة وقلاقل عكسية في عقل التاجر أثناء محاولتهم التوفيق بين الصفقات. لهذه الأسباب، من المهم للتاجر أن يخطط الأطر الزمنية التي يرغبون في تداولها أثناء بناء استراتيجياتهم.


وفي كثير من الحالات، يمكن للمتداولين الاستفادة من استخدام أطر زمنية متعددة؛ في محاولة لإدراج أكبر قدر ممكن من المعلومات في تحليلها.


إن دمج إطار زمني أطول سيتيح للمتداول رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛ من زوج العملات حتى يتمكنوا من الحصول على فكرة عن & لوت؛ الاتجاهات العامة، & [رسقوو]؛ أو الشعور الذي قد يكون موجودا؛ بينما يمكن استخدام المخطط الزمني الأقصر لتخطيط التجارة الفعلية. وهذا يؤدي إلى التقليب شعبية جدا من التحليل الفني الذي التجار دمج إطارات زمنية متعددة في نهجها.


تحليل إطار زمني متعددة.


من خلال الاستفادة من الأطر الزمنية المتعددة في تحليلها، يحصل التجار على نقاط رؤية متعددة في زوج (ق) العملة التي يتطلعون إلى التداول بها.


وهناك طريقة شائعة لاستخدام العديد من تحليل الإطار الزمني هو استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لتحليل الاتجاه أو الشعور العام في الزوج، والرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة. في ما يلي إطاران زمنيان يشيع استخدامهما بواسطة & لسو؛ تجار سوينغ، & [رسقوو]؛ بهدف إبقاء التجارة مفتوحة في أي مكان من بضع ساعات إلى بضعة أسابيع.


أولا، فإن التاجر تحليل الاتجاه العام في الزوج من خلال النظر في الرسم البياني اليومي، ويلاحظ أن السعر في عملية جعل & لسو؛ أدنى مستوياته المنخفضة، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى المستويات المرتفعة. & [رسقوو]؛


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


بعد أن يحدد التاجر هذا الاتجاه، وفي الرسم البياني أعلاه وندش]؛ فإن الاتجاه هو بالتأكيد إلى أسفل الجانب (وهذا يتحدد من أدنى مستوياته المتتالية وأدنى مستوياتها)، ويمكن التحقيق في الرسم البياني على المدى القصير بحيث التاجر يمكن أن تبحث عن فرصة للدخول.


& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ وغالبا ما تستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات للبحث عن إدخالات بعد الدرجات الاتجاه على أساس اليومية.


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


في هذه الحالة، سوف يتطلع التاجر إلى البيع حيث يظهر الرسم البياني اليومي اتجاها هبوطيا قويا. بعد الاتصال على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، سوف يلاحظ المتداول أن جزءا من الترند الهبوطي قد أعطي مؤخرا مرة أخرى مع ارتفاع السعر.


يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى هذا على أنه فرصة لبيع الاتجاه القوي الذي يظهر على اليومية، وبسعر مرتفع نسبيا (كما يتضح من الرسم البياني لمدة 4 ساعات).


ما هي الأطر الزمنية للعمل الأفضل (مع بعضها البعض؟)


عند استخدام عدة أطر زمنية، من المهم أن نتذكر أنه ليس كل إطار زمني سيعمل معا وفقا لذلك.


إذا قمت باستخدام الرسم البياني اليومي لقراءة الاتجاهات، ولكن الرسم البياني دقيقة واحدة لإدخال الصفقات. هناك عنصر كبير من قطع بين الإطارين الزمنيين. كل شمعة اليومية لديها ما يقرب من 1440 شمعة دقيقة واحدة، لذلك عندما أنظر إلى الرسم البياني دقيقة واحدة وندش]؛ أنا غالبا ما نرى فقط ما يمكن أن تشكل، في حد أقصى، شمعة واحدة على الرسم البياني اليومي. سيكون من العشوائي قراءة الاتجاهات على اليومية ومحاولة وضع الصفقات على الرسم البياني دقيقة واحدة بسبب هذا الانفصال.


نقترح نسبة 1: 4 إلى 1: 6 بين الاتجاه ومخطط الدخول عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد. لذلك، إذا كان المتداول يتطلع للدخول على الرسم البياني لكل ساعة، يمكن استخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لدرجات الاتجاه. إذا أراد المتداول أن يدخل على الرسم البياني 15 دقيقة، الرسم البياني لكل ساعة يمكن استخدامها لقراءة المشاعر. وفيما يلي جدول مع بعض الأطر الزمنية الشائعة للتحليل.


فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.


بناء استراتيجية إطار زمني متعددة.


العديد من التجار على دراية مصطلح & لسكو؛ الاتجاه هو صديقك. & [رسقوو]؛ واحدة من الطرق الأكثر فعالية لتحليل الاتجاهات يستخدم إطار زمني أطول من واحد يستخدم لرسم الصفقات.


لنفترض مثلا، & نداش؛ أن المتداول أراد الدخول في الصفقات على أساس ستوستيكش البطيء (كما أوضحنا في مقالة كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك البطيء). ولكن فقط بعد تأكيد الاتجاهات مع 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


لذلك & نداش؛ إذا كان السعر أقل من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط، تاجرنا يريد فقط أن ننظر إلى فرص البيع؛ وسيتم إدخال تلك مع عمليات الانتقال العشوائية من٪ K و٪ D خطوط. إذا كان السعر أعلى من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط & نداش؛ تاجرنا يريد فقط لشراء؛ وسوف يتم إدخال تلك الصفقات عندما يعبر٪ K فوق٪ D على مؤشر ستوكاستيك.


من الجدول أعلاه، يمكننا أن نرى أن التجار الراغبين في دخول الصفقات على الرسم البياني لكل ساعة يمكن أن يستخدم بشكل صحيح تحليل إطار زمني متعدد باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحليل الاتجاهات.


لذلك، فإن الخطوة الأولى للتاجر هو أنهم يريدون تحديد الاتجاهات. ومرة أخرى، للتاجر باستخدام الرسم البياني لكل ساعة لدخول الصفقات الرسم البياني 4 ساعات يمكن أن توفر تحليل الاتجاه. التاجر لدينا يسحب الرسم البياني 4 ساعات والإشعارات أن السعر هو، وكان أقل من 200 فترة بسيط المتحرك المتوسط. لذلك فإن تاجرنا يريد فقط أن ينظر إلى فرص البيع (على الأقل حتى ذهب السعر فوق 200 على مدار الساعة، حيث سيبدأون يبحثون عن مراكز شراء طويلة).


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


بعد أن يصبح المتداول مرتاحا لتحليل الاتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن أن ينخفض ​​إلى الساعة لبدء البحث عن إدخالات تجارية. ولأن الاتجاه كان هبوطيا على الرسم البياني لكل 4 ساعات، فإن متداولنا يبحث فقط في صفقات البيع المحتملة.


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى العديد من الفرص التي كان تاجرنا قد اضطر إلى بيع زوج العملات على أساس ستوشاستيك. بالتأكيد، ليس كل موقف بيع كان يمكن أن يحقق الربحية للتاجر؛ ولكن هذا هدف مستحيل، لأن تجنب الخسائر تماما أمر لا يمكن تصوره. تحليل إطار زمني متعددة، ومع ذلك، يمكن أن تزيد من الاحتمالات التي واحد هو توظيف استراتيجيتها لأنها تقدم & لوت؛ أكبر عرض الصورة و [رسقوو]؛ من الرسم البياني على المدى الأطول بحيث يمكن للمتداولين تصنيف المشاعر والاتجاهات بشكل صحيح.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التجارة الوقت إطارات وإتجاه استراتيجية & # 8211؛ تداول الفوركس في 20 دقيقة (فيد 2 من 6)


هذا الفيديو يبحث في الأطر الزمنية التي استخدمها في حين سوينغ تداول العملات الأجنبية، وأيضا واحدة من استراتيجيات تتجه يمكنني استخدامها. هذا هو الفيديو 2 في تداول الفوركس سوينغ في 20 دقيقة سلسلة الفيديو. بدا الفيديو الأول في ما أزواج للتجارة وكيفية إعداد الرسوم البيانية لسهولة التصفح والتجارة.


طريقة التداول التي نوقشت في هذا الفيديو يأخذ الممارسة للتعلم. يبدو أن عزل الاتجاه سهلا، ولكن بالنسبة لكثير من الناس فإنه من الصعب جدا، وخصوصا عند بدء. لمزيد من المعلومات عن تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك أساسيات الفوركس والكثير من الاستراتيجيات، راجع دليل استراتيجيات الفوركس للتداول اليومي و سوينغ ترادرس.


أولا، اختيار مزيج الإطار الزمني الخاص بك: أنا أحب يوميا و 4 ساعة أو 4 ساعة وساعة. استخدام الإطار الزمني أطول كما الافتراضي الخاص بك للتقليب من خلال الرسوم البيانية. مشاهدة للأزواج سحب مرة أخرى إلى خط الاتجاه (ضمن الاتجاه) على هذا الإطار الزمني. إذا كنت ترى واحدة، وهذا هو التجارة المحتملة. المنسدلة إلى الإطار الزمني السفلي، والانتظار للتوحيد، ثم أدخل عندما يتحرك السعر خارج التوحيد. وضع وقف الخسارة كما هو موضح في الفيديو، وهدف الربح عند 2: 1 أو 3: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر. ستتم مناقشة أهداف أرباح أكثر دقة في مقطع فيديو في المستقبل. [أنا أيضا أن أتعامل على المدى الطويل الصفقات البديل، أن عدة أشهر الماضية، وبالنسبة لأولئك يمكنني استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية.]


والأمر متروك لكم للعثور على الأسواق تتجه، وبمجرد أن كنت تستطيع الاستفادة من هذه الاستراتيجية. إذا كنت تفقد باستمرار ثم كنت على الأرجح & # 8217؛ ر عزل الاتجاه بشكل صحيح، كنت لا تنتظر التوحيد، أو كنت تأخذ الصفقات في مواقع عشوائية وليس في محاذاة مع الدعم / المقاومة (ترندلينس).


فقط لأنك يمكن رسم خط الاتجاه ورؤية التوحيد لا يعني أنها تجارة جيدة. استخدام تقديرك في التقاط الصفقات التي هي في اتجاهات قوية مع عوامل متعددة مشيرا إلى خطوة في اتجاه التجارة الخاصة بك.


ضبط خطوط الاتجاه مع تكشف عمل السعر الجديد.


فهم لماذا تعمل الاستراتيجية، وليس فقط القواعد. وهذا سوف تساعدك على العثور على الصفقات أفضل. تعمل الاستراتيجية لأننا نتعامل فقط في الاتجاه المتجه. نحن في انتظار الانسحاب مما يعني أن نحصل على سعر مفيد في هذا الاتجاه. نحن في انتظار السعر لإبطاء، والتي تبين الاحترام لدينا دعم / منطقة المقاومة. ثم يبدأ السعر في التحرك مرة أخرى في الاتجاه تتجه قبل أن ندخل (اختراق التوحيد). ونحن دائما جعل أكثر على الفائزين لدينا مما نخسره على فقدان الصفقات.


إذا كنت عزل الاتجاهات بشكل جيد، يجب أن تكون قادرة على الفوز مع هذه الاستراتيجية أكثر من 50٪ من الوقت، وأكثر من 60٪ من الوقت مرة واحدة تحصل جيدة معها. كسب 60٪ من الصفقات، مع 2: 1 أو 3؛ 1 مكافأة لنسبة المخاطر يمكن أن تنتج عوائد ضخمة (هل الرياضيات، على افتراض خطر 1٪ من رأس المال الخاص بك في التجارة، وبالتالي جعل 2٪ إلى 3٪ على الفائزين الخاص بك ).


نأمل أن تساعدك في ذلك!


شاهد مقاطع الفيديو الأخرى في هذه الدورة المجانية:


لمعرفة المزيد عن كيفية التجارة اليوم و / أو سوينغ تجارة النقد الاجنبى، بما في ذلك أساسيات للحصول على انك بدأت والاستراتيجيات وخطة لتحصل على ممارسة وناجحة، وتحقق من بلدي استراتيجيات الفوركس ليوم وسوينغ التجار 2.0 الكتاب الاليكتروني.


كوري ميتشل، مت.


اتبعني على تويتر @ كوريميتك وتحقق من صفحة الفيسبوك لدينا.


2 أفكار حول & لدكو؛ التجارة الوقت إطارات وإتجاه استراتيجية & # 8211؛ الفوركس سوينغ التداول في 20 دقيقة (فيد 2 من 6) & رديقو؛


مرحبا كوري، أنا & # 8217؛ م على افتراض أنه إذا استمر التوحيد أطول من أربعة أشرطة أن & # 8217؛ ط حسنا طالما نحصل على الأقل أربعة نمط توحيد شريط.


صيح. أنا عادة في انتظار أقل للحانات. وهذا يضع عالية ومنخفضة من التوحيد & # 8230؛ لذلك إذا تم إنشاء المزيد من الحانات والبقاء داخل تلك عالية ومنخفضة، وهذا على ما يرام.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


سوينغ التداول.


ما هو "التداول سوينغ"


محاولات التداول سوينغ للقبض على المكاسب في الأسهم (أو أي أداة مالية) ضمن عقد بين عشية وضحاها لعدة أسابيع. يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني للبحث عن الأسهم مع زخم السعر على المدى القصير. وقد يستخدم هؤلاء التجار قيمة أساسية أو جوهرية للأسهم بالإضافة إلى تحليل اتجاهات الأسعار وأنماطها.


كسر "تداول سوينغ"


يجب على المتداول التصرف بسرعة للعثور على الحالات التي يكون فيها المخزون لديه إمكانات غير عادية للتحرك في مثل هذا الإطار الزمني القصير. لذلك، يتم استخدام التداول البديل بشكل رئيسي من قبل المتداولين في المنزل واليوم. المؤسسات الكبيرة التجارة في أحجام كبيرة جدا للتحرك داخل وخارج المخزونات بسرعة. يمكن للتاجر الفردي استغلال مثل هذه التحركات الأسهم قصيرة الأجل دون الحاجة إلى التنافس مع كبار التجار.


يشمل تداول الأرجوحة عقد وضع إما لفترة طويلة أو قصيرة على الأقل بين عشية وضحاها، أو حتى عدة أسابيع. والهدف هو التقاط حركة سعر أكبر من الممكن على أساس يومي. تداول سوينغ يفترض نطاق سعر أكبر وتحرك السعر، وبالتالي يتطلب التحجيم موقف دقيق لتقليل المخاطر الهبوطية. يمكن أن ينطوي التداول البديل على مزيج من التحليل الأساسي والفني. تعتمد صفقات التأرجح عادة على مخططات إطار زمني أكبر بما في ذلك الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة و 60 دقيقة و يومية وأسبوعية. تميل صفقات سوينغ إلى المزيد من الوقت اللازم لتوليد حركة السعر المتوقعة.


يوم التداول مقابل تجارة سوينغ.


الفرق بين التداول المتأرجح والتداول اليومي هو وقت وضع الصفقة. يتضمن تداول سوينغ على الأقل عقد بين عشية وضحاها، في حين يغلق التداول اليومي من المراكز قبل إغلاق السوق. يتم تقسيم صفقات التداول اليومي ليوم واحد فقط. يشمل تداول سوينغ عقد لعدة أيام إلى أسابيع. من خلال عقد بين عشية وضحاها، يتأرجح تاجر سوينغ عدم القدرة على التنبؤ من المخاطر بين عشية وضحاها مما أدى إلى ثغرات صعودا أو هبوطا ضد الموقف. من خلال القيام بالمخاطر بين عشية وضحاها، وعادة ما يتم الصفقات البديل مع حجم موقف أصغر بالمقارنة مع التداول اليوم، والتي تستخدم أحجام موقف أكبر عادة ما تنطوي على رافعة من خلال هامش التداول اليوم. يمكن للتداول سوينغ الاستفادة من الهامش بين عشية وضحاها من 50٪ إذا كان الحساب يلبي قاعدة التداول يوم نمط (بدت) الحفاظ على ما لا يقل عن 25،000 $ في حقوق الملكية. يمكن أن يكون التداول البديل على الهامش محفوفا بمخاطر إضافية في حالة ظهور مشغلات نداء الهامش.


تاجر الترجيح يميل للبحث عن أنماط الرسم البياني لعدة أيام. بعض الأنماط الأكثر شيوعا تنطوي على تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وأنماط الكأس والمعالجة، وأنماط الرأس والكتفين، والأعلام، والمثلثات. وتستخدم عادة الشموع العكسية الرئيسية، مثل المطارق لقيعان الانعكاس ونجوم الرماية للحصول على قمم أسعار عكسية، بالإضافة إلى مؤشرات أخرى لوضع خطة لعبة تجارية متينة. كما أن خسائر الخسائر تميل إلى أن تكون أوسع عند تداول الأرجوحة لتتناسب مع هدف الربح النسبي.


أفضل إطار زمني لتداول الفوركس.


ذي بلوكيس تعلم التجارة رقم 3.


كم من الوقت يجب أن عقد بلدي الصفقات؟


للتجار الفوركس جديدة واحدة من الأسئلة الأولى تحتاج إلى الإجابة هي: "ما هو أفضل إطار زمني للتجارة الفوركس ''؟ وينطبق الشيء نفسه على الأسهم أو السلع، أو ما تتاجر به. عند النظر في الأهمية الأساسية لهذا القرار على طبيعة التداول، يصبح هذا السؤال على نحو فعال: أي نوع من التاجر يجب أن أكون؟


أنا لا أعني، سوف أتداول الفوركس أو المؤشرات. ولكن بدلا من ذلك، سوف التجارة عبر إطار زمني قصير أو إطار زمني طويل، أو في مكان ما بين. بعد قليل من البحث سوف تاجر جديد يدرك أن الجواب على هذا السؤال له عواقب بعيدة المدى على جميع الجوانب الأخرى من تداولهم. ما يختارونه ليكون الإطار الزمني لتداول الفوركس على، مهما كان هو الذي يحفز اختيارهم، وسوف تؤثر على جميع الجوانب الأخرى من تداولهم. ويمكن أن يكون ذلك هو الأصول التي يتاجرون بها، واستراتيجية التداول التي يستخدمونها، ومبادئ إدارة المخاطر، والجهد والمكافآت المتوقعة. الأهم من ذلك سوف تؤثر على مستوى المهارة المطلوبة ومدى احتمال أن تنجح.


أفضل إطار زمني للتداول الفوركس - أربعة خيارات رئيسية.


كما هو مفصل في الحلقة 51، عندما بدأنا دورة نادي دعم التجار، واحدة من أشرطة الفيديو الأولى شاهدنا تطرقت إلى هذا الموضوع. يجب عليك اتخاذ هذا القرار قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك. بهذه الروح، قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك مع هذا المنصب، وسوف الخطوط العريضة لأولئك الذين لا يعرفون ما هي الخيارات الأربعة. هناك، على نطاق واسع، أربعة أطر زمنية مختلفة لتداول الفوركس. من أجل، من أقصر إلى أطول، فهي:


يتم تداول سلخ فروة الرأس على إطارات زمنية قصيرة جدا، وربما قصيرة بقدر بضع ثوان. قد يستغرق الأمر بضع دقائق. سوف السماسرة تبحث لحقيبة أرباح صغيرة متعددة على مدار يوم واحد. وعادة ما تأخذ سلخ فروة الرأس شكل التداول الفني وعادة ما يكون الناس يبحثون عن نمط يمكن التنبؤ به، يمكن تكرارها أو سلوك السعر التي يمكن أن تأخذ التجارة بسرعة كبيرة. قد تشعر الاستراتيجيات المتقدمة قليلا مثل "اللعب" النظام وتكون على أساس الاستفادة من أوجه القصور في التسعير السماسرة أو عرض التسعير / العرض.


سوف تكون أهداف الربح أقل من 20 نقطة عادة وأحيانا أصغر بكثير. سوف السماسرة تحتاج إلى وسيط التي لديها تنفيذ سريع جدا من الصفقات وفوارق منخفضة. وسيكون انتشار نسبة كبيرة بشكل غير عادي من تجارة فروة الرأس. إذا كنت تبحث عن الربح 10 نقطة على التجارة وانتشار هو 1 نقطة مع وسيط واحد و 2 نقطة مع وسيط آخر، ثم وهذا هو الفرق 10٪ في الربح المحتمل من كل التجارة التي تأخذ!


تجارة يومية.


التداول اليومي، يتم تعريفه ببساطة كاستراتيجية تداول نادرا ما يرى التاجر يشغل مناصب بين عشية وضحاها. سلخ فروة الرأس هو شكل من أشكال التداول اليوم، ولكن عادة ما يعتقد أنه منفصل عن منهجيات التداول يوم آخر. في الواقع استراتيجيات التداول قليلا جدا اليوم نرى الصفقات التي تعقد عبر فترة يومين. أي أطول من يومين وكنت لا حقا يوم التداول. سوف يتطلع التجار اليوم إلى وضع صفقات متعددة في يوم واحد، ولكن ربما ليس الأرقام المزدوجة التي قد تراها مع السماسرة. عندما كنت التجارة اليوم أنا عادة وضع 2-3 الصفقات في اليوم.


سوينغ التداول.


يتأرجح التداول من يومين إلى حوالي ثلاثة أسابيع. يمكن أن تكون استراتيجيات التداول سوينغ مشابهة لاستراتيجيات التداول اليوم. ويمكن النظر إلى أنماط سعى على مخططات أطول إطار زمني - ربما باستخدام الرسم البياني 4 ساعة أو يوميا بدلا من 15 دقيقة أو 5 دقائق الرسم البياني أن التجار اليوم قد تستخدم. سوف يتطلع التجار البديلون إلى وضع عدد من الصفقات في أسبوع معين. هذا الرقم ربما يكون في الأرقام الفردية، ولكن كنت تتوقع أن يكون وضع أكثر من واحد أو اثنين من الصفقات في الأسبوع.


مصطلح التداول سوينغ يمكن أن يكون مربكا كما يأخذ بعض الناس على أنه يعني استراتيجية محددة أو مجموعة من الاستراتيجيات، بدلا من إطار زمني للتداول. بعض زوايا الإنترنت تشير إلى تداول سوينغ كنوع من التداول اليومي الذي يعتمد على اختيار أصول الزخم التي تبني في اتجاه على مدى بضعة أيام أو أسبوع. سنلتزم بتعريف أكثر شيوعا للتداول البديل: التداول (أيا كانت الاستراتيجية) من خلال عقد الصفقات من يومين إلى ثلاثة أسابيع.


تداول الصفقة.


تداول التداول هو شكل من أشكال التداول الأكثر شيوعا مع الاستثمار التقليدي. ينطوي تداول الصفقات على القيام بالتداول والاحتفاظ به لأطر زمنية من أسبوعين أو ثلاثة إلى أشهر أو ربما حتى سنوات. هذا هو أدنى شكل من أشكال كثافة التداول، وعادة (ولكن ليس دائما) تنطوي على لمسة من أساسيات التداول وكذلك التداول التقني.


أسهم التجار غالبا ما يكون لديهم توقعات أطول من تجار الفوركس الذين يميلون إلى التجارة أطر زمنية أقصر مع نفوذ أكبر، وتبحث عن عوائد أكبر. أسواق الفوركس متقلبة جدا حيث أنه من غير الشائع رؤية المتداولين في الفوركس الذين يحتفظون بمراكز الرافعة المالية لأسابيع أو أشهر. مع توقع عام بأن الأسهم وأسعار السلع سوف ترتفع مع مرور الوقت، أو على الأقل التحرك في دورات، هذه الأصول في كثير من الأحيان أفضل نفسها لهذه التجارة على المدى الطويل. ولكن، كما هو الحال مع كل شيء في التداول، وهذه هي التعميمات وسوف يكون هناك دائما استثناءات للقاعدة!


لماذا الكثير من الناس في نهاية المطاف التداول اليوم الأول.


عندما دخلنا لأول مرة في التداول، كل من توم وأنا نظرت غريزي في الأطر الزمنية أقصر. نظرت إلى تداول اليوم العادي، وأحيانا وجود موقف مفتوح بين عشية وضحاها، ولكن عادة يجري داخل وخارج في غضون يوم واحد. إذا كان لي أن عقد موقف خلال عطلة نهاية الأسبوع حصلت على قلق كامل! الاستماع إلى بعض من الحلقات السابقة لدينا لسماع توم يضربني لعدم وجود "نظام" للتعامل مع هذا القلق في نهاية الأسبوع!


توم يوم تداولت أيضا في البداية وحتى نظرت في بعض طرق سلخ فروة الرأس قصيرة جدا - تبحث عن 10-15 نقطة في وقت واحد. حسنا، تقريبا سلخ فروة الرأس - ربما مجرد يوم قصير جدا التداول! كل هذا غير موضوعي جدا لذلك ربما يعتمد على منظور الشخصية الخاصة بك!


ويبدو أن هذا موضوع مشترك لكثير من التجار. فربما يكون الأشخاص الذين يجتذبون أكثر من التداول من الاستثمار التقليدي في شراء أو الاحتفاظ، أو تسليم أموالهم إلى مدير الصندوق، مهيأة بشكل طبيعي للبحث عن عمل التداول اليومي؟ بالتأكيد توم وأعتقد أن منحنى التعلم لدينا سوف تسارع من خلال التداول بشكل متكرر.


وأعتقد أنه قد يكون أيضا مؤشرا على قبضة الفوركس على العقول التجار التي تدفع الناس إلى التداول اليوم. الفوركس هو سوق شديدة التقلب، حيث يمكن للاتجاه عكس عدة مرات في الأسبوع، أو حتى في اليوم! هذا يجعل من الصعب قليلا أن تتداول الأطر الزمنية أطول من، الأسهم أو مؤشر التي قد تتحرك في نفس الاتجاه دون الكثير من التقلبات لفترة طويلة. يتم جذب الكثير من التجار الجدد في البداية إلى الفوركس، والبيئة الطبيعية في الفوركس هي التداول اليومي.


التخرج إلى سوينغ التداول؟


بعد مشاهدة الفيديو نادي دعم التجار بدأت بدأت في السؤال عن حالتي ك "يوم التاجر" بطريقة لم أكن قد سبق. لم يكن لدي رغبة في "فروة الرأس" كما يبدو مجرد سخيفة جدا العمل كثيفة. ولكن إذا كنت يمكن أن تضع معا روبوت التداول في المستقبل (ربما باستخدام هذه الدورة!) ثم لدي فكرة عن استراتيجية قد تستخدم ...


ولكن على قدم المساواة، لم يكن لدي أي رغبة في أن تنفق أسابيع على التحليل من أجل وضع تجارة واحدة ومن ثم مشاهدته تلعب على مدى أسابيع أو أشهر. بكل صراحة، ليس لدي ما يكفي من رأس المال لجعل التداول عدة مرات في السنة جديرة بالاهتمام المالي، إلا إذا كنت مخاطرة مبلغ سخيف على كل التجارة! حتى موقف التداول هو خارج، بالنسبة لي على الأقل.


ولكن، وكلما فكرت في سوينغ التداول، وأكثر استأنف. هذا هو في حد ذاته شيء شخصي، وليس نيتي أن أقترح على أي شخص أن تعكس أعمالي. ولكن، بعد أن أصبح واضحا أن "نادي دعم التجار" يوصي سوينغ التداول باعتبارها الاستراتيجية الأولية لمعظم التجار الجدد، حقا حصلت لي التفكير.


روتين التداول.


كما الناس الذين يقرأون آخر مشاركة في هذه السلسلة سوف أعرف، وأنا تكافح مع الانضباط اللازمة لتنفيذ بشكل صحيح استراتيجية التداول اليوم. ليس من منظور قواعد التداول، ولكن من وجهة نظر روتينية التداول. تشغيل اثنين بلوكيس تجارة مع توم، كتابة أشياء من هذا القبيل، ورعاية أسرتي وغيرها من المصالح التجارية. في بعض الأحيان التداول يجد نفسه تقلص بها! يبدو التداول البديل لتقديم نمط التداول النشط الذي أستمتع به، ولكن مع متطلبات الوقت أقل بكثير. أنا لا يجب أن أجلس أمام الشاشات كل يوم كل يوم ومحاولة تناسب حياتي كلها أي من جانبي دورة لندن! وأنا أعلم أنه ليس عذر أن يكون كسول، ولكن الآن، مثل معظم الناس، وأنا أتداول حول التزامات أخرى.


مستويات مهارة التداول ونسبة النجاح.


كما كان هناك "مستويات المهارة" التي يعينها نادي دعم التجار على نمط التداول المختلف. بوسيتيون التداول: المستوى 3، سوينغ التداول: المستوى 5، يوم التداول: المستوى 7، مستوى سلخ فروة الرأس 10.


كنت قد قفزت بوضوح الحق في في نهاية عميقة. على الرغم من أنني أشعر بأنني أبعد قليلا من المستوى 3، وأنا لست مقتنعا بأنني حتى الآن في مستوى 7! لذلك، في مكان ما في الوسط، في الوقت الراهن، يناسبني على ما يرام.


من الناحيتين، من الناس الذين تحدثت إليهم من مجتمع تبت والتجار الذين قابلتهم على البودكاست، يبدو أن النجاح على المدى الطويل غالبا ما وجد مع التداول لفترة أطول. و "الثرثرة" على شبكة الإنترنت يبدو أن دعم فكرة التداول يجري أصعب للقضاء على أقصر إطار زمني الخاص بك.


قصيرة من القرصنة في وسيط والنظر في البيانات الخاصة بهم أنا لست متأكدا إذا كان هناك أي شيء يمكنني القيام به للتحقق من هذا الحدس. ولكن يبدو أن الإجماع هو أن حوالي 90٪ من التجار اليوم يفقدون المال. وسأكون مندهشا جدا لو أن 90٪ من الناس يفقدون المال الذي يستثمرونه في معاش تقاعدي يشتري أسهما زائدة على مدى 40 عاما. من المحتمل أن يكون هذا مثالا بسيطا قليلا، ولكنه يوضح أن المدى الأقصر للتداول الخاص بك، والأصعب سيكون، وانخفاض توقعاتك للنجاح. خاصة إذا كنت مبتدئا!


ما زلت بحاجة إلى استراتيجية.


وسوف أتطلع إلى الانتقال إلى سوينغ ترادر ​​خلال الأسابيع المقبلة، على الأقل في البداية. أنا الرقم إذا أستطيع إتقان شكل "أسهل" من التداول ثم ربما أستطيع أن أعود إلى التداول اليوم في مرحلة ما. في الوقت الحالي، رغبتي الوحيدة هي أن أرى حسابي التجاري ينمو باستمرار. إذا كان لدي فرصة أكبر لرؤية ذلك يحدث مع تداول سوينغ ثم حتى يكون ذلك.


ومع ذلك، ما زال واضحا بشكل واضح، هو أنني سوف لا تزال بحاجة إلى إثبات، ثبت استراتيجية لجعل سوينغ العمل التجاري. انها لن تكون المشي في الحديقة، حتى لو أنا أخذ الضغط قبالة قليلا.


وإنني أتطلع إلى الدخول في اللحوم من أشرطة الفيديو التدريب وندوات عبر الإنترنت في الأسبوعين المقبلين، ووضع معا مرة أخرى اختبار استراتيجية التداول التي من المؤمل تعيين لي على الطريق إلى أرباح متسقة في أقرب وقت ممكن.


عن المؤلف،


الاشتراك في بودكاست.


اثنين بلوكيس التجارة كفدس على:


بودكاست التعليقات.


الإعلامية، التعليمية، ومسلية!


اثنين من بلوكيس، توم وأوين يأخذك في مثيرة "التعلم إلى التجارة" المغامرة. لقد وضعوا معا بودكاست كبيرة عن محاكمتهم ومحنهم لأنها تعلم مهارة التداول. وهم يعقدون مقابلات أسبوعية مع بعض من أفضل التجار المعروفين الذين يشاركون تجربتهم، والرؤى، والحيل للتجارة لإعطاء المستمع وجهة نظر مقربة حول موضوع المنزل (تجارة التجزئة) التداول. استمتع!


لقد كنت مهتمة حقا في التداول لفترة من الوقت ولكن الاستماع إلى هذا بودكاست ساعدني على اتخاذ يغرق. تحتاج إلى فهم أساسي للتداول قبل الاستماع ولكن إذا كان لديك أن هؤلاء الرجال طرح جميع الأسئلة الهامة واستكشاف الكثير من الجوانب المختلفة. أن يقترن بهم الكوميديا ​​العظيمة يجعل هذا بودكاست إضافة كبيرة لتعليم التداول الخاص بك. شكرا يا رفاق.


أحب أسلوب بالمعلومات، والكامل للجانب مختلفة من الحرفة. كنت اثنين مثل النمل وديك من التداول؟ استمروا في العمل الممتاز !!


عرض رائع. أحب فكرة إنشاء هذا المعرض. هذا يساعد حقا على الكثير من التجار في جميع أنحاء العالم. سو ملهمة ومحفزة. يبقيه حتى بلوكيس اثنين!


لقد كنت على متن الطائرة منذ حلقة واحدة ولكن فقط حصلت على جولة لمغادرة التعليق (آسف الفصول) المقابلات هي الثاقبة والأسئلة هي دائما منظم جيدا وفكر بها. يظهر النداء الرئيسي على الرغم من الصدق. في عالم مليء بس والأشخاص الراغبين في بيع لك شيئا، توم و أوين اعترف بسعادة أنه من الصعب حقا لتحقيق الربح من السوق دون عمل شاق، الكثير من اختبار الظهر وجعل طن من الأخطاء. يبقيه الذهاب الرجال!


كما تاجر جديد وجزء من القانون الذي لا يعرف آخر تاجر الحياة الحقيقية هذا بودكاست يعطيني الشعور بأنني لست على تود بلدي! مواكبة الفصول العمل الجيد، التي بدأت مؤخرا من الحلقة 1 واشتعلت تقريبا!


هذا بودكاست رائع. فمن بالمعلومات ومضحك أيضا. الاستمرار في الذهاب.


هذا هو بودكاست مفيدة حقا، بعد أن استمع إلى الحلقات القليلة الأولى لقد وجدت أنها مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة. ما أحب عن هؤلاء الرجال هو لا أشعر أنهم يحاولون بيع لي نظام مثل الآخرين هناك.


لقد استمتعت حقا هذا البودكاست. المضيفين تبادل رحلتهم في عالم تجارة التجزئة أخذ المستمعين على طول للركوب. انها تساعدني على فهم العديد من المفاهيم والقضايا في عالم التداول ويوفر البصيرة من خلال الاستعراضات والمقابلات. شكرا لك على حد سواء ومواكبة العمل الجيد.


اثنين بلوكيس التداول هو ضروري الاستماع إلى أي تاجر جديد أو تطمح. كمتداول نفسي، الذي كان حول كتلة عدة مرات، وقضى الآلاف لا تعد ولا تحصى على ما يسمى تجارة ستراترجي والتدريب، وسوف تتعلم المزيد هنا الاستماع إلى هذين الرجلين، من حضور أي ندوة مجانية تسويقها، من قبل ما يسمى الحصول على الأغنياء التجار السريع الذي الطاعون لدينا صندوق الوارد. نوعية الضيوف كل أسبوع ممتازة، وأسلوب المقابلة هو استرخاء وروح الدعابة، ولكن دائما المهنية. عمل ممتاز الفصول. ثابر على العمل الجيد.


تتمتع حقا دبليو، محتوى كبير وغنية بالمعلومات للتجار من جميع المستويات. سوف أوصي للتجار المبتدئين والمتوسطة.


أفضل بودكاست للمساعدة في التنمية والتاجر.


خلال العام الجديد قررت معرفة المزيد عن التداول. وجدت هذا البودكاست ولم ينظر إلى الوراء. لقد استمعت إلى كل حلقة وبدأت حقا للحصول على أسناني في عالم التداول العمل من المعرفة والبصيرة من المضيفين وضيوفهم. هذا بودكاست يمنحك أسس كبيرة و بانتس من لادس جعلها عملية ممتعة.


هل تريد التداول؟ لست متأكدا من أين تبدأ؟ أبدأ هنا. يمكن أن يكون التداول رحلة طويلة ومتعرجة مع الكثير من المحتالين إعطاء المشورة السيئة وبيع منتجاتها كربي. توم و أوين وليس المحتالين (على الأقل أنا لا أعتقد أنها). انهم يحاولون بصراحة لمعرفة والتداول الرئيسي.


الحب الاستماع إلى هؤلاء الرجال - يمكن التعرف حقا مع كل حلقة. مصدر كبير للمعلومات. للتجار الجدد وتحفيزية.


هذا هو بودكاست كبيرة (سلسلة) للاستماع إلى عندما كنت مهتما في التداول! توم وأوين يقومون بعمل عظيم في محاولة للحصول على جميع الإجابات على جميع الأسئلة ذات الصلة مبتدئا يجب أن نسأل له أو نفسها عند (النظر) التداول. الموضوعات والضيوف كبيرة، مفيدة للغاية. المهم أيضا، متعة للاستماع إلى. مواكبة العمل الجيد والشكر. ساندر هولندا.


هذا هو بودكاست الرائعة للغاية للتنقل في طريقك من خلال عالم التداول في أسواق العملات الأجنبية، فضلا عن تقديم نظرة ثاقبة للاستثمار بشكل عام. و "اثنين بلوكيس" أيضا جعلها ممتعة جدا الاستماع. رجال العمل العظيم، يبقيه.


بودكاست جيدة حقا التي غطت الكثير من المناطق. تعمل لادس بشكل جيد معا معا قليلا مثل الغار و هاردي من التداول. المقابلات هي رائعة ومليئة النصائح العظيمة (أنا واثق من الوثيقة هو غاري بارلو). ثابر على العمل الجيد.


هذا بودكاست هو أفضل جراب التداول هناك. توم و أوين تبدأ من أساسيات التداول جدا وتوثيق تقدمهم. يتحدث الضيوف المدهشون على العرض الذي يقدم رؤى رائعة. كل يوم الاثنين عندما تخرج حلقة جديدة، فإنه يشعر وكأنه عيد الميلاد مرة أخرى.


البودكاست رائعة. مليء بالمعلومات. لقد استمعت إلى الحلقة 32 الآن، وقد شجعتني حقا على التركيز على إدارة المخاطر. شكرا ولها كبيرة 2017 توم وأوين.


توم وأوين جعل المضيفين كبيرة على ما هو عرض كنولدجابل وغنية بالمعلومات. أفضل للجميع انها أسويل مسلية!


التقى اثنين من بلوكيس في لندن. فهي مليئة الدافع لتعلم التجارة. أسمع وتعلم. أي تاجر يبحث عن رأي غير منحازة على أدوات التداول والأفكار لديها للتحقق منها.


بودكاست مثيرة جدا للاهتمام، الاستماع السهل مع الكثير من الفكاهة ،، حسنا الرجل سوف الاستماع إلى أكثر من ذلك.


لا يعرف الكثير عن عالم التداول وأسواق الأسهم جئت إلى هذا البودكاست مع فهم محدود للموضوع. وكما استمعت، بالتأكيد، أعيد تأكيد ذلك. لقد صدمت معرفتهم بالموضوع وشغفهم حيال ذلك. هذا ما يلزم لجعل بودكاست جيدة، هو المعرفة الحقيقية والحب من سوبجيكت. الحفاظ على تبادل الخبرات الخاصة بك!


بودكاست كبيرة، هيكل رائع واثنين من رائع! إذا كنت ترغب في بدء التجارة، لديك للاستماع إلى هذا! مثيرة للاهتمام، مضحك وسهلة للاستماع إلى! لا يمكن أن يوصي بما فيه الكفاية! لديهم أيضا بلوق وموقع على شبكة الانترنت لمتابعة نتائجها.


توم وأوين في حين بدأت في التداول، تمر عبر ما العديد من التجار تجربة، تمكنت من جلب أسماء كبيرة في التداول لإجراء مقابلات ثاقبة مع محتوى كبير للتجار الجدد وذوي الخبرة.


كمعلم التجارة نفسي يمكن أن يكون النضال لتسليم التجار عقد من الخبرة في جميع المجالات المختلفة لقد شاركت في التداول. ما أحب حقا عن توم وأوين هو أنها تجلب خبراء من مجموعة متنوعة من المناطق في العالم التجاري إعطاء رؤى فريدة من نوعها في الأشياء التي تاجر التجزئة قد لا تكون قد تعرضت لخلاف ذلك. وأعتقد أن هذا بودكاست يمكن أن يكون عونا كبيرا لأي تاجر في اختصار تجربة التعلم وزيادة المعرفة في هذا العمل مثيرة. يوصي بشدة!


نظرة عظيمة في عالم التداول من وجهة نظر مبتدئ.


يا شباب هذا هو مثير جدا للاهتمام! لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد ومعرفة المزيد من هؤلاء الرجال. ليس لدي أي فكرة حتى أين تبدأ لذلك أنا متحمس لمعرفة المزيد عن أين تبدأ! شارني شكس.


هذه الصخور بودكاست! توم و أوين على حد سواء حقا دراية حول التداول وهذا بودكاست يمكن أن تكون حقا مفيدة لأولئك التفكير في متابعة مهنة في ذلك. عمل عظيم!


أنا حقا يتمتع هذا البودكاست ونتطلع إلى الاستماع أكثر من ذلك بكثير. استمروا في العمل العظيم.


هذين صادقين وحقيقيين وأنا متحمس لنرى أين وكيف يحصلون على أهدافهم. يبقيه القادمة الرجال !!


أنها جذابة، مسلية ومفيدة جدا تظهر. هناك الكثير من المحتوى الرائع في هذا البودكاست! يجب الاستماع إلى هذا.


لقد كنت غريبة عن التداول لفترة من الوقت، ولكن لم أكن أعرف أين تبدأ. الآن أنا لا يجب أن تفعل ذلك وحدها. أنا سعيد وجدت هذا بودكاست.


رحلة تداول صادقة ومستنيرة. حلقات بريكسيت حيث كبيرة.


وأخيرا 2 الرجال الذين يعرفون ما يتحدثون عنه في التداول. الكثير من النصائح لتسريع لعبة التداول. عرض لطيف توم و أوين !!


لقد عملت في الخدمات المالية طوال حياتي وأنا أحب الاستماع إلى توم و أوين تبادل الخبرات التجارية والأفكار. مواكبة اللاعبين العمل العظيم!


أعتقد أن لدي بودكاست المفضلة الجديدة! شكرا يا رفاق!


ليس لدي فكرة فوجيست كيفية التجارة، ولكن لمشاهدة (إيه الاستماع) وتنمو مع توم وأوين يبدو وكأنه وسيلة مثالية بالنسبة لي للتعلم. شكرا الرجال لتأخذنا على طول رحلة. your! بول من نومادتوجيثر.


كما المتداول التداول أنا المحبة هذا المعرض. الإعلامية، والأهم متعة، وعالم بعيدا عن المنافسين مومس التي هي هناك. طاقة كبيرة من توم وأوين الذين هم المضيفين الطبيعية. نتطلع إلى العروض المستقبلية.


المحبة هذا بودكاست جديدة ومبتكرة من هذين الرجلين. الكيمياء العظمى، ومقابلات رائعة ويجب أن لليستين للتجار المنزل تطمح. ليس فقط ل بلوكس؛ التجارة بعيدا السيدات !!


ممتعة جدا للاستماع إلى، الضيوف كبيرة ومثيرة جدا للاهتمام. سوف يكون اتباع هذا بودكاست لمعرفة المزيد عن التداول الهواة! المضيفين مسلية جدا كذلك.


بودكاست الثاقبة للغاية. لقد استمتعت بشكل خاص بتحليل توم المفصل. تنتظر بفارغ الصبر المستقبل.


ممتازة تماما، لا يمكن أن يوصي أكثر. مضحك ومثيرة للاهتمام، مما يساعد على تحقيق ما يمكن أن يكون موضوع مملة للحياة.


أنا أحب الجهد أن هؤلاء الرجال يضعون في لتبادل الدروس التي يحصلون عليها في حين تعلم التجارة وآمل أن تسير على ما يرام. وكان الضيوف مثيرة للاهتمام جدا لذلك آمل أن تحصل على بعض أكثر على.


كان هذا بودكاست مسلية حقا وغنية بالمعلومات. وحقيقة أنهم أصدقاء وترتد بعضهم جلبت دينامية جديدة وكان في الواقع ممتعة جدا. سوف نوصي بشدة.


وسيلة مسلية لمعرفة المزيد عن تجارة التجزئة.


لقد وجدت هذا بودكاست سهلة بشكل لا يصدق لحن في ل، وإعطاء عمق حتى الآن سهلة لمتابعة دليل على أحدث القضايا. مع كل شيء الخروج أنا متأكد من أن تتابع عن كثب!


أحب هذا العرض كشخص يريد دائما تعلم كيفية التجارة. هؤلاء الرجال مضحك حقا، لديهم ضيوف كبيرة وتبادل الكثير من المعرفة لمعرفة كيفية بدء التداول من المنزل.


مثيرة للاهتمام حقا وأعلى جودة الضيوف الأول، متحمس لنرى أين يذهب.


الرجال العظماء، لقد إنتيريتدستد في التداول والتفكير في الذهاب للمتعة وجعل القليل من المال. وسوف أراقب لك لمعرفة ما إذا كان بالنسبة لي. حظا طيبا وفقك الله.


تتمتع حقا دبليو! نتطلع إلى بدء رحلة التداول مع دعمهم الكبير :)


أوين وتوم هي بالضبط ما كنت أبحث عنه. صادقة ومضحكة لا أستطيع الانتظار لسماع كيف مهنتهم التجارية تقلع! حافظوا على العمل الجيد يا رفاق!


نهج كبير والإنتاج، الفصول. مواضيع مثيرة للاهتمام حقا، والكثير من الطاقة وتسليم جيد. تتمتع خاصة المقابلات - الثاقبة حقا وفريدة من نوعها. أتطلع لسماع المزيد :)


أنا حقا الاستمتاع التداول على الرغم من أنني لم يكن لديك الوقت للقيام بكثير من ذلك في هذه الأيام. يبدو وكأنه الكثير من الإمكانيات مع العرض. أتطلع لسماع المزيد.


كنت اثنين من بلوكز فرحان وهذا هو رهيبة، المحتوى قيمة مجنون. لا أستطيع الانتظار لمزيد من الحلقات، وسوف قطع الكثير من الخوف / غير معروف بالنسبة لنا الذين يحبون أن تتورط في التداول. تعطينا أكثر!


وصف كبير على ما بودكاست سيكون حول. أعمل مع عملاء الأعمال الذين التجارة اليوم وذوي الخبرة للغاية في التداول. لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد. أحسنت.


عمل عظيم توم. نتطلع إلى تعلم الكثير عن التداول في المستقبل الخاص بك> الحلقات!


موضوع كبير وجلبت جنبا إلى جنب مع الطاقة رهيبة، والمزاح والركود. عظيم الاستماع عن موضوع بارد. يبقيه القادمة الرجال!


توم و أوين هي الكلاسيكية المطلقة. الهواة تعلم التجارة وتقاسم رحلتهم معنا بطريقة مسلية حقا. لا يمكن أن تنتظر للاستماع إلى هذه الرحلة تتكشف - أنا دعم يا رفاق مما يجعلها كبيرة !!


كنت قد سمعت عن التداول، وكان مفتون من قبل وتريد معرفة المزيد ولكن كيف تبدأ؟ التعلم عن ذلك هو مثل الشرب من حريق. الى الآن. اتبع رحلة هذين "بلوكيس" لأنها تعلم عن أن تصبح تاجر ناجح وقبل معرفتك ذلك، عليك أن تكون مافين التجارية.


توم وأوين صادقة ومستنيرة، نادرة في هذا الفضاء بالذات. نهجهم المتواضع في هذا الموضوع يجعل المحتوى مثير للاهتمام، وأنا لا يمكن أن تنتظر لنرى أين يذهبون من هنا.


الاشتراك في بودكاست.


تنصل.


كل وجهة النظر المعبر عنها على هذا الموقع والموارد المرتبطة بها هي فقط توم و أوين (والضيوف) ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهات نظر الجهات الراعية أو الشركاء التابعين لها ولا ينبغي أن تؤخذ كمشورة استثمارية أو تجارية.

No comments:

Post a Comment