Wednesday 7 March 2018

إجراء تحويل العملات الأجنبية


نظام التحويالت التحريرية وإرسال األموال إلى الخارج.
وباعتبارك هندي مقيم، قد ترغب في تحويل الأموال إلى الخارج للأطفال لتغطية نفقات التعليم أو قد ترغب في تحويل الأموال من أجل صيانة أحد الأقارب المقربين في الخارج. قد تحتاج إلى صرف أجنبي لرحلة خاصة أو رحلة عمل أو علاج طبي في الخارج. ماذا تعمل؟
حسنا، يمكنك شراء النقد الأجنبي من البنوك تاجر معتمد، صرافون، كيانات مثل توماس كوك و كوكس & أمب؛ الملوك وحدد نبفس. وقد خفف مصرف الاحتياطي من قواعد شراء العملات الأجنبية من قبل المقيمين في المعاملات المسموح بها. أنت لا تحتاج إلى موافقة من البنك الاحتياطي لشراء النقد الأجنبي تصل إلى حد معين.
يمكنك استخدام نظام التحويلات المالية (لرس) لشراء أو تحويل العملة الأجنبية تصل إلى 250،000 دولار أمريكي للمعاملات المسموح بها.
ما هو نظام التحويلات المالية (لرس)؟ ما هي المعاملات المسموح بها بموجب لرس؟ ما هي الوثائق المطلوبة لإجراء تحويلات أو شراء العملات الأجنبية؟ كيف يمكنني إجراء الدفع؟ ماذا لو كنت بحاجة إلى تحويل المزيد في حالات محددة؟ في هذا المنصب، سأحاول الإجابة على هذه الأسئلة.
نظام التحويلات المالية (لرس)
وبموجب قانون لرس، يسمح للمقيمين بتحويل ما يصل إلى 250،000 دوالر أمريكي في السنة المالية للمعامالت المسموح بها لرأس المال والحساب الجاري) أو مزيج من الاثنين معا (. ويسمح فقط لأفراد مقيمين (بمن فيهم القصر) بتحويل الأموال إلى الخارج في إطار نظام لرس. وفي حالة القاصرين، يوقع الوصي على استمارة إعلان لرس.
بالنسبة للتحويالت التي تتم بموجب نظام لرس، ال يشترط الحصول على موافقة البنك االحتياطي.
لا يمكن لغير المقيمين تحويل الأموال في الخارج بموجب لرس.
ولا يمكن لغير المقيمين تحويل الأموال إلى الخارج. انها مجرد أنها لا يمكن أن تتحول بموجب نظام التحويلات المحرر (لرس).
لا يوجد أي قيود على تواتر المعاملات تحت لرس. غير أنه ينبغي ألا يتجاوز إجمالي قيمة النقد الأجنبي المشتراة أو المحولة مبلغ 000 250 دولار أمريكي أو ما يعادلها في السنة المالية.
معاملات الحساب الجاري المسموح بها بموجب لرس.
الزيارات الخاصة إلى أي بلد (باستثناء بوتان ونيبال) الهدايا أو التبرعات الذهاب إلى الخارج للعمل الهجرة الهجرة من الأقارب المقربين في الخارج. النسبية وفقا للمادة 6 من قانون الشركات رحلة العمل رحلة العلاج الطبي في الخارج التعليم في الخارج أي معاملة حساب جاري مسموح به أخرى وفقا لفيما.
معاملات الحساب الرأسمالي المسموح بها بموجب لرس.
فتح حساب مصرفي بالعملة الأجنبية في الخارج تحويل الأموال لامتلاك حسابات بالعملة الأجنبية في الخارج شراء الممتلكات في الخارج الاستثمار في الخارج شراء موضوع الفن رهنا بأحكام سياسة التجارة الخارجية القائمة القروض والهدايا بالروبية الهندية لأقرباء نري / بيو إعادة سداد قرض في الخارج استفاد في حين كنت غير مقيم.
نقاط إلى ملاحظة لرس.
لا یسمح للبنوك تقدیم أي نوع من التسھیلات الائتمانیة لتسھیل تحویلات حساب رأس المال بموجب لرس.
بالنسبة لتحويلات حساب رأس المال، يجب أن يكون لديك حساب البنك مع البنك لمدة سنة على الأقل قبل إجراء مثل هذه التحويلات. ولا يوجد أي قيد من هذا القبيل على تحويلات الحسابات الجارية.
تحتاج إلى تعيين فرع من الوكلاء المعتمدين يتم من خلاله إجراء جميع التحويلات في إطار البرنامج.
يرجى فهم الحد الأقصى البالغ 250،000 دولار أمريكي هو الحد الأقصى للتحويلات / شراء العملات الأجنبية لجميع المعاملات الجارية والحساب الرأسمالي المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، إذا قمت بتحويل / سحب 100.000 دولار أمريكي للاستثمار في الخارج، سيتم تخفيض الحد الأقصى بموجب لرس بمبلغ 100.000 دولار أمريكي للسنة المالية، أي أنه يمكنك فقط تحويل مبلغ يصل إلى 150.000 دولار أمريكي (في نفس السنة المالية) لأي معاملة مسموح بها .
إذا خرقت حد 250،000 دولار أمريكي للسنة المالية، سوف تحتاج إلى موافقة من البنك الاحتياطي لمزيد من شراء النقد الأجنبي / التحويلات المالية.
وهناك استثناء للقاعدة في حالة العلاج الطبي والتعليم في الخارج والهجرة. في هذه الحالات، لا يزال بإمكانك تحويل أكثر من 250،000 دولار أمريكي دون الحصول على موافقة من ربي إذا كنت تنتج وثائق معينة. إذا كان الوكيل المعتمد راضيا عن المستندات، فإنه يمكن أن يسمح لك بتحويل أكثر من 250،000 دولار أمريكي دون الحصول على موافقة من ربي. وتناقش حالة العلاج الطبي والتعليم في الخارج في وقت لاحق من هذا المنصب.
حتى سحب العملات الأجنبية (أوراق العملة) للأغراض المذكورة أعلاه يتم تصنيفها تحت لرس. وبالتالي، إذا رسمت 4،000 دولار أمريكي للزيارة الخاصة، فإن الحد الأقصى ل لرس ينخفض ​​بمقدار 4،000 دولار أمريكي للسنة المالية.
العلاج الطبي في الخارج.
هذا الحد لهذا الرأس هو أيضا تندرج تحت لرس.
يمكنك تحويل ما يصل إلى 250،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها دون أي تقدير من الطبيب.
إذا كان المبلغ يتجاوز 250،000 دولار أمريكي، تحتاج إلى تقديم تقدير التكلفة من طبيب أو مستشفى في الهند أو في الخارج. غير مطلوب موافقة ربي في هذه الحالة. ومع ذلك، يجب أن يكون البنك تاجر معتمد راض عن الوثائق المقدمة.
لذلك، فإن قيود التحويلات لن تعرقل جودة العلاج الطبي الذي يمكنك تحمله في الخارج.
ويسمح أيضا للشخص المصاحب للمريض كمصاحب أن يصل إلى 250،000 دولار أمريكي في السنة المالية.
الطلاب الذين يذهبون إلى الخارج.
وتندرج التحويلات تحت هذا الرأس أيضا تحت لرس.
كما هو الحال مع العلاج الطبي، لا تحتاج إلى تقديم أي تقدير لتحويل ما يصل إلى 250،000 دولار أمريكي في السنة المالية. ومع ذلك، قد يسمح التاجر المعتمد (البنك أو المؤسسة) بتحويل مبلغ يتجاوز 250،000 دولار أمريكي بناء على تقدير التكلفة من الجامعة الأجنبية. غير مطلوب موافقة ربي في مثل هذه الحالة.
نقطة إلى ملاحظة: وفقا ل فيما، يعتبر الطلاب نري من اليوم الأول (من الخارج إلى الخارج للدراسات). وبالتالي، يمكنهم الاستفادة من جميع مرافق التحويلات المتاحة للمعهد الوطني للإحصاء. ويمكنها تحويل ما يصل إلى 1 مليون دولار أمريكي من حسابات نرو في السنة المالية.
قرض / هدية إلى نري / بيو قريب قريب تحت لرس.
كمقيم، يسمح لك بتقديم قروض روبية إلى أقرباء نري / بيو الذين يخضعون لشروط معينة.
وينبغي أن يكون القرض خاليا من الفائدة وأن يكون الحد الأدنى لمدة سنة واحدة. يتم إضافة مبلغ القرض إلى حساب نرو من قريب قريب من نري / بيو. لا يتم تحويل مبلغ القرض خارج الهند. يتم استخدام مبلغ القرض للمتطلبات الشخصية للمقترض أو نشاطه التجاري في الهند. لا يمكن استثمار مبلغ القرض في أموال الصناديق أو شركة نيدهي أو الأنشطة الزراعية أو الزراعية أو الأعمال العقارية (باستثناءات) أو استخدامها في بناء بيوت المزرعة أو التداول في سجلات التجارة الدولية. يتم سداد القرض من خالل التحويالت الداخلية أو من خالل الخصم إلى حسابات نرو أو نري أو فنر أو من بيع ضمان تم منح القرض من أجله.
يرجى ملاحظة أن مبلغ القرض الروبية سيتم النظر فيه بموجب لرس والحد الخاص بك لرس للسنة المالية سوف تنخفض بمقدار القرض. وبالتالي، فإن الحد الأقصى البالغ 250،000 دولار أمريكي في السنة المالية بموجب نظام لرس ينطبق على هذه القروض أيضا.
قريب قريب نسبيا وفقا للمادة 6 من قانون الشركات. وتشمل النسبية الآباء والأجداد والأشقاء وأزواجهم وأطفالهم وأزواجهم وأحفادهم وأزواجهم.
يتم أيضا إدراج الهبة بالروبية الهندية أو العملة الأجنبية إلى الأقارب المقربين غير المقيمين تحت لرس.
هل لاحظ لك (المقيم الهندي) لا يمكن هدية، بالعملة الأجنبية، إلى مقيم آخر للاعتماد على حساب العملة الأجنبية الأخير فتحت تحت لرس.
ما لا يمكنك القيام به تحت لرس؟
لا يمكنك تحويل الأموال بموجب لرس لأغراض:
محظورة بموجب الجدول الأول (التحويلات من أرباح اليانصيب، الدخل من السباق / ركوب الخيل، أو لشراء تذاكر اليانصيب الخ) من فيم (قواعد المعاملات الحساب الجاري)، 2000. مقيدة في الجدول الثالث (الجولات الثقافية، والإعلان في وسائل الإعلام المطبوعة الأجنبية الخ) من فيم (قواعد المعاملات الحساب الجاري)، 2000. الحساب الرأسمالي التحويلات إلى البلدان التي حددتها فرقة العمل للإجراءات المالية (فاتف) باعتبارها البلدان والأقاليم غير المتعاونة. تحويلات للهامش / الهامش يدعو إلى تبادل في الخارج / الطرف المقابل في الخارج تحويلات لشراء السندات القابلة للتحويل من العملات الأجنبية الصادرة عن الشركات الهندية في السوق الثانوية في الخارج التحويلات للمتاجرة في النقد الأجنبي في الخارج التحويلات إلى الأفراد والكيانات التي حددها بنك الاحتياطي الأسترالي على أنها تشكل أهمية خطر الأنشطة الإرهابية.
قانون ضريبة الدخل و فيما.
وتحكم تحويلاتك إلى غير المقيمين في الخارج بموجب قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما). بالإضافة إلى ذلك، يجب على بنوك الوكلاء المعتمدين التأكد من أن تحويلاتك تتماشى مع قوانين ضريبة الدخل، أي أن الضرائب قد تم دفعها على النحو الواجب على الأموال التي يتم تحويلها و تس، إن تم خصمها.
لا يصدر بنك الاحتياطي الفيدرالي أي تعليمات بموجب فيما حول الإجراء الواجب اتباعه لضمان الامتثال لضريبة الدخل. وفقا للقاعدة 37BB من قانون ضريبة الدخل، قد تضطر إلى تقديم إعلان بموجب نموذج 15 كا وشهادة كا بموجب النموذج 15 سب. شهادة كا هي التأكد من أن تس المناسبة قد تم خصمها للدفع / التحويلات المقترحة.
المستندات المطلوبة لتحويل الأموال إلى الخارج.
بالنسبة للتحويلات في الخارج، قد يطلب منك تقديم المعلومات في النماذج الأربعة:
نموذج A2 (مطلوب حسب فيما) إعلان نائب الرئيس لشراء النقد الأجنبي بموجب لرس (مطلوب حسب فيما) نموذج 15 كا (مطلوب وفقا لقانون ضريبة الدخل) نموذج 15 سب (مطلوب وفقا لقانون ضريبة الدخل)
ولا يلزم تقديم النموذج 15 كا والنموذج 15 سب في حالات معينة (على النحو المحدد في القاعدة 37BB).
وكما أفهم، فإن القاعدة 37 باء تعفي تقديم النموذج 15CA أو النموذج 15CB للمعاملات الجارية في الحساب الجاري بموجب نظام لرس. ويصبح هذا قابلا للتطبيق اعتبارا من 1 أبريل 2018.
ومن الضروري تقديم رقم الحساب الدائم (بان) لإجراء تحويلات بموجب لرس.
هناك استثناء.
بالنسبة للتحويلات التي تصل إلى 25،000 دولار أمريكي لجميع معاملات الحساب الجاري المسموح بها، تحتاج فقط إلى تقديم خطاب بسيط إلى البنك يحتوي على اسمك وعنوانك (والمستفيد) والغرض من التحويلات. ومع ذلك، في مثل هذه الحالات، يتم دفع ثمن صرف العملات الأجنبية من خلال الخصم المباشر إلى حسابك المصرفي أو من خلال شيك أو مشروع الطلب. بالنسبة للتحويلات التي تقل عن 25،000 دولار أمريكي، قد لا يصر الوكيل المعتمد على بان.
للحصول على مبالغ أعلى، تحتاج إلى تقديم نموذج A2 وإعلان نائب الرئيس التطبيق بموجب لرس والنموذج 15 كا و 15 كب، إذا كان ذلك ممكنا.
قد تختلف الوثائق بناء على الغرض من التحويل. يرجى الرجوع إلى قائمة الوثائق المطلوبة للتحويلات لأغراض مختلفة على موقع البنك إيسيسي.
ملاحظة، في الواقع، قد تجار مصرح حتى الإصرار على وثائق إضافية (يقول النموذج 15 كا و 15 سب لمعاملات الحساب الجاري) لتكون على الجانب أكثر أمانا.
ما الدور الذي يلعبه المتعهدون المعتمدون؟
التجار المعتمدون هم أشخاص / كيانات تم ترخيصها من قبل البنك الاحتياطي للتعامل في النقد الأجنبي. تقريبا جميع البنوك البارزة في القائمة.
التحويلات المالية بموجب لرس لا تتطلب موافقة ربي. وقد فوض بنك الاحتياطي الفدرالي سلطة التجار المعتمدين. يجب على الوكيل المعتمد (البنوك أو الكيانات مثل توماس كوك) أن يفي بأن تحويل / سحب العملة الأجنبية لا يتعارض مع قانون ضريبة الدخل الفيدرالية (فيما) أو ضريبة الدخل.
للامتثال مع فيما، قد تعتمد على نموذج A2 والإعلان بموجب لرس.
للامتثال لقانون ضريبة الدخل، وسوف تعتمد على نموذج 15 كا والنموذج 15 سب، إذا لزم الأمر.
وبصرف النظر عن ذلك، فإنه يجب أيضا اتباع المبادئ التوجيهية ل كيك وقواعد مكافحة غسيل الأموال قبل تنفيذ التحويلات.
كيف أدفع لشراء العملة الأجنبية؟
ويتعين على الوكيل المعتمد التأكد من أن المبلغ المدفوع لشراء النقد الأجنبي يتم من أموال مملوكة للمرسل.
لذلك، يجب أن يتم الدفع لشراء النقد الأجنبي عن طريق الشيكات / الطلب / بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان / أمر الدفع / صافي المصرفية.
هناك استثناء بسيط.
يمكنك الدفع نقدا بمبلغ لا يتجاوز 50000 روبية لشراء العملات الأجنبية للسفر إلى الخارج (لزيارة خاصة أو لأي غرض آخر).
العائدون غير المقيمين.
بمجرد العودة إلى الهند بشكل دائم، سوف تنطبق القيود التي تنطبق على المقيمين أيضا لك. لذلك، يمكنك أيضا الاستفادة من نظام التحويلات المحرر لشراء العملات الأجنبية.
إذا كنت في العودة إلى الهند بشكل دائم، يمكنك الحفاظ على أموالك العودة إلى الوطن عن طريق تحويل الأموال في فنر و نري الودائع / الحسابات إلى حساب رك. لا يزال المال في حساب رك العودة إلى الوطن تماما، ويمكنك استخدامه للتحويلات في الخارج. ال تعتبر التحويالت من حسابات رك في إطار لرس. وبالتالي، يمكنك بسهولة تحويل بقدر ما تريد.
كيف يمكنني إرسال الأموال إلى الخارج؟
كنت قد قرأت مقالا ممتازا في ليفيمينت بعنوان أفضل الطرق لإرسال الأموال في الخارج. ويغطي مختلف الطرق لإرسال الأموال إلى الخارج. يوصي لك أن تذهب من خلال هذه المادة النعناع.
تنويه: هذا هو تمثيل بسيط جدا من فيما وقانون ضريبة الدخل. يجب ألا تستند إلى قراراتك فقط على المعلومات المقدمة في هذا المنصب.
تعليقاتكم حيوية لصحة بلوق. هل تبادل الخبرات / المدخلات في قسم التعليقات.
صورة الائتمان: eFile989، 2018. الصورة الأصلية والمعلومات حول حقوق الاستخدام يمكن تحميلها من فليكر / إفيل.
ديبيش راغو.
آخر المشاركات التي كتبها ديبيش راغو (انظر جميع)
إردا المطالبة نسبة التسوية من شركات التأمين على الحياة لل FY2018-2017 - 14 يناير 2018 أحدث بف، سوكانيا سامريدي، سس، خطة الادخار الصغيرة سعر الفائدة (يناير-مارس 2018) - 10 يناير 2018 13 أشياء لمعرفة المزيد عن الحكومة. من الهند 7.75٪ الادخار (الخاضعة للضريبة) السندات، 2018 - 5 يناير 2018 كل ما تحتاج لمعرفته حول الند للند الإقراض منصات - 26 ديسمبر 2017.
الوظائف ذات الصلة:
تفاعلات القارئ.
لطيفة جدا و تفصيل المادة. وهي دائما مسألة معقدة عندما يريد عائد مقيم أو غير مقيم تحويل الأموال إلى الخارج. وأعتقد أن هذه المادة ساعدتني على فهم الإجراء بوضوح. شكرا جزيلا ديبيش لهذه المادة القيمة.
يقول ديبيش راغو.
شكرا ناندان. من المفيد أن تعرف أنك وجدت المشاركة مفيدة.
يقول J S مارتن.
حصلت على بعض الوضوح مع بيانك اقتباس & # 8220؛ كما الهندي المقيم، قد ترغب في تحويل الأموال إلى الخارج للأطفال لنفقات التعليم أو قد ترغب في تحويل الأموال لصيانة قريب قريب في الخارج & # 8221؛ نهاية الاقتباس. ومع ذلك، سوف نقدر إذا كان يمكنك زيادة توضيح ما يلي: 1.My ابن يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية، سواء كان الوالد يجب أن تحويل دولار أمريكي له تحت لرس أو غير لرس ل i) الرسوم مباشرة إلى الجامعة و 2) الصيانة ( قريب-نسبي)؟ بلدي البنك إيسيسي تم تحويل تحت غير لرس ؟. هل هناك أي مشكلة أو شرط إذا تم تحويلها بموجب غير لرس؟ ما إذا كان أحد الوالدين يمكن أن تستخدم إما غير لرس أو لرس لتحويلها للتعليم ابن الرسوم والصيانة؟
يقول ديبيش راغو.
هل أعطوا أي سبب يمنعك من إجراء ذلك بموجب لرس؟
ما هي المستندات التي يطلبون منك تقديمها للتحويلات؟
كما أرى، هذه التحويلات (للرسوم والصيانة) مسموح بها بموجب لرس. ومن ثم، ينبغي أن يسمح بنك إيسيسي بمثل هذه المعاملات بموجب لرس.
أنا لست خبيرا في فيما ولكن لا & # 8217؛ ر انظر أي قضايا حتى لو كنت تحويل تحت غير لرس.
يقول J S مارتن.
شكرا على الرد السيد راغو. في المرة الأولى كان علي أن أقدم نسخة من جواز السفر / فيزا / I-20 والتفاصيل المصرفية بالطبع من الجامعة / الابن الذي فتح بعد الوصول إلى هناك. وقالوا لرس هو لتعليم الذات. أي إذا كان ابني هو تحويل من حسابه يمكن أن يكون لرس. لذلك، مع المادة الإعلامية الخاصة بك فمن الواضح أنني يمكن أن تستخدم لرس. شكرا مرة آخرى.
يقول ديبيش راغو.
تخضع العديد من اللوائح للتفسير. راجعت اللوائح الرئيسية بعد قراءة ردكم. ويمكن تفسير التنظيم بهذه الطريقة (لرس فقط للتعليم الذاتي). ومع ذلك، يرد في الجدول الثالث ذكر أي معاملة للحساب الجاري بموجب نظام لرس. في رأيي، فإن إرسال رسوم الكلية لتعليم الأطفال سوف تكون مؤهلة كمعاملة حساب جاري بموجب لرس.
أن نكون صادقين، وهذه هي الجوانب التشغيلية. قد يكون البنك في معرفة أفضل من الأشياء.
وبمجرد انتقال ابنك إلى الخارج للتعليم، لا يستطيع استخدام لرس كما هو نري تحت فيما. ومع ذلك، فإنه يمكن تحويل ما يصل إلى 1 مليون دولار أمريكي من حسابه نرو كل عام. ولكن نعم، وقال انه يمكن استخدام لرس قبل أن ينتقل إلى الخارج للدراسات لأول مرة.
وفقا لأحدث خطة رئيسية لمجلس الاحتياطي الفدرالي رقم 7 و 8 بتاريخ يناير 2018، يقولون أنه في ظل أموال لرس يمكن استخدامها للهجرة تصل إلى 250،000 $ في سنة مالية واحدة لشخص واحد. طهران كخطة رئيسية للاتحاد الفدرالي رقم 6 بتاريخ يوليو 2018 تنص على أن الأموال المحولة بموجب لرس لا يمكن استخدامها لأغراض الهجرة.
حتى الآن مع أحدث قاعدة ربي في الخطة الرئيسية 7 و 8 يمكننا استخدام هذه الأموال لأغراض الهجرة؟ هل يمكن أن تساعد في توضيح؟
يقول ديبيش راغو.
وكما أفهم، فإنكم تشيرون إلى الاتجاهين الرئيسيين 7 و 8 المؤرخين في 1 يناير 2018 والماجستير الرئيسي رقم 6 بتاريخ يوليو 2018.
في الواقع، واتجاه ماستر 7 هو حول لرس.
وكما أرى، يسمح بالتحويلات المالية للهجرة في إطار نظام لرس تحت كلا الأمرين.
أو لم أفتقد شيئا؟
على الرغم من أنه ورد في الاتجاه الرئيسي لعام 2018، وأعتقد أنه لا يزال هناك بعض القيود تحت لرس للهجرة.
كفس كريشنان يقول.
عزيزي السيد ديبيش جي،
الشخص الذي يذهب إلى الخارج ينغمس في التسوق للملابس والأغراض الشخصية ويدفعها من خلال بطاقة الائتمان الخاصة به. عندما يحصل على مشروع القانون سيسي، وقال انه يدفع من خلال إنر. يجب أن ندرج هذه النفقات في حدود لرس.
شكرا لك على التوضيح الخاص بك.
يقول ديبيش راغو.
عزيزي السيد كريشنان،
لرس السقف من 250،000 دولار أمريكي لا ينطبق على بطاقات الائتمان بينما كنت في رحلة إلى الخارج. ومع ذلك، سيتم تطبيق حد بطاقة الائتمان التي وضعتها البنوك.
وكما أفهم، فإن هذه المصروفات على بطاقات الائتمان خارج لرس وبالتالي لن يتم تضمينها في حدود لرس.
يرجى فهم أنا لست خبيرا في لوائح فيما.
كفس كريشنان يقول.
يقول راجيف نالادات.
هل يمكنني شراء منتج استثماري مقطوع من مزود خارجي باستخدام حساب رأس المال؟
يقول ديبيش راغو.
يمكن للمقيم أن يجعل الاستثمارات في الخارج تحت لرس.
يقول راجيف نالادات.
إذا قمت بإرسال 2،50،000 دولار أمريكي المسموح به إلى حسابي المصرفي في الولايات المتحدة، هل يتعين علي دفع الضريبة مرة أخرى في الولايات المتحدة من خلال إعلانها كدخل؟
وبما أن الأموال في حساب نرو تخضع للضريبة بالفعل، كيف يمكنني تجنب الازدواج الضريبي في الولايات المتحدة؟
يقول ديبيش راغو.
يرجى التحدث إلى خبير في قوانين الضرائب الأمريكية.
أنت تدفع ضريبة على الدخل. في هذه الحالة، أنت مجرد نقل الأصول من الهند إلى الولايات المتحدة.
سوف تخضع الفائدة على حساب نرو (وليس رصيد نرو بالكامل) للضريبة في الولايات المتحدة. يمكنك أن تستفيد تحت دتا.
مادة إلوستراتيف جيدة جدا.
يقول ديبيش راغو.
مرحبا بك. يرجى المشاركة على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك.
مرحبا، لدي صديق يعيش في دبي وينصحني على الأسهم. يريد رسومه. يمكنني دفع له باستخدام لرس؟ أيضا، هل يحتاج إلى أن تكون مسجلة مع سيبي لأنه لا يعيش في الهند، ولكن تقديم المشورة للعملاء الهندي؟
يقول ديبيش راغو.
كما أفهم، مع سيبي المبادئ التوجيهية، التسجيل غير مطلوب إذا كنت تنصح عملاء نري فقط. معكم، فمن العكس.
أيضا، هل لا بد لي من خصم تس؟ ليس لديه بان. انه لا يعيش في الهند على الإطلاق.
يقول ديبيش راغو.
يرجى الاتصال بمستشار قانوني جيد للحصول على وضوح أفضل.
شكرا لمقالة مفيدة جدا. تحت لرس يمكن لوالدي في القانون الذي يقيم في الهند إعطاء هدية من 70000 دولار لها (أكثر من زوجتي) الذي هو نري (مواطن أمريكي يعيش في الولايات المتحدة). سوف يطلب البنك ل 15CA / 15CB؟
هل يمكن تحويل هذا المبلغ المصرفي إلى حساب مصرفي أمريكي أم أن عليه الذهاب إلى حساب نرو في الهند أولا ثم نقله إلى نري ثم إعادته إلى الولايات المتحدة من حساب نري؟
كاليفورنيا براتك ديليب باراخ يقول.
هناك طريقتان لنقل هذه الأموال خارج إينيدا.
أولا، يجب على والدك في القانون أن يقدم المبلغ إلى ابنته / (زوجتك)، في الهند من خلال الوثائق المناسبة. بعد تراكم الأموال في حساب نرو لها، وسوف تحتاج بعد ذلك إلى ملف شكل 15CA و 15 كب مع البنك في الهند، (على طول مع مصدر مصدر التوازن) لنقل الأموال خارج.
قد يكون والدك في القانون مباشرة تقديم هدية من قبل الائتمان ابنتها & # 8217؛ S حساب البنك خارج الهند، في أي حالة، شكل 15CA و 15 كب تحتاج إلى أن يحملها والدك في القانون.
لمزيد من الرد، يرجى التواصل على براتيكباراخ @ ياهو.
يقول روشيكا جين.
مرحبا يا سيدي، هو مخطط لرس المعمول به لنقل نرو فد المبلغ إلى حساب نري من نري الذي يحمل بان في الهند؟ مبلغ الفائدة هو روبية. 4 كهس و تس @ 10٪ يجري خصمها على نفسه؟ أيضا شكل 15CA & أمب؛ سب مطلوب أن يودع؟
يقول ديبيش راغو.
لرس هو للمقيمين. إذا كنت تمتلك حسابات نرو / نري، فأنت بالفعل نري.
من حساب نرو، يمكنك العودة إلى ما يصل إلى 1 مليون دولار أمريكي في السنة المالية.
كمقيم واحد لا يمكن تحويل المال تحت لرس لتداول العملات الأجنبية أو الهامش التداول في الخارج. إذا كان المرء لا يزال يريد أن المشتقات المشتقة، ما يجب على المرء أن يفعله؟
1. هل يتعين علي الاقتراب من بنك الاحتياطي الفدرالي لتحويل الأموال لتداول الهامش والحصول على موافقة خاصة؟
2. إذا لم يكن ممكنا للمقيمين الفرديين إلى الهامش التجارة عباد، هل يسمح للشركات للقيام بذلك؟ ما يعني أنه يمكنني إنشاء شركة في الخارج والشركة تفعل التداول؟
يقول ديبيش راغو.
ليس لدي فكرة كثيرة عن هذا. أقترح عليك الاتصال خبير فيما / محام.
يقول بافيثرا V.
مرحبا. لدي أيضا نفس الاستعلام. هل حصلت على أي إجابة عن سؤالك؟ سيكون من المفيد حقا إذا كنت يمكن أن تشترك في نفسه.
يقول ديبيش راغو.
ليس لدي إجابة على طلب البحث. يرجى استشارة خبير / محام فيما.
أريد توظيف موظف في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنا مشوشة على كم يمكنني دفعه وهل هناك أي قيود على الدفع وهل هناك أي عبء ضريبي على هذا، وأنا أعمل في قطاع الصناعة الكيميائية.
يقول ديبيش راغو.
لست الشخص المناسب للرد على هذه الأسئلة.
نصيحة نصف خبز يمكن أن يؤدي إلى المتاعب.
ننصحك استشارة محاسب قانوني جيد.
أود شراء عقار في الخارج. كيف يمكنني تحويل الأموال إلى الخارج؟ هل افتح حسابا مصرفيا؟ كيف يمكنني فتح حساب مصرفي في الخارج؟
أيضا الحد الأقصى هو 250،000 دولار أمريكي لكل أذن للشخص الواحد. هل أستطيع أن أتنافس مع أخي / أختي / ابن / ابنة & # 8217؛ s وشراء المنزل في اسمي؟ على سبيل المثال، إذا كان العقار بقيمة 750،000 دولار أمريكي، هل يمكنني تحويل 250،000 دولار أمريكي باسمي، و 250،000 دولار أمريكي باسم ابني و 250،000 دولار أمريكي على اسم أشقائي وشراء منزل بقيمة 750،000 دولار أمريكي باسمي؟ الرجاء التوضيح. شكرا لكم!
تريد أن تعرف ما إذا كان المقيم الهندي يمكن نقل إلى نري (قريب الدم) له 3٪ أسهم في الشركة وجود قيمة سوقية قريبة من Rs.15Cr عن طريق هدية بسبب تسوية الأسرة؟ كما أنه ينتهك سقف لرس، يمكننا أن نقترب ربي للسماح مثل هذا التحويل / هدية إلى نري النسبية؟
يقول ديبيش راغو.
لا توجد مشكلة في الاقتراب من ربي لأي وضوح.
لست متأكدا ما إذا كنت تقوم بنقل الأسهم أو المبلغ. كما أفهم، نقل الأسهم لا ينبغي أن يكون تحت لرس.
أقترح عليك التحدث إلى محاسب قانوني جيد أو محامي فيما.
روشان لال يقول.
سؤالي البسيط هو: -
أريد أن أرسل النقد الأجنبي كهدية لابني، ابنة في القانون، الأطفال الكبرى على أعياد الميلاد، مناسبات المهرجان مثل ديوالي / عيد الميلاد / السنة الجديدة.
ما هو الحد الأقصى للتحويلات الفردية أي في أعياد الميلاد ومجتمعة في مناسبات المهرجان. بل المشورة حد المبلغ والإجراءات.
يقول ديبيش راغو.
الحد هو على التحويلات من قبلك (وليس على المتلقي). يمكنك تحويل ما يصل إلى 250،000 دولار أمريكي سنويا (في المجموع).
حول هذا الإجراء، لقد قدمت بعض التفاصيل في هذا المنصب.
لمزيد من الوضوح حول الإجراء (معرفتي محدودة)، أقترح عليك التحدث إلى محاسب قانوني.
في انتظار تقديم المشورة.
يقول جاداف ألش.
هل يمكن لشخص مقيم أن يقدم قرضا غير مضمون لغير المقيمين الذين ليسوا قريبين من هذا الشخص المقيم؟ الثابتة والمتنقلة تعطيني التوجيه إذا كان لديك & # 8230؛
من ألبيش جاداف.
ديبيش سيدي، كان لدي استفسار فيما يتعلق لرس التي سوف تستفيد من البصيرة الخاصة بك. يخطط أخي لمتابعة مسار تأشيرة المستثمر من المستوى 1 للهجرة إلى المملكة المتحدة. وفقا لهذه المادة، تذكر أن بعض الاستثناءات مسموح بها عندما يتعلق الأمر بتحويل الأموال التي تزيد عن 250 ليرة سورية، وهذا يشمل الهجرة، و # 8220؛ إذا كان ذلك مطلوبا من قبل بلد الهجرة & # 8221؛. وتتطلب تأشيرة المستثمر من المستوى 1 في المملكة المتحدة تحويل مبلغ 2 مليون جنيه استرليني إلى حساب مصرفي في المملكة المتحدة واستثمارها في استثمارات مؤهلة. هل يمكنك إلقاء بعض الضوء على هذا السيناريو المحدد & # 8212؛ هل من الممكن نقل 2mln £ في دفعة واحدة، هل هناك أي أوراق إضافية ليتم رفعها مع ربي، أي شيء آخر أخي يجب أن يكون على بينة من الخ؟ شكرا مقدما على ردك.
في انتظار رد، سيدي ديبيش.
يقول ديبيش راغو.
يجب أن يسمح ولكن دون & # 8217؛ ر الكثير من التفاصيل حول التفاصيل التشغيلية.
يرجى التحقق من التفاصيل التشغيلية مع بنك أبوظبي التجاري.
مادة جيدة جدا ومفيدة. طفلي على وشك الانتهاء من دراستها في الولايات المتحدة. أثناء التدريب على العمل لمدة سنة واحدة أود أن أقدم لها دعم الصيانة. هل هذا مسموح به؟ إذا سمح اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كان يأتي تحت لرس أو لرس.
يقول ديبيش راغو.
في رأيي، لرس.
كان ابني يدرس في الخارج حتى فيما انه هو نري، هل لديه لفتح حساب نرو / نري، فإنه إلزامي،
وإذا كان لديه عقار بقيمة 1CR يمكن أن يبيع ذلك وإرسال الأموال إلى أكت الخاصة به؟
يقول ديبيش راغو.
ليس إلزاميا امتلاك حساب نري / نرو.
ومع ذلك، فإن العائدات من بيع الممتلكات يجب أن تأتي إلى حساب نرو.
يمكن لطفلك أن يعيد إلى الوطن مبلغ مليون دولار أمريكي من حساب نرو في السنة.
أقترح عليك أيضا التحدث إلى كا جيدة في هذا الصدد.
لقد كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2008. أرسلت قليلا من المال إلى والدي وأخي طوال الوقت. أنا أفكر في جلب بعض هذا المبلغ إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وسوف يكون حوالي `100 ألف دولار أمريكي. ليس هناك ضريبة بالنسبة لي في الولايات المتحدة الأمريكية طالما أن المال الذي أتلقى من والدي كهدية. والدي هم مزارعون ولا يقدمون أي ضرائب في الهند في هذه اللحظة، ما هو نوع من العقبات التي قد ترسل المال من لي من الهند؟ ما هي أفضل طريقة للقيام به؟
يقول ديبيش راغو.
أقترح عليك التحدث إلى CA.
إذا كان لديك والديك لتحويل، فإنها يمكن أن تحيل تحت لرس.
أو يمكنك قبول هدية في الهند والحصول عليه الفضل إلى حساب نرو الخاص بك ومن ثم إرسالها إلى الخارج.
مرحبا، لدي قلق خاص في الهند. لدي شركة خاصة في غرب أفريقيا أيضا بنفس الاسم. لدي حساب جاري وكذلك في أفريقيا. للمفروشات المكتبية في أفريقيا يمكن أن أرسل بضعة آلاف من الدولارات من بلدي سب الهندي أو الحساب الجاري من خلال مخطط لرس؟ ما هي المستندات سوف تكون كافية لتلبية أد / البنك I & # 8217؛ م الهند.
شكرا للعودة قريبا.
يقول ديبيش راغو.
للحصول على الوثائق المطلوبة، يرجى الاتصال بالبنك أد.
أختي يقيم في النرويج ولدي لتحويل المال لها لدعم شراء ممتلكاتها في النرويج من الهند. هل يمكنني تحويل الأموال إلى حسابها النرويجي باستخدام لرس؟
يقول ديبيش راغو.
أنا لا أرى أي مشاكل تنظيمية. يمكنك هدية المال لأختك.
سيقوم البنك بإرشادك بشكل أفضل عن التفاصيل التشغيلية.
سيدي العزيز، لدي استفسار مماثل، أنا مقيم الهندي، أخي في المملكة المتحدة يريد شراء شقة، هل يمكنني تمويل مبلغ جزئي لأخي يقول حوالي 60K $ (40-50 كهس إنر) من خلال اتخاذ إما شخصية أو قرض ضد الممتلكات في الهند. سوف يكون القرض في اسمي فقط. يمكن التعامل مع هذا المبلغ كهدية لأخي تحت مخطط لرس حتى انه لن تخضع للضريبة.
هل يمكن لأموال تحويل الأموال بموجب قانون لرس إلى أخيه في القانون؟ هل يجوز؟
يمكن للشخص القيام * تحويلات بموجب لرس لشقيقه في القانون في المملكة المتحدة؟
يقول ديبيش راغو.
لا & # 8217؛ ر انظر أي مشكلة.
هل لدى أي شخص نسخة من الأسئلة الشائعة التي أصدرها ربي بتاريخ 17 سبتمبر 2018؟
سيكون أمرا رائعا إذا كنت يمكن أن تشترك في نفسه.
ترك الرد إلغاء الرد.
الشريط الجانبي الأساسي.
عروض خدماتنا.
نحن نقدم مجموعة من الخدمات بدءا من توصيات الاستثمار إلى التخطيط المالي الشامل. زيارة قسم العروض لدينا لمزيد من التفاصيل.
اشترك في النشرة الإخبارية.
الشهادات - التوصيات.
كان لي تجربة جيدة جدا ومرضية جدا في التعامل مع السيد ديبيش. لقد وجدت ديبيش لفرانك، المعرفة & أمبير؛ مؤكدا. وكانت الخطة النهائية التي وضعها السيد ديبيش مفصلة وواقعية تماما. وأود أن أوصي بالتأكيد خدمات personfinanceplan. in لأصدقائي وأقاربي.
ناندان كوسامب مهندس كهرباء أول، باسف جنوب شرق آسيا بي تي إي المحدودة سنغافورة.
عملت مع Personalfinanceplan. in لمراجعة وتعزيز محفظتي. وكانت التجربة برمتها المهنية للغاية، وفي الوقت نفسه شخصية. ديبيش تأكد من أنه يفهم كل ما عندي من الظروف المالية التي تؤثر على التخطيط. كما أنه تأكد من أنني على بينة من جميع المعلومات والبدائل الممكنة قبل أن يأتي إلى الخطة النهائية. وكانت العملية برمتها جذابة ومنتجة للغاية. وسوف تستمر في الاعتماد على Personalfinanceplan. in لتلبية الاحتياجات المستقبلية.
ديباك داهوجا مدير الهندسة، شركة هيوز سيستيك غورغاون.
عملت مع ديبيش للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك. وكان ديبيش مفيدة جدا طوال المشاركة. كما أنا مستثمر لأول مرة، ديبيش ضمان أن أفهم كل المخاطر والفوائد. وكان من السهل التعامل معه، ومرونة مع توقيت وضمان الشفافية في جميع مراحل العملية. واحدة من أفضل الأشياء عنه هو أنه شجع على الأسئلة مني، ودعاني أيضا إلى تحدي نصيحته الاستثمارية قبل وضع اللمسات الأخيرة على المحفظة. الكل في الكل، انها كانت تجربة رائعة العمل معه. شكرا لجميع التعليمات!
فيشاخ ماروفالا الضرائب كبار، إي بنغالور.
كانت تجربة رائعة التفاعل مع ديبيش. وكانت توجيهاته واقتراحاته بشأن الصناديق المشتركة والتأمين على المدى مفيدة جدا. أفضل جزء هو انه سريع للرد على الاستفسارات التي أثيرت ويشرح كل شيء لطيف حقا. جعلني تحليل أهدافي المالية وشرح اختيار المنتجات الاستثمارية بالتفصيل.
راجفيندرا شيتي جينباكت بنغالور.
أنا راض جدا عن الخدمة المقدمة. ما أحببت أفضل كان السرعة في الاستجابة عبر البريد الإلكتروني، والدردشة أو مكالمة هاتفية.
كمستثمر لأول مرة، كنت في حاجة الى الكثير من التوضيحات قبل المضي قدما وجعل الاستثمارات. قدمت ديبيش التوجيه وأجابت بصبر جميع الاستفسارات بلدي.
وقال انه يفهم أهدافي الشخصية ونصحت حول كيفية المضي قدما في وضع الاستراتيجيات لهم. وإنني أتطلع إلى علاقة طويلة الأجل في تحقيق الأهداف المالية.
الرجاء الحفاظ على العمل الجيد.
ديبرانيان بانيرجي تاتا الخدمات الاستشارية حيدر أباد.
العروض التلفزيونية.
تبحث عن محتوى لموقع الويب.
إذا كنت تبحث عن محتوى تمويل شخصي فريد لموقعك على الويب، فاتصل بنا.

تحويل الأموال من الهند: الإجراءات واللوائح.
إن إرسال الأموال من الهند إلى بلد أجنبي يمكن أن يكون في كثير من الأحيان إجراء شاقة لكل من الشركات الأجنبية والوافدين المقيمين في الهند. هناك العديد من المخططات واللوائح التي تحد من مقدار الأموال التي يمكن تحويلها ولأي غرض.
وتحتاج التحويلات الخارجية عادة إلى الموافقة عليها بموجب قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما) لعام 1999، الذي ينظم جميع المعاملات التي تنطوي على صرف العملات الأجنبية. وتهدف هذه المبادئ التوجيهية إلى تيسير التجارة الخارجية والمدفوعات كجزء من التحرير الاقتصادي للبلد في التسعينات.
ريلاتد: ريميتينغ ماني فروم إنديا & # 8211؛ اختيار استراتيجية العودة الصحيحة.
القيود واللوائح بموجب المبادئ التوجيهية ل فيما.
يتم إدراج معاملات الحساب الجاري المحظورة أو التي تتطلب موافقة في القسم 2 (ي) من فيما. ويتضمن الجدول الأول من هذا القسم قائمة بالمعاملات التي يحظر فيها سحب العملات الأجنبية، ويتضمن الجدول الثاني قائمة بالمعاملات التي تتطلب موافقة الحكومة المركزية، ويتضمن الجدول الثالث قائمة بالمعامالت التي تتطلب الموافقة من المصرف المركزي.
وتشمل المعاملات المحظورة ما يلي:
اليانصيب المكاسب. الدخل من السباقات. و، لشراء تذاكر اليانصيب، ومسابح كرة القدم، والمجلات المحظورة.
Additionally, payment of commission on exports made towards equity investment in Joint Ventures (JVs) or Wholly Owned Subsidiaries (WOSs) of Indian companies abroad is also prohibited.
Remittance transactions that require Central Government approval range from cultural tours to prize money/sponsorship from sports activities abroad where the amount exceeds US $100,000. Certain remittances and payments by Public Sector Undertakings (PSUs), such as advertisements in foreign print media, are also regulated by this Schedule.
There are many outward remittance transactions that require RBI approval if they are above a certain amount. For example, private visits per financial year need approval if they exceed US$10,000, and payment for consultancy services procured by Indian companies executing infrastructure projects need RBI approval if they are more than US$10,000,000 per project. Remittance for business visits need RBI approval if they exceed US$25,000.
Remitting from NRO (Non-Resident Ordinary) Accounts.
The most common accounts from which expatriates remit money are NROs. An NRO account is a savings account where the holder can maintain and manage their income earned in India.
Remittances from NRO accounts are limited to US$1,000,000 per financial year (April-March). To remit from an NRO account, two documents need to be submitted: Form 15 CA, and Form 15 CB. Although these documents can be obtained online, the process of dealing with a chartered accountant is easier with a consultant present in India.
RELATED: Payroll & HR Services from Dezan Shira & المرتبطين.
Liberalized Remittance Scheme (LRS)
The Liberalized Remittance Scheme (LRS) was announced in 2004 as a step towards further simplification of India’s foreign exchange services. It allows individuals, including minors, to remit up to US$ 200,000 per financial year. There are no restrictions on frequency of remittance, but the individual must have an account at an authorized dealer and must designate a branch of that bank, through which all remittances under LRS will be made.
The LRS allows Indian residents to acquire and hold shares, including property, outside India without prior approval of the RBI. In other words, it effectively waives Schedule III of FEMA. Individuals can also open foreign currency accounts with banks outside India for carrying out transactions. Importantly, the LRS is not available to corporate or partnership firms.
A foreign national that wishes to remit funds under the LRS will need to use their PAN number, which can be issued to foreign nationals with a valid visa. The purpose of the PAN number is to bring universal identification to all financial transactions and to prevent tax evasion.
One crucial requirement of the LRS is that the individual must have had a bank account at an authorized dealer for at least one year. Such a bank is specifically authorized by the Reserve Bank under Section 10(1) of FEMA to deal in foreign exchange. Most large international banks are authorized dealers.
Other Remittance Schemes.
For persons and individuals that don’t qualify for the LRS, there are other schemes that allow remittance up to a certain amount. Remittances up to US$25,000 for current account transactions are called Small Value Remittances and can be made even without holding an account at an authorized dealer. However, these remittances still require a Request Letter from an authorized dealer bank.
Remittances up to USD $100,000 per financial year may be made for the following purposes:
Education abroad Employment abroad Emigration Maintenance of close relatives Medical treatment abroad.
All resident individuals (including foreigners with a PAN number) are allowed to use this but, like LRS, it is unavailable to corporate and partnership firms.
It is also important to note that a chartered accountant certificate (which includes forms 15CA & 15CB) is required for all transactions not covered by the LRS or Small Value Remittances. In addition, residents who don’t have an account with an authorized dealer cannot remit under the LRS.
RELATED: How to Navigate India’s Employment Visa Procedures.
Remittance by Foreign Companies.
All investments and profits earned by foreign companies in India are repatriable after taxes are paid. However, certain sectors are subject to special conditions, such as Defense, wherein investment is subject to a lock-in period until permission is granted by the Indian government. Profits and dividends earned from an Indian company are also repatriable after payment of the dividend distribution tax due on them.
According to sections 11C.1 and 11C.2 of RBI’s Exchange Control Manual, application for remittance of profits by branches of foreign companies requires the following documents:
Certified copies of audited Balance Sheet and Profit and Loss Account statement for the year to which the profit relates; Certificate from auditors covering how the remittable amount was calculated, confirmation that entire income of the branch office had accrued from sources in India, and confirmation that the requirements of the Companies Act, 1956, have all been met; Certificate from auditors citing RBI’s approval number and date, to the effect that the branch office has carried on business in compliance with approval granted by RBI; Certificate from auditors that shows sufficient funds have been set aside to meet all Indian tax liabilities, or that these liabilities have already been met; Declaration from the applicant that profits sought for remittance are purely earned in the normal course of business and do not include profits from any other source.
Authorized dealers will scrutinize the documents to make sure that the source of income is from RBI-approved activities, and that the calculations of the amount sought to be remitted are correct.
Remittance by Foreign Banks.
After finalizing the accounts for the respective year, foreign bank branches may remit to their Head Offices the net of tax arising out of their Indian business, in accordance with the Banking Regulation Act, 1949.
India’s remittance procedures, both for expatriates and foreign companies, require significant knowledge of the relevant regulations. In India, outward remittance is generally more difficult than inward remittance. Companies must ensure they are in compliance and under the legal procedures so as to not fall out of the Anti-Money Laundering (AML) standards. Businesses in doubt should seek professional help to deal with the myriad of different laws, which can take more than the needed time in the remittance process.
Editor’s Note: This article was first published on January 30, 2018, and has been updated as of December 7, 2018 to incorporate the latest regulatory developments.
Asia Briefing Ltd. is a subsidiary of Dezan Shira & المرتبطين. Dezan Shira is a specialist foreign direct investment practice, providing corporate establishment, business advisory, tax advisory and compliance, accounting, payroll, due diligence and financial review services to multinationals investing in China, Hong Kong, India, Vietnam, Singapore and the rest of ASEAN. For further information, please email india@dezshira or visit dezshira.
Stay up to date with the latest business and investment trends in Asia by subscribing to our complimentary update service featuring news, commentary and regulatory insight.
Doing Business in India 2018 is designed to introduce the fundamentals of investing in India. As such, this comprehensive guide is ideal not only for businesses looking to enter the Indian market, but also for companies who already have a presence here and want to stay up-to-date with the most recent and relevant policy changes.
In this issue of India Briefing Magazine, we examine issues related to pre-investment due diligence in India. We highlight the different regulatory, tax, and socio-economic issues that a company should be aware of before entering the Indian market. We also detail some of the topics related to entry structures while investing in the Indian market, as well as cultural and HR due diligence, which may differ from state to state.
In this issue of India Briefing Magazine, we look at issues related to repatriating funds from India. We highlight the unique regulations for sending funds back from India, examine the various strategies companies can make use of while repatriating, and look at remittance procedures for different types of Indian entities. Finally, we give some tips on how expats can remit their Indian money to their home countries.
شارك هذا:
Related reading.
Dezan Shira & Associates' Service Brochure.
Dezan Shira & Associates´ brochure offers a comprehensive overview of the services provided by the firm. مع.
The IT Sector: Time to Invest in India.
In this edition of India Briefing Magazine, we make the case for why now is the right time for foreign firms t.
Tax, Accounting and Audit in India 2017-18 (3rd Edition)
The third edition of Tax, Accounting and Audit in India is updated for 2017, and provides an overview of the f.
India's Digital Payments Future.
In line with government reforms, Prime Minister Narendra Modi has pushed Indians to adopt cashless transaction.
An Introduction to Doing Business in India 2017.
An Introduction to Doing Business in India 2017 is designed to introduce the fundamentals of investing in Indi.
موصى به لك.
5 أفكار على & لدكو؛ Remitting Money from India: Procedures and Regulations ”
How can a person send more than $2.5 Lakhs per annum for import of goods.
Is it Allowed to make payments as Service Commission to Different Foreign Individuals with any Banking Mode from India for the Services Rendered From India.
& # 8211؛ Is there any upper limit of how many individuals can maximum be, and what kind of Account Holder Information is required to be stored to avoid any hassles later other than KYC.
& # 8211؛ Is their any kind of Restriction?
& # 8211؛ What Kind off Taxation needs to be paid, If any as for Local Services individual will Charge GST and we will deduct TDS.
PS: if you do not have the answer please guide which door to knock.
Can security money of USD25000 be remitted from India for participation in international auction abroad. In case of failure of bid the remittance will be repatriated.
Thank you for your query. Our service team will be in touch with you shortly.
ترك الرد إلغاء الرد.
Never miss an update.
Stay ahead of the curve in emerging Asia by subscribing to our regional publications. Subscribers take full advantage of all our website features and receive regular updates from our local experts on doing business in Asia.

أسئلة وأجوبة التحويلات الخارجية.
أسئلة وأجوبة ل Money2World.
1. أنا لا عقد حساب التوفير المقيمين مع بنك إيسيسي. هل يمكنني الاستفادة من خدمة Money2world؟
نعم، يمكنك الاستفادة من خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت & نداش؛ money2world، ببساطة عن طريق استكمال عملية تسجيل مرة واحدة وتحميل بطاقة بان وبطاقة عدهر الصور.
2. ما هي وثائق كيك المطلوبة للتسجيل في Money2world؟
وثائق كيك مقبولة للتسجيل في Money2world هي بطاقة بان وبطاقة عدهر.
3. لدي حساب التوفير المقيم لدى بنك إيسيسي. هل يمكنني التسجيل على موقع Money2world وتحويل الأموال من حسابي إلى أي بنك آخر في الهند؟
نعم، يمكنك الاستفادة من خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت & نداش؛ money2world، ببساطة عن طريق استكمال عملية تسجيل مرة واحدة وتحميل بطاقة بان وبطاقة عدهر الصور لتحويل الأموال من أي بنك آخر في الهند.
ومع ذلك، يمكنك أيضا تحويل الأموال باستخدام حساب التوفير المقيمين بنك إيسيسي من البنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يتم ذكر مسار التنقل أدناه: تسجيل الدخول إلى إسيسيبانك & غ؛ الدفع & أمب؛ نقل & غ؛ تحويل الأموال & غ؛ حساب في الخارج من خلال Money2World & غ؛ إرسال الأموال الآن.
4. ما هي مزايا Money2World؟
وفيما يلي مزايا Money2World -
متاح للأفراد المقيمين الذين يحملون حساب التوفير مع أي بنك في الهند ببساطة تسجيل على الانترنت والبدء في تحويل الأموال في الخارج قفل سعر الصرف وحماية من تقلب طلب نقل مكان في أي وقت في أي مكان عرضت في 16 العملات تتبع طلب النقل الخاص بك.
5. ما هي الأغراض المؤهلة لتحويل الأموال من خلال خدمة Money2world؟
والأغراض المسموح بها لتحويل الأموال من خلال خدمة "مونيو وورلد" هي كما يلي:
صيانة الأقارب المقربين في الخارج التعليم في الخارج العلاج الطبي في الخارج الهجرة في الخارج التوظيف في الخارج رسوم الامتحانات مثل غري / غمات / توفيل السفر الأخرى بما في ذلك رحلات العطلات السفر للسفر السفر للعلاج الطبي.
6. هل أحتاج إلى تقديم مستندات كيك لكل طلب معاملة يتم إرساله من خلال خدمة Money2world؟
لا، يطلب منك تقديم وثائق كيك مرة واحدة فقط أثناء القيام بالتسجيل مرة واحدة. ومع ذلك، قد يطلب بنك إيسيسي إعادة تقديم وثائق كيك على أساس دوري أو أي تغييرات في التفاصيل الديموغرافية الخاصة بك.
7. هل يمكنني التعامل مباشرة بعد الانتهاء من التسجيل؟
سوف بنك إيسيسي تمكين التسجيل الخاص بك على الانتهاء من العناية الواجبة الناجحة في غضون 24 ساعة. سيتم إعلامك من قبل البنك حول قبول طلب التسجيل الخاص بك، وظيفة التي سوف يسمح لك لبدء تحويل الأموال.
8. ما هو الحد المسموح به لتحويل الأموال في الخارج لصاحب حساب التوفير المقيم لدى إيسيسي؟
الحد من تحويل الأموال في الخارج ل إيسيسي بنك مقيم حساب التوفير من بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هو ما يصل الى.
000 25 دولار أمريکي وما يعادله في اليوم 000 50 دولار أمريکي وما يعادله في الشهر و 000 225 دولار أمريکي وما يعادلها في السنة المالية.
رهنا بأي حد محدد للغرض يحدده بنك الاحتياطي الهندي.
9. ما هو الحد الأقصى لتحويل الأموال من خلال Money2world لمالك حساب ادخار مقيم مع أي بنك آخر في الهند؟
الحد الأقصى لنقل الأموال في الخارج من خلال Money2wolrd لمالك حساب مقيم مع أي بنك آخر في الهند هو ما يصل الى.
000 25 دولار أمريکي وما يعادله في اليوم 25 000 دولار أمريکي وما يعادله في الشهر و 000 25 دولار أمريکي ومكافئ کل سنة مالية.
رهنا بأي حد محدد للغرض يحدده بنك الاحتياطي الهندي.
10. هل عملاء نري مؤهلين لخدمة Money2world؟
لا، الخدمة متاحة فقط للأفراد المقيمين الذين لديهم حساب التوفير مع أي بنك آخر في الهند.
11. ما هي الخطوات الواجب اتباعها لحجز معاملة على موقع Money2Worldcom؟
وفيما يلي خطوات لحجز معاملة على Money2World & نداش؛
تسجيل الدخول إلى Money2World مع معرف المستخدم الخاص بك (معرف البريد الإلكتروني المسجل) وكلمة المرور إضافة حسابك المصرفي الهندي من حيث الأموال ليتم إرسالها إضافة تفاصيل جهاز الاستقبال الخاص بك انقر على & لسكو؛ تحويل الأموال و [رسقوو]؛ علامة التبويب وملء تفاصيل الصفقة المطلوبة أدخل مكتب المدعي العام المستلمة على رقم هاتفك النقال المسجل وتقديم المعاملة حدد طريقة الدفع - نفت / رتجس باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو بوابة الدفع تحويل الأموال إلى حساب البنك إيسيسي عن طريق وضع الدفع المحدد.
12. لقد أكدت طلب الصفقة على خدمة Money2world. ما هي صحة السعر ومتى يمكنني تحويل الأموال؟
يتم عرض فترة صلاحية سعر الصرف للمستخدم في صفحة تأكيد المعاملة.
طلب المعاملة المستلمة في يوم عمل البنك (خلال أيام الأسبوع) قبل الساعة 3:00 مساء سوف تكون إست صالحة حتى الساعة 7:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في نفس اليوم. الطلبات المستلمة بعد الساعة 3:00 بعد الظهر في يوم العمل المصرفي وخلال عطلة نهاية الأسبوع ستكون صالحة حتى 9:30 صباحا إست من يوم عمل البنك المقبل. ولا يكون سعر الصرف ساري المفعول إلا إذا تلقى البنك الأموال خلال فترة صلاحية السعر.
13. ماذا لو كان المبلغ المرسل للتحويلات أقل من المبلغ المحدد؟
سوف بنك إيسيسي معالجة هذه المعاملات على أساس أفضل جهد وبناء على تقدير. إذا لم يتمكن بنك إيسيسي من إكمال طلبك، ستتم إعادة الأموال المستلمة إلى حساب إنر الذي تم استلام المبلغ منه.
14. ماذا لو تم استلام الأموال من قبل البنك بعد انتهاء فترة الصلاحية؟
بنك إيسيسي على تلقي الأموال بعد فترة صلاحية معالجة الصفقة على أساس أفضل جهد وبناء على تقدير.
15. أنا لا أمسك حساب مع بنك إيسيسي، كيف يمكنني تحويل الأموال إلى بنك إيسيسي لاستكمال الصفقة؟
يمكنك تحويل الأموال من حسابك المصرفي المدخرات الخاصة التي عقدت مع أي بنك آخر في الهند من خلال تحويل الأموال الإلكترونية أي نفت أو رتجس أو يمكنك استخدام خيار بوابة الدفع من أجل تحويل الأموال إلى بنك إيسيسي. بالنسبة ل نفت أو رتجس، يمكنك إعطاء التعليمات إلى البنك الخاص بك سواء من خلال ذلك صافي المصرفية أو زيارة أقرب فرع من البنك الذي تتعامل معه.
16. هل يمكنني تحويل أموال من حسابي المشترك مع بنك آخر في الهند؟
يجوز لك تحويل الأموال من هذا الحساب المشترك شريطة أن تكون صاحب الحساب الأساسي.
17. هل سيتم معالجة طلبي في نفس اليوم؟
تتم معالجة جميع طلبات المعاملات التي يتم تلقيها حتى الساعة 3.00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في يوم عمل من الاثنين إلى الجمعة في نفس اليوم، إذا تلقى البنك الأموال خلال الوقت المحدد. سيتم معالجة الطلبات الواردة بعد الساعة 3.00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في يوم العمل التالي.
18. هل يمكنني إلغاء طلب تحويل الأموال؟
سيتم التعامل مع أي طلب إلغاء تم تلقيه من أجل تحويل الأموال من قبل البنك على أساس أفضل جهد.
19. لماذا أحتاج إلى تسجيل المستفيد قبل رفع طلب التحويل؟
يطلب منك تسجيل المستفيد الخاص بك قبل تحويل الأموال من أجل تأمين حسابك وأيضا لتوفير وقتك لتكرار التحويلات إلى نفس المستفيد.
20. استلمت بطاقة بان قبل زواجي، ومن ثم تذكر اسمي الأول. ومع ذلك، تذكر بطاقة عدهر اسمي الزوجي. ما الاسم الذي يجب أن أذكره للتسجيل لتجنب رفض طلب التسجيل لأسباب تتعلق ب "اعرف عميلك"؟
يطلب منك التسجيل باستخدام اسم زوجتك. سوف ننظر في الاسم كما هو مذكور في كل من الوثائق، أساس المعلومات المتاحة على كل من الوثائق التي تم تحميلها من قبلك.
21. ما هي رسوم طلب تحويل الأموال من خلال Money2World؟
الرسوم لكل معاملة هي 750 روبية هندية بالإضافة إلى الضرائب.
أسئلة وأجوبة للعملاء المقيمين الهندي.
1. ما هو تحويل الأموال إلى الخارج؟
التحويالت الخارجية هي تحويل األموال من النقد األجنبي أو من قبل مقيم في الهند أو من غير المقيمين إلى مستفيد يقع داخل أو خارج البالد) باستثناء نيبال وبوتان (للغرض الذي تمت الموافقة عليه بموجب قانون إدارة النقد األجنبي) فيما (. يمكنك إرسال الأموال إلى الخارج إلى المستفيد لأغراض مختلفة بما في ذلك التعليم، والعمل في الخارج، والهجرة، والحفاظ على الأقارب، والسفر الأجنبي، والهدايا، والعلاج الطبي، والتبرعات، الخ.
2. من هو مؤهل للقيام بتحويل خارجي؟
ويمكن لأصحاب حسابات بنك إيسيسي (المقيم وغير المقيم) وكذلك أصحاب الحسابات غير الحاملين القيام بعملية تحويلات خارجية.
3. هل يمكن لأصحاب الحسابات غير المصرفية من إيسيسي إجراء تحويلات خارجية من خلال بنك إيسيسي؟ ما هي متطلبات إجراء مثل هذه التحويلات؟
نعم، يمكن لأصحاب الحسابات غير المقيمين إجراء تحويل خارجي من خلال بنك إيسيسي للمعاملات الجارية غير التجارية. ويطلب من أصحاب الحسابات غير المقيمين تقديم إثبات هويتهم وإقامتهم عند تقديم طلب التحويل الخارجي. يمكن أن يتم الدفع عن طريق شيك حساب المستفيد أو مشروع الطلب أو عن طريق الإيداع النقدي (حتى 50،000 روبية /). ويمكن أيضا أن يتم الدفع من خلال نفت أو رتجس، لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة أقرب فرع البنك إيسيسي الخاص بك.
غير أن أصحاب الحسابات غير الحائزين للحسابات قد لا يجرون تحويلات لحسابات حساب رأس المال في إطار "نظام التحويلات المحررة". (لمزيد من التفاصيل عن المخطط، يرجى الرجوع إلى Q 12 أدناه).
لا یمکن لمؤسسات غیر الھندسیة التي لا تمتلك حسابا لدى بنك إيسيسي إجراء تحویلات من خلال بنك إيسيسي.
4. هل يستطيع صاحب الحساب المشترك القيام بتحويل خارجي من حساب التوفير المقيم؟
وفي حالة حسابات الادخار المقيمة، يجب أن يقدم الطلب إما من قبل كل من أصحاب الحسابات تبعا لطريقة تشغيل الحساب.
في حال أصبح المالك الرئيسي غير مقيم، لا يمكن بدء التحويل إلا بعد إعادة تعيين الحساب كحساب نرو. ومع ذلك، إذا أصبح الحائز الثاني أو اللاحق غير مقيم، فينبغي حذف اسمه من الحساب وبعد ذلك يمكن أن يتم تحويله.
5. ما هي طرق القيام بتحويل خارجي؟
المال يمكن إرسالها إلى الخارج من خلال الطرق التالية:
تحويل حوالة مصرفية.
6 - ما هي العملات التي يمكن تحويلها إلى الخارج من خلال بنك إيسيسي؟
العملات التالية متوفرة لإجراء التحويلات المالية.
7. ما هي عملية القيام بتحويل خارجي؟
يمكنك القيام بتحويلات خارجية من خلال زيارة أي من فروع بنك إيسيسي & أمب؛ تقديم استمارات / وثائق مع المستفیدین الضروریین وتفاصيل المعاملات.
يمكن للعميل وجود حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، القيام التحويلات الخارجية من خلال قناة على الانترنت كذلك.
8 - لمن يمكن أن أحيل إليه لغرض "الحفاظ على الأقارب المقربين"؟
يمكنك تحويل الأشخاص المذكورين أدناه:
(أ) أفراد أسرتك الهندوسية غير المقسمة؛ أو.
(ج) أنت مرتبط بالمستفيد بأي من الطرق المبينة أدناه:
9. هل يمكنني تحويل الأموال لشراء أسهم في شركة في الخارج؟
يجوز للفرد المقيم إجراء تحويلات بموجب نظام التحويالت المحررة لألفراد المقيمين حتى 250،000 دوالر أمريكي) لمزيد من التفاصيل راجع Q12 أدناه (لشراء األسهم) المدرجة أو غير ذلك (أو أدوات الدين في شركة في الخارج.
بالإضافة إلى ما تقدم، وفقا للمبادئ التوجيهية ذات الصلة، شخص مقيم في الهند:
قد شراء الأمن الأجنبي من الأموال التي يحتفظ بها في حساب رك الحفاظ عليها وفقا لإدارة العملات الأجنبية (حسابات العملات الأجنبية من قبل شخص المقيم في الهند) اللوائح، 2000؛ يجوز أن يحصل على أسهم مجانية على الأوراق المالية الأجنبية المحتفظ بها وفقا لأحكام الاتحاد أو القواعد أو اللوائح التي وضعت هناك؛ عندما لا يكون المقيم بشكل دائم في الهند، قد شراء الأمن الأجنبي من خارج موارده بالعملة الأجنبية خارج الهند.
10. ما هو الحد الأقصى لإجراء تحويلات لغرض العلاج الطبي في الخارج؟
الحد الأقصى للتحويل لغرض النفقات الطبية هو 250،000 دولار أمريكي. يسمح بالتحويلات التي تتجاوز 250،000 دولار أمريكي دون أي حد نقدي يخضع لتقدير من الطبيب في الهند أو طبيب / مستشفى في الخارج. يجب الحصول على موافقة البنك الاحتياطي للإفراج عن الصرف إذا كان المبلغ يتجاوز التقدير من الطبيب في الهند أو الطبيب / المستشفى في الخارج.
11. هل يمكنني الحصول على بوليصة تأمين من شركة تأمين أجنبية؟
يمكن للشخص المقيم في الهند أن يأخذ بوليصة تأمين على الحياة من قبل شركة تأمين في الخارج، مع عدم وجود حد نقدي محدد، إلا إذا كانت السياسة تحت الإذن المحدد أو العام من بنك الاحتياطي الهندي. وفي حالة وجود بوليصة تأمين عامة، يجب أن يتم ذلك بنفس الإذن العام أو المحدد من الحكومة المركزية.
ومع ذلك، يمكن الاستفادة من تحويلات التأمين مقابل التأمين الصحي من الشركات في الخارج.
12. ما هو نظام التحويالت النقدية؟ من هو مؤهل للاستفادة من المرفق بموجب هذا المخطط؟
إن نظام التحويالت المالية المحرر هو مرفق متاح إلجراء تحويلات تصل إلى 250،000 دوالر أمريكي في السنة المالية للمعاملات الجارية أو حساب رأس المال المسموح به أو مزيج من الاثنين معا. وجميع الأفراد المقيمين مؤهلون للاستفادة من التسهيلات بموجب نظام التحويالت المحررة. ومع ذلك فمن الضروري أن يكون رقم بان لإجراء تحويلات في إطار هذا النظام، ويجب أن يكون حسابك مع بنك إيسيسي على الأقل 1 سنة من العمر. هذا المرفق لن يكون متاحا للشركات، وشركات الشراكة، هف، صناديق الاستئناف، وما إلى ذلك أيضا، لا يمكن أن يتم تحويل الأموال من أي حساب القرض / السحب على المكشوف. تفاصيل بان إلزامية لإرسال الأموال في إطار الخطة المذكورة.
بالنسبة لمعاملات حساب رأس المال، من الضروري أن يكون هناك رقم بان لإجراء تحويلات بموجب هذا النظام، ويجب أن يكون حسابك مع بنك إيسيسي عمره سنة واحدة على الأقل. هذا المرفق لن يكون متاحا للشركات، وشركات الشراكة، هف، صناديق الاستئناف، وما إلى ذلك أيضا، لا يمكن أن يتم تحويل الأموال من أي حساب القرض / السحب على المكشوف. تفاصيل بان إلزامية لإرسال الأموال في إطار الخطة المذكورة.
13 - ما هي الأغراض التي يمكن من خلالها تحويل الأموال في إطار نظام التحويلات المالية الليبرالية؟
تتوفر هذه التسهيالت إلجراء التحويالت ألي معامالت حالية أو حالية لرأس المال أو الجمع بينهما. وبموجب هذا المرفق، يمكن للأفراد المقيمين أيضا الحصول على حيازة بحرية أو حصص أو أي أصول أخرى خارج الهند دون الحصول على موافقة مسبقة من بنك الاحتياطي الهندي. البرنامج غير متاح للأغراض المحظورة على وجه التحديد (الجدول الأول) أو التي تنظمها حكومة الهند (الجدول الثاني) من قواعد إدارة العملات الأجنبية (معاملات الحساب الجاري)، 2000. ولا يسمح أيضا بإجراء تحويلات مباشرة أو غير مباشرة إلى نيبال ، أو بوتان، أو موريشيوس، أو بوتان، أو أي بلد حددته فرقة العمل المعنية بالإجراءات المالية (فاتف-غافي) كبلد غير تعاوني. وعلاوة على ذلك، لا يسمح بتحويل أي مدفوعات في طبيعة دعوات الهامش بما في ذلك التداول في النقد الأجنبي.
14 - ما هي تحويلات القيمة الصغيرة وما هي الأغراض التي يمكن من خلالها إرسال التحويلات إلى التحويلات الصغيرة القيمة؟
القيمة الصغيرة يمكن أن تصل التحويلات إلى 25000 دولار أمريكي في السنة المالية، لأي معاملة غير تجارية مسموح بها للحساب الجاري على أساس طلب تحويلات التجزئة إلى الخارج. وهذا هو في حدود الحد الإجمالي البالغ 250،000 دولار أمريكي حيث تكون التحويلات لدفع ثمن شراء السلع مقابل رسوم أو رسوم استخدام / اشتراك شخصي، إلخ. يرجى تقديم دليل مستندي على المعاملات مثل الفاتورة أو مذكرة الخصم. يجب أن تكون مذكرة الفاتورة / الخصم باسم صاحب الحساب الذي يتم تحويله من حسابه.
15- ما هو الإجراء الخاص بتحويل أي خدمات يتم الحصول عليها من الخارج؟
في حالة التحويلات المالية لأي خدمات مستمدة من الخارج مثل رسوم الاستشارات / الرسوم القانونية / رسوم التدريب وما إلى ذلك، بالإضافة إلى الوثائق المحددة من تحويلات القيمة الصغيرة، يرجى تقديم شهادة من محاسب قانوني في الاستمارة 15CA و 15 كب تنص على أن ضريبة U / s 195 تم خصمها من الدفع (يرجى الرجوع إلى السؤال "ما هي عملية الحصول على شهادة كا؟" أدناه)
16 - شهادة مطلوبة لبدء التحويلات الخارجية؟
بناء على إرشادات بنك االحتياطي الهندي، يجب إصدار شهادة بأشكال محددة) 15CA و 15 كب (أثناء إجراء تحويلات ألنواع معينة من المعامالت التي ال يغطيها برنامج التحويالت المالية المحررة أو تحويلات القيمة الصغيرة. يرجى مراجعة فرع بنك إيسيسي المحلي للحصول على تفاصيل إذا لم تظهر معاملتك ضمن أي من هذه الفئات.
والشهادة مطلوبة أيضا لجميع التحويلات من حساب نرو وللمواطنين الأجانب الراغبين في العودة إلى الوطن.
ويمكن الاطلاع على التفاصيل الخاصة بالتنسيقات والتقارير على الموقع الإلكتروني لدائرة ضريبة الدخل.
17. ما هي عملية الحصول على C. A. شهادة؟
يجب أن يكون النموذج 15 سب مصدقا من قبل محاسب قانوني. يجب تعبئة النموذج 15 كا على اإلنترنت في الموقع اإللكتروني لدائرة ضريبة الدخل. يجب أن يتم التوقيع على النسخة المطبوعة التي تم إنشاؤها من هذا الموقع من قبل المرسل وتقديمها مع النموذج 15CB في الفرع من حيث يتم إجراء التحويلات.
ويمكن الاطلاع على تفاصيل عملية تعبئة الاستمارة في الموقع الإلكتروني لوزارة ضريبة الدخل. يجب أن يتم إنتاج النموذج الملائم مع 15 سب للفرع.
الخطوات الواجب اتباعها لملف نموذج 15CA على الانترنت.
تسجيل الدخول إلى: https://incometaxindiaefiling. gov. in الذهاب إلى البريد ملء السجل في الصفحة إدخال معرف المستخدم (بان من المتلقي) وكلمة المرور بعد تسجيل الدخول، انتقل إلى الخيار الفرعي: ملف E & نداش؛ إعداد وإرسال النموذج عبر الإنترنت (بخلاف إتر) حدد نوع النموذج & نداش؛ 15CA تعليمات تعطى لملء استمارة 15CA النموذج الإلكتروني متوفر في جزأين & نداش؛ الجزء أ والجزء ب أكمل الجزء المعني المنطبق إما الجزء أ أو الجزء ب (حسب الحاجة) بمجرد تعبئة النموذج 15CA، تحقق من وقم بإرساله إلى حسابي - عوائدي / نماذجي. وسوف تظهر جميع العوائد والنماذج المقدمة. انقر على شكل 15CA وأخذ الطباعة جنبا إلى جنب مع الاعتراف Slip. e.
يجب توقيع نموذج 15CA مطبوع حسب الأصول من قبل ريميتر وتقديمه إلى البنك في نسخة مكررة.
18 - ما مقدار النقد الأجنبي الذي يمكن للشخص أن يرسله كهدية أو تبرع لشخص يقيم خارج الهند؟
إذا كنت مؤهلا للحصول على برنامج التحويلات المحرر، يمكنك إرسال ما يصل إلى 250،000 دولار أمريكي كهدية لأي شخص مقيم خارج الهند أو كتبرع لأي منظمة خيرية / تربوية / دينية / ثقافية خارج الهند. ويمكن أن يتم هذا التحويل فقط تحت لرس والمقصود للأفراد فقط.
19- ما هو حد التحويلات الخارجية للأفراد المقيمين بما في ذلك تحويلات القيمة الصغيرة؟
يسمح للأفراد المقيمين بإرسال تحويلات خارجية في إطار نظام التحويالت الليبرالية) لرس (يصل إلى 250،000 دوالر أمريكي في السنة المالية ألي معامالت حساب جاري مسموح بها.
أسئلة وأجوبة للعملاء نري.
1. ما هو الحد الأقصى لإجراء تحويلات خارجية من حساب نري الخاص بي؟
أرصدة حسابات نري هي العودة إلى الوطن بحرية. ولا يوجد حد محدد للتحويلات الخارجية من هذه الحسابات.
2. لقد سجلت صاحبة الولاية في حساب نري الخاص بي. هل يمكنه إجراء تحويلات خارجية من الحساب أيضا؟
ويمكن لصاحب الولاية في حساب التأمين الوطني أن يشرع في تحويلات خارجية، ولكن فقط إذا كان المستفيد من التحويل هو صاحب الحساب نفسه.
3. يمكنني إجراء التحويلات الخارجية من بلدي نرو a / c؟
ويجوز تحويل الحوالات الخارجية من شركة نرو إلى شرط تلبية متطلبات التوثيق.
4. ما هي عملية إجراء تحويلات خارجية من حساب نرو الخاص بي؟
لإجراء تحويلات خارجية من حساب نرو الخاص بك، يرجى الدخول في أي فرع البنك إيسيسي في الهند والشروع في التحويلات الخارجية عن طريق ملء التجزئة تحويل الأموال إلى الخارج تطبيق تحديد التفاصيل اللازمة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تقدم دليلا مستندا على مصدر الأموال المطلوب تحويلها و C. A. شهادة في نموذج 15CA و 15 كب.
ويمكن الاطلاع على التفاصيل الخاصة بالتنسيقات والتقارير على الموقع الإلكتروني لدائرة ضريبة الدخل.
5. ما هي عملية للحصول على C. A. شهادة؟
يجب أن يكون النموذج 15 سب مصدقا من قبل محاسب قانوني. يجب تعبئة النموذج 15 كا على اإلنترنت في الموقع اإللكتروني لدائرة ضريبة الدخل. يجب أن يتم التوقيع على النسخة المطبوعة التي تم إنشاؤها من هذا الموقع من قبل المرسل وتقديمها مع النموذج 15CB في الفرع من حيث يتم إجراء التحويلات. ويمكن الاطلاع على تفاصيل عملية تعبئة الاستمارة في الموقع الإلكتروني لوزارة ضريبة الدخل. يجب أن يتم إنتاج النموذج الملائم مع 15 سب للفرع.
الخطوات الواجب اتباعها لملف نموذج 15CA على الانترنت.
تسجيل الدخول إلى: https://incometaxindiaefiling. gov. in الذهاب إلى البريد ملء السجل في الصفحة إدخال معرف المستخدم (بان من المتلقي) وكلمة المرور بعد تسجيل الدخول، انتقل إلى الخيار الفرعي: ملف E & نداش؛ إعداد وإرسال النموذج عبر الإنترنت (بخلاف إتر) حدد نوع النموذج & نداش؛ 15CA تعليمات تعطى لملء استمارة 15CA النموذج الإلكتروني متوفر في جزأين & نداش؛ الجزء أ والجزء ب أكمل الجزء المعني المنطبق إما الجزء أ أو الجزء ب (حسب الحاجة) بمجرد تعبئة النموذج 15CA، تحقق من وقم بإرساله إلى حسابي - عوائدي / نماذجي. وسوف تظهر جميع العوائد و أشكال المقدمة انقر على شكل 15CA و تأخذ الطباعة جنبا إلى جنب مع الاعتراف زلة.
يجب توقيع نموذج 15CA مطبوع حسب الأصول من قبل ريميتر وتقديمه إلى البنك في نسخة مكررة.
6. ما هو الحد من إعادة الأموال من حساب نرو؟
وبإمكانك أن تعيد دخلك الحالي إلى السنة المالية الحالية، مع مراعاة حدود قدرها 000 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة. السنة الحالية هي السنة المالية التي يسعى فيها للتحويل. ويمكن أيضا إعادة الأرصدة في حساب نرو الناشئة عن عائدات رأس المال إلى الحد المذكور أعلاه.
7. هل يمكن للمكلف المشترك / المكلف بالولاية بدء تحويلات من حساب نرو؟
في حالة حساب نرو، قد يكون حامل المشترك مقيما أو غير مقيم. وفي حالة بدء التحويالت من قبل صاحب الحساب المشترك المقيم أو المكلف بالولاية، يجب أن يكون المستفيد هو صاحب الحساب. ولا يمكن لحامل الولاية سوى إعادة الدخل الحالي من حساب نرو.
8. ما هي عملية إجراء تحويلات خارجية من حسابي نري؟
إذا كان لديك الوصول من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لحساب نري الخاص بك يمكنك الشروع في طلب التحويلات الخارجية من خلال قناة على الانترنت. فقط الدخول إلى حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت واتبع الملاحة أدناه:
الإعادة إلى الخارج من حساب مصرف الادخار الوطني:
تسجيل الدخول & غ؛ خدمة العملاء & غ؛ طلب الخدمة & غ؛ الحسابات المصرفية & غ؛ العودة من نري سب.
العودة إلى الوطن من نري / فنر الإيداع الثابت:
تسجيل الدخول & غ؛ خدمة العملاء & غ؛ طلب الخدمة & غ؛ الودائع & غ؛ الإعادة إلى الوطن من نري / فنر فد.
يمكنك أيضا السير في أي فرع البنك إيسيسي في الهند والشروع في التحويلات الخارجية عن طريق ملء خطاب طلب بسيط يحدد التفاصيل اللازمة.
9- هل يمكن إعادة حصيلة بيع الممتلكات غير المنقولة من حساب نرو؟ وما هي عملية إعادة هذه العائدات إلى الوطن؟
يمكن إعادة حصيلة بيع الممتلكات من حساب نرو. يجب توثيق سند بيع العقار وشراءه وتقديم نسخ منه إلى الفرع. إذا تم الحصول على العقار كهدية / ميراث ثم سند هدية أو شهادة الإرادة / الخلافة / شهادة السيرة / شهادة هيرشيب القانونية لصك يجب أن توثق وتقديم نسخ إلى الفرع. إذا كانت الوثائق في أي لغة أخرى ثم الإنجليزية والهندية، يرجى تقديم نسخة مترجمة من نفسه جنبا إلى جنب مع الإعلان العامية موثق على النحو الواجب.
وينبغي ألا يتجاوز المبلغ المطلوب إعادته إلى الوطن عائدات المبيعات وينبغي أن يكون في حدود 000 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة عن السنة المالية.
لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال إلى أقرب فرع بنك إيسيسي الخاص بك.
10. هل عملاء نري مؤهلون للتحويل عبر الإنترنت؟
عملاء نري مؤهلون للتحويل الخارجي عبر الإنترنت من حسابات نري / فنر فقط. لا تتوفر تسهيلات تحويل الأموال عبر الإنترنت لأصحاب حسابات نرو.
11. ما هو الحد الأقصى من خلال التحويلات عبر الإنترنت من حساب نري / فنر؟
الحد من التحويلات عبر الإنترنت من حساب نري / فنر على منصة Money2World هو 25،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها لكل معاملة في اليوم الواحد.
12. ما هي رسوم طلب تحويل الأموال الخارجة من حساب نري؟
الرسوم لكل معاملة هي إنر 500 بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.
أسئلة وأجوبة عن التحويلات الخارجة على الانترنت.
1. لدي حساب ادخار مقيم لدى بنك إيسيسي. هل يمكنني التسجيل على موقع Money2World وتحويل الأموال من حسابي مع أي بنك آخر في الهند؟
يمكنك تحويل الأموال باستخدام حساب التوفير المقيمين بنك إيسيسي الخاص بك من بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ويرد أدناه مسار الملاحة:
تسجيل الدخول إلى إيسيسيبانك & غ؛ الدفع & أمب؛ نقل & غ؛ تحويل الأموال & غ؛ حساب في الخارج من خلال Money2World & غ؛ إرسال الأموال الآن.
ومع ذلك، يمكنك أيضا إرسال الأموال من حسابك مع أي بنك آخر في الهند من خلال خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت & نداش؛ money2world، ببساطة عن طريق استكمال عملية تسجيل مرة واحدة عن طريق تحميل بطاقة بان و عدهر الصور بطاقة لتحويل الأموال من أي بنك آخر في الهند.
2. ما هي الأغراض المؤهلة لتحويل الأموال من خلال خدمة Money2world؟
والأغراض المسموح بها لتحويل الأموال من خلال خدمة "مونيو وورلد" هي كما يلي:
التعليم في الخارج السفر للتعليم رسوم الامتحانات مثل غري / غمات / توفيل السفر للعلاج الطبي العلاج الطبي في الخارج الهجرة في الخارج صيانة الأقارب المقربين في الخارج التوظيف في الخارج السفر الأخرى (بما في ذلك رحلات العطلات) هدية شخصية التبرع الحافظة الهندية الاستثمار في الخارج - في أسهم الأسهم الحافظة الهندية الاستثمار في الخارج - في أدوات الدين التحويلات إلى الحساب الخاص في الخارج لوضع الودائع.
3. هل أحتاج إلى تقديم مستندات كيك لكل طلب معاملة يتم إرساله من خلال خدمة Money2world؟
لا، بصفتك صاحب حساب بنك إيسيسي لا يطلب منك تقديم أي وثائق كيك للاستفادة من هذه الخدمة من بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
4. ما هي الميزات الجديدة المتاحة من خلال Money2World؟
أصحاب الحساب المصرفي إيسيسي مزايا نقل Money2World على النحو التالي:
الراحة، كما أنه يلغي متطلبات زيارة فرع خدمة مدار الساعة، حيث أن مرفق التحويلات متاح 24 * 7 أسرع بدوره حول الوقت لمعالجة الطلبات المضمونة وأسرع طريقة تحويل الأموال تسجيل المتلقي للتحويلات المتكررة.
5. ما هو الحد المسموح به لتحويل الأموال لمالك حساب التوفير المقيم لدى إيسيسي من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟
الحد من تحويل الأموال في الخارج ل إيسيسي بنك مقيم حساب التوفير من بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هو ما يصل الى.
000 25 دولار أمريکي وما يعادله في اليوم 000 50 دولار أمريکي وما يعادله في الشهر و 000 225 دولار أمريکي وما يعادلها في السنة المالية.
رهنا بأي حد محدد للغرض يحدده بنك الاحتياطي الهندي.
الحد من تحويل الأموال في الخارج فوم Money2World باستخدام أي حساب البنك الادخار المقيمين الآخرين هو ما يصل الى.
000 25 دولار أمريکي وما يعادله في اليوم 25 000 دولار أمريکي وما يعادله في الشهر و 000 25 دولار أمريکي ومكافئ کل سنة مالية.
رهنا بأي حد محدد للغرض يحدده بنك الاحتياطي الهندي.
6. ما الذي سيكون مطلوبا للاستفادة من خدمة Money2world؟
للاستفادة من هذه الخدمة، هل سيكون مطلوبا أن يكون لديك رقم المحمول الهندي، معرف البريد الإلكتروني ورقم بان المسجلة مع بنك إيسيسي.
7. هل عملاء نري مؤهلين لخدمة Money2world؟
لا، الخدمة متاحة فقط للأفراد المقيمين الذين لديهم حساب التوفير مع أي بنك آخر في الهند.
8. متى تتم معالجة معاملتي؟
سيتم التعامل مع طلب المعاملة في يوم عمل البنك (خلال أيام الأسبوع) قبل الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة في نفس اليوم. الطلبات التي يتم تلقيها بعد الساعة 3:00 مساء ستتم معالجة إست في يوم عمل البنك وخلال عطلة نهاية الأسبوع في يوم عمل البنك التالي.
9. متى سيتم الخصم من حساب بنك إيسيسي؟
سيتم الخصم من حسابك المصرفي في وقت تقديم الطلب مباشرة من حسابك إيسيسي حساب التوفير المحدد. ومع ذلك، فإن معالجة طلبك ستخضع لقواعد فيما وإرشادات ربي.
10. هل يمكنني إلغاء طلب تحويل الأموال؟
سيتم التعامل مع أي طلب إلغاء تم تلقيه من أجل تحويل الأموال من قبل البنك على أساس أفضل جهد.
11. لماذا أحتاج إلى تسجيل المستفيد قبل رفع طلب التحويل؟
يطلب منك تسجيل المستفيد الخاص بك قبل تحويل الأموال من أجل تأمين حسابك وأيضا لتوفير وقتك لتكرار التحويلات إلى نفس المستفيد.
12. ما هي رسوم طلب تحويل الأموال من خلال Money2World؟
الرسوم لكل معاملة هي 750 روبية هندية زائد ضريبة الخدمة المعمول بها.
وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.
نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.
يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.

Forex remittance procedure


1. ما هو الفوركس تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
الإنترنت على الفور تحويل الأموال الأجنبية المتاحة على أونلينسبي للعملاء الأفراد قطاع الخدمات المصرفية الشخصية، والمسجلة كمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التجزئة لديها حاليا حقوق الصفقة.
2. من يمكنه إرسال التحويالت بموجب هذا النظام؟
الأفراد المقيمون المصرفية مع بنك الدولة في الهند والمسجلة كمستخدمين للخدمة المصرفية عبر الإنترنت التجزئة وجود حقوق الصفقة والحفاظ على البنك ج / لمدة لا تقل عن سنة واحدة قبل التحويلات. تسجيل رقم بان في كبس مع فرع المنزل للعميل إلزامي.
3. ما هي عملية تقديم الطلبات؟
برنامج تحويل العملات الأجنبية فوركس الخارجي متاح في أونلينسبي مع أسئلة وأجوبة وأدوات المساعدة.
في منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تتوفر علامة تبويب منفصلة (رابط / ورل) ضمن قائمة "الدفعات والتحويلات" (قسم تحويل الأموال). انتقل إلى رابط "المستفيد الدولي" لبدء طلب تحويل الأموال الأجنبية من الخارج. .
نافيغاتيون: الدفعات / التحويلات> تحويل الأموال الدولية> تطبيق ملاحظة: يجب إضافة المستفيد الدولي قبل تقديم نموذج طلب تحويل الأموال (راف) لأول مرة للمستخدمين / تسجيلات الدخول لتحويل الأموال الدولية (التحويلات الخارجية إلى الخارج) وإضافة المستفيدين ) يجب على المرسل الذهاب إلى قسم "المستفيدين الدوليين" ضمن الملف الشخصي لإضافة مستفيد جديد. (يرجى الرجوع أيضا إلى البند رقم 5 و 10) الإنتقال: الملف الشخصي> إدارة المستفيد> المستفيد الدولي> إضافة.
(للمرة الأولى تسجيل الدخول "إضافة المستفيد الجديد" رابط الاختصار سوف تكون متاحة في قسم الدفع / نقل)
.4 ھل التحویلات النقدیة الأجنبیة المسموح بھا بموجب لوائح ربي / فيما؟
ويتوخى المخطط المتوخى في نطاق المنشور الرئيسي الصادر عن مصرف الاحتياطي الهندي المؤرخ 1 تموز / يوليه 2014 (الذي جرى تحديثه في 17 تموز / يوليه 2014) في إطار مرفق التحويلات التحريرية للهنود المقيمين، الذي يسمح بتحويل العملات الأجنبية إلى الخارج بمبلغ يصل إلى 000 251 دولار أمريكي في السنة التقويمية في حدود فرعية للأغراض المحددة في إطار المخطط، والتي تغطي معاملات رأس المال والحساب الجاري.
5. ما هو الحد الأقصى للمبلغ من التحويلات على خط تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
التجزئة تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج، تصل إلى قيمة يعادل. من 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لكل معاملة، بحد أقصى 4 معاملات في الشهر، أي 96،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل سنة تقويمية، والتي يتم تقديمها إلى عملاء التجزئة. ولا ينص على حد أدنى من التحويلات.
القيود على التحويلات الأولية للمستفيدين الخارجيين في غضون 5 أيام من تفعيل المستفيد الجديد هو ما يعادلها في.
6. ما هي المواقع المتاحة للتحويل الخارجي؟
متوفر في المواقع الجغرافية:
أستراليا نيو زيلاند فرنسا ألمانيا اليابان كندا سنغافورة هونغ كونغ جنوب أفريقيا.
والتحويلات في النقد الأجنبي إلى نيبال وبوتان وباكستان وموريشيوس مقيدة بالفعل بموجب لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد الفيدرالي للاستثمار، وبالتالي فهي غير متاحة للتحويلات في إطار الخطة السالفة الذكر.
7. ما هي خيارات العملات الأجنبية المتاحة ومعدل التحويل؟
In three currencies viz. الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، ليتم تحويلها بسعر بطاقة البيع ت المطبق في يوم تنفيذ المعاملة.
8. What is T. T. Selling Card Rate?
ت يشير سعر بطاقة البيع إلى سعر الصرف لتحويل من إنر إلى العملات الأجنبية للمعاملات جاهزة تصل روبية 5.00 لاكس، والتحويلات الخارجية.
9. ما هو الرسم لكل تحويل؟
10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) المطبقة في البنك الدولي ت في سعر بطاقة البيع في اليوم (مقرب إلى أقرب روبية) بالإضافة إلى ضريبة الخدمة القانونية المطبقة، التي سيتم استردادها مقدما وقت تقديم استمارة الطلب، والتي تغطي جميع التكاليف الشاملة التي تصل إلى البنك من المستفيد فقط. جميع رسوم بنك المستفيد اللاحقة هي لحساب المستفيد.
10 - ما هي السمات الأمنية الخاصة المتاحة في عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت؟
سوف يطلب من المستخدم لإدخال رئيسي هو / رقمها بان في وقت إضافة المستفيد. هذا بان لا. من لجنة النظم الأساسية. ولا يمكن إضافة سوى مستفيد واحد في يوم تقويمي. وسيتم تفعيل المستفيد الجديد في اليوم التالي. .
قبل إجراء التحويلات سوف يكون المستخدم مرة أخرى لإطعام كلمة مرور أمنية مشددة التي سيتم إرسالها إلى له المحمول المسجل نو. سوف تكون هناك حاجة إلى كلمة مرور مرة واحدة (أوتب) للمعاملات آل بغض النظر عن مبلغ التحويلات. لا يمكن للمستخدم إرسال تحويل يتجاوز 50000 روبية / في المجموع خلال أول 5 أيام من التنشيط. الحد الأقصى لا. من المستفيد يمكن للمستخدم إضافة يقتصر على 7.
11. ما هو اللجوء على معاملة فاشلة في ريمكسوت؟
في حالة الفشل في المعاملة، إن وجدت، الناشئة عن أسباب فنية / تجارية، سيتم إعادة حساب المرسل / مقدم الطلب مرة أخرى مع روبية يعادل خصمها من 10 دولار أمريكي عمولة استردادها مقدما، وفقا لتقدير البنك، ومعالجة قدم طلب تحويل الأموال (راف) كما ألغيت.
12. ما هي الأغراض التي يمكن من خلالها إرسال التحويلات؟
والهدف من الفوركس برنامج التحويلات الأجنبية الفوركس هو تلبية هدية مصممة / متفاوتة التحويلات التحويلات. مسموح & كوت؛ الغرض & كوت؛ من التحويالت المالية متوفرة في الخيار المنسق لنموذج طلب التحويالت.
13 - هل هناك أي حد للتحويلات المالية في إطار تحويلات مالية مصممة / مشتقة من الهدايا ضمن حدود الحد الأقصى لكل معاملة؟
نعم فعلا. المبلغ الإجمالي للصرف الأجنبي المشتراة / المحولة من جميع المصادر في الهند خلال سنة تقويمية لا يتجاوز الحد السنوي المقرر من بنك الاحتياطي الهندي، لهذا الغرض أي 75،000 دولار أمريكي في السنة التقويمية، ضمن الحدود الفرعية المخصصة أغراض في إطار المخطط الذي يغطي كلا من معاملات رأس المال والحساب الجاري. .
تحويلات الهدايا لكل مرسل / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
التبرعات لكل متبرع / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
وسيكون مقدم الطلب مسؤولا عن الالتزام بهذه الحدود والشروط والامتثال لها، حسب الاقتضاء.
14- ما هو شرط الامتثال التنظيمي؟
وتقع على عاتق مقدم الطلب مسؤولية الامتثال الكامل للمتطلبات التنظيمية القائمة ل فيما / ربي، وما إلى ذلك. ويعتبر الطلب المقدم مكتملا من جميع النواحي وأن الطلب يتم بعد معرفته الكاملة القواعد والأنظمة القائمة المتعلقة بالتحويلات المالية من العملات الأجنبية إلى الخارج المتطلبات التنظيمية، حسب مقتضى الحال بالنسبة للمقيمين في الهند.
15. كيف سيتم وضع ملحق النموذج 3 مقابل الطلب المقدم؟
لتقديمها عبر الإنترنت أثناء تقديم طلب تحويل الأموال، عن طريق استدعاء / النقر على & كوت؛ أوافق & كوت؛ التبويب.
16. من هو المسؤول عن الامتثال لمتطلبات أوفا / مكافحة غسل الأموال / الاتحاد الأوروبي من المستفيد / المرسل؟
يجب أن تكون مسؤولية الالتزام بمعرفة عميلك (كيك) ومكافحة غسل الأموال والشرط التنظيمي للولايات المتحدة بشأن مراقبة مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك) أو الاتحاد الأوروبي على جميع التحويلات الخارجية لصالح المستفيد الأجنبي مسؤولية المرسل / مقدم الطلب فقط.
17- ما هي مسؤولية البنك عن متطلبات الامتثال التنظيمي العالمية؟
تلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ المسؤولية عن جميع التحويلات المحظورة / المرفوضة من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية في المركز أو المراكز الأجنبية. ولا يكون البنك مسؤولا عن رد أي تحويل من هذا القبيل يحجب بسبب شيك أوفاك ولا يضمن استرداد الأموال التي سبق أن تم خصمها على النحو الواجب لحساب المرسل بناء على طلبها.
18. من هو البنك األجنبي املشاركني في تسهيل التحويل اخلارجي؟
وقد تم تحديد شركة دويتشه بنك المعروفة عالميا للمشاركة في مشروع التعامل مع جميع التحويلات التي تغطي العملات الثلاث المسموح بها عبر المواقع الجغرافية المحددة.
19. المستخدم / مسؤولية العملاء.
ويتحمل العميل مقدم الطلب مسؤولية تقديم طلب تحويل الأموال بعد أن يكون لديه علم كامل في لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد المالي الاتحادي بشأن التحويلات الخارجية الخارجية المتاحة مع الأفراد المقيمين في إطار نظام التحويالت الليبرالية لأفراد مقيمين وبشأن الآثار الأمنية للوكالة الدولية للطاقة الذرية والأهم من ذلك مع الامتثال الدقيق لالتزامات أمن كلمة المرور إنب. وتلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ أي خسارة.
الناشئة عن الجرائم السيبرانية / الاحتيال وما إلى ذلك. ويعتبر كل طلب فيما يلي للتحويلات الخارجية بالعملة الأجنبية في إطار مرفق تحويل الأموال الدولي المقدم على الخط في إطار حقوقي في المعهد الوطني للإحصاء قد نشأ من قبل مقدم الطلب بشكل صارم ضمن القواعد والأنظمة المعمول بها حاليا من فيما / ربي والهيئة الفرعية للتنفيذ كما سيتم تطبيقها من وقت لآخر.
20. ما هي مزايا للعملاء الهيئة الفرعية للتنفيذ؟
خيار تحويل الأموال من النقد الأجنبي خالية من المتاعب من داخل الراحة من منزلهم / مكتب (مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت) بأقل تكلفة، مع مبسطة متطلبات الامتثال التنظيمي ربي / فيما.

Forex remittance procedure


أينما كنت قد تكون في العالم، تحويل الأموال إلى الهند لا يمكن أن يكون أسهل. تحويل الأموال إلى حسابك الخاص أو حسابات أحبائك في الهند من خلال مجموعة واسعة من خدمات التحويلات. ويمكن أن تنشأ هذه التحويلات من مناطق زمنية / بلدان مختلفة بعملات متعددة كما هو مذكور أدناه:
الرجاء اختيار موقعك باستخدام وصلات التنقل الصحيحة، لمعرفة المزيد.
& # 169؛ حقوق الطبع والنشر الهيئة الفرعية للتنفيذ خدمات نري 2018، جميع الحقوق محفوظة.
المبادئ التوجيهية الصادرة عن ربي المتعلقة & لسكو؛ اعرف عميلك & [رسقوو]؛ (كيك) على البنك تحديث سجلات العملاء بشكل دوري مع المعلومات الحالية المتعلقة بهوية العميل وعنوانه. وبناء على ذلك، سيتم تحديث حسابك معنا، إذا تم فتحه قبل أكثر من عامين.
لذلك يرجى التكرم بتقديم المستندات لإعادة الاتصال بك إلى فرع منزلك، جنبا إلى جنب مع خطاب الطلب. يرجى النقر هنا، لتحميل رسالة طلب القياسية التي تحتوي على الوثائق والمعلومات المطلوبة.
نطلب تعاونك من أجل جعل حسابك متوافقا مع الإرشادات التنظيمية.
في حال كنت قد نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك المصرفية عبر الإنترنت (إنب) منشأة، فإنه يمكن إعادة تعيين على الانترنت نفسها، مع مساعدة من كلمة السر الخاصة بك الملف الشخصي.
لهذا الغرض، يرجى النقر على & # 44؛ نسيت كلمة المرور؟ على صفحة تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية الشخصية واتبع التعليمات.
لقد بدأنا البريد الإلكتروني موقف مفصل من حسابات نري معنا كمرفق بدف كلمة السر المحمية على عنوان البريد الإلكتروني المسجل، ابتداء من 14 مارس الربع. في حالة وجود أي مشاكل، يرجى الاتصال فرع منزلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب لتحويل الأموال الخارجية أو تحويل الأموال (فوريكس) لصالح نفسك أو طرف ثالث من حساب بنك الادخار الوطني الخاص بك أو حساب الودائع الثابتة نري أو فنر (B) أصحاب الحساب إلى أي حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الخارج.
من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ علامة التبويب الرجاء الضغط على & لسو؛ خدمات نري & [رسقوو]؛ تظهر في العمود على الجانب الأيسر يرجى النقر على & لسو؛ تحويلات الخارج من نري / فنر (B) حساب & [رسقوو]؛ يرجى إضافة المستفيد الذي يجب إرسال التحويلات إليه. بعد إضافة المستفيد وتنشيطه، يرجى تحديد / إدخال تفاصيل الطلب والمضي وفقا لذلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب للتخلص من التحويلات المتوقعة في حساب نري / نرو معنا. وسوف تخدم ثلاثة أغراض، كما هو مذكور أدناه:
تتبع والتخلص من التحويلات الطازجة إنشاء ودائع متعددة طلب إنشاء الودائع فنر (B).
لاستخدام هذا المرفق، يرجى الذهاب إلى؟ طلب تحويل الأموال إلى الداخل؟ تحت، نري الخدمات؟ علامة التبويب & لسو؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ في شريط القوائم من حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك.
إذا لم تكن قد تقدمت بطلب للحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب) في وقت سابق أو لم يكن لديك منشأة إنب، يمكنك الآن التسجيل الذاتي لأنها على الانترنت دون زيارة الفرع.
ببساطة، لديك لملء تفاصيل حسابك لإنشاء اسم المستخدم وكلمات المرور المؤقتة الخاصة بك وبعد ذلك يمكنك مصادقة عليه من قبل أي شخص من الوضع التالي:
عن طريق إدخال تفاصيل بطاقة الصراف الآلي المرتبطة بحسابك عن طريق إرسال رسالة طلب سيتم إنشاؤها أثناء عملية التسجيل التي لديك لنشر / ساعي إلى فرع منزلك لتنشيط إنب. على تفعيل إنب، سوف تتلقى تنبيه سمز حول تفعيل.
لتطبيق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
الآن، يمكنك تفعيل بطاقة الخصم الخاصة بك وتوليد الصراف الآلي بين على الفور من خلال مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
لتفعيل بطاقة السحب الآلي:
للحصول على جيل من أتم بين:
الآن يمكنك إضافة أو تغيير أو إلغاء أو استعلام مرشح في بنك الادخار نري / نرو أو حسابات نري / نرو / فنر (B) ودائع من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب). من أجل استخدام هذه الوظيفة، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب الخدمات المصرفية الشخصية الخاص بكيئة التعمير الخاصة (هتبس: // أونلينسبي /) يرجى النقر على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ يرجى النقر على & لوت؛ الترشيح عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ على العمود الأيسر من الجانب والصفحة سيتم عرض مختلف حساب الودائع التي تحتفظ بها معنا. يرجى اختيار الحساب والنقر على أي شخص من علامة التبويب التالية للمحتاجين:
& لسو؛ سجل الترشيح و [رسقوو]؛ لإضافة مرشح، إذا لم يكن هناك مرشح مرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ استعلام الترشيح & [رسقوو]؛ للتحقق من المرشح المرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ إلغاء الترشيح & [رسقوو]؛ لإزالة المرشح من الحساب.
من أجل تغيير المرشح الحالي، يرجى إلغاء المرشح أولا ثم تسجيل مرشح جديد وفقا للإجراءات المذكورة أعلاه.
الآن، يمكنك إنشاء حساب السحب على المكشوف (أود) ضد الودائع نري / نرو القائمة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
من أجل إنشائه، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لسكو؛ الودائع الإلكترونية الثابتة و [رسقوو]؛ تاب يرجى الضغط على & لسكو؛ السحب على المكشوف ضد الودائع الثابتة و [رسقوو]؛ من العمود على الجانب الأيسر يرجى تحديد وديعة والمضي قدما وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment