Monday 12 March 2018

أفضل وسيط كفد الفوركس


كفد وسطاء الفوركس 2018.


يأخذ وسطاء الفوركس كفد افتراض أن عملائها تخطي جانبا من العملة المعتادة والمألوفة يعبر التداول والرغبة في إثراء أنفسهم من خلال العمل مع عقود الاختلاف (كفد). وقد أصبح هذا األصل المالي الذي قدمه وسطاء كفد سعى بعد فترة طويلة جدا؛ فإنه يعطي التجار إمكانية لكسب الكثير من التداول بسبب زيادة أو نقصان القيم (السلع والأسهم وغيرها)، ولكن تجنب شراء أصل واحد أو آخر على هذا النحو. هذا الاحتمال والميزة هو المطلوب بعد للتجار الذين يفضلون ارتكاب فترات طويلة الأجل. تقوم السمسرة بتنظيم تداول عقود الفروقات على غرار ما تفعله مع معامالت العملة، ويتم توفير نفس الرافعة المالية. الفارق الوحيد مع العقد الفعلي هو أنه في العقود مقابل الفروقات، لا حاجة لوجود المادة المتعاقد عليها. طالما أن التاجر قد جمع بالفعل بعض مستوى الخبرة في تداول العملات الأجنبية، فإنها يمكن أن تجرب طعم عقود الفروقات. وسطاء التداول كفد توسيع آفاق مجرد تداول العملات. كفد الفوركس كفد المحددة في القائمة يمكنك أن تجد أدناه تقدم التداول بشكل عام مع استخدام MetaTrader4. ومع ذلك، منصات التداول الأخرى يمكن أيضا العثور عليها. يتم عرض أفضل وسطاء كفد في هذا التصنيف. لدينا تصنيف يتيح لك إمكانية مقارنة وسطاء كفد من أجل اختيار واحد الذي يناسبك. أداة مقارنة وسيط كفد تأخذ في الاعتبار المعلمات المختلفة لذلك يمكنك جعل اختيار متعمد من أفضل وسيط كفد للتجارة مع.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أوسد إلى التعامل مع 1.3900 ردا على بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المخيبة للآمال، لكنه عاد سريعا إلى أعلى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


من لدينا أمسЂ s ق اثنين سنتا، إغلاق فوق 800 $ كان كبيرا وقول ضغط الشراء. الآن هو هذا الانتعاش داش آخر أو خدعة؟ من عند.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل وسطاء كفد في أستراليا 2018.


العثور على أفضل وسيط كفد هنا & # 8211؛ تم التحديث لعام 2018.


العثور على أفضل وسطاء كفد أو وسيط الفوركس في أستراليا مهمة صعبة حيث أن المنافسة في أستراليا ساخنة بشكل لا يصدق.


وسطاء كفد الرئيسي لديهم إدخالات مذهلة لتحصل على كتبهم، وأنت & # 8217؛ سوف تجد مجموعة من العروض للحصول على انك بدأته.


إلى حد بعيد عرض وسيط الأكثر شعبية في الوقت الحاضر هو مكافأة الإيداع. في حين لا يوجد شيء خاطئ في قبول مكافأة، فقط أن ندرك أن العديد منهم لديهم معايير صارمة للغاية.


للمطالبة ب & # 8216؛ المكافأة & # 8217؛، سيطلب منك القيام بعدد كبير من الصفقات. بدلا من ذلك، قد تتلقى مكافأة 50٪ أو 100٪ ولكن لا يمكن سحب المال في أي مرحلة. بدلا من ذلك، فإنها تقدم لك كطريقة للوصول إلى مزيد من النفوذ.


خلاصة القول هو، إيداع المكافآت كبيرة إذا طلب منك إكمال عدد معقول من الصفقات. ولكن معظم يطلب منك التجارة مثل مدير الصندوق المهنية.


إذا كانت شروط العرض يعني أن لديك لتداول السراويل قبالة حسابك، يمر بأدب على العرض وفقط فتح كفد قياسي أو حساب تداول العملات الأجنبية.


2018 كفد وسيط مقارنة الرسم البياني & # 8211؛ أستراليا.


انقر فوق اللعب على الفيديو أدناه لرؤية أعلى 6 أسئلة يجب أن تسأل الوسيط الخاص بك عند البحث عن أفضل وسيط كفد في أستراليا.


من العروض الرائعة فتح حساب لمجموعة واسعة من دروس كفد مجانية، يمكنك الحصول على كل هذا لفتح وتمويل العقود مقابل الفروقات أو حساب تداول الفوركس الخاص بك.


مع كل هذه الهبات العظيمة على العرض من كفد & أمب؛ فوركس وسيط، أنت & # 8217؛ د يغفر عن التفكير في أن & # 8216؛ انها & # 8217؛ s جيدة جدا ليكون صحيحا & # 8217 ؛.


ولكن يمكنك أن تكون على يقين من العروض حقيقية وهذه الشركات يفعلون أفضل المطلقة لتحصل على الخروج إلى بداية الطيران.


مرة أخرى، فقط أن تضع في اعتبارها بعض تتطلب منك أن تفعل 200+ الصفقات في فترة قصيرة من الوقت للمطالبة العرض. ويندرج هذا في فئة التداول فوق، والتي تريد تجنبها.


بدلا من ذلك، التمسك تلك العروض التي هي حقيقية مثل:


والودائع المطابقة أو الحسومات التجارية التي تعمل مثل شبكة الأمان على الخسائر الخاصة بك.


ولكن لا شيء مجانا & # 8211؛ ما هي التكلفة الحقيقية؟


يفهم الوسيط الخاص بك بالضبط مدى أهمية تأمين عملك في كفد ذات قدرة تنافسية عالية & أمب؛ الفوركس السمسرة الأعمال. انهم يريدون عملك، ونحن على استعداد لدفع ثمنها (على الأقل في البداية).


والواقع هو أنك سوف تفتح حساب التداول الخاص بك، وتلقي الخاصة ومن ثم لا تفعل شيئا.


بدلا من ذلك، سوف تقوم بفتح حساب كفد أو تداول الفوركس الخاص بك، وتلقي خاص ولها أضواء وامضة، والأسواق تتحرك صعودا وهبوطا والفرص في كل مكان.


تخمين ما هو & # 8230؛ انها & # 8217؛ ق الوقت للتداول.


لذلك يمكنك تراجع إصبع القدم الخاص بك في الماء وتقرر & # 8216؛ أنا & # 8217؛ سوف مجرد إعطائها الذهاب & # 8217؛ . الآن تبدأ المتعة.


أنت & # 8217؛ إعادة في السوق و تشهد مباشرة التجارب و محاولات الفوز و الخسارة مع المال الحقيقي.


هنا في ليرنسفدس نحن & # 8217؛ د تفضل أن تبدأ على القدم اليمنى، لذلك نحن & # 8217؛ تجميع بعض الأشياء للتفكير عند مراجعة أي وسيط كفد في أستراليا هو الأفضل بالنسبة لك.


اختيار أفضل الفوركس أو وسيط كفد & # 8211؛ 5 أشياء للبحث عنها.


عند اختيار كفد أو وسيط الفوركس في عام 2018، قد ترغب في النظر في النقاط الرئيسية الخمس التالية قبل القفز على متن الطائرة.


1. هل البرمجيات سهلة الاستخدام؟


لا يوجد شيء أسوأ من محاولة للتنقل في طريقك نحو البرامج الصعبة. تأكد من فتح حساب تجريبي مجاني وانظر لنفسك كم هو سهل لوضع الصفقات، وفتح الرسم البياني، وتعديل أوامر وتلقي تحديثات الأخبار في الوقت المناسب.


لا تريد قضاء الشهرين الأولين في تعلم البرامج التي توفرها. اسأل وسيط كفد إذا كان لديهم بعض الدروس الأساسية كفد على استخدام البرنامج.


يوفر معظم وسطاء عقود الفروقات في عام 2018 كلا من ميتاترادر ​​4 و كترادر. تعتبر ميتاترادر ​​4 أو MT4 منصات التداول الأكثر تداولا وشعبية في الفوركس متاحة. هناك الكثير من اختصارات MT4 مفيد لجعل حياتك أسهل أيضا.


لدينا استعراض وسيط أكسيترادر ​​يسلط الضوء على عدد من الميزات المتقدمة المتاحة في MT4.


كترادر، من سبوتوار، هو برنامج لا يصدق كذلك، مع العديد من الميزات المضمنة، أدلى للتاجر الفوركس الحديثة.


في البداية، كان كترادر ​​منصة مخصصة فوركس. لكن بعض الوسطاء في عقود الفروقات بدأوا في إدخال عقود كفدس ومؤشرات أخرى إلى المنصة.


2. هل منصة التداول الخاصة بهم واردة تماما؟


هل تبحث عن ميزات التخطيط المتقدمة أو مجرد وسيط لوضع الصفقات بسرعة في السوق؟ هل تبحث عن وضع متقدم أو سوف تكون الطلبات القياسية كافية؟ هل توفر تحليل السوق اليومي من قبل فريق من المهنيين؟ يمكنك تلقي الإخطارات عند الوصول إلى نقاط سعر معينة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة؟ أنها لا توفر اي فون مجانا والروبوت التطبيق للتجارة على الذهاب؟


عند مراجعة أفضل كفد & أمب؛ وسطاء الفوركس، نأخذ في الاعتبار، اللجان ليست كل شيء ونهاية كل شيء.


ولكن واحد ثابت تكلفة جميع التجار لديها هو الوساطة. أنت لا تريد أن تدفع أكثر من اللازم لذلك تأكد من أن نسأل ما أسعار أسهم الوساطة في أستراليا حصة كفد (للأسهم أسك) هي.


بالنسبة لفوركس، فهرس وتجار السلع، وتريد التأكد من أن ينتشر ضيق. أيضا، تحتاج إلى أن تسأل عن أي تكاليف أخرى مرتبطة بالتداول من خلال منصة.


$ 5 الحد الأدنى للوساطة و 0.06٪ هو أفضل معدل قياسي سمعنا عن العقود مقابل الفروقات سهم.


عندما يتعلق الأمر بسماسرة فوركس إن و برو MT4 أو حسابات التداول كترادر، عادة ما تكون أسعار العمولات 7 دولارات لكل دورة (100000 دولار). حتى 3.50 $ لكل جانب. في مراجعة بيبرستون لدينا، سوف نلاحظ أنها تهمة العمولة بعملة الزوج الذي تتداوله.


عند مراجعة كفد أو وسيط الفوركس، اسأل عن الرسوم التالية: رسوم العمولة رسوم تمويل كفد رسوم البرمجيات (إيريس أو رسوم منصة أخرى) الوصول إلى التبادلات ذات الصلة (أي بيانات أسك)


إن مراجعة نطاق أسواق وسيط كفد / فوركس هو أحد الاعتبارات الهامة.


صناع السوق لديهم اليد العليا هنا من خلال أن تكون قادرة على تقديم لكم تقريبا كل من العالم 's الأسواق من حساب واحد بما في ذلك العملات الأجنبية، المؤشرات والسلع والأسهم العالمية.


ويركز الوصول المباشر إلى الأسواق عادة على التبادل المحلي ويمكن أن تكون تكاليف التجارة بالأسواق الدولية مرتفعة جدا.


يمكنك أن ترى في هذه الصفحة ساكسو توفير الوصول إلى أكثر من 29،000 أدوات التداول. حقا محيرة للعقل. إيغ لديها أكثر من 10،000 الصكوك للاختيار من بينها.


وسطاء في 2018 لصالح حقا التاجر.


5. السمعة والأمن.


مع مف غلوبال مفلسة في عام 2018، سمعة والأمن أصبحت واحدة من أكبر العوامل عند مراجعة أفضل كفد & أمب؛ وسطاء الفوركس في أستراليا.


هل هي شركة مدرجة بشكل عام؟ كم من الوقت كانو في المهنة؟ ماذا يقول الآخرون عنهم في مواقع مراجعة الوسيط عبر الإنترنت؟


عصا مع تلك التي لها سمعة طيبة الذين مدعومة من قبل التاريخ المالي الصلبة ويجب أن تكون على الطريق الصحيح.


اختيار أفضل كفد أو وسيط الفوركس هو إلى حد كبير مسألة اختبار منصات التداول الخاصة بهم وضمان كنت تشعر بالراحة معهم.


المثل القديم & # 8216؛ الخيول لدورات & # 8217؛ هو الحق عندما يتعلق الأمر إلى العثور على أفضل كفد أو وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. والحقيقة هي، الخصائص التي قيمة عالية قد لا تكون ذات فائدة للشخص التالي.


لذلك أكتب بالضبط ما كنت تعتقد أنك بحاجة فيما يتعلق الوسيط الجديد الخاص بك والبدء في طرح الأسئلة.


نأمل، هذا الاستعراض من كفد & أمب؛ وسطاء الفوركس هنا في أستراليا يساعدك على تحديد أي واحد سيكسب عملك التجاري.


يمكن تعويض ليرنسفدس من قبل الوسطاء المدرجة عبر الروابط على هذا الموقع وكسب عمولة صغيرة.


مشاركة هذا المنصب "أفضل وسطاء كفد في أستراليا 2018"


قارن حسابات تداول العقود مقابل الفروقات.


قارن بين المنصات وينتشر لحسابات تداول العقود مقابل الفروقات هذه وابحث عن حساب يمكن أن يساعدك على تحقيق الربح من الارتفاع أو الانخفاض في الأسواق.


تداول عقود الفروقات الأكثر شعبية كبدتوكيرنسي عقود الفروقات في المملكة المتحدة حصة عقود الفروقات الولايات المتحدة حصة العقود مقابل الفروقات كفد الفوركس كفد أدلة من قارنا.


تداول العقود مقابل الفروقات نشاط مرتفع المخاطر وقد تفقد أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم كامل للمخاطر والتكاليف المعنية.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر شعبية غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟


يتيح لك عقد تداول الاختلاف التكهن بما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​بالقيمة.


بل هو أيضا استثمار الاستدانة، وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى اخماد القيمة الإجمالية للتجارة الخاصة بك. وهذا يمكن أن يؤدي إلى خسائر أو مكاسب أسرع، اعتمادا على كيفية أداء تجارتك.


كيفية تداول العقود مقابل الفروقات على الإنترنت.


افتح حسابا وأضف الأموال إليه للبدء. ثم اختر أحد الأصول لتداول العقود مقابل الفروقات.


يمكنك الاختيار من بين اثنين من الأسعار. سعر الشراء، إذا كنت تعتقد أن قيمة ترتفع، وسعر البيع، إذا كنت تعتقد أن قيمة تنخفض.


كيفية الحصول على أفضل حساب كفد.


عقد الاختلاف (كفد) هو طريقة للتداول في الأسواق المالية دون امتلاك الأصول الأساسية التي تتاجر بها.


قبل بدء التداول، انظر إلى ما يلي للعثور على أفضل حساب تداول:


حجم انتشار: أصغر كلما كان ذلك أفضل.


الهامش في التجارة.


إذا كنت يمكن أن التجارة في السوق الذي تريده.


لماذا هو انتشار مهم؟


الفرق هو الفرق بين سعر البيع والشراء على التجارة. وأكبر انتشار، وكلما السوق لديها للتحرك في صالحك قبل أن تتمكن من تحقيق الربح.


على سبيل المثال، إذا كان سعر البيع / الشراء على مؤشر فتس 100 هو 6800/6801 (نقطة واحدة موزعة)، يحتاج السوق إلى التحرك بأكثر من نقطة واحدة لصالحك لتعطيك ربحا.


عند مقارنة وسطاء عقود الفروقات، ابحث عن أصغر انتشار يمكنك العثور عليه في السوق الذي تريد التداول عليه.


ماذا يفعل الهامش؟


عند إجراء التجارة، تحتاج فقط أن يكون نسبة صغيرة من القيمة الإجمالية للتجارة الخاصة بك في حسابك، وهذا المبلغ هو الهامش.


على سبيل المثال، تجارة بقيمة Ј100،000 وهامش من 0.1٪ فقط يتطلب منك أن يكون Ј100 المتاحة في حسابك.


كما أنها بمثابة وديعة، مما يعني أن شركة كفد يمكن استخدامها لتغطية أي خسائر تقوم بها على التجارة تصل إلى مبلغ الهامش.


ومع ذلك، عندما يكون الهامش صغيرا، هناك زيادة لكل من المخاطر على أموالك وإمكانية تحقيق ربح أعلى. تعرف على المزيد من المعلومات حول الهوامش هنا.


ما هي الأسواق التي يمكنك تداول عقود الفروقات عليها؟


يمكنك استخدام هذه المقارنة لمعرفة الهوامش والهامش المعروضة على:


المؤشرات، البورصات مثل فتس 100 وول ستريت.


الفوركس، أزواج العملات مثل غب / أوسد (الجنيه / الدولار الأمريكي) و ور / أوسد (اليورو / الدولار الأمريكي)


معظم الشركات تتيح لك تجارة كفد في العديد من الأسواق الأخرى، لذلك تحقق من كل واحد قبل فتح حساب.


حساب تداول العقود مقابل الفروقات الأسئلة الشائعة.


عقد الاختلاف (كفد) هو طريقة للتداول في الأسواق المالية دون امتلاك الأصول الأساسية التي تتاجر معها. معرفة المزيد هنا.


كم من المال أحتاج إلى جعل تجارة العقود مقابل الفروقات؟


ذلك يعتمد على الهامش، حيث يمكنك فقط إجراء تداول إذا كان المبلغ في حسابك يغطي الهامش اللازم للتجارة. معرفة المزيد هنا.


ما هو انتشار؟


هذا هو الفرق بين سعر البيع والشراء. فكلما كان الفارق أصغر، كلما كانت حركة السوق أصغر حجما قبل أن تحقق ربحا.


هل يمكن أن أفقد المزيد من المال مما أودعه؟


نعم، على الرغم من أن الهامش الخاص بك يساعد على تغطية أي خسائر تقوم بها، قد تفقد أكثر ما هو في حسابك. هنا مزيد من المعلومات حول تداول عقود الفروقات.


ما هي النقاط والنقاط؟


وتستخدم النقاط لقياس أي حركة السوق عند تداول عقود الفروقات، باستثناء العملات الأجنبية كفد، والذي يستخدم نقطة. معرفة المزيد هنا.


كيف يمكنني إجراء تجارة كفد؟


بعد اختيار وسيط، انتقل إلى موقعه على الانترنت والتسجيل للحصول على حساب. عندما يكون حسابك مفتوحا، وهنا هو كيفية جعل تجارة العقود مقابل الفروقات.


حول حسابات التداول كفد لدينا مقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل حسابات التداول كفد من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


أفضل وسطاء كفد في عام 2017 - الذهاب مع وسطاء آمنة.


شهد عام 2017 تحولا كبيرا في أنظمة وسيط عقود الفروقات، مع التركيز على أمن المستخدم. نحن في بروكيرتشوزر جادل طويلا لتحديد أولويات الأمن على السعر عند اختيار أفضل وسيط كفد.


في استعراضنا لعام 2017، نكشف النقاب عن أفضل الوسطاء كفد وأيضا توفير وسيط كفد 101 للمستثمرين.


أفضل وسطاء كفد في عام 2017.


معايير لكونها مدرجة كأحد أفضل وسيط كفد في بروكيرتشوزر ما يلي:


العقود مقابل الفروقات هي في المنتجات المعروضة (دوه)، ولكن ليس بالضرورة كفدس فقط،


الأمن القوي الذي يقدمه بنك أو وجود في البورصة،


الرغبة في الامتثال والتكيف مع لوائح الاتحاد الأوروبي المتغيرة،


خدمة العملاء من خلال نموذج الأعمال ستب / إن (انظر الشرح لاحقا).


يرجى ملاحظة أننا لا نعطي الأولوية حسب السعر. قد يبدو هذا غريبا، ولكننا مقتنعون بأن وجود وسيط آمن يؤتي ثماره على المدى الطويل. الأمن يأتي بأسعار أعلى، ولكن إذا كنت لا ترغب في مقامرة نوصي النظر وسطاء آمنة فقط.


أفضل اللقطات لأفضل الوسطاء كفد.


في توصياتنا الأساسية، أدرجنا أهم وسطاء كفد الذي اختبرناه بدقة، على سبيل المثال. لدينا حساب حقيقي واختبار التداول مع المال الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، نرى أن الأمن هو أهم عامل في عام 2017، وبالتالي فإن أفضل وسطاء كفد يجب أن تكون مدرجة في البورصة أو أن تكون جزءا من مجموعة مصرفية.


لاحظ أن قائمة لدينا ليست في ترتيب تفضيلي كما العثور على أفضل منصة كفد هو أكثر حول إيجاد أفضل أداة لمهمة من العثور على رصاصة فضية.


- وسطاء التفاعلية.


أوصى إذا كنت تريد رسوم منخفضة ويمكن التعامل مع منصة التداول كفد معقدة بما في ذلك منصة كفد.


وسطاء التفاعلية هي واحدة من أكبر وسطاء الخصم مقرها الولايات المتحدة. وغالبا ما يتم تجاهلها عند التفكير في عقود الفروقات، لكنها تقدم لهم كذلك.


التفاعلية لديها رسوم تداول وهامش تنافسية للغاية. أنها توفر الوصول إلى جميع تقريبا أكبر الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. مجموعة منتجات كفد لها تختلف من مؤشرات إلى كفد الأسهم واحد. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الأسهم والخيارات أكثر تطورا والعقود الآجلة. إذا كنت تفضل الاستثمار في الأموال، التفاعلية يمكن التعامل معها كذلك. خدمة العملاء هي مفيدة ويتحدثون الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والروسية.


الرسوم التنافسية تعني أن بعض التنازلات يجب أن يتم، والتي هي على الجانب تجربة المستخدم. منصة التداول كفد هي أساسية نوعا ما ويتطلب بعض الممارسات، ولكن يوفر العديد من الفرص التجارية وأنواع النظام. وتقدم الشركة عدة تقارير بحثية مستقلة مقابل رسوم إضافية.


أوصت للتجار الذين يرغبون في استخدام النفوذ عبر العقود مقابل الفروقات ونشر الرهان.


إيغ هي في المقام الأول شركة الوساطة كفد، التي تعتبر أكبر في المملكة المتحدة، وأيضا رائدة في السوق على الصعيد الدولي.


أنها توفر الآلاف من العقود مقابل الفروقات للأسهم والسندات والفوركس والسلع الأساسية. بدأت إيغ بتوسيع محفظة منتجاتها نحو المنتجات التقليدية من خلال توفير الأسهم الحقيقية (وليس كفد) التداول لمواطني بعض البلدان (على سبيل المثال المملكة المتحدة).


إذا كنت بالفعل فهم التداول كفد، إيغ و رسكو؛ ق منصة التداول بسيطة وسهلة الاستعمال. التطبيق المحمول لديها تصميم جيد وسهلة الاستخدام. خدمة العملاء مفيدة، ولكنها تحاول حقا دفعك لوضع الأموال في حسابك.


أوصت إذا كنت تريد العقود مقابل الفروقات والأسهم والفوركس والمشتقات في مكان واحد على منصة مصممة تصميما جيدا.


ساكسو هو بنك استثماري دانماركي يركز على عملاء التجزئة في جميع أنحاء أوروبا. وهي تقدم خدمات إلى العديد من الوسطاء الآخرين كمنصة للمشتقات البيضاء (على سبيل المثال، تستخدم تد إنترناشونال أيضا ساكسو للمشتقات).


بالإضافة إلى ذلك، ساكسو لديها أسعار تنافسية نسبيا، وإن لم يكن أرخص وسيط كفد في السوق. كما أن لديها فريق أبحاث الملكية إعطاء باستمرار الأفكار التجارية من خلال النشرة الإخبارية وبلوق.


لسوء الحظ، فإنها تتطلب 10،000 دولار أمريكي الحد الأدنى للاستثمار الأولي لفتح حساب. ويمكن لفريق المبيعات أيضا أن يكون ضروريا عندما يتعلق الأمر بفتح الحساب، وحسابات التمويل، وما إلى ذلك.


- سويسكوت.


أوصت إذا كنت تريد أن يكون لها محطة واحدة لعقود الفروقات وتقريبا جميع المنتجات الاستثمارية الأخرى.


سويسكوت هو وسيط السويسري على الانترنت الرائدة مع خلفية مصرفية.


يمكنك أيضا تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، وأنها توفر خدمة العملاء كبيرة. ولديها مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية (مثل فرص التداول عبر الإنترنت لسندات الشركات). كما يقدم سويسكوت الأفكار الاستثمارية على أساس موضوعات الاستثمار (مماثلة ل موتيفينفستينغ في الولايات المتحدة). خدمة العملاء هي مفيدة ومتوفرة باللغة الإنجليزية والألمانية والفرنسية.


يوفر سويسكوت تداول العقود مقابل الفروقات فقط ل 20 مؤشر والسلع من خلال منصة منفصلة. مثلا تحتاج حساب واحد للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق والسندات وآخر ل كفد و فكس. أنها ليست أرخص وسيط كفد، ولكن يتم الإبلاغ عن هوامش والرسوم علنا.


وسطاء كفد كبيرة، وليس جزءا من مجموعة مصرفية أو المدرجة في البورصات.


على الرغم من أنها لا تلبي معاييرنا الأمنية، ونحن نوصي ثلاثة وسطاء إضافية تقدم خدمة ممتازة. هذه المنصات هي من شركات فينتيش الناجحة التي تتخصص في التداول الاجتماعي (إتورو) أو تداول العملات الأجنبية التنافسية (أواندا و ديجيرو).


ينصح به للتجار المهتمين بالتداول الاجتماعي، على سبيل المثال. في أعقاب الآخرين.


إتورو هي شركة وساطة كفد إسرائيلية أنشئت في عام 2006 مع منصة التداول التي هي بسيطة وسهلة الاستخدام. لديهم اثنين من الكيانات القانونية: واحد يخدم عملاء المملكة المتحدة وينظمها فكا. والآخر مسجل في قبرص وينظم من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية القبرصية، سيسيك توفير الخدمة للعملاء غير المملكة المتحدة.


إتورو لديها شبكة الإنترنت ومنصة متنقلة التي هي واضحة حتى للمبتدئين. ميزة التداول الاجتماعي يتيح لك متابعة التجار الآخرين ونسخ استراتيجية التداول تلقائيا. يمكنك أيضا الاستثمار في استراتيجيات مواضيعية (كوبيفوندز) مثل وارن بافيت و رسكو؛ ق محفظة عامة أو محفظة من أكبر شركات التكنولوجيا، وهو سمة رائعة للمبتدئين. عملية فتح الحساب سلسة وسريعة: يمكنك التداول مع حسابك في غضون يوم.


إتورو ليست أرخص وسيط كفد. ميزات التداول الاجتماعية لطيفة تأتي مع ارتفاع نسبيا رسوم توزيع بين عشية وضحاها، ولكن على الأقل لا يوجد أي تكاليف تداول إضافية. وتقدم الشركة توصيات وسيط ومؤشر المشاعر مدير صندوق التحوط لبعض الأسهم الشعبية، ولكن البحث أعمق مفقود في جميع فئات الاستثمار. منصة التداول سطح المكتب مفقود أيضا، وخدمة العملاء يمكن الإجابة فقط أسئلة عامة جدا.


أوصت للتجار مع التركيز على الفوركس ولكن ترغب في تداول العقود مقابل الفروقات أيضا.


أواندا هو وسيط على الانترنت مقرها الولايات المتحدة التي توفر الفوركس، مؤشر والسلع كفد التداول. في أوروبا، يتم تنظيمه من قبل فكا. وهي ليست مدرجة وليس لديها خلفية مصرفية، ولكنها تعتبر شركة فينتيش ناجحة.


أواندا لديها فروق أسعار العملات الأجنبية تنافسية للغاية ولا تطبق عمولات التداول. كما يوفر أدوات قوية للتحليل الفني والرسوم البيانية. فتح حساب سريع وسهل، ومنصة متنقلة مصممة بشكل جيد وسهلة الاستعمال.


أواندا و رسكو؛ ق خدمة العملاء ليست دائما مفيدة والاتصالات هو مضللة في بعض الأحيان. ومن الصعب العثور على منصة الويب وهي متاحة فقط بعد فتح حساب فرعي. ولا تقدم البحوث الأساسية والكلية. سحب الأموال هو الثمن جدا (20-35 ور) إذا كنت تفعل ذلك عن طريق التحويل المصرفي.


يوصي للأسعار الحساسة الأسهم والتجار الخيار مع التركيز على أوروبا والولايات المتحدة.


ديجيرو هو وسيط الخصم الهولندي الذي أنشئ في عام 2018، وكان على ما يصل منذ ذلك الحين. جميع الحسابات التي تصل إلى 20 ألف يورو مضمونة من قبل نظام حماية المستثمرين الهولنديين.


منصة التداول الخاصة بهم هي سهلة الاستخدام حتى للمبتدئين، وأنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات. الرسوم التجارية الأمريكية والأوروبية هي تنافسية للغاية للأسهم والخيارات. يوفر ديجيرو الوصول إلى معظم الأسواق المالية في العالم تقريبا. وتتراوح المنتجات من العقود مقابل الفروقات والأسهم إلى الخيارات الأكثر تطورا والعقود الآجلة. خدمة العملاء في الشركة مفيدة، وعملية فتح الحساب سريعة ومباشرة. أنت لا تحتاج إلى الحد الأدنى من الرصيد.


من ناحية أخرى، ديجيرو لا توفر أي بحث كما هو وسيط التنفيذ فقط. مجموعة منتجاتها لا تشمل النقد الأجنبي، ورسوم صناديق الاستثمار المشترك مرتفعة بالمقارنة مع وسطاء آخرين.


الشرف يذكر، لم يختبر بعد.


كما ذكرنا، نرى أن أمن وسيط سيكون العامل الأكثر أهمية عند اختيار مزود الخاص بك في عام 2017. وهناك عدد قليل من الشركات الذين لم نختبر حتى الآن، ولكن تلبية متطلباتنا إما وجود خلفية مصرفية أو أن تكون مدرجة في البورصة. يتم سردها أدناه لتكون بمثابة نقطة انطلاق لك للتحقيق وسطاء آمنة إضافية. اشترك في قائمتنا البريدية لتلقي تعليقاتنا بمجرد اختبارها.


كومديركت: أكبر شركة الوساطة الألمانية على الانترنت، وتوفير خدمة للعملاء الدوليين.


باركليز: أكبر شركة وساطة عبر الإنترنت في المملكة المتحدة، وتقدم خدمات للعملاء في المملكة المتحدة.


دوكاسكوبي: وساطة سويسرية مع ترخيص مصرفي.


الفوركس و سيتييندكس: كلاهما المدرجة في بورصة نيويورك الأم، غين كابيتال.


أسواق سمك: تاجر المشتقات في المملكة المتحدة، المدرجة في لندن.


شتب: المدرجة في بورصة وارسو.


الآن بعد أن أعطينا لك أفضل الرهانات، ونحن نوصي القراءة من خلال وسيط كفد لدينا 101. العقود مقابل الفروقات هي نوع خاص من المشتقات مع الكثير من الايجابيات، ولكن أيضا بعض المخاطر التي تستحق النظر.


وسيط كفد 101.


إذا كنت تستطيع تحديد مجموعة فرعية واحدة من الصناعة المالية التي يجب أن تواجه الانهيار المستمر السمعة والانتقادات القاسية، ثم سيكون التداول عبر الإنترنت التجزئة، بما في ذلك الخيارات الثنائية، الفوركس والعقود مقابل الفروقات. على سبيل المثال، أدى حدث مدمر مؤخرا إلى حظر فكسم من العمل في الولايات المتحدة، مع غرامة ملحقة قدرها 7 ملايين دولار بسبب اتخاذ موقف ضد العملاء.


بسبب أحدث الحيل الصناعة، والسؤال الأول العقلاني جدا هو إذا كان من المنطقي للاستثمار في المشتقات على الإطلاق؟ ثانيا، هل هناك مجموعة من السماسرة الانترنت لائق أو هذه الصناعة برمتها هو ملعب تافهة للمغامرين نايف؟


العقود مقابل الفروقات هي المشتقات: أنت تراهن على تحركات الأسعار.


مع العقود مقابل الفروقات، يمكنك المقامرة على ما إذا كانت أسعار الأصول سوف ترتفع أو تنخفض دون شراء الأسهم. انها تماما مثل الرهان مع وسطاء كفد كونه رفاقه. لنفترض أنك تريد الربح من سعر سهم ميكروسوفت. في سوق الأوراق المالية عبر الإنترنت، يمكنك شراء الأسهم مايكروسوفت. في وسيط كفد، يمكنك بدلا من ذلك الرهان مباشرة على سعر السهم صعودا. ومع ذلك، العقود مقابل الفروقات تشبه إلى حد كبير السكاكين: يمكن أن تكون مفيدة جدا، ولكن إذا لم يكن هناك فكرة عن كيفية استخدام واحد، يمكنك قطع نفسك.


العقود مقابل الفروقات هي وسيلة سهلة للوصول إلى الكثير من الأسواق مع الرافعة المالية.


لماذا على الأرض هذا جيد بالنسبة لك؟ حسنا، هناك ثلاث مزايا:


أولا، يمكنك جعل الرهانات على جميع أنواع المنتجات. مثلا إذا كنت تريد أن تتداول مع الأسهم التركية، والمضي قدما. هذا قد لا يكون ممكنا مع سوق الأوراق المالية على الانترنت. فمن الأسهل للوسيط لتوفير كفد من الوصول إلى البورصة التركية.


والميزة الثانية هي النفوذ. احتمالات رهانك ستكون أكبر بكثير من شراء الأسهم الفعلية. كما أنه يأتي مع مخاطر أكبر، لذلك نوصي لك أن نفهم تماما النفوذ قبل أن تستثمر.


وأخيرا، مع العقود مقابل الفروقات يمكنك بسهولة الحصول على موقف قصير. هذا هو زائد في الواقع.


لفهم هذه المزايا بشكل أفضل، يمكنك قراءة المزيد هنا.


عدم امتلاك الأصول الأساسية يعرضك لمخاطر إضافية.


إذا كنت لا تملك الأسهم (أو أي أصول أساسية أخرى)، فإنك تقوم بتشغيل مخاطر مختلفة تماما تحتاج إلى فهمها قبل تداول عقود الفروقات.


دعونا نقول بوب لديه سهم سيمنس وجانيت هو في موقف سيمنز كفد طويلة، سواء مع وسيط لدكو؛ التمثال وسيط شركة & رديقو؛. التمثال وسيط شركة يذهب تمثال نصفي. بوب سهم سيمنس هو في الحجز مع صاحب خدمة حضانة له، عاجلا أو آجلا وقال انه سوف تكون قادرة على الوصول إليه. كانت جانيت في وضعية طويلة، وبالتالي لن يتم تعويضها إلا عن خطة حماية المستثمرين في البلاد. في معظم الحالات، وهذا هو ما يصل الى 20.000 €.


أنظمة كفد والأمن.


بدأت المنظمين الأوروبيين مؤخرا لدفع اهتمام أكبر إلى الجانب الكئيب من صناعة الوساطة التجزئة الأوروبية. دعونا نواجه ذلك، ومعظم الناس يفقدون المال مع حسابات التداول عبر الإنترنت، وفي كثير من الحالات لا بحتة بسبب خطأهم. ولحسن الحظ، اكتشفت الهيئات التنظيمية الأوروبية الكبرى مؤخرا بعض هذه السلوكيات السيئة والممارسات السيئة، وهي على استعداد لاتخاذ خطوات ضدها.


التعامل مع وسطاء المكتب - اللعب ضد العملاء: بالتأكيد مستقبل هؤلاء السماسرة ويبدو أن أقل مشرق بموجب لوائح الاتحاد الأوروبي، وخاصة بعد فكسم حظرت من العمل في الولايات المتحدة. توضح مقالة فينانسماغناتس نموذج مكتب التداول بشكل جيد جدا مقابل نموذج آخر مثل ستب أو إن، ولكن جوهر المشكلة هو أن هؤلاء الوسطاء يكسبون أرباحا عندما يخسر عملائهم. هناك تضارب كبير في المصالح، في حين أنها أيضا أكثر عدوانية في مبيعاتها وعمليات التسويق.


نهاية التداول عالي الرفع: في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة أو بلجيكا، يتم حظر تداول عقود الفروقات بالكامل بسبب المخاطر الهائلة ونسبة الفشل الناجمة عن المراكز ذات الاستدانة العالية. وإدراكا لهذه الصلة الواضحة بين الرافعة المالية والخسارة، يقوم المنظمون في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي بتنفيذ قيود على النفوذ. ويتراوح هذا من القيود المباشرة - اقتراح الوكالة الدولية للطاقة الذرية البريطانية لخفض مستوى التجار المبتدئين إلى 1:25 - والتسويق ذات الصلة - مثل حظر الإعلانات في فرنسا.


تغيير في اكتساب عملاء جدد: كما البرية البرية الغربية حقبة تجارة التجزئة في أوروبا يقترب من نهايته، وذلك هو تسويق لا حدود لها وغير المنضبط من مكافآت الودائع، وأسعار رخيصة ورسائل واعدة طرق سهلة للحصول على الأغنياء. اتجاهات السوق الحالية تشير إلى أن مجرد اكتساب العملاء لن تكون مفيدة للوسطاء إذا كان العملاء أقل من مستوى معين من الثروة.


تلخيص، هل اللوائح أكثر صرامة يعني أن تداول العقود مقابل الفروقات سوف تصبح شيئا ولكن قصة ما قبل النوم لأطفالنا؟ على الاطلاق لا، ولكن هناك حاجة حتما التغيير من أجل التجار الأوروبيين. وسوف يؤدي إدخال قبعات الرافعة المالية وحظر بعض الأنشطة التسويقية إلى تنقية طال انتظارها من مساحة تجارة التجزئة الأوروبية. ولا شك أن الشركات الصغيرة سوف تجد ثغرات، مثل التحول إلى ولايات قضائية أقل حذرا مثل بليز أو جزر البهاما. ولكن مع المعرفة التي التقطتها هذه يجب أن لا يخدعك بعد الآن.


أن تكون جزءا من مجموعة مصرفية أو المدرجة في البورصة يجب أن تكون البوصلة الأساسية لأفضل وسطاء كفد.


بمجرد هضم حبوب منع الحمل المر من التجار عبر الإنترنت & # 39؛ والواقع اليومي، وأنت توافق على أن هناك مستقبل أكثر إشراقا، فقد حان الوقت لمناقشة كيفية جعل خيار راسخة في المشهد المتغير اليوم من وسطاء كفد.


بموجب لوائح فكا و سيسيك - وهما الأكثر شيوعا - أكثر من 230 شركة تقدم العقود مقابل الفروقات للعملاء. وإلى جانب مواقع التجميع الشعبي المتزايدة (وبعضها مجرد مواقع إعلانية للوسطاء عبر الإنترنت، وهي تستند إلى اتفاقيات التسويق)، فإن نظرة عامة أكثر تحفظا وإن كانت واقعية عن وسطاء عقود الفروقات تأتي في متناول اليد.


بعد هذا الفكر، نفضل تبادل المدرجة و / أو الوسطاء المرخصين المصرفية. لماذا ا؟


إن الإدراج في أي بورصة متطورة يعني أنظمة إضافية، وعمليات تدقيق صارمة ومتكررة، وكذلك الحاجة إلى التواصل المستمر بين المساهمين وأصحاب المصلحة الآخرين. لا عجب أن جزءا صغيرا فقط من وسطاء التجزئة يقرر تبادل الأموال من أجل الشفافية.


البنوك هي حجارة البناء التي لا جدال فيها من أي اقتصاد. إن متطلبات رأس المال الصارمة واللوائح والحاجة إلى الشفافية أمر لا بد منه. وبالتالي فإن أي وسيط مع بنك وراء ظهره يمكن اعتبار أكثر موثوقية من بقية المنافسة.


بعد الحصول على قائمة قصيرة من وسطاء الصلبة وبعض من أفضل منصات التداول كفد يجب عليك التركيز على السمات التي تؤثر عليك أكثر من غيرها. لمزيد من المساعدة حول هذه النقاط تحقق من وسطاء الإنترنت & # 39؛ جدول المقارنة.


المزيد من المواضيع تريدينغ حاليا.


هل أنت في التداول؟ اقرأ نصيحتنا حول كيفية أن تصبح تاجرا. أيضا، وتعلم ما هي أفضل منصات التداول للأوروبيين في عام 2017 واحدة من أحدث وسيطنا استعراض وسيط: استعراض إتورو واحدة من الاستعراضات الأكثر شعبية لدينا: استعراض ديجيرو.


تعليقات.


اكتشف.


من خلال التداول مع الأوراق المالية كنت تأخذ درجة عالية من المخاطر. يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من الأموال المستثمرة. يجب أن تبدأ التداول فقط إذا كنت على علم بهذه المخاطر. بروكيرتشوزر لا تقدم أي نصيحة استثمارية، ونحن نساعد فقط تجد أفضل وسيط مناسبة لاحتياجاتك.


بروكيركوسر مجاني للجميع، ولكن يكسب عمولة من بعض الوسطاء. نحصل على عمولة، دون أي تكلفة إضافية بالنسبة لك. يرجى استخدام الرابط لدينا لفتح حسابك، ونحن يمكن أن توفر المزيد من التعليقات وسيط مجانا.


أفضل وسطاء كفد.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لعقود الفروقات.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


شعبية لعقود الفروقات!


2952 نقر التجار على Plus500 هذا الشهر.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


الأسواق.


تقدم خمس طرق للتجارة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، إتف وعقود الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


كور سبريادس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا اعجبت بلوس 500 ب كد's (جومب تو سيكتيون) من بلوس 500 هو (وغير مناسب) مناسب ل (جومب تو سيكتيون) مقارنة متعمقة مع أفضل 3 وسطاء (جومب تو سيكتيون) نظرة عامة على كفد's إلى القسم)


لماذا تختار Plus500.


Plus500 سجل أفضل في مراجعتنا من كبار السماسرة ل كفد، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق حيث سجلت Plus500 عالية في:


9+ سنوات في الأعمال التجارية عروض 2000+ الآلات مجموعة من منصة إنك. ويب التاجر، اللوحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء على مدار 24 ساعة فروق أسعار ثابتة من 1 نقطة يستخدمها 155،000+ من التجار.


يقدم حساب تجريبي 3 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 300.


يقدم Plus500 أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات. إذا كنت ترغب في تداول DAX30 من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


Plus500 لديها درجة الثقة B، وهو أمر جيد. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تنظمها هيئة السلوك المالي (فرن 509909) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (الترخيص رقم 250/14)، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 9 سنوات، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من Plus500 هو (و ليس)


كما ذكر، Plus500 يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والسلع والخيارات والمؤشرات.


لا تصلح لل:


للتداول مع Plus500، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). Plus500 offers a range of different account types for different traders including a micro account, mini account, .


Finally, Plus500 isn't available in the following countries: BE, US, CA, CN, SG, ID, PH. They do not offer islamic accounts either.


A Comparison of Plus500 vs. London Capital Group vs. AvaTrade.


Want to see how Plus500 stacks up against London Capital Group and AvaTrade? لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


What to Consider When Choosing the Best CFD Broker and Trading Platform.


Anyone can trade CFDs even with a deposit of as little as 500 USD. However, in order to practice a healthy and safe risk management, a larger deposit is generally recommended. CFDs (Contracts for difference) have become the world’s most traded financial instruments – and in the shortest period of time too! A CFD is nothing more than a bet on what the price of a certain commodity, such as a stock, foreign currency, or commodity will be after a certain period of time. This is a contract usually between an individual and a broker using a convenient online platform that normally also provide other instruments apart from CFDs.


When choosing a CFD broker, it is important to consider various factors including regulation, instruments available, reputation and many more factors which we discuss in this article.


What is CFD Trading?


A CFD is an agreement to pay the difference in the value of a particular underlying asset after the period of the contract expires. The underlying asset can be some company’s stock, foreign exchange, market index among other commodities. The actual underlying is never owned by the buyer or the seller. The profit (or loss) will be the difference in the price from when the contract was opened and the time it closed. There is no restriction on the time one has to hold the contract. It can be sold at any time the buyer deems fit. The broker offers a lot of leverage; sometimes as high as 1:500 or more. This allows for a lot of potential to make a bigger profit (or bigger loss) with a smaller budget.


If a share is trading at a price of USD 25.26 and a trader buys one hundred shares at the current price, the total transaction will cost the trader USD 2,526. If the broker were allowing the trader a margin of 50% (also called leverage), the trader would have to put down half the amount for the trade. Now, if the trader were trading CFDs, the margin required would only be 5%. Therefore, this trade would only have required USD 126.30.


The majority of CFD brokers make their profits through what is called the spread. This is a small difference in the buying and selling price of the CFD. When a trader enters a CFD trade, the online account will immediately show a loss equal to the size of the spread. Therefore, if the broker charges a spread of 10 cents, the trade will immediately show a loss of 10 cents when the trade is opened. The share will have to appreciate by 10 cents to break even and any appreciation after that will be pure profit.


As long as the trader holds the stock and the price continues to increase and reaches a price of 25.76 USD the 100 stocks can be sold for a profit of USD 50 within a matter of a few days if not hours – and all for a small deposit of USD 126.30 instead of USD 2526!


The fact that the CFD brokers offer so much leverage, allowing traders to trade huge amounts of stock with a relatively small amount of money, make CFDs a much sought-after business.


Advantages of CFD trading.


Higher Leverage Lower outlay.


One of the advantages of CFD trading is higher leverage. However, this could also be detrimental to the trader if the trade goes bad.


Unlike traditional trading, CFD brokers provide much higher leverage to their clients. Two percent is the standard margin required for CFD trading. However, depending on the type of the underlying of a CFD, the margin required to place a trade can go up as high as 20 percent. A higher margin requirement means that more capital must be traded by the trader and a lot of potential gains – and increased potential risks as well.


Access Global Markets With CFDs.


CFD brokers offer access to all major world markets and it does not matter in which country the trader is residing. By using the broker’s online trading platform, the trader can open and close trades as long as the market he or she is trading is open. Depositing and withdrawing money can also be done as easily as making trades. Deposits are facilitated through debit and credit cards as well as through bank transfers. Withdrawals are done the same way.


Go Short or Long With CFDs.


When a trader buys a contract, it is said that the trader is “going long”. This means that the trader is hoping to make money by selling the share if the price of the share increases. On the other hand, if the trader expects the price of the underlying of the CFD to decrease, he or she may choose to open a trade by selling a CFD – even if they do not own the CFD! This is referred to as “going short”.


Let us say for instance a trader expected the price of a share to fall by ten percent and the share was currently trading at USD 100. The trader would immediately place a sell order on the market and sell the share for USD 100. The price of the share would fall by the predicted 10% and the trader would buy back the share for USD 90 and make a profit of USD 10.


Some markets have rules that require the trader to borrow the instrument before going short. However, with CFD trading, this is not a prerequisite in most cases.


Choosing a CFD Broker.


There are CFD brokers out there in places no one ever heard of. They all have web sites but don’t go by what is displayed on the site. Look for their Regulator registration number and check with the regulator. You will get to know of all complaints filed against the broker and any fines imposed too. Choosing a CFD broker is something that must be done with a great deal of caution.


So, how can you sift the good from the bad and then settle for the best?


Is the Broker Regulated?


At the very outset, while choosing a CFD broker, one must determine if the broker is regulated. A regulated broker will display the registration number on the website.


Various countries have regulators that keep an eagle eye on all financial instrument brokers. The broker is required to deposit millions of dollars with the regulator, who ensures that the broker runs the business in accordance with the laws and regulations. It is very easy for amateur traders to be fooled by authoritative terminology and legal language. However, the regulators such as the Financial Conduct Authority in the UK and the FSA in the US ensure that brokers work within the framework they have set up. This ensures the safety of trader’s money making the playing field safer.


Dealing Desk or No Dealing Desk.


If the broker you are considering is trading tour orders through a dealing desk, there is every possibility that the broker is manipulating the CFD prices. A non-dealing desk broker allows his traders to trade directly on a common network. This allows for transparency and traders can trade at prices every trader is trading at.


A straight through process (STP) or an ECN (Electronic Currency Network) is another guarantee that the broker is not manipulating the trades. One way to tell if the broker is not trading through a dealing desk is to note whether or not the broker is charging a spread or a commission.

No comments:

Post a Comment