Friday 9 March 2018

إتف استراتيجيات تداول الأسهم


إتف تداول الاستراتيجيات لأي مستثمر.


قد تكون قد سمعت من صناديق الاستثمار المتداولة وبعضهم حتى يكون لهم في المحافظ الخاصة بك، ولكن ليس العديد من المستثمرين على بينة من استراتيجيات التداول إتف المتنوعة هذه الأصول لهذا العرض. ومع ذلك، بعد قراءة استراتيجيات التداول إتف المدرجة أدناه، سوف تكون أكثر من ذلك بكثير من المتداول والدهاء ولها المزيد من الأسلحة في ترسانة الاستثمار الخاص بك.


مثل فهرس، يمكنك استخدام إتفس للاستثمار في سوق الأسهم أو حتى تلعب تقلبات السوق. هناك إتفس لناسداك مثل كق. هناك إتفس ل S & أمب؛ P مثل العديد من سبدرس. هناك داو جونز إتف (ديا). وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة حجم السوق، وهناك عدد قليل جدا إتفس إتنس التي تتبع مؤشر التقلب كبوي (فيكس)


و لم يكن لديك لوقف مع تلك الأسواق، وهناك العديد من الأسواق فقط في انتظار المشترين والبائعين، وهناك فقط العديد من إتفس السوق التي تتبع لهم.


ربما لا ترغب في الاستثمار في السوق بقدر صناعة معينة. هل تعتقد أن إنتاج الفحم النظيف هو التقدم التالي "الأخضر"؟ ربما التعدين إتف الفحم هو الطريق للذهاب. سواء كان ذلك المالية أو الدفاع أو حتى التكنولوجيا، فإنه من الأسهل بكثير لشراء إتف الصناعة من محاولة لتركز السوق في الأسهم القطاع.


لنواجه الأمر؛ لم يكن لديك غرفة في الطابق السفلي الخاص بك للبرميل من النفط، والصدر من الذهب، وبعض الماشية (أو ربما كنت تفعل). ومع ذلك، لديك غرفة في محفظتك ل إتفس السلع. دون تخزين على الماشية، يمكنك شراء إتف السلع ويكون التعرض الفوري لسوق السلع. انها معاملة أسهل بكثير، وليس لديك للمياه.


الاستثمار الأجنبي يمكن أن يكون معقدا. تعديلات العملة، قوانين الضرائب الأجنبية، والتحديات العامة فقط في الخارج. ومع ذلك، هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعل الاستثمار الدولي أسهل بكثير. صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الخارجية، والصناديق التي تعتمد على العملة المحلية، صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الناشئة، والصناديق الأجنبية واسعة، وحتى صناديق الاستثمار المتداولة من تتبع البلدان الفردية مثل البرازيل والصين. لم يعد هناك أي سبب للخوف من الاستثمار خارج الولايات المتحدة أو أي بلد. العالم هو إتف الخاص بك.


تعد صناديق الاستثمار المتداولة للسندات أكثر جاذبية من معظم الاستثمارات لأنها لا تتاجر فقط في الأسواق الثانوية، ولكنها يمكن أن تخلق أيضا عائدات في محفظتك.


إن استثمار السندات، بشكل عام، قد يكون صعبا. أسعار القسيمة، والمخاطر الافتراضية، والمدة. ومع ذلك، يمكن ل إتف السندات تخفيف بعض من هذا التعقيد من خلال إعطاء المستثمرين واحد معبأة مسبقا الأصول التي تعطي إمكانية الوصول الفوري إلى سوق السندات.


هناك اختلافات في صناديق الاستثمار المتداولة المعروفة باسم إتن؛ تبادل الأوراق النقدية. إن إتنس هي أصول صادرة عن أحد البنوك الكبرى مثل سندات الدين العليا - على عكس صناديق الاستثمار المتداولة التي تتكون من الأوراق المالية مثل السلع والعملات والعقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات.


عند شراء إتن، فإنك تشتري أصل دين مشابه للسندات، ولكن يتم تحديد شروط عقد الدين من خلال هيكل الملاحظة. ويدعم إتنس من قبل بنك مع تصنيف ائتماني عالي، لذلك فهي منتجات آمنة جدا. ومع ذلك، إتنس لا تخلو من مخاطر الائتمان، مجرد مستوى أقل.


تعد صناديق الاستثمار المتداولة في سندات السندات و إتنس طريقتين لتشغيل سوق سعر الفائدة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتداول أسعار الفائدة الأجنبية، لا تبدو أكثر من صناديق المؤشرات المتداولة بالعملات. سواء كنت ترغب في الاستثمار في أصول العملة واسعة، والعملة الإقليمية مثل أوروبا، أو حتى عملة بلد واحد، إتفس قد حصلت على تغطيتها ... حرفيا. تعد صناديق الاستثمار المتداولة في العملات وسيلة رائعة للتحوط من المخاطر الأجنبية أو ممارسة أسعار الفائدة الأجنبية أو الاستثمار في العملات الأجنبية.


لكل تجارة شراء، هناك تجارة بيع على الجانب الآخر. معظم الناس يرتبطون بالاستثمار في الشراء، ولكن هذا لا يغطي سوى 50٪ من كل صفقة. لذلك فمن المنطقي أن هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تم إنشاؤها خصيصا للمستثمرين الهبوطيين.


يمكن تحقيق الهبوط عن طريق بيع أي إتف، ولكن ماذا لو قلت لك أنه يمكنك شراء إتف ومازال الحصول على قصيرة. هذا صحيح، ويطلق عليه إتف معكوس. مثالية للمستثمرين الذين لديهم قيود على بيع، ولكن ترغب في الحصول على قصيرة. فإنها يمكن أن تشتري إتف معكوس.


مرة أخرى نعود إلى "الاستثمار يعني شراء". ولكن جزءا كبيرا من الاستثمار هو أيضا حماية ضد المخاطر. حيث يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة المساعدة. هل لديك محفظة متنوعة كبيرة أن يفوز عندما يرتفع السوق؟ حماية الجانب السلبي من خلال بيع إتف السوق. هل هناك الكثير من مخزونات النفط؟ شراء إتف النفط لحماية التعرض رأسا على عقب. منذ فترة طويلة فهرس؟ قم بحماية موقعك من خلال بيع إتف أساسي.


وأشرت إلى هذا أعلاه، ولكن صناديق الاستثمار المتداولة هي طريقة رائعة لحماية مواقع المؤشرات. إذا كنت طويلا فهرس معين، يمكنك جعل التجارة معارضة لحماية المخاطر الخاصة بك. بعض المؤشرات لديها صناديق الاستثمار المتداولة المتعددة التي تتبعها، وبالتالي فإن الفرص يمكن أن تكون وفيرة عندما يتعلق الأمر بالتحوط خطر الفهرسة الخاص بك. قم بتداول إتف لحماية بعض أو كل من موقف الفهرس الخاص بك أو في بعض الحالات وضع على مؤشر مؤشر مماثل باستخدام إتف بدلا من ذلك. بعد كل شيء، لهذا السبب تم إنشاؤها.


هناك العديد من الطرق للاستفادة من خيارات إتف. يمكنك استخدامها للتحوط إتفس (والعكس بالعكس) أو حتى مؤشر الارتباط. يمكن للمكالمات إتف تكون أصول كبيرة لكسب التعرض رأسا على عقب دون ربط الكثير من المال، ويضع هي وسيلة للحصول على قصيرة كذلك. يمكنك حتى استخدام استراتيجيات الخيار إتف المتقدمة لاتخاذ موقف تقلب أو مجرد التجارة لقيمة السوق. إذا كان هناك إتف يسرد الخيارات، ثم لديك ... خيارات.


أربع مرات على الأقل في السنة، وأنت تسير لدينا للتحضير لموسم الأرباح. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة أن تساعد في خطة اللعبة هذه. سواء كنت تستخدم صناديق الاستثمار المتداولة للحصول على فترة طويلة من قطاع واعد، والحماية من أي مفاجآت أرباح، أو لعب تقلبات الأرباح مع مجموعة الخيارات إتف، وهناك استراتيجية الأرباح بالنسبة لك. إذا كان لديك إعلانات أرباح تلوح في الأفق على الأوراق المالية الخاصة بك، 'تيس موسم الأرباح لصناديق الاستثمار المتداولة.


أقول هذا كثيرا. كل استثمار يختلف ويجب تقييمه على أساس كل حالة على حدة. ومع ذلك، هناك بعض الحجج القوية بأن صناديق الاستثمار المتداولة لها مزايا كثيرة على الصناديق المشتركة. إذا لم تكن متأكدا، فراجع بنفسك ...


هل تميل إلى تفضيل الأوراق المالية الكبيرة؟ هل ترغب في الاستثمار في أسهم القيمة؟ وفي كلتا الحالتين، هناك إتف بالنسبة لك. سواء كان ذلك النمو أو القيمة أو المزيج، أو حتى الكبيرة، المتوسطة، أو الصغيرة، وهناك إتف لتتناسب مع الاستراتيجية الخاصة بك. من المهم أن تكون مريحة مع محفظتك، وأسلوب صناديق الاستثمار المتداولة هي مجرد الأصول لتناسب نمط الاستثمار الخاص بك.


هناك العديد من المستثمرين الجدد في إتفس، لذلك هذا هو وسيلة مثالية لمعرفة ما إذا كان أي من هذه الاستراتيجيات التداول إتف 14 يمكن أن يكون مناسبا لمحفظة. لن يكون هناك أي أصول مثالية. ومع ذلك، هناك حالة قوية جدا التي ينبغي اتخاذها لضم الأموال المتداولة الصرف في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك وليس الكثير من الأسباب لعدم.


7 أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين.


إن الصناديق المتداولة في البورصات تعتبر مثالية للمستثمرين المبتدئين نظرا لفوائدهم العديدة التي تحظى بمعدلات منخفضة للنفقات والسيولة الوفيرة ومجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية والتنويع وعتبة الاستثمار المنخفضة وما إلى ذلك (لمزيد من المعلومات انظر مزايا ومساوئ صناديق الاستثمار المتداولة) . هذه الميزات أيضا جعل إتفس مركبات مثالية لمختلف استراتيجيات التداول والاستثمار المستخدمة من قبل التجار والمستثمرين الجدد. وهنا لدينا سبعة أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين المقدمة في أي ترتيب معين.


1. متوسط ​​تكلفة الدولار.


نبدأ بأول استراتيجية أساسية أولا. إن متوسط ​​تكلفة الدولار هو طريقة شراء مبلغ ثابت محدد من الأصول في جدول منتظم، بغض النظر عن التكلفة المتغيرة للأصل. وعادة ما يكون المستثمرون المبتدئون من الشباب الذين كانوا في القوى العاملة لمدة سنة أو سنتين ولديهم دخل ثابت يمكنهم من إنقاذهم كل شهر. يجب على هؤلاء المستثمرين أن يأخذوا بضع مئات من الدولارات كل شهر وبدلا من وضعه في حساب التوفير المنخفض الفائدة، يجب أن يستثمروه في صندوق الاستثمار الأوروبي أو مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة. هناك نوعان من المزايا الرئيسية لهذا الاستثمار الدوري للمبتدئين. الأول هو أنه يوفر انضباطا معينا لعملية الادخار. كما يوصي العديد من المخططين الماليين، فإنه يجعل الشعور المرموق لدفع نفسك أولا، وهو ما كنت تحقيق عن طريق الادخار بشكل منتظم. والثاني هو أنه من خلال استثمار نفس المبلغ الثابت بالدولار في إتف كل شهر - الفرضية الأساسية لميزة متوسط ​​التكلفة بالدولار - سوف تتراكم المزيد من الوحدات عندما يكون سعر إتف منخفضا و عدد أقل من الوحدات عندما يكون سعر إتف مرتفعا متوسط ​​تكلفة الممتلكات الخاصة بك. وبمرور الوقت، يمكن لهذا النهج أن يؤتي ثماره، طالما أن المرء يلتزم بالإنضباط. على سبيل المثال، لنفترض أنك استثمرت 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أول شهر من شهر أيلول (سبتمبر) 2018 إلى آب (أغسطس) 2018 في سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)، وهي مؤسسة تتعامل مع مؤشر S & أمب؛ P 500. وهكذا، عندما كانت وحدات سبي تتداول عند 136.16 دولار في سبتمبر 2018، 500 دولار كان قد جلب لك 3.67 وحدة، ولكن بعد ثلاث سنوات، عندما كانت الوحدات تتداول بالقرب من 200 $، فإن الاستثمار الشهري من 500 دولار كان قد أعطي لكم 2.53 وحدة. على مدى فترة الثلاث سنوات كنت قد اشتريت ما مجموعه 103.79 سبي وحدات (على أساس أسعار الإغلاق المعدلة لتوزيعات الأرباح والانقسامات). في سعر إغلاق 210.59 $ في 17 أغسطس 2018، كانت هذه الوحدات كانت قيمتها 21857.14 دولار، لعائد سنوي متوسط ​​ما يقرب من 13٪.


2 - تخصيص الأصول.


إن تخصيص الأصول، وهو ما يعني تخصيص جزء من محفظة لمختلف فئات الأصول مثل هذه الأسهم والسندات والسلع والنقد لأغراض التنويع، أداة استثمار قوية. إن عتبة الاستثمار المنخفضة لمعظم صناديق الاستثمار المتداولة - التي تقل عادة عن 50 دولارا في الشهر - تجعل من السهل على المبتدئ تنفيذ إستراتيجية أساسية لتخصيص الأصول، اعتمادا على أفق الوقت الاستثماري وتسامح المخاطر. وكمثال على ذلك، يمكن أن يستثمر المستثمرون الشباب في صناديق الاستثمار المتداولة بنسبة 100٪ عندما يكونون في العشرينات بسبب آفاقهم الاستثمارية الطويلة ومدى تحملهم للمخاطر العالية. ولكن مع دخولهم في الثلاثينيات والبدء في التغييرات الرئيسية لدورة الحياة مثل بدء الأسرة وشراء منزل، فإنها قد تتحول إلى مزيج استثماري أقل عدوانية مثل 60٪ في صناديق الاستثمار المتداولة للأسهم و 40٪ في صناديق الاستثمار المتداولة بالسندات.


3. سوينغ التداول.


الصفقات المتداولة هي الصفقات التي تسعى للاستفادة من التقلبات الكبيرة في الأسهم أو غيرها من الأدوات مثل العملات أو السلع. يمكن أن تأخذ في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع للعمل بها، على عكس الصفقات يوم والتي نادرا ما تركت مفتوحة بين عشية وضحاها (انظر الإيجابيات والسلبيات من التداول يوم فس سوينغ التداول). إن صفات صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعلها مناسبة للتداول البديل هي تنويعها و فروق أسعار الشراء / الطلب. بالإضافة إلى ذلك، نظرا لأن صناديق الاستثمار المتداولة متاحة للعديد من فئات الاستثمار المختلفة ومجموعة واسعة من القطاعات، يمكن للمبتدئ أن يختار تداول صفقة إتف التي تقوم على قطاع أو فئة أصول حيث يكون لديه خبرة أو معرفة محددة. على سبيل المثال، يمكن لشخص يتمتع بخلفية تكنولوجية أن يكون له ميزة في تداول تقنية إتف مثل سلسلة بويرشاريس كق تروست سيريز 1 (كق)، والتي تتتبع ناسداك-100 أو إيشاريس الولايات المتحدة للتكنولوجيا إتف (إيو). قد يرغب المتداول المبتدئ الذي يتابع أسواق السلع عن كثب في تداول واحدة من العديد من صناديق الاستثمار المتداولة السلعية المتاحة، مثل صندوق تتبع مؤشر السلع بويرشاريس دب (دبك). ولأن صناديق الاستثمار المتداولة هي عادة سلال من الأسهم أو أصول أخرى، فإنها قد لا تظهر نفس درجة حركة الأسعار الصاعدة كمخزون واحد في سوق الثور. ولكن من نفس المنطلق، فإن تنويعها يجعلها أقل عرضة من مخزون واحد إلى حركة هبوطية كبيرة. وهذا يوفر بعض الحماية ضد تآكل رأس المال، وهو اعتبار مهم للمبتدئين.


4 - دوران القطاع.


كما أن صناديق الاستثمار المتداولة تجعل من السهل نسبيا للمبتدئين تنفيذ دوران القطاع، استنادا إلى مراحل مختلفة من الدورة الاقتصادية (انظر دوران القطاع: الأساسيات). على سبيل المثال، افترض أن المستثمر قد استثمر في قطاع التكنولوجيا الحيوية من خلال إتف ناسداك للتكنولوجيا الحيوية (إب). مع عائدات إجمالية قدرها 327٪ على مدى السنوات الخمس السابقة (اعتبارا من 21 أغسطس 2018)، قد يرغب المستثمر في الحصول على الأرباح في هذا الصندوق المتداول، وتناوب في قطاع أكثر دفاعية مثل السلع الاستهلاكية (على أساس فرضية أن الاقتصاد والثور تم تمديد دورات السوق بالفعل اعتبارا من أغسطس 2018). ويمكن تحقيق ذلك بسهولة عن طريق شراء مؤسسة إتف مثل صندوق السلع الاستهلاكية ألفاديكس (فكسغ).


5. بيع قصيرة.


البيع القصير، بيع الأوراق المالية المقترضة أو الأدوات المالية، هو عادة محاولة محفوفة بالمخاطر بالنسبة لمعظم المستثمرين، وبالتالي لا شيء يجب على معظم المبتدئين محاولة (انظر كيف محفوفة بالمخاطر هو بيع قصيرة). ومع ذلك، فإن البيع القصير من خلال صناديق الاستثمار المتداولة هو الأفضل لتخفيض الأسهم الفردية بسبب انخفاض مخاطر الضغط القصير - سيناريو التداول الذي يكون فيه الأمن أو السلعة التي شهدت تراجعا كبيرا - فضلا عن انخفاض تكلفة الاقتراض بشكل كبير (مقارنة مع التكلفة المتكبدة في محاولة لتقصير الأسهم ذات الفائدة القصيرة). وتعتبر اعتبارات تخفيف المخاطر هذه مهمة للمبتدئين. كما أن البيع القصير من خلال صناديق الاستثمار المتداولة يتيح للمتداول الاستفادة من موضوع الاستثمار الواسع. وهكذا، يمكن للمبتدئين المتقدمين (إذا كان مثل هذا أوكسيمورون واضح) الذي هو على دراية مخاطر التقصير ويريد أن يبدأ وضعية قصيرة في الأسواق الناشئة القيام بذلك من خلال إتشار مسي إمرجينغ ماركيتس إتف (إيم). ومع ذلك، يرجى ملاحظة أننا نوصي بشدة للمبتدئين بالبقاء بعيدا عن صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة المزدوجة أو الثلاثية، والتي تسعى للحصول على نتائج تساوي ضعف أو ثلاث مرات عكس التغير في سعر يوم واحد في فهرس، وذلك بسبب درجة أعلى بكثير من المخاطر المتأصلة في صناديق الاستثمار المتداولة هذه. (لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى صناديق الاستثمار المتداولة قصيرة الأجل بواسطة شركة فيديليتي إنفستمينتس.)


6. الرهان على الاتجاهات الموسمية.


صناديق الاستثمار المتداولة هي أيضا أدوات جيدة للمبتدئين للاستفادة من الاتجاهات الموسمية. دعونا ننظر اثنين من الاتجاهات الموسمية المعروفة. ويسمى أول واحد بيع في مايو وتذهب الظاهرة بعيدا. وهو يشير إلى حقيقة أن الأسهم الأمريكية كانت تاريخيا تحت أداء فترة الستة أشهر من مايو إلى أكتوبر، مقارنة مع الفترة من نوفمبر إلى أبريل. الاتجاه الموسمية الأخرى هو ميل الذهب لكسب في أشهر سبتمبر وأكتوبر، وذلك بفضل الطلب القوي من الهند قبل موسم الزفاف ومهرجان ديوالي الأضواء، والتي عادة ما تقع بين منتصف أكتوبر ومنتصف نوفمبر تشرين الثاني. يمكن استغلال اتجاه ضعف السوق الواسع من خلال تقصير مؤشر سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) حول نهاية أبريل أو بداية مايو، وإغلاق المركز القصير في أواخر أكتوبر، مباشرة بعد تقلبات السوق النموذجية في ذلك الشهر وقعت. كما يمكن للمبتدئ أن يستفيد من قوة الذهب الموسمية من خلال شراء وحدات من إتف الذهب الشعبي، مثل سبدر غولد تروست (غلد) أو كومكس غولد تروست (إياو)، في أواخر الصيف وإغلاق الصفقة بعد بضعة أشهر. لاحظ أن الاتجاهات الموسمية لا تحدث دائما كما هو متوقع، ويوصى عموما وقف الخسائر لمثل هذه المراكز التجارية للحد من مخاطر خسائر كبيرة.


قد يحتاج المبتدئ أحيانا للتحوط أو الحماية من مخاطر الهبوط في محفظة كبيرة، ربما واحدة تم الحصول عليها كنتيجة للميراث. لنفرض أنك قد ورثت محفظة كبيرة من رقائق الولايات المتحدة الزرقاء وتشعر بالقلق إزاء احتمال حدوث انخفاض كبير في الأسهم الأمريكية. أحد الحلول هو شراء خيارات وضع. ومع ذلك، وبما أن معظم المبتدئين ليسوا على دراية باستراتيجيات تداول الخيارات، فإن إستراتيجية بديلة هي البدء بمركز قصير في إتفس واسعة النطاق مثل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي) أو سبدر داو جونز متوسط ​​الوحدات الصناعية 1 (ديا). إذا انخفض السوق كما هو متوقع، سيتم التحوط بشكل إيجابي موقف الأسهم الخاصة بك الرقائقي بشكل فعال منذ الانخفاض في محفظتك سوف يقابله المكاسب في موقف إتف قصيرة. تجدر الإشارة إلى أن المكاسب ستحقق أيضا إذا تقدم السوق، حيث أن المكاسب في محفظتك ستقابلها خسائر في موقف إتف القصير. ومع ذلك، توفر صناديق الاستثمار المتداولة للمبتدئين طريقة سهلة وفعالة نسبيا للتحوط.


الخط السفلي.


الصناديق المتداولة في البورصة لديها العديد من الميزات التي تجعلها أدوات مثالية لبدء التجار والمستثمرين. بعض استراتيجيات تداول إتف مناسبة خاصة للمبتدئين هي متوسط ​​تكلفة الدولار، وتخصيص الأصول، وتداول البديل، وتناوب القطاع، والبيع القصير، والاتجاهات الموسمية والتحوط.


اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة مع بحوث مؤسسة إتفاق الإخلاص.


تم تصميم البحوث إتف الإخلاص معكم في الاعتبار ويوفر نقاط البيانات ذات الصلة تحتاج كل شيء في مكان واحد لمساعدتك على اتخاذ قرارات الاستثمار المتعلمة والمناسبة. يرجى مشاهدة هذا الفيديو لإلقاء نظرة فاحصة والتعرف على التجربة.


الصناديق المتداولة في البورصة أدوات البحث المتداولة في البورصات.


الصناديق المتداولة في البورصة أدوات البحث المتداولة في البورصات.


الصناديق المتداولة في البورصة أدوات البحث المتداولة في البورصات.


الصناديق المتداولة في البورصة أدوات البحث المتداولة في البورصات.


الصناديق المتداولة في البورصة أدوات البحث المتداولة في البورصات.


الخطوات التالية للنظر فيها.


اكتشاف أفكار جديدة للاستثمار مع البيانات الفريدة وقدرات البحث.


اقرأ المزيد عن عروضنا والأدوات المتاحة والموارد المتاحة لصناديق الاستثمار المتداولة.


تعلم كيفية استخدام إتف / إيتب الفرز لمساعدتك على مطابقة بسهولة أفكارك مع الاستثمارات المحتملة.


وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


إتف استراتيجيات.


مريض من السمع عن متعة الجميع هو وجود مع الصناديق المتداولة إكسهانج؟ لا تقلق: دعوتك في البريد.


صناديق الاستثمار المتداولة هي أداة استثمارية مرنة للغاية: ويمكن اختيارها، وتقصيرها، والتحوط، المجمعة، وأكثر من ذلك. وتلتقط صناديق الاستثمار المتداولة مجموعة متنوعة من اتجاهات سوق الأسهم العامة أو الاتجاهات الاقتصادية دون التعرض لخطر التعرض لأحد الأسهم، وهي مصممة للتنوع - يتم تداولها بأقل من ما تتقاضاه معظم الصناديق التعاونية التقليدية المتشابهة.


قد تكون صناديق الاستثمار المتداولة مجرد موجة من المستقبل بالنسبة لمعظم المستثمرين الأفراد. ولكن إذا كنت تستثمر على المدى الطويل - سواء كانت مبتدئة أو قريبة من الخبراء - فإن أفضل استراتيجيات إتف هي على الأرجح أبسط الاستراتيجيات: ملء ثغرات تخصيص الأصول واستبدال الصناديق المتبادلة ذات الرسوم الأعلى.


إذا كنت ترغب في الحصول على مربي الحيوانات أكثر من ذلك، إتفس يمكن أن تستوعب على الأرجح تكتيكات الاستثمار أكثر تقدما وصفها أدناه. ولكن نوصي بعض الاستراتيجيات التالية فقط بحذر شديد. وكما قال البارد: "هنا هناك تنانين".


وضع الرهانات القطاع.


العديد من المستثمرين - ومعظمنا هنا في كذبة موتلي الذي يجيب بفخر على تلك التسمية - مثل لجعل الرهانات على الأسهم الفردية. ويفضل آخرون اتباع اتجاه قطاعات بأكملها أو مناطق جغرافية بأكملها. إذا كان هذا هو، ثم النظر إتفس. بعض صناديق الاستثمار المتداولة الدولية تعطيك التعرض للأسهم أو الصناعات بأكملها التي لا يمكنك شراء في البورصات الأمريكية. وتحتاج ليس فقط جعل الشعور جيدة الرهانات الإيجابية: صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن تباع قصيرة، حتى على دونتيك. (بفضل التنظيم الذي يشعر الكثيرون بأنه غير محدث، لا يمكن تقليص الأسهم العادية إذا كان سعر التداول الأخير أقل من سعر التداول التالي إلى الأخير).


الرهان على السندات.


إتفس تمكنك من جعل الرهانات على أي شيء تقريبا تتبعها فهرس، و 007s ليست استثناء. وتتراوح الخيارات من صندوق المؤشرات الأوروبي الذي يتتبع مؤشر ليمان أغريغات بوند الفائق الاتساع إلى الأموال التي تركز على مؤشرات سندات الشركات، والخزائن المحمية من التضخم، أو قطاعات محددة من منحنى العائد.


تقدم هذه الأعمال منحنى العائد إغراء لكل من المعلم و نيوفيت على حد سواء. قد يستخدم المحترف إتف لاستغلال الحركة المتوقعة، على سبيل المثال، عوائد الخزائن من 7 إلى 10 سنوات. يمكن للمستثمر الفردي أن يجمع بين صناديق الاستثمار المتداولة بالسندات بمدة متفاوتة (ليس هناك عدد كبير جدا حتى الآن) لإعطاء تعرض واسع النطاق مماثلا لسندات السندات (وهي استراتيجية تقوم على الحفاظ على محفظة من السندات الفردية المتداخلة عبر مجموعة واسعة من آجال الاستحقاق) .


وقوف السيارات النقدية.


إذا كنت قد حصلت على "دائم" النقدية في محفظتك، أو على الأقل النقدية التي سوف يجلس حولها لبعض الوقت، هل يمكن المرآب في صناديق الاستثمار المتداولة قصيرة الأجل بدلا من صناديق سوق المال. وكثيرا ما تدفع هذه الاستثمارات عائدات السوق النقدية مرتين أو ثلاثة أضعاف. ومع ذلك، لا ضربة المكاسب الخاصة بك على رسوم الوساطة. على الرغم من أن بعض صناديق سوق المال تجعل المستثمرين يدفعون رسوم السحب المبكر، فإن رسوم الوساطة لبيع صناديق الاستثمار المتداولة للسندات الخاصة بك يمكن أن تعمل أعلى من ذلك. ولكن إذا كنت تبحث فقط عن شيء أقل خطورة من الأسهم حتى الآن لا تزال آمنة إلى حد ما، ونحن على استعداد لارتكاب لفترة من الوقت، قد نقدر عوائد أعلى.


تجنب قاعدة غسل البيع.


وهناك طريقة مشتركة للحد من الضرائب تتمثل في بيع مخزونات مالية خاسرة واستخدام الخسائر لتعويض المكاسب الخاضعة للضريبة من المراكز التي تدر أرباحا. (انظر مركز الضرائب لمزيد من القضايا الضريبية للمستثمرين). ومع ذلك، يسمى أحد الضرائب لا، لا بيع "غسل"، حيث يمكنك ببساطة بيع شيء فقد المال - حصاد الخسارة لتعويض الأرباح الخاضعة للضريبة كنت قد حصلت في مكان آخر - ومن ثم شرائه الحق في العودة. "هو" يعرف ليس فقط الأمن الدقيق كنت مجرد بيع، ولكن أي شيء "متطابقة إلى حد كبير" كذلك. ولحسن الحظ، فقد وفرت مجموعة كبيرة من صناديق الاستثمار المتداولة خيارات للمستثمرين قد تكون متشابهة في روحها، ولكنها لا تتطابق بشكل كبير مع الاستثمارات (صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى أو صناديق الاستثمار المشتركة) التي تباع في خسائر الحصاد.


تداول أزواج.


تداول أزواج هو صندوق التحوط المفضلة و إتفس جعلت من الأسهل. قل أنك تعتقد أن مخزون معين سوف يتفوق على قطاعه ولكن ليس على ثقة من الاتجاه الذي سيذهب هذا القطاع المقبل. وللتقاط الفرق بين أداء الأسهم مقابل القطاع (والذي قد يكون صغيرا على الأرجح)، فإنك تشتري الأسهم وتقصر إتف للقطاع. أو، إذا كنت تعتقد أن الشركة أسوأ بكثير من أقرانها، يمكنك اختصارها وتذهب طويلة إتف. هذا هو أفضل محاولة من قبل أولئك الذين لديهم معرفة حميمة من الشركات والصناعات محددة. إن العوائد الضئيلة لهذه الاستراتيجية تخفف من حقيقة أنه يمكن القيام به في أي مناخ السوق. والاستراتيجية بعيدة عن الرصاص: كل من القطاع والشركة يمكن أن تتحرك في اتجاهات عكسية تماما من ما تفترض، مما يزيد من فقدان الخاص بك.


إنشاء محفظة إتف فقط.


إذا كان هدفك هو ببساطة الحصول على مزيج من الأصول، إتفس تمكنك من القيام بذلك ببساطة ورخيصة. لماذا عرق من خلال إيجاد شركة التكنولوجيا الجيدة فقط لأن الوسيط الخاص بك يقول تحتاج "المزيد من التكنولوجيا"؟ لا حاجة للثقة يختار أي شخص الأسهم إما. وبطبيعة الحال، سوف تفوت على المكاسب الخاصة بالأسهم، ولكن عليك أيضا تفوت على الخسائر الخاصة بالأسهم. بالنسبة لكثير من المستثمرين، وهذا هو مقايضة جديرة بالاهتمام.


إتف استراتيجيات التداول.


إتف (الصناديق المتداولة في البورصة) هي مركبات كبيرة للتداول القصير أو المتوسط ​​الأجل. يمكنني استخدام صناديق التداول المتداولة واستراتيجيات التداول إتف منذ بدأت تعلم كيفية تداول سوق الأسهم. فمن أكثر من 10 عاما بالفعل.


بدأت مع التداول اليومي لمؤشرات سوق الأسهم ولكن في وقت لاحق وجدت أن الصناديق المتداولة في البورصة يمكن أن تستخدم أيضا للتأرجح وتداول الصفقات في قطاعات معينة أو أجزاء أخرى من الأسواق المالية الدولية.


بدأت بدراسة الصناديق المتداولة في البورصة. كما تغير الوضع في هذا المجال في العقد الماضي حيث أن الكثير من الشركات تصدر العديد من الصناديق المتداولة في البورصة. يمكننا الآن تداول كل جزء تقريبا من الأسواق المالية مع بعض صناديق التداول المتداولة.


أساسيات استراتيجيات التداول إتف بلدي.


وتستند استراتيجياتي على التحليل الفني لسوق الأوراق المالية. بلدي الأكثر استخداما أدوات تحليل المخزون الرسم البياني هي القوة النسبية ومخططات الرسم البياني الأسهم.


المزيد من الاستراتيجيات و إتفس.


وتستند تقريبا كل استراتيجية وصفها على أساسيات بسيطة من التحليل الفني. يمكنني استخدام هذا النمط من التحليل لأنشطة التداول اليومية.


تعليم الذهب تعليمي.


لقد خلقت هذا البرنامج التعليمي الصغير واصفا التداول من تداول الذهب الصناديق المتداولة. وهو وصف لاستراتيجية بسيطة حقا التي يمكن تطبيقها على صناديق السلع الأساسية الأخرى كذلك. وتستخدم الاستراتيجية تحليل القوة النسبية البسيطة جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني وغيرها من أدوات التحليل الفني البسيطة.


مثل هذه الاستراتيجيات البسيطة يمكن أن تنتج عوائد منتظمة لطيفة على التداول الخاص بك أو حساب الاستثمار. لديك لإعداد وصف الاستراتيجية في خطتك واتخاذ الخطوات الخاصة بك على أساس هذه الخطة.

No comments:

Post a Comment