Thursday 22 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية التداول الاتجاه


15 الاتجاه الأدنى بعد نظام الخيارات الثنائية.


يمكنك & # 8217؛ ر الحصول على أي أكثر بساطة من هذا واحد. يتكون هذا النظام ثنائي الاتجاه التالي من مؤشر تداول واحد فقط. لديها قواعد واضحة لكل من كال و بوت تداول الخيارات.


المؤشرات الثنائية: SEFCO5_BO.


الإطار الزمني: 15 دقيقة.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، ور / جبي.


ور / أوسد 15 مين تشارت إكسامبل (3 إنز / 1 لوس)


كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، كان لدينا 3 انتصارات وفقدان واحد فقط.


مؤشر SEFCO5_BO يرسم شريطا أخضر (الاتجاه الصاعد) فتح شراء خيار الاتصال.


مؤشر SEFCO5_BO يرسم شريطا أحمر (الاتجاه الهبوطي) فتح شراء خيار الشراء.


4 شمعدانات (60 دقيقة انتهاء).


كما هو الحال مع كل شيء، يرجى تجربة إعدادات وقت انتهاء الصلاحية لمعرفة ما هو الأفضل لأسلوب التداول الخاص بك.


الوظائف ذات الصلة.


حرية تداول الخيارات الثنائية النظام.


حر أوب الخيارات الثنائية المؤشر.


فرق بسيطة نظام الخيارات الثنائية مع تسي.


أسك تريند ثنائي خيارات النظام.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


كيفية تداول استراتيجية التداول القائمة على الاتجاه.


استراتيجية التداول القائمة على الاتجاه هي أداة فعالة للغاية لمساعدتك على تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، لاستخدام الإمكانات الكاملة لاستراتيجية تستند إلى الاتجاه، عليك أن تجمع بين أطر زمنية مختلفة، وبالتالي خلق توقعات صالحة بشكل خاص.


هذه المقالة سوف يأخذك من خلال مثال واحد على التجارة. رؤية كيفية تداول استراتيجية مثل هذه الأولى سوف تساعدك على فهم وتطبيق هذه الاستراتيجية، وتصبح تاجر أكثر نجاحا.


كيف يمكنني تداول استراتيجية التداول القائمة على الاتجاه.


هذا هو الرسم البياني الأسبوعي. شمعة واحدة تمثل تحركات الأسعار بأكملها في أسبوع تداول واحد. كما ترون في هذا الرسم البياني، من الواضح أن السوق في اتجاه صاعد. للأسف، الرسوم البيانية الأسبوعية لا يمكن أن تجعل التنبؤات يمكننا التجارة مع الخيارات الثنائية. تعمل الخيارات الثنائية مع تواريخ انتهاء أقصر بكثير. غير أن الرسوم البيانية الأسبوعية مهمة لفهم الاتجاه الأساسي للسوق. في هذه الحالة، من المهم أن نلاحظ أن السوق تتحرك حاليا حتى. وقد ظلت هذه الحركة سليمة منذ أغسطس عام 2018، وقد طاعة خط الاتجاه الرئيسي الأحمر.


الآن، دعونا ننتقل إلى الرسم البياني اليومي:


في هذا الرسم البياني، كل شمعدان واحد يمثل يوم تداول واحد. هذا يسمح لنا لدراسة حركة السوق بشكل وثيق. تم تقسيم شمعة واحدة من الرسم البياني الأسبوعي الآن إلى خمسة شمعدانات. لذلك، نحن نبحث في صورة التكبير. حركة السوق التي يمكن أن تراها في الصورة أعلاه ليست سوى الجزء الأخير من الحركات التي شاهدتها في الرسم البياني الأسبوعي.


في هذه الحالة، يبدأ الرسم البياني في حوالي نيسان (أبريل) 2018.


كما ترون في هذا الرسم البياني، السوق يمر حاليا من خلال انعكاس. ومع ذلك، فهو قريب بالفعل من خط الاتجاه (الخط الأحمر) والمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وقد اتبع هذا الاتجاه سابقا. كمتداول من ذوي الخبرة، هل تتوقع أن يتحول السوق قريبا واستئناف الاتجاه الرئيسي.


كما ترون في هذه الصورة، ما بدا وكأنه نظيفة، الاتجاه إلى الأمام على التوالي في الرسم البياني الأسبوعي أصبح الآن أكثر تحركات الأسعار غير منتظمة. العديد من الاتجاهات الأصغر في كلا الاتجاهين تظهر بالفعل من خلال ويمكن بسهولة يصرف التجار. هذا هو السبب في أننا بدأنا مع الرسم البياني الأسبوعي: لقد رأينا الصورة الكبيرة، ونحن نعرف ما يحدث، ونحن لن نسمح هذه الانحرافات قليلا لخلط بيننا: نحن نعرف أسعار تتراجع حاليا ولكن من المرجح أن تتحول قريبا.


هذا الرسم البياني للساعة يوفر لنا نظرة أكثر تفصيلا والتكبير في عرض لتحركات الأسعار الحالية.


كما ترون، يبدو لتأكيد التنبؤ الذي أدلى به الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. وقد ضربت الأسعار مستوى السعر الحالي عدة مرات ولم تتمكن من اختراقها. ويمكن أن يكون مستوى الدعم هذا هو الرياضة الدقيقة حيث يبدأ الاتجاه الرئيسي الذي شاهدناه في الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية في الدوران واتباع اتجاهه الرئيسي مرة أخرى.


كما ترون في هذا الرسم البياني لسعر 5 دقائق، انخفضت أسعار الملاذ مؤخرا. مع آخر شمعدان، ومع ذلك، فقد تحولت. يمكنك الجمع بين هذه المعرفة وبين ما تعلمته في المخططات الأخرى. أنت تعرف أن الأسعار في الرسم البياني اليومي تشير إلى تغير وشيك في اتجاه السعر بسبب خط الاتجاه القريب والمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. أنت تعرف أن الأسعار في الرسم البياني لكل ساعة أظهرت مستوى مقاومة عند مستوى السعر الحالي تقريبا.


هذه الحقائق، جنبا إلى جنب مع التغير في اتجاه الشمعة الأخيرة، هي أسباب كافية كافية لتحمل مستوى الدعم الحالي قد يكون النطاق السعري الذي يدفع الأسعار لاستئناف الاتجاه الاتجاه الرئيسي مرة أخرى.


يمكنك الاستثمار في هذا التنبؤ إما عن طريق شراء أي خيار اللمس مع سعر الزناد أقل من السعر الحالي أو خيار عالية. احتفظ بوقت انتهاء الصلاحية قصير. نظرا لأننا نبذل هذا التنبؤ استنادا إلى الرسم البياني 5 دقائق، يجب أن يبقيه تحت ساعة واحدة، إذا كان ذلك ممكنا.


تقييم التجارة.


كما ترون في هذا الرسم البياني توقعاتنا كان على حق تماما. وهناك خيار ثنائي توقع ارتفاع الأسعار مع وقت انتهاء صلاحية أقل من ساعة قد انتهت حول الوقت كانت الأسعار في الدائرة الحمراء. وهذا يعني، كنت قد فازت لا خيار اتصال أو خيار عالية بسهولة.


هذا مثال مثالي على كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام أطر زمنية مختلفة والجمع بين تحليل الاتجاهات ومستويات المقاومة وتشكيلات الشموع.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


أي شخص سبق له أن شارك في شكل من أشكال التداول المالي سابقا سوف يكون بلا شك قد سمعت إشارة إلى السوق & # 8216؛ الاتجاه. & # 8217؛ بالنسبة لأولئك الذين ملاذ & # 8217؛ ر، اسمحوا لي أن أشرح.


الاتجاهات هي واحدة من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند التداول على أي أصل. من بين جميع استراتيجيات التداول المختلفة والأساليب سوف تجد، وربما 90٪ منهم جعل بعض الإشارة إلى الاتجاه في حساباتهم.


مثل العديد من الاستراتيجيات للخيارات الثنائية التي تعمل، وهذا النهج يتطلع إلى الربح من الاتجاهات داخل اليوم والتحركات ضمن الاتجاهات الأكبر.


أولا سوف تغطي قليلا عن الاتجاهات ولماذا هي مهمة جدا عند التداول.


فهم الاتجاه.


مصطلح & # 8216؛ الاتجاه & # 8217؛ يشير إلى الاتجاه السائد الذي يتحرك فيه سعر الأصل. ويمكن تعيينه على مدى عدد من الفترات الزمنية. وكثيرا ما توجد اتجاهات قصيرة الأجل كجزء من اتجاهات أكبر بكثير. قد يتم تشغيلها على مدى أيام أو أسابيع أو شهور أو حتى سنوات.


من المهم أن تلاحظ هذا الاتجاه خلال الفترة الزمنية التي تتداول فيها. كل الاعتراف وأخذ في الاعتبار الاتجاه الأكبر عند اتخاذ القرارات الخاصة بك.


عادة ما يشار إلى السوق تتجه إلى كونها في واحدة من دولتين & # 8211؛


أوبريند & # 8211؛ تعريف الكتاب المدرسي للاتجاه الصاعد هو عندما يظهر تحرك السعر للمخطط سلسلة من ارتفاع الإغلاق الأعلى وأدنى مستويات الإغلاق. وستكون هناك بعض الفترات التي يسحب فيها تحرك السعر ويدعم، ولكن الحركة الاتجاهية المهيمنة للسعر ستكون أعلى. داونترند & # 8211؛ هذا هو عكس ما سبق. هنا سيؤدي تحرك السعر على الرسم البياني إلى عرض سلسلة من أدنى مستويات الإغلاق وأدنى مستويات الإغلاق المنخفضة. مرة أخرى سوف تكون هناك فترات حيث يرتفع السعر والأوقات التي يتعزز فيها السوق. الاتجاه السائد سيكون أسفل.


من المهم أن نلاحظ أنه يمكنك فقط تحقيق الأرباح عندما يظهر سعر الأصول حركة الاتجاه واضحة. عندما لا يظهر في السوق أي حركة اتجاهية معينة، يعتبر أنه & # 8216؛ غير متجه & # 8217 ؛.


أوسد & # 8211؛ الرسم البياني عرض السوق اليومية.


لماذا تعتبر المؤشرات مهمة.


الشيء الرئيسي لفهم عندما اتجاهات التداول هو أنها تميل إلى الاستمرار. وهذا يعني أنه إذا كان سعر الأصل يتحرك أعلى، فإن احتمالات استمراره في التحرك أعلى أعلى بكثير من حدوث انعكاس.


لهذا السبب غالبا ما يقال تداول الاتجاه ليكون & # 8216؛ التداول بدعم من السوق & # 8217؛. أعتقد أنه قليلا مثل يوم الصيف. الاحتمالات في اليوم التالي يجري مشمس هي أكبر بكثير من توقعات المطر. قد يظهر دش مرارا وتكرارا ولكن توقعات الطقس الحار على المدى الطويل سوف تستمر في نهاية المطاف.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات في أي فئة من فئات الأصول سواء كان ذلك من الأسهم، زوج العملات أو السلع. يمكن أن تكون معقدة، أو بسيطة كما تريد لجعلها. هذا النظام يشكل أساس نهج بسيط جدا يمكنك أن تبدأ مع على الفور. ويمكن استخدامه على أي أصول ويستخدم نهاية اليوم عقود نداء / وضع.


تحديد الاتجاهات.


الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد اتجاه على الرسم البياني هي استخدام مؤشر فني يسمى & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك & # 8217 ؛. بينما أدعو هذه الاستراتيجية التجارية الاتجاه، يمكن بسهولة أن يسمى استراتيجية الخيارات الثنائية المتوسط ​​المتحرك نظرا لاعتمادها على هذا المؤشر.


ويحسب المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​معدل تغير الأسعار خلال الفترة الزمنية المحددة. على سبيل المثال، يعمل المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام على تغيير سعر التغير على مدى الأيام العشرة الأخيرة من التداول، والمتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم فوق 20، وما إلى ذلك.


الشكلان الأكثر شيوعا هذا المؤشر يعرف باسم & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط & # 8217؛ (سما) و & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8217؛ (EMA). وتستخدم هذه الحسابات حسابات مختلفة قليلا لتحديد معدل تغير الأسعار.


يمكنك قراءة شرح كامل هنا. بالنسبة لي التداول أنا أميل إلى استخدام إما لأنها توفر أكبر ترجيح لأحدث التغير في الأسعار في الحساب. ومع ذلك هناك فرق عملي ضئيل بين الاثنين بالنظر إلى الأطر الزمنية المعنية.


بسيطة استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه.


تستخدم الاستراتيجية إما وتتطلع إلى الربح من التحركات خلال اليوم. أساسا ما نبحث عنه هو كروس من المتوسط ​​المتحرك الإطار الزمني المنخفض مع واحد من إطار زمني أعلى وهذا يشير إلى تغيير في زخم السوق في اتجاه الصليب.


هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع استراتيجيات ساعة على الرغم من أنه يمكن تطبيقها على حد سواء على حد سواء الأطول الزمنية أقصر وأطول أجلا.


ويستهدف النهج المحدد هنا هنا أي تحركات في الساعات القليلة الأولى من التداول. يتم وضع العقود لتشغيل حتى نهاية اليوم نفسه.


لتعيين نفسك لتتداول هذه الاستراتيجية كل ما تحتاجه هو ما يلي:


يتم تعيين مخطط لأصلك إلى إطار زمني مدته 30 دقيقة يتم تحويل المتوسطات المتحركة على الرسم البياني إلى 5 أيام و 10 أيام و 20 يوما (إما أو سما) فتح الحساب وتعيينه على & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ عقد للأصل تريد التجارة.


إشارة الدخول.


إشارة لدخول السوق يأتي عندما كل من 5 أيام و 10 يوم إما قد عبرت على مدى 20 يوما إما. عندما تحدث الإشارة يتم فتح العقد في اتجاه الانتقال إلى انتهاء في نهاية يوم التداول.


يتم فتح صفقات التداول فقط في حالة حدوث ذلك خلال الساعات الأربع الأولى بعد افتتاح جلسة السوق. أما بالنسبة للتداولات التي يتم تداولها في سوق الفوركس، فإن النقطة الأخيرة التي سأدخل فيها الموقف ستكون أربع ساعات قبل إغلاق الأسواق الأمريكية.


مثال تجاري.


ويوضح المثال أعلاه التداول في سوق الذهب. تم رسم 5 أيام إما (الضوء الأزرق)، 10 يوما إما (الأخضر) و 20 يوما إما (الأزرق الداكن).


أعطيت الإشارة في حوالي الساعة 6:00 صباحا عندما كان كل من 10 و 20 يوم إما عبرت على مدى 20 يوما إما. ثم تم شراء عقد كال (في اتجاه استراحة) وتنتهي لانتهاء في نهاية اليوم (20:30). كما يمكنك أن ترى العقد انتهت في المال.


أداء.


هذه الاستراتيجية الثنائية اتجاهات تداول الخيارات يعمل بشكل أفضل عندما تتجه الأسواق على مدى فترات زمنية عالية & # 8211؛ ويهدف أساسا إلى الاستفادة من التحركات اليومية خلال اليوم من الاتجاه السائد على نطاق أوسع.


عندما يتجه السوق بقوة على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية ثم أتوقع أن هذا النهج داخل اليوم لإنتاج في أي مكان من معدل 65-85٪ من النجاح.


نقاط للنظر فيها.


المتوسط ​​المتحرك هو & # 8216؛ متخلفة & # 8217؛ مؤشر. وهذا يعني أنه سوف تظهر لك فقط حيث كان السوق وليس بالضرورة حيث سيترأس. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعلني أتطلع إلى وضع الصفقات فقط إذا تم إعطاء إشارة في الساعات القليلة الأولى من التداول. وهذا يساعد على ضمان أن يكون وقتهم كاف للسوق للعمل من خلال أي تراجع قبل نهاية اليوم.


سيستخدم العديد من المتداولين هذه الإستراتيجية في الرسوم البيانية ذات الإطار الزمني الأعلى أو الأدنى & # 8211؛ 15 دقيقة، كل ساعة، 4 ساعة. يمكنك أيضا ضبط متوسط ​​الأطر الزمنية المتحركة. ومع ذلك وجدت أن خفض الإطار الزمني المخطط غالبا ما يؤدي إشارات خاطئة جدا. على العكس من ذلك إذا كان الإطار الزمني المخطط مرتفع جدا ثم إشارة غالبا ما تأتي إلى وقت متأخر للوصول الى هذه الخطوة.


هذا هو السبب في أنني أوصي التمسك مع الإطار الزمني 30 دقيقة و 5 و 10 و 20 يوما المتوسطات المتحركة.


ومن الجدير أيضا أن تبحث عن أي الأخبار القادمة بسبب الإفراج عنهم في جلسة التداول. ومن شأن تدفق الأخبار في شكل بيانات مالية وأرقام اقتصادية أن يعطل الاتجاه اليومي عند الإفراج عنه.


لذا قد ترغب في إضافة عامل تصفية لتجنب الدخول إلى موضع إذا كان من المتوقع صدور أخبار مهمة أثناء فتح العقد. بدلا من ذلك يمكن أن تختار لدخول موقف فقط مرة واحدة وقد تم الافراج عن الأخبار واستقرت الأسواق.


في نهاية المطاف أي استراتيجية التداول الاتجاه للخيارات الثنائية يتطلب قوية، تتجه الأسواق لتقديم كامل إمكاناتها. سر النجاح مع هذه الطريقة هو التمسك بالبحث عن أوقات السوق الأكثر ازدحاما عندما يكون حجم عالية.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


العودة إلى قائمة المواد.


كيفية إعداد استراتيجية.


إعداد المخطط.


يرجى تغيير الرسم البياني على الشمعدانات الرسم البياني مع فترة من 10S.


لتغييره انقر على الرمز الأول على شريط الأدوات هذا.


المؤشرات.


الرجاء الاختيار من قائمة المؤشرات & # 8211؛ مؤشر التمساح.


إعدادات المؤشرات.


يرجى الإعداد المؤشر مع الإعدادات الافتراضية:


يرجى فتح قائمة الاتجاه من الجانب الأيمن.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


لهذه الاستراتيجية يجب عليك استخدام منصة الخيار الخبراء، إذا كنت لا تزال لا تملك الخيار الخيار الخبراء يرجى التسجيل هنا مجانا!


تداول الاتجاه 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية هي استراتيجية الاتجاه السريع النمو. فقد أصبح واحدا من الأكثر شعبية والأكثر ربحية طريقة تداول الخيارات الثنائية. التجار المهنية يبحثون دائما عن أنماط جديدة وتقنيات جديدة تسمح لهم بزيادة إيرادات التداول في أقصر فترة من أجل الحصول على أقصى استفادة من استثماراتهم. 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية هي أفضل استراتيجية الاتجاه لزيادة الخيارات الثنائية الخيارات الاستثمارية بشكل أسرع، وبمساعدة من مؤشر التمساح، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية الاتجاه من قبل أي تاجر. اتجاه التداول تعتبر استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية 60 بالنسبة لبعض سماسرة البورصة ثورة التداول الاتجاه الجديد لإمكانية توليد الإيرادات.


ما هو تداول الاتجاه؟


تداول التداول هو استراتيجية تداول، والتي تتمثل في تحديد سعر الأصل الذي هو العصرية والتجارة أو محاولة فقط على هذا الشرط. وهذا يعني أن الاتجاه تتحرك السعر سوف تبقى في نفس الاتجاه دون تغييره لفترة. تداول التداول هو شراء أو بيع أي أصل فقط عندما يكون سعر الأصل أو السوق في اتجاه، أو أنه يتبع ميلا واضحا للاتجاه يتحرك السعر. جون وليام هنري في عام 1976 وضعت استراتيجية الاتجاه، بعد سنوات من التحليلات السوق التقني وجد أن هناك المئات من أنماط التداول، والتي تتكرر مع مرور الوقت. كل من أنماط الحصول عليها يكرر دائما نفس الاتجاه تتحرك السعر ويعرض إشارات واضحة مما يجعل من الأسهل التعرف عليه وتوقع اتجاه سعر الأصول تتحرك. استراتيجية الاتجاه يمكن تطبيقها بشكل منهجي والحصول على نتائج رائعة، لهذا السبب، الآلاف من التجار فقط محاولة على الأصول تداول الاتجاه.


وات إس تريند ترادينغ 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية؟


نمط التداول الاتجاه يمكن تطبيقها على أي وقت انتهاء الصلاحية أو أي وقت النضج الخيارات الثنائية. اتجاه التداول 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية تستخدم نفس استراتيجية الاتجاه، ولكن يتم تقييم التحليلات الفنية ونمط السعر لكل 60 ثانية. وهو يزيد من الأرباح المحتملة من خلال السماح للتجار الذين اعترفوا الأصول في التداول الاتجاه للحصول على أرباح متكررة مع مرور الوقت لنفس فترة التداول الاتجاه. 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هو تطبيق استراتيجية الاتجاه إلى 60 ثانية فترات للتجارة الخيارات الثنائية. وبفضل توقعات الأسعار والإشارات التي توفرها كل أنماط الأسعار، يمكن للتجار أن يتوقعوا بصدق كبير ودقة لا تصدق الاتجاه التالي للتحرك السعري لأسعار الأصول، بل ويمكنهم تقدير الوقت الذي يمكن أن ينتهي فيه الاتجاه وسعر التجربة بتغير الاتجاه المتحرك .


باختصار: تداول الاتجاه 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي استراتيجية الاتجاه أو التحليل الفني الذي يسمح توقع اتجاه سعر الأصول في المستقبل على مدى فترة 60 ثانية مع ثقة غير عادية. وهو يحدد اتجاه السعر للأصل لكل 60 ثانية مما يتيح الفرصة للتجار لشراء مكالمات الخيارات الثنائية أو يضع وفقا لذلك لذلك ويزيد من عائدات الاستثمار بشكل كبير.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية & # 8211؛ كيفية قراءة المؤشر؟


تريند ترادينغ 60 تستند استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية على 10 ثواني شمعدان ومؤشر واحد يسمى المؤشر أليغاتور. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن مؤشر التمساح الرجاء الضغط هنا. كنا مراجعة مؤشر التمساح قبل مع استراتيجية مماثلة. كثير من الناس باستخدام مؤشر التمساح خاطئ لأنهم يعتقدون أنه عندما تطور التمساح ثم يجب أن تستثمر.


كثير من المتداولين يعتقدون أنه عندما الخط الأحمر عبور التمساح من أسفل مما يجب أن تستثمر المكالمة، وعندما الخط الأحمر هو عبور مؤشر من أعلى من استثمار وضع - ثاتس توتالي خطأ، لا تتبع هذه القواعد.


مؤشر التمساح هو جيد حقا أن ندرك الاتجاه ومؤشر واحد من أفضل المؤشرات لهذا، كما تجارة الاتجاه هو جيد لمدة 60 ثانية الخيارات الثنائية الاستراتيجية.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية & # 8211؛ متى لا تستثمر؟


أحد أهم القواعد هو أنه عندما يكون مؤشر التمساح نائما مما يجب عليك الانتظار وعدم الاستثمار. يجب التركيز عند بدء المؤشر الاستيقاظ.


انظر الرسم البياني حيث يجب أن لا تستثمر.


عندما يكون كل خطوط لها مسافة كبيرة بين، وعندما كاندلستيك توتش الخط الأحمر من أعلى (قاعدة هامة للاستثمار في الوقت المناسب) مما يجب أن تستثمر كال.


راجع أمثلة خيارات كال:


عندما يكون كل خطوط لها مسافة كبيرة بين، وعندما كاندلستيك توتش الخط الأحمر من أسفل (قاعدة هامة للاستثمار في الوقت المناسب) مما يجب أن تستثمر بوت.


راجع أمثلة خيارات بوت:


اتجاه التداول 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية لا تخمين أو يحاول التنبؤ بالمستقبل، بل على العكس من ذلك، فإنه يستخدم نموذجا رياضيا لتحديد بعض الإشارات والتعرف على أنماط التداول المسجلة سابقا والتصرف وفقا لذلك لتلك المعلومات، وإعطاء حافة للتجار الذين يستطيعون توقع حركة السوق.


فهم تداول الاتجاه 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


لا يتداول تداول الاتجاه إلا عندما يكون سعر الأصل على اتجاه أو بيضا اتجاه اتجاه السعر واضح لفترة. استراتيجية الاتجاه هي التحليل الفني المستخدم للتعرف على اتجاه السعر والتجارة وفقا لذلك. 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هو تطبيق استراتيجية الاتجاه لفترة 60 ثانية، أو للتداول فقط على التداول الاتجاه أصول الخيارات الثنائية مع وقت انتهاء الصلاحية من 60 ثانية. مؤشر التمساح هو واحد من المؤشرات الأكثر استخداما للاعتراف وتأكيد سعر الأصول تداول الاتجاه. يتم تسجيل نمط السعر وتقييمه مع مرور الوقت، حركة سعر الأصول الفريدة، أو سلوك السوق، مما يسمح توقع الاتجاه التالي للتحرك السعر، وإعطاء الفرصة للتجار لمعرفة أين سيترأس السعر في فترات التداول المقبلة. وقت الاستحقاق هو وقت انتهاء الصلاحية للخيارات الثنائية أو الوقت الذي يجب أن يتوقع فيه سعر الخيارات الثنائية للحصول على منافع. عكس اتجاه الاتجاه هو التغير في اتجاه تتحرك السعر للأصل، والذي هو على الاتجاه.


كيفية جعل تريند تجارة 60 الثانية استراتيجية الخيارات الثنائية يعمل؟


1. تقييم الرسوم البيانية سعر الأصول واستخدام 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية، تأكد من أن يتم تعيين أنماط الأسعار والإشارات لمدة 60 ثانية.


2. تحديد التداول الاتجاه الذي هو في مكان وتعيين الخيارات الثنائية وقت انتهاء الصلاحية إلى 60 ثانية لتطبيق استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


3. العثور على نقطة دخول منخفضة المخاطر وفقا لاستراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


4. تعيين الخروج الخاص بك إذا كنت خاطئة أو وقف الخسارة نقطة بعد 60 ثانية معايير الخيارات الثنائية الاستراتيجية.


5. بمجرد أن تصبح التجارة مربحة، يطلب منك إعادة تقييم استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية، إعادة تعيين نقطة وقف الخسارة لتعكس استراتيجية الاتجاه الحالي الخاص بك.


.6 استخدام مؤشر التمساح للتأکد من أن الأصل في تداولات الاتجاه.


7. كن صبرا على البقاء في تتجه لمدة مدتها ولكن لا تنتظر للوصول إلى أعلى أو أسفل. قد يؤدي تجاوزك للاتجاه نحو التداول إلى فقدان الزخم وتجربة انعكاس السعر.


8. اتبع خطة إدارة الأموال الخاصة بك لاستراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية وشراء المكالمات أو يضع وفقا لذلك لكميات محددة مسبقا.


9. لا أكثر أو تحت محاولة. يجب عليك التمسك الخاص بك 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية وخطة إدارة الأموال.


10. تعيين الربح أخذ أو نقطة الخروج الخاص بك دائما على أساس تداول الاتجاه الخاص بك 60 ثانية الخيارات الثنائية الاستراتيجية واحترام ذلك.


11. بمجرد الخروج من التداول الاتجاه أو الخروج من السوق، تحتاج إلى الذهاب أكثر من ذلك وتقييم مدى دقة المعلومات الخاصة بك وتكون على استعداد للاستثمار الخاص بك المقبل بعد خطاب استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


ما هو مؤشر التمساح؟


مؤشر التمساح هو أداة مالية، والتي تحدد وجود اتجاه الأسعار، والاتجاه المتحرك للسعر. يتم استخدامه في استراتيجية الاتجاه. قام بيل ويليامز بإنشائه في عام 1995. يتكون مؤشر التمساح من التمثيل البياني أو ثلاثة متوسط ​​متحرك ممسوح محسوبة على فترات 5 و 8 و 13. ويمثل الخط المرسوم رسميا كل واحد من المتوسط ​​المتحرك السلس المحسوب على الرسم البياني للسعر باستخدام مفتاح لون معين. هذا المفتاح اللون يسرع سرعة تسليم المعلومات للتجار لتقليل تأخير التحليلات الفنية للاتجار الاتجاه. تسارع القدرة على تسليم المعلومات من مؤشر التمساح يجعلها مؤشر التداول الاتجاه الأنسب ودقيق لاستراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


فهم مؤشر التمساح الفورمولا للتجارة الاتجاه ل 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


الفك التمساح (الخط الأزرق) هو تمثيل رسومي للفترات 13 60 ثانية لاتجاه تداول 60 ثانية الخيارات الثنائية الاستراتيجية. أسنان التمساح (الخط الأحمر) هو تمثيل رسومي للفترات 8 60 ثانية لاتجاه تداول 60 ثانية الخيارات الثنائية الاستراتيجية. شفاه التمساح (الخط الأخضر) هو تمثيل رسومي للفترات 5 60 ثانية لاتجاه تداول 60 ثانية الخيارات الثنائية الاستراتيجية. التاجر يحتاج إلى الانتظار حتى وجود اتجاه حقيقي وأنه يحتاج إلى التحلي بالصبر لتطبيق 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية عندما تتشابك الخطوط، التمساح هو النوم، والرسالة هي الانتظار والالتزام الخيارات الثنائية 60 ثانية إستراتيجية. عندما تعبر الخطوط، فهي علامة واضحة على اتخاذ إجراء لأن اتجاه السعر بدأ. يحتاج المتداول إلى عرض أسعار وفقا لاستراتيجيته الثنائية الثمانية الستين. عندما تكون الخطوط منفصلة، ​​التمساح هو الأكل، والتاجر يجب أن تعقد أو البقاء في التجارة طالما أن تشكيل شمعدان ركوب فوق أو تحت التمساح منذ الاتجاه السعر الحالي سوف تستمر للفترة درس. لذلك التاجر يجب أن تلتزم 60 ثانية له خيارات الخيارات الثنائية.


فوائد التداول الاتجاه 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


أنماط الأسعار راسخة، والتي تسمح التعرف السهل وتوقع الاتجاه المقبل تتحرك السعر.


متنوعة 60 ثانية الخيارات الثنائية الاستراتيجية، والتي يمكن تطبيقها من قبل أي تاجر التداول الاتجاه.


مؤشرات دقيقة مثل مؤشر التمساح، والتي تؤكد وجود اتجاه الأسعار.


لا يصدق الإيرادات المحتملة، حيث يمكن للتجار شراء نفس الأصول عدة مرات خلال التداول الاتجاه وتعظيم أرباحها.


بسرعة بناء الثروة منذ التاجر يمكن شراء خيارات ثنائية جديدة كل 60 ثانية. جعل 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية أسرع وسيلة لزيادة أموالك بمجرد تحديد اتجاه السعر بشكل صحيح وتقديم العطاءات وفقا لذلك، وخياراتك تنتهي في المال في كل مرة.


توقع الاتجاه التالي للتحرك السعري، وذلك باستخدام نمط السعر، والتعرف على نمط التداول ومؤشر التمساح لتأكيد ذلك، يمكن للمتداولين الذين استخدموا استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية 60 توقع سلوك السوق في المستقبل أو اتجاه السعر التالي للأصول المتحركة من قبل يقين.


تريند ترادينغ 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية هي واحدة من أسرع الطرق لزيادة أرباحك بفضل القدرة على شراء خيارات ثنائية جديدة كل 60 ثانية. مرة واحدة التاجر تحديد اتجاه السعر بدقة، وقال انه يمكن الاستفادة من معرفة السعر التالي الاتجاه تتحرك ومحاولة وفقا لذلك. فإنه يقلل من عدم اليقين. يمكن استخدام استراتيجية الاتجاه المختلفة للاتجاه التداول. وكلها تقوم على التعرف على أنماط التداول وتوقعات سعر السهم تتحرك الاتجاه. يؤكد مؤشر التمساح وجود اتجاه السعر في السهل قراءة التمثيل الرسومي، لهذا السبب، هو الأكثر استخداما في الاتجاه تداول 60 ثانية الخيارات الثنائية الاستراتيجية.


استمتع التداول!


فيديو تعليمي.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


مشاهدة الفيديو ومعرفة كيفية إعداد استراتيجية والتجارة مع مؤشر التمساح.


يتعلق بمؤشرات الخيارات الثنائية & أمب؛ أنماط التداول.


2017-07-25 12:05 بيإم.


مؤشر ستوكاستيك & بارابوليك سار 5 دقائق ثنائي الخيارات.


ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-06-18 6:20 بيإم.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة في السوق الآن. مشاهدة فيديو تعليمي.


استراتيجية تداول قناة الاتجاه.


قنوات الاتجاه هي أداة تحليل وتداول فنية مفيدة للغاية. قنوات الاتجاه هي سهلة لرسم وتقديم الأفكار التجارية وإشارات الدخول، مع الاستراتيجية المناسبة. هنا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تظهر لك ما هي هذه الأدوات التقنية واستراتيجية التداول الثنائية قناة بسيطة ومفيدة.


قناة الاتجاه هي سطرين التي تعمل على طول ارتفاع الأسعار وانخفاض الأسعار من الاتجاه. وعادة ما تكون هذه الخطوط قريبة جدا من موازية بعضها البعض. إذا خطوط تتقارب على بعضها البعض هذا هو المرجح نمط إسفين، وإذا كانت خطوط تتحرك بعيدا عن بعضها البعض، وهذا يمكن أن يكون إسفين توسع. هذه هي أنماط مختلفة تماما، لذلك من الناحية المثالية نريد خطوط الاتجاه تعمل بالتوازي إلى حد كبير مع بعضها البعض. ويبين الشكل 1 قناة الاتجاه في جنرال إلكتريك (نيس: غي) الأسهم. خطوط قريبة جدا من موازية مع بعضها البعض، وخطوط لمس تقريبا جميع قمم الأسعار الرئيسية وأحواض.


الشكل 1. قناة الاتجاه & # 8211؛ جنرال إلكتريك الرسم البياني اليومي.


رسم قناة الاتجاه.


قناة الاتجاه هي المبدأ التوجيهي، لذلك، أنا أفضل أن تعمل على طول نقاط متعددة ومنخفضة متعددة، بدلا من تشغيل على طول فقط النقاط العالية والمنخفضة المتطرفة. أنا أحب هذا الأسلوب لأن الأسواق عادة لا & # 8217؛ ر تتحرك في قنوات الاتجاه الكمال على أي حال. بدلا من ذلك، قد يتحرك السعر فوق أو دونه مباشرة قبل عكس المسار والعودة إلى الاتجاه نحو الجانب الآخر من قناة الاتجاه.


لذلك، أستخدم & # 8220؛ خطوط الأنسب & # 8221؛ عند رسم قنوات الاتجاه. دون & # 8217؛ ر تقلق إذا خطوط دون & # 8217؛ t تماما تحتوي على كل حركة السعر، لأنه لا حاجة للحصول على إشارات التجارة الجودة.


تجارة قنوات الاتجاه.


قنوات اتجاه التداول، عندما تجد لهم، ينطوي على استراتيجية بسيطة مدهشة. الخطوة الأولى هي العثور على الأصول تتجه. ثم التركيز على الأصول التي تتحرك بطريقة إيقاعية نسبيا، مثل جنرال الكتريك في الشكل 1. مرة واحدة يتم رسم خط الاتجاه يبدو أن السعر ينجذب نحو هذه الخطوط؛ والانتقال إلى محيط الخط ومن ثم عكس مسار.


معظم التجار جعل خطأ في أنها تقفز إلى الصفقات في وقت قريب جدا. فهم يفترضون أن السعر سيبقى داخل قناة الاتجاه، ولكن كما يظهر الشكل 1 غالبا ما يرتفع السعر إلى قناة الاتجاه مما يؤدي إلى خسارة أو تجارة سيئة التوقيت. وهناك مشكلة أخرى هي أن التجار ينتظرون أن يلمس السعر أحد خطوط الاتجاه قبل الشراء (خط الاتجاه السفلي) أو البيع / التقصير (خط الاتجاه العلوي). كما يظهر الشكل 1 على الرغم من أن الأسواق لا تتحرك تماما وأنه من غير المحتمل للغاية أن السعر سوف تتحرك الحق في خط الاتجاه ومن ثم عكس.


استراتيجية التداول قناة الاتجاه التالية يعتني هاتين المسألتين. وهو يتطلب منك إعادة المريض والسماح للسوق بتحديد موعد إجراء التداول، وليس العكس.


استراتيجية تداول قناة الاتجاه.


قواعد التداول قناة الاتجاه بسيطة. بمجرد أن تجد & # 8217؛ وجدت الأصول التي تريد التجارة ورسم خطوط الاتجاه الخاص بك، انتظر السعر للتحرك نحو واحد من خطوط الاتجاه.


أبسط الصفقات هي عندما يأتي السعر قريبا جدا من واحد من خطوط الاتجاه، أو يتحرك السعر من خلال ذلك. عند حدوث أي من هذه السيناريوهات، بمجرد أن ترى شريط واحد يتحرك في الاتجاه المعاكس (مرة أخرى نحو الجانب الآخر من قناة الاتجاه)، واتخاذ موقف.


على سبيل المثال، إذا كان السعر ينخفض ​​ويأتي قريبا جدا من خط الاتجاه المنخفض الانتظار للسعر لبدء التحرك العالي (نحو خط قناة الاتجاه العلوي). عندما تفعل ذلك، واتخاذ موقف طويل (شراء مكالمة). نفس إذا كان السعر يثقب أحد الخطوط. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر قليلا فوق خط الاتجاه العلوي، ومشاهدة لنفس نمط الانعكاس. كنت تريد أن ترى عكس السعر، لبار واحد على الأقل، وعندما لا تأخذ موقف قصير (شراء وضع).


ويبين الشكل 2 التكبير في النار مع بضعة أمثلة في سهم جنرال الكتريك.


الشكل 2. أمثلة التجارة قناة الاتجاه & # 8211؛ جنرال إلكتريك الرسم البياني اليومي.


وعندما لا يصل السعر إلى أحد خطوط الاتجاه، لا يزال بالإمكان استخدام الاستراتيجية، ولكن مع بعض الملاحظات التحذيرية. إذا كنت تريد الذهاب للتجارة إشارات عكس داخل خطوط الاتجاه، من الناحية المثالية ينبغي أن تحدث هذه الإشارات في حدود حوالي 2٪ من واحد من خطوط الاتجاه.


الشكل 3. تداول قناة الاتجاه داخل القناة.


ويبين الشكل 3 مثالا حيث لم يصل السعر إلى الخط العلوي، ولكنه كان لا يزال انعكاسا للتداول، لأنه جاء مع نسبة قليلة من خط الاتجاه. في هذه الحالة، كان خط الاتجاه في وقت شريط يتقاطع عند 24.75. لذلك 2٪ من هذا هو ما يقرب من 50 سنتا. وهذا يعني أن السعر يجب أن يصل على الأقل 24.25 (24.75-0.50) من أجل اتخاذ هذه الصفقة. وصل السعر إلى 24.45، وهو أقرب إلى خط الاتجاه، وبالتالي يتم اتخاذ التجارة.


من خلال اتخاذ فقط الصفقات التي تصل إلى ما يقرب من خطوط الاتجاه، المس خطوط الاتجاه أو اختراق قليلا خطوط الاتجاه نحن تجنب الكثير من السوط المنشار مثل الحركة التي تحدث نحو منتصف القناة. على الرغم من أنه لم يكن دائما هو الحال، فإن الانعكاسات حاسمة جدا بالقرب من خطوط الاتجاه.


إذا تداول الخيارات الثنائية المخرج الخاص بك هو مستقيم إلى الأمام: الخروج من اثنين إلى ثلاثة أشرطة بعد دخولك. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، فإنك تريد أن تختار انتهاء صلاحية ما يقرب من 10 إلى 15 دقيقة.


إذا تداول الأسواق التقليدية مثل الفوركس أو الأسهم، الخروج من وضعك في 70٪ من قناة الاتجاه. على سبيل المثال إذا كانت قناة الاتجاه هي 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وكنت تقترب طويلا من القاع، فانتقل إلى $ 3 & # 215؛ 0.70 = 2.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من أدنى النطاق. ويبين الشكل 4 مثالا على ذلك، وكذلك مكان وضع وقف الخسارة. يجب وضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى للتأرجح الأخير للتداولات الطويلة، وفوق الارتفاع الأخير للتداولات القصيرة.


الشكل 4. الاتجاه قناة خروج نقطة التجارة.


إذا ارتفعت قناة الاتجاه، ركز بشكل مثالي على الصفقات الطويلة التي سوف تضعك في محاذاة مع الاتجاه الصعودي. إذا انخفض الاتجاه، ركز بشكل مثالي على الصفقات القصيرة التي سوف تضعك في مواءمة مع الاتجاه الهبوطي. أيضا، ومشاهدة الانتكاسات التي تحدث بالقرب من خطوط الاتجاه، ولا تقلق بشأن ما يحدث نحو منتصف قناة الاتجاه. دون & # 8217؛ افترض حدوث عكس. بدلا من ذلك، انتظر السعر إلى & # 8220؛ الارتداد & # 8221؛ من خط الاتجاه لشريط واحد على الأقل قبل اتخاذ التجارة.

No comments:

Post a Comment