Saturday 17 March 2018

الفرق بين خيارات الأسهم وأوامر الأسهم


ما هي الأوراق المالية الأوراق المالية؟


ويتيح هذا الأمر لصاحبها الحق في شراء أسهم الأسهم بسعر ثابت.


قد تبدو أوامر الأسهم وكأنها عملية قانونية لوقف شيء ما أو شخص ما - سمسارتك، ربما؟ انهم ليسوا تقريبا مثيرة، لكنها يمكن أن تجعل لك بعض المال، على الأقل عند التعامل معها الحق.


تعريف مذكرة الأسهم.


وفي أبسط صوره، فإن مذكرة الأسهم هي ببساطة حق شراء أسهم أحد الأسهم بسعر معين. تعتبر الأوامر جيدة لفترة زمنية محددة، وهي لا قيمة لها بمجرد انتهاء صلاحيتها.


لم يتم قفلك عند شراء أمر. أنت حر دائما في اتخاذ قرار بعدم رغبتك في شراء الأمان الأساسي.


ويحدد أمر التعيين مبلغا معينا من حقوق الملكية يمكن بيعه مرة أخرى إلى الشركة بسعر معين. ويضمن طلب المكالمة حقك في شراء عدد محدد من الأسهم بسعر معين.


الأسهم الأوراق المالية مقابل خيارات الأسهم.


في كثير من النواحي، فإن مذكرة المخزون هي خيار الأسهم. كما يعطي خيار األسهم لصاحب الحق الحق في شراء األسهم بسعر ثابت خالل فترة محددة من الزمن. ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية. الأول هو أن الأوامر غالبا ما تكون جيدة لعدد من السنوات، ما يصل إلى 15 في بعض الحالات. تنتهي عادة الخيارات في أقل من سنة، على الرغم من أن بعض يمكن أن تمتد لمدة سنتين أو ثلاث سنوات.


وثمة فرق آخر بين الخيارات وأوامر الضمان هو كيفية نشأتها. يتم تقديم الخيارات من قبل البورصة، في حين أن الأوامر تصدر عادة من قبل الشركة التي تخضع أسهمها للقرار.


يتم استخدام الأوامر الطريقة الأكثر شيوعا هو بالاقتران مع السندات.


تقوم الشركة بإصدار سندات وإرفاق مذكرة بالسندات لجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين. إذا زاد سهم المصدر بسعر أعلى من السعر المعلن، فيمكن للمستثمر استرداد قيمة الأمر وشراء الأسهم بسعر أقل.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب يبلغ 20 دولارا للسهم، وارتفع سعر السوق للسهم إلى 25 دولارا للسهم الواحد، يمكن للمستثمر استرداد قيمة الأمر وشراء الأسهم مقابل 20 دولارا للسهم الواحد.


إذا لم يرتفع السهم فوق سعر الإضراب، ينتهي الأمر، لذلك يصبح لا قيمة له. هناك صيغ معقدة لتحديد قيمة مذكرات بناء على سعر الإضراب، وسعر السوق الحالي، والوقت حتى انتهاء الصلاحية، وعوامل أخرى.


الخط السفلي.


يصف هذا التفسير كيف يعمل أمر بسيط، ولكن المسألة ليست بهذه البساطة في الواقع. أنواع مختلفة من الأوامر لها درجات مختلفة من المخاطر والقيمة. تأكد من أنك تفهم تماما شروط وأحكام أي أمر قبل أن تشارك في هذه الأوراق المالية. وهناك عدد من خيارات الطرف الثالث الأخرى هناك يمكن تحقيق نفس النتيجة. على الرغم من أن لديك للقيام بواجبك لاستكشاف وفهم تلك أيضا.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.


كيف تختلف مخزونات الأسهم عن خيارات الأسهم؟


خيار الأسهم هو عقد بين شخصين يمنح الحائز الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم المعلقة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. يتم شراء الخيارات عندما يعتقد أن سعر سهم سوف ترتفع أو لأسفل (اعتمادا على نوع الخيار). على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول حاليا عند 40 دولارا، وكنت تعتقد أن السعر سيرتفع إلى 50 دولارا في الشهر المقبل، فإنك ستشتري خيارا للاتصال اليوم حتى تتمكن الشهر المقبل من شراء السهم مقابل 40 دولارا، ثم بيعه مقابل 50 دولارا، ربح 10 $. خيارات تداول الأسهم في بورصة الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.


إن أمر المخزون هو مثل خيار الأسهم لأنه يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. ومع ذلك، فإن مذكرة المخزون تختلف عن خيار بطريقتين رئيسيتين:


يتم إصدار مذكرة الأسهم من قبل الشركة نفسها تصدر أسهم جديدة من قبل الشركة لهذه الصفقة.


على عكس خيار الأسهم، يتم إصدار مذكرة الأسهم مباشرة من قبل الشركة. عندما يتم ممارسة خيار الأسهم، يتم عادة تلقي الأسهم أو تقديمها من قبل مستثمر واحد إلى آخر. عندما يتم ممارسة مذكرة الأسهم، لا يتم استلام الأسهم التي تستوفي الالتزام من مستثمر آخر، ولكن مباشرة من الشركة.


تصدر الشركات مذكرات الأسهم لجمع الأموال. عندما يتم شراء وبيع خيارات الأسهم، فإن الشركة التي تمتلك الأسهم لا تتلقى أي أموال من المعاملات. ومع ذلك، فإن مذكرة الأسهم هي وسيلة للشركة لجمع الأموال من خلال الأسهم. إن أمر المخزون هو طريقة ذكية لامتلاك أسهم الشركة لأن الأمر عادة ما يتم تقديمه بسعر أقل من سعر السهم. أطول فترة للخيار هو سنتين إلى ثلاث سنوات، في حين أن مذكرة الأسهم يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 15 عاما. لذلك، في كثير من الحالات، يمكن أن تثبت مذكرة الأسهم بأنها استثمار أفضل من خيار الأسهم إذا كانت الاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل هي ما تسعى إليه.


ما هو الفرق بين الأوامر والخيارات؟


ما هو الفرق بين الأوامر والخيارات؟ هناك فرق؟


إن الضمانات وخيارات األسهم متشابهة حيث أنها على حد سواء حقوق تعاقدية لشراء أسهم الشركة، بسعر ثابت في العقد، ولللفترة المحددة في العقد. ومع ذلك، عادة ما يتم التفكير في الأوامر والخيارات والإشارة إليها بشكل مختلف لعدد من الأسباب.


والسبب الرئيسي الذي يفكر فيه ويشار إليه بشكل مختلف هو أن خيارات الأسهم ترتبط عادة بخدمات تعويضية في حين أن الأوامر ترتبط عادة بالمعاملات الاستثمارية.


على سبيل المثال، موظف أو مستشار عادة ما تتلقى خيارات الأسهم. والمستثمر في مذكرة قابلة للتحويل ومذكرة الضمان عادة ما تتلقى أوامر.


وعادة ما يكون للخيارات التعويضية شكل وشكل تعاقديين مختلفين تماما عن أمر استثماري. فعلى سبيل المثال، يمنح عادة خيار تعويضي بموجب خطة حوافز الأسهم، وتخضع خطة الخيار للخطة؛ يكون للخيار التعويضي عادة حق استحقاق، وحقوق إعادة شراء عند انتهاء الخدمة. لم يتم إصدار مذكرة بموجب خطة حوافز الأسهم، وعادة لا تأتي مع منح.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الاختلافات الضريبية بين خيار الأسهم التعويضية وأمر الاستثمار تختلف اختلافا كبيرا.


أسئلة وأجوبة.


وكثيرا ما سألت السؤال التالي: هل يمكن لمقدم الخدمة الحصول على مذكرة تتعلق بتقديم الخدمات؟


الجواب القصیر ھو نعم، ولکن من المھم أن نضع في اعتبارنا أن الأمر الذي یتلقاه فیما یتعلق بأداء الخدمات سیخضع للضرائب تماما مثل خیار الأسھم التعویضیة.


وبعبارة أخرى، ما لم يكن هذا الأمر مؤهلا بموجب قواعد خيار مخزون الحوافز (التي من المحتمل أن لا ينطبق عليها) ينطبق ما يلي:


لتجنب العواقب الضريبية السلبية بموجب القسم 409A، يجب أن يكون للقرار عموما سعر ممارسة يساوي القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنح؛ عند ممارسة التمارين، فإن الزيادة في القيمة السوقية العادلة للأسهم المستلمة على سعر الممارسة سوف تخضع للضريبة كدخل تعويض عادي؛ إذا كان المتلقي موظفا، عند الحاجة إلى الدخل من ممارسة الرياضة وحجز ضريبة العمل؛ وإذا كان مقدم الخدمة متعاقدا مستقلا وليس موظفا، فإن الدخل، وإن لم يكن خاضعا لحجز الدخل وضريبة العمالة، ربما يتعين إبلاغه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية على الاستمارة 1099.


لا يتم فرض ضريبة على الضمان كما هو موضح أعلاه إذا تم استلامه فيما يتعلق باستثمار أو قرض وليس فيما يتعلق بتقديم الخدمات. ولا توجد عموما أية ضرائب ناتجة عن ممارسة أمر غير تعويضي. ومع ذلك، ووفقا للظروف التي يتم فيها تلقي الأمر، يمكن أن تكون هناك ضرائب مستحقة قبل تنفيذ الأمر.


فعلى سبيل المثال، سيعتبر إصدار أمر صادر فيما يتعلق بمذكرة يفضي إلى خصم في الإصدار الأصلي، وهو أمر مطلوب عموما أن يؤخذ في الإيرادات على مدى فترة المذكرة. يجب عليك استشارة مستشارك الضريبي حول أية أوامر مستلمة تتعلق باستثمار لتحديد المعاملة الضريبية الصحيحة.


شارك هذا:


حول جو والين.


15 الردود على & كوت؛ ما هو الفرق بين الأوامر والخيارات؟ & كوت؛


بي دو I نيد A شير ريسرف تو غرانت كومبنساتوري ستوك أوبتيونس؟ | ستارتوب كومباني لو بلوغ | ديفيس رايت تريمين لب 7 سبتمبر، 2018 - 12:06 بيإم.


[& # 8230؛] ما هو الفرق بين الحمايات والخيارات؟ [& # 8230؛]


من زيكيف 4 فبراير 2018 - 3:00 مساء.


مرحبا جو & # 8212؛ ماذا يحدث إذا قمت بإصدار خيار تعويضي غير مؤهل لمقدم الخدمة 1099، وسعر ممارسة أقل بشكل واضح من فمف من المخزون الأساسي في تاريخ المنح؟ هل لا تزال تخضع للضريبة على ممارسة الرياضة، بدلا من تاريخ المنح؟ وبعبارة أخرى، ملاذا تكمن مسألة فمف اعتبارا من تاريخ املنح يف سياق خيار غري مؤهل؟


بي جو والين فبراير 4، 2018 - 3:30 بيإم.


وفي هذه الحالة ينطبق القسم 409 ألف، وبموجب هذه المجموعة من القواعد، تخضع الخيارات للضريبة عند الاستحقاق بالإضافة إلى العقوبات والفائدة.


بواسطة زيكيف 4 فبراير 2018 - 3:55 مساء.


ماذا لو كنت أبدا ممارسة ذلك؟ وهل سيقيمون العقوبة على أساس الفرق بين القيمة المالية الموحدة والسعر في تاريخ المنح؟ أو عندما سترات؟


بي جو والين فبراير 4، 2018 - 4:18 بيإم.


409a تفرض ضريبة على أساس الاستحقاق.


بواسطة زيكيف 4 فبراير 2018 - 3:57 مساء.


كما قرأت أن هناك بعض التساهل ل نكو & # 8217؛ ق مع تاريخ ممارسة ثابتة، ولكن لست متأكدا من السلطة للبيان في مقال قرأت & # 8230؛


بي جو والين فبراير 4، 2018 - 4:17 بيإم.


هل يمكنك أن ترسل لي رابطا إلى المقال؟


بواسطة زيكيف 4 فبراير 2018 - 4:42 مساء.


بي جو والين فبراير 4، 2018 - 6:48 بيإم.


شكرا زيكي، نعم، في تجربتي تحاول تسعير الخيارات أدناه فمف ليست ممارسة شائعة.


من زيكيف 4 فبراير 2018 - 7:49 مساء.


أعتقد أن المفتاح هو معرفة لماذا يعتقد المؤلف تاريخ ممارسة ثابت هو استثناء، وما & # 8220؛ ثابت & # 8221؛ يعني حقا. وإذا كان ربطها بحدث سيولة كافيا، فقد يكون هذا استثناء مثيرا للاهتمام حقا. ولكن هذا ما أعتقده الأكاديمية إلى حد كبير، حتى يضغط شخص ما على هذه المسألة.


بي جو والين فبراير 4، 2018 - 10:12 بيإم.


زيكي، فمن الممكن للخروج من تحت 409A بهذه الطريقة، لكنه ليس الطريق سافر بشكل جيد!


حسب خيارات الأسهم غير المؤهلة: عندما تكون الضمانات أكثر ملاءمة من خيارات الأسهم غير المؤهلة؟ - كورا 12 مايو، 2018 - 9:40 صباحا.


[& # 8230؛] attorney. Warrants هي مناسبة في سياق الاستثمار. خيارات في السياق التعويضي. ستارتوبلاوبلوغ / 20 & # 8230؛ تضمين كوتيفيا كريس راومنت لوادينغ & # 8230؛ والثور؛ الآن فقط [& # 8230؛]


بقلم رينالدو ريفاس 14 فبراير، 2018 - 2:45 ص.


مرحبا. يمكنك العثور على فارغة ملء نموذج 1099-R هنا.


يمكنك ملء النموذج وحفظه وإرساله بالفاكس وإرساله بالبريد الإلكتروني. لا تتردد في استخدامها.


ديانا ديمادي 12 ديسمبر، 2018 - 10:37.


أنا موظف إلى شركة خاصة و تلقينا مذكرات مخفضة (مذكرات قرش)، على الفور. هل تخضع هذه الأوامر للضريبة بموجب المادة 409A (الخاضعة للضريبة كدخل عادي في تاريخ الاستحقاق، بالإضافة إلى 10٪ من العقوبات)؟ يرجى ملاحظة أن أسهم الشركة لم يتم تقييمها من قبل طرف ثالث، ويقدر على أساس السعر المدفوع من قبل المستثمرين.


بواسطة تحويل العملات بيتكوين 22 ديسمبر 2018 - 1:03 ص.


على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم في المعاملات في العالم الحقيقي، بيتسوانز غير مادية.


يتم إنشاء سجل أو كتلة كل 10 دقيقة التي تعقد تفاصيل المعاملات.


العرض لا يزال هو نفسه كما هي بالنسبة للعملاء المادية وأحيانا البنوك.


تقديم المزيد للأشخاص الذين يتعاملون مع حساباتهم على الانترنت.


الأسهم الأوراق المالية مقابل خيارات الأسهم.


وقد تولت ميشيل قيادة مبادرات تدريبية متعددة وحصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.


هل ترغب في مشاهدة هذا مرة أخرى لاحقا؟


سجل الدخول أو اشترك لإضافة هذا الدرس إلى دورة مخصصة.


تنظيم وحفظ الدروس المفضلة لديك مع الدورات المخصصة.


الأسهم ماذا؟


كنت تواجه القهوة مع بعض الأصدقاء المقربين عندما تتحول المحادثة إلى الشؤون المالية. واحد من الأصدقاء يبدأ الحديث عن الأوراق المالية الأوراق المالية. كنت مشوشة، يسأل: "ما هو مذكرة الأسهم؟ أليس هذا تماما مثل خيار الأسهم؟ "


انه يهز رأسه في خلاف قبل أن يفسر. "لا، انهم اثنين من المنتجات المختلفة. يتم إصدار الأوامر من قبل الشركة نفسها، في حين أن الخيار ليس كذلك. خيارات الأسهم يمكن تداولها تماما مثل الأسهم. "


عليك أن تقرر أن تحتاج إلى النظر في هذا حتى تتمكن من فهم أفضل للفرق.


فهم خيارات الأسهم.


الخيار الأسهم هو اتفاق يسمح للحامل لشراء أو بيع الأسهم بسعر محدد، في تاريخ محدد. ليس لدى صاحب التسجيل أي شرط للمشاركة، بل لديهم فقط خيار القيام بذلك.


على سبيل المثال، يمكنك العثور على السهم لشركة تكنولوجيا بسعر 20 دولار للسهم الواحد اليوم. كنت تعتقد أن السهم سوف ترتفع في المستقبل. شراء خيار الأسهم يسمح لك لشراء هذا المخزون في ستة أشهر، ولكن دفع تكلفة اليوم من 20 $ للسهم الواحد. ستة أشهر تمر وسهم ترتفع، دعونا نقول إلى 50 $ للسهم الواحد. مع خيار الأسهم الخاصة بك يمكنك شرائه مقابل 20 $ للسهم الواحد وبيعها على الفور لربح 30 $ للسهم الواحد.


لا تصدر خيارات الأسهم من قبل الشركة. يتم تداولها تماما مثل الأسهم وتستمر في بيعها حتى تاريخ الشراء أو البيع يأتي. خيارات الأسهم يمكن أن تصدر لطالما 2-3 سنوات.


فهم مذكرات الأسهم.


كما أن مذكرات الأوراق المالية هي اتفاقية تسمح للحامل بشراء أو بيع أسهم بسعر محدد، في تاريخ محدد. ومع ذلك، فإنها تعمل بشكل مختلف عن خيارات الأسهم في أنها تصدر مباشرة من قبل الشركة، بدلا من المستثمر. هناك نوعان مختلفان من مذكرات الأوراق المالية: أوامر المكالمة ووضع الأوامر. توفر أوامر المكالمة المخزون شراء القدرة من المصدر بسعر معين، في تاريخ معين. توفر أوامر ضمان القدرة على بيع مبلغ معين من الأسهم في أو قبل تاريخ محدد. عندما يتم تنفيذ مذكرة مكالمة، يتم إنشاء مخزون جديد للوفاء بالمعاملة. يمكن إصدار أوامر ضمان لمدة تصل إلى 15 عاما.


هناك فوائد لأوامر الأسهم لكل من الشركة والمستثمر. وبالنسبة للشركة، فإن فائدة مذكرة السندات هي أنها تثير المال مع إصدار أسهم جديدة. وبما أن الأسهم تبرر مخزونات الأسهم بمعدل أقل من السوق يمكن أن تجلب مستثمرين جدد إلى شركة. هؤلاء المستثمرين لديهم ميزة شراء الأسهم بسعر مخفض بشكل كبير.


ومن العيوب التي تعرقل مذكرات الأوراق المالية أنها يمكن أن يكون من الصعب جدا الاتجار بها. فهي لا تظهر في البورصة، وبما أن الحصول على معلومات عن الأمر يمكن أن يكون مكلفا، فإن المستثمر العادي لن يكون مهتما بهذا النوع من السلع. وثمة عيب آخر لحامل الأمر هو أن مذكرة السندات لا تشمل أرباح الأسهم أو حقوق التصويت في الشركة. وقد ينخفض ​​سعر السهم بدلا من الزيادة. وليست الأوراق المالية شائعة في الولايات المتحدة كما هي في الأسواق الآسيوية والأوروبية.


إفتح المحتوى.


الحصول على حرية الوصول لمدة 5 أيام،


مجرد إنشاء حساب.


أي التزام، إلغاء في أي وقت.


حدد موضوعا لمعاينة الدورات التدريبية ذات الصلة:


ملامح مذكرة الأسهم.


أوامر الأسهم لديها عدد قليل من الميزات الفريدة التي خيارات الأسهم لا. اعتمادا على نوع الضمان لديك، وهناك نوعان من الخيارات المختلفة عندما يمكن أن يمارس الأمر. إذا كان لديك مذكرة أمريكية، فإنه يمكن أن تمارس في أي وقت حتى أو في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان لديك مذكرة أوروبية، فإنه يمكن استخدامها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وعادة ما تصدر الأوامر للأسهم، ولكن يمكن أيضا إصدارها لخيارات الاستثمار الأخرى، مثل سلعة أو مؤشر أو عملة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المذكرات لديها أيضا ما يعرف باسم سعر الإضراب، الذي ينص على كم يجب أن تدفع لشراء أو بيع الأسهم.


وأخيرا، يتم إعطاء نسبة التحويل لشرح عدد الأوامر اللازمة لإتمام الصفقة. على سبيل المثال، إذا كان للمذكرة نسبة 4: 1، فهذا يعني أنك تحتاج إلى 4 أوامر لشراء أو بيع تلك الأسهم الفردية.


ملخص الدرس.


خيارات الأسهم وأوامر الأسهم على حد سواء الاتفاقات التي تسمح للحامل لشراء أو بيع الأسهم بسعر محدد، في تاريخ محدد. يتم إصدار خيارات الأسهم من قبل المستثمر الذي عقد حاليا الأسهم، في حين تصدر أوامر الأسهم من قبل الشركة. يتم الوفاء أوامر الأسهم من قبل شركة إصدار الأسهم الجديدة.


توفر أوامر المكالمة المخزون شراء القدرة من المصدر بسعر معين، في تاريخ معين. توفر أوامر ضمان القدرة على بيع مبلغ معين من الأسهم في أو قبل تاريخ محدد. يمكن ممارسة الأوامر الأمريكية في أي وقت قبل أو في تاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكن استخدام الأوامر الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. سعر سترايك يخبرك كم يجب أن تدفع لشراء أو بيع الأسهم ونسبة التحويل يعطي عدد من الأوامر اللازمة لإتمام الصفقة.


لفتح هذا الدرس يجب أن تكون عضوا في الدراسة.


سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.


فتح التعليم الخاص بك.


انظر لنفسك لماذا 30 مليون شخص استخدام الدراسة.


تصبح عضوا في الدراسة والبدء في التعلم الآن.


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


كسب الائتمان الكلية.


هل تعلم & هيليب؛ لدينا أكثر من 95 دورات الكلية التي تعد لك لكسب الائتمان عن طريق الامتحان التي قبلت أكثر من 2000 الكليات والجامعات. يمكنك اختبار من العامين الأولين من الكلية وحفظ الآلاف من درجة الخاص بك. يمكن لأي شخص كسب الائتمان عن طريق الامتحان بغض النظر عن العمر أو مستوى التعليم.


تحويل الائتمان إلى المدرسة التي تختارها.


لست متأكدا ما الكلية التي ترغب في حضور حتى الآن؟ الدراسة لديها الآلاف من المقالات حول كل درجة يمكن تخيلها، مجال الدراسة والمسار الوظيفي التي يمكن أن تساعدك على العثور على المدرسة التي هي حق لكم.


البحوث المدارس، الدرجات & أمب؛ وظائف.


الحصول على معلومات غير منحازة تحتاج إلى العثور على المدرسة المناسبة.


تصفح المقالات حسب الفئة.


تصفح مجال الدراسة أو مستوى درجة.


مقالات مقترحة.


تيسيب تحليل الأمن وإدارة المحافظ: دليل الدراسة واختبار الإعدادية.


9 فصول | 65 درسا.


انتقل إلى قوانين مكافحة الاحتكار والأوراق المالية.


الذهاب إلى أساليب تقييم الأوراق المالية.


الذهاب إلى الاستثمار في الأسهم المشتركة.


خيارات أساسيات: الأسهم، والمكافآت & يضع ويدعو 5:52 الأسهم ضمانات مقابل خيارات الأسهم 3:26.


الأوراق المالية مقابل خيارات الأسهم المواد الدراسية ذات الصلة.


تصفح حسب الدورات.


تصفح حسب الدروس.


أحدث الدورات.


أحدث الدروس.


دورات شعبية.


دروس شعبية.


استكشاف مكتبة لدينا أكثر من 70،000 الدروس.


تنزيل التطبيق.


معلومات عنا.


تنزيل التطبيق.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2003-2018 دراسة. جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الأخرى هي ملك لأصحابها. كل الحقوق محفوظة.


أنشئ حسابك. لا التزام. إلغاء في أي وقت.


بدء محاكمة مجانية. لا التزام. إلغاء في أي وقت.


الخطة التي حددتها:


أنت تنضم إلى:


عربة التسوق فارغة. الرجاء اختيار منتج.


وقد ساعدت دروس دراسة الفيديو أكثر من 30 مليون طالب.


الطلاب حب الدراسة.


"تعلمت أكثر في 10 دقائق من شهر واحد من دروس الكيمياء"


كسب الائتمان الكلية.


"أنا أسيد امتحان كليب وحصل على 3 وحدات دراسية الكلية!"


وقد ساعدت الدروس دراسة الفيديو أكثر من نصف مليون معلم إشراك طلابهم.


المعلمين الحب الدراسة.


"لقد غيرت مقاطع الفيديو طريقة تعليمي، وأشرطة الفيديو على دراسة إنجاز في 5 دقائق ما سيأخذني فئة كاملة".


هل كنت تعلم.


الطلاب في ظروف التعلم عبر الإنترنت أداء أفضل من أولئك الذين يتلقون تعليمات وجها لوجه.


الفرق بين مذكرات الأسهم وخيارات الأسهم هو كبير.


هناك اختلافات كبيرة ومهمة جدا بين مذكرات الأسهم وخيارات الأسهم. تعريفات مذكرات الأسهم لقد وجدت على شبكة الإنترنت وفي الكتب توفير وصف أساسي لأوامر الأسهم. ولكن، لا يعرف الاختلافات بين مذكرة وخيار يمكن أن تؤثر بشدة على تاجر التاجر أو المستثمر (وهذا يعني يعني عدم معرفة ما تقومون به يمكن أن يكلفك الكثير من المال!).


وتنشأ الاختلافات عن كون خيارات الاتصال التي يعرفها معظم المستثمرين الأمريكيين هي عقود موحدة تصدرها وتضمنها شركة مقاصة الخيارات (أوك). ومن ناحية أخرى، تصدر ضمانات األسهم من قبل الشركة األساسية وليست موحدة. والنتيجة هي أنه يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة في أمر الضمان وخيار الدعوة التي قد يبدو أن لها شروط مماثلة، أو حتى بالضبط.


يمكن أن تختلف الأوامر والخيارات المالية في المجالات التالية:


تاريخ انتهاء الصلاحية سترايك تاريخ انتهاء الصلاحية ذي أبيليتي تو إكسيرسيس أور كونفيرت.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب لأوامر الأسهم وخيارات الأسهم هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء المخزون الأساسي عند تسليم أمر الحجز أو الخيار وبعض مبلغ الدولار. على سبيل المثال، يعطي خيار المكالمة مع ضربة بقيمة 10 دولارات للحامل الحق في شراء السهم مقابل خياره بالإضافة إلى 10 دولارات. سيحمل أيضا أمر الإضراب سعر إضراب، ولكن سعر الإضراب هذا قد يختلف عن سعر مخالفة الخيار بعدة طرق.


أولا، قد لا يشمل سعر الإضراب لأمر قضائي مبلغا نقديا فحسب، بل يشمل أيضا أوراق مالية أخرى. في بعض الحاالت، سيكون لدى األسهم المشتركة األساسية أكثر من صنف أمر واحد، مثل أمر من الفئة أ ومذكرة من الفئة ب. وستكون لهذه الأوامر أسعار إضراب مختلفة بوجه عام وقد تتضمن في شروط الإضراب إشارة إلى الأمر الآخر.


وباستخدام المثالين ألف وباء على سبيل المثال، قد يقرأ مصطلح الإضراب (أو التحويل) لمصطلح "الفئة أ"، & # 8220؛ ويمكن تحويل أمر واحد من الفئة أ بالإضافة إلى 10 دولارات بالإضافة إلى مذكرتين من الفئة ب، إلى حصة واحدة من المخزون أبك ( الكامنة). & # 8221؛ قد يكون لبعض الأوامر شروط إضراب معقدة للغاية. (انها حقا الرياضيات بسيطة فقط، ولكن إذا كنت لا تولي اهتماما دقيقا، يمكن أن تصبح مربكة جدا.)


دع & # 8217؛ s رمي فئة c تبرر في المزيج. يمكن أن تكون شروط الإضراب لأمر الفئة ب مقروءة، & # 8220؛ يمكن تحويل أمر واحد من الفئة ب إلى رصيد 1.548 أبك عند تسليم أمر الفئة ب، بالإضافة إلى 5.39 دولار، بالإضافة إلى 6.34 من مذكرات الفئة أ و 8.3 مذكرات من الفئة C. & # 8221 . المصطلحات معقدة، ولكن عندما يكون للتاجر عادة اثنين فقط من الأدوات لإجراء المراجحة، المشتركة وأمر، لديه الآن 4 الصكوك (لا تشمل أي خيارات) التي يمكن تداولها ضد بعضها البعض.


ثانيا، يمكن للشركة التي تصدر الأوامر تغيير شروط الإضراب. نعم، تقرأ ذلك بشكل صحيح، الشركة يمكن تغيير شروط ستريك. في حين أنك لن تستيقظ للعثور على سعر الإضراب تغيرت على أبل الخاص بك (آبل) خيارات المكالمة، فمن الممكن، وليس من غير المألوف، للعثور على شروط الإضراب قد تغيرت في موقف مذكرة.


وفي كل حالة رأيت فيها هذا التغيير، يكون التغيير لصالح حامل الأمر. وبعبارة أخرى، فإن سعر الإضراب أو الشروط أكثر ملاءمة لأن الإضراب قد انخفض. لا أحد يشكو إذا كان سعر الإضراب على أوامر أنهم يتحركون من ضربة 5 $ إلى ضربة 3 $. (ولأسباب قليلة وراء قيام الشركة بذلك، راجع الكتاب الإلكتروني القادم.)


تاريخ إنتهاء الصلاحية.


كما أن تاريخ الطلب، مثل خيار الاتصال، سيكون له أيضا تاريخ انتهاء صلاحية. يجب أن يمارس هذا التوقيف في هذا التاريخ أو أن تنتهي صلاحيته. يتم إصدار خيارات الاتصال في أوقات محددة لفترة زمنية محددة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لخيارات الاتصال فترات زمنية أسبوعية أو شهرية أو أطول (ليبس) حيث يمكن ممارستها. يجوز إصدار الأوامر في أي وقت، إما كجزء من الاكتتاب العام، أو كعرض ثانوي، أو حتى كجزء من التقاضي المتعلقة بالشركة.


وعلى غرار شروط السعر لخيار اتصال قياسي، لن يتغير تاريخ انتهاء صلاحية خيار الاتصال. غير أن تاريخ انتهاء صلاحية أمر التوقيف يمكن أن تتغير من قبل الشركة المصدرة. مرة أخرى، ليس من غير المألوف للشركة تمديد الوقت الذي يمكن أن يمارس فيها أمر.


وعادة ما ينتج عن الأمر، في حالة ممارسته، ضخ نقدي في الشركة المصدرة (ما لم تكن هذه العملية غير نقدية)، ومن ثم فإنها تعود بالنفع على الشركة عند ممارسة الأمر. هذا يختلف عن خيار الاتصال الذي عندما تمارس لا يعطي أي فائدة مباشرة للشركة. والاحتفاظ بإمكانية هذا التسريب النقدي من ممارسة الأوامر في مرحلة ما في المستقبل هو أحد الأسباب التي تدفع الشركة إلى تمديد الموعد وإعطاء وقت إضافي لممارسة الأمر.


يمكن أيضا أن تكون بعض الأوامر، على عكس خيارات الاتصال، & # 8220؛ تسمى. & # 8221؛ هذه الميزة مماثلة لتلك التي غالبا ما توجد في سندات قابلة للتحويل أو قابلة للاستدعاء، ولكن مع الفروق الدقيقة الخاصة بها. عادة عندما يكون هذا سمة من سمات مذكرة، هناك بعض السعر الذي الأسهم المشتركة الأساسية يجب أن تتداول أعلاه من أجل الشركة لاستدعاء مذكرة. يتم توضيح هذه الشروط في ملفات لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) اللازمة لتسجيل الأمر.


القدرة على ممارسة الرياضة.


والشيء الأهم الذي يجب معرفته عن أمر قضائي، بخلاف تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب، هو ما إذا كان الأمر قابلا للتطبيق أم لا. هذا هو الفرق الرئيسي بين مذكرات وخيارات الدعوة، ويمكن أن يكلف حتى تجار التحكيم المراجحة من ذوي الخبرة. وفي حین أن خیارات المکالمات قابلة للممارسة دائما (علی الرغم من أنھ قد لا یکون من المستصوب ممارسة نظریة مالیة)، فإن التوقیعات لا یمکن ممارستھا إلا إذا کان بیان التسجیل الحالي المودع لدى المجلس الأمریکي ساري المفعول.


وكثيرا ما يكون للقرار وقت محدد لا يمكن فيه ممارسة التمارين مباشرة بعد صدوره. عموما هذا الوقت يمتد من ثلاثة إلى ستة أشهر إذا كان جزءا من شروط الأمر. وسيحتوي بيان التسجيل على هذه الشروط.


ولكن، حتى بعد انتهاء هذه الفترة الزمنية، قد يكون أو قد لا يمارس الأمر. هذا يمكن أن تجعل من فخ مكلفة للغاية لغير المتحدين. تخيل أنك تجد مذكرة مع الشروط التالية: أمر واحد زائد $ 5 قابلة للتحويل إلى حصة واحدة من المشتركة الأساسية. يتم تداول الأمر في 4 دولارات، والمشترك هو في $ 10. الفوز بالجائزة الكبرى! يمكنك اختصار المشتركة في $ 10 وشراء مذكرة في 4 $، أي ما يعادل شراء مرة أخرى الأسهم التي قصرت للتو في 10 $ ل $ 9. هذا & # 8217؛ ق عشرة في المئة في البنك!


ليس بهذه السرعة جوردون جيكو. إذا كان الأمر غير قابل للممارسة أنت & # 8217؛ مجرد أربراجيدج شيئا. أنت الآن في موقف ضمان لا يمكن تحويله إلى المشترك الذي تم اختصاره. وإذا بدأ المشترك في الارتفاع، مما يؤدي إلى خسارة في حسابك، فإن الأمر غير المبرر من المرجح ألا يرتفع في انسجام معه. سوف تفقد المال كما يرتفع موقفك القصير وعدم جعل هذه الخسارة حتى على موقف الخاص بك فترة طويلة.


يمكنك اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان الأمر يمكن ممارسته بطرق مختلفة. أولا، يمكنك الاتصال وسيط الخاص بك الذي سوف تبحث عن أمر على محطة بلومبرغ لمعرفة ما إذا كانت مدرجة على أنها قابلة للتنفيذ. ثانيا، يمكنك الاتصال بالشركة المصدرة وتسألها عما إذا كان يمكن ممارستها. ثالثا، یمکنك الاتصال بشركة الوديعة الاستئمانیة (دتك) التي تمارس من خلالھا العدید من الأوامر (لیس کلھا). إذا كانوا الوكيل المكلف بتحويل أمر التوقيف الخاص بهم، فسوف يعرفون ما إذا كان ذلك ممكنا.


أفكار خاطئة بشأن ضمانات الأسهم مقابل خيارات الأسهم.


في حين أن هناك اختلافات أخرى بين مذكرات الأسهم والخيارات، وهذه هي الاختلافات الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الاستثمار الخاص بك أو التداول في الأوامر. وينبغي أن يكون واضحا في هذه المرحلة أن هذه الاختلافات هامة وينبغي أن تكون مفهومة تماما قبل الاستثمار في أوامر الأوراق المالية، أو المشاركة في أمر التحكيم التحكيم. يمكن أن تكون ضمانات الأسهم، كأدوات غير موحدة، أكثر تعقيدا من خيارات الاتصال. ولكن، في بعض الوقت لفهم الفروق الدقيقة يمكن أن يكون مسعى مربحا إما مستثمر مذكرة أو تاجر.


للحصول على تحديثات مجانية حول مذكرات الأسهم الجديدة والحالية التي نراها محتمل الربح، فضلا عن تقريرنا الحصري حول كيفية الاستفادة من انتهاء صلاحية أمر الضمان، أدخل اسمك والبريد الإلكتروني في المربع أدناه وضرب تقديم. ستتلقى فورا رسالة تأكيد إلكترونية ستحتاج فقط إلى النقر على الرابط من أجل الحصول على التقرير الحصري والتحديثات بشأن عمليات التوقيف المستقبلي. شكرا، وحظا سعيدا في التداول الخاص بك!


الوظائف ذات الصلة:


3 ردود على الفرق بين الأوراق المالية وخيارات الأسهم هو كبير.


شكرا على تبادل أفكارك بشأن أوامر الأسهم.


شكرا لك على معلومات كبيرة تكتبه نظيفة جدا. أنا محظوظة جدا للحصول على هذه النصائح منك.


شكرا بحيرة! اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة، سعيد للمساعدة.

No comments:

Post a Comment