Monday 26 March 2018

أفضل طريقة لمعرفة كيفية تداول الفوركس


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تداول الفوركس يمكن الوصول إليه، مثيرة، التعليمية ويوفر التجار الكثير من الفرص. على الرغم من كل هذا، العديد من التجار تفشل في تحقيق نتائج جيدة في هذا السوق. في الواقع، نسبة عالية من تجار الفوركس يفقدون المال.


هذه المادة سوف يعلمك كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة وتظهر لك أفضل الممارسات التجارية للمبتدئين. في الواقع، لأنك تقرأ هذا، كنت بالفعل على الطريق الصحيح لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.


أدناه، قد تجد المشورة قابلة للتنفيذ للمبتدئين والإيجابيات على حد سواء ثلاثة توصية لكل نوع من التجار. دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في.


الخطوة 1: أبدا المماطلة.


هذه خطوة حيوية لتصبح تاجر فوركس. نجاح الناس أبدا تؤجل حتى غدا شيء يمكن القيام به اليوم. هذا هو أكثر أهمية عند تداول الفوركس. عليك أن تغتنم كل فرصة لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


هذا هو السبب في لديك لتطوير عادة لتجنب التسويف. أفضل طريقة للقيام بذلك هو مجرد الحفاظ عليه. حتى شيء بسيط جدا كما التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على معركة التسويف.


في الواقع، تبدأ الآن عن طريق فتح حساب تجريبي.


الخطوة 2: الممارسة.


وبما أننا في موضوع التداول التجريبي، فهناك عبارة جيدة ربما تكون قد سمعت بها بالفعل - "الممارسة تجعلها مثالية". بعض الناس حتى يقولون بأنها "الكمال الممارسة يجعل الكمال"، وهو صحيح أيضا.


مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة لمحتوى قلبك. هذا مفيد جدا عندما كنت ترغب في الحصول على يشعر من منصة التداول والتعرف على معالمه.


إذا كنت تكافح، راجع دليل ميتاتريدر 4 أو قم بزيارة قسم الأسئلة الشائعة.


الخطوة 3: تعلم.


يبدو بسيطا، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، الجميع يدرك أهمية التعليم السليم.


أفضل طريقة للتعلم هي زيارة فوركس & أمب؛ ندوات عبر الإنترنت كفد وأيضا دراسة شروط التداول بحيث المواد التعليمية هي أسهل للفهم. نحن في أدميرال الأسواق توفر العديد من هذه المواد، والتي يمكنك أن تجد في قسم التعليم الفوركس.


لا توجد اختصارات لتعلم الفوركس، على الرغم من. يستغرق وقتا طويلا والجهد والعاطفة أيضا.


الآن بعد أن قمنا بتغطية المعلومات الأساسية، دعونا نلقي نظرة على الخطوات الأساسية التي تحتاجها لتصبح تاجر الفوركس المهنية.


برو الخطوة 1: وضع استراتيجية التداول.


لتصبح تاجر العملة، تحتاج إلى أن يكون لها رؤية واضحة. ما نعنيه بذلك هو فكرة جيدة عن تحركات السوق المحتملة والإجراءات الخاصة بك ذات الصلة.


هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة. قد تختار أن تصبح المستغل، تاجر البديل، أو تاجر الموضعية. ما هو أكثر أهمية، ومع ذلك، هو وضع استراتيجية التي تشعر بالراحة استخدامها.


تطوير مثل هذه الاستراتيجية هو عملية التجربة والخطأ الذي يأخذ الكثير من الوقت والصبر. لديك فهم ما تقومون به ولماذا تفعلون ذلك. عند هذه النقطة، حساب تجريبي مرة أخرى يثبت غير قابلة للانهيار لأنها تسمح لك لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك مع صفر المخاطر.


فقط لا تحصل على تثبيط من كم من الوقت يستغرق. إبقاء في ذلك، وسوف تنجح بالتأكيد.


برو الخطوة 2: لا أوفرتريد على حساب تجريبي.


كثير يريد أن يصبح تجار الفوركس، ولكن ليس الجميع يجعل ذلك. عموما، تاجر الفوركس المهنية هو الشخص الذي يمكن التجارة لقمة العيش. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تغطي النفقات الخاصة بك هو عن طريق التداول على حساب حقيقي. تداول الورق، أو التداول الحساب التجريبي، لا يدفع الفواتير.


لهذا السبب، فمن الحيوي التحول إلى التداول حساب حقيقي بمجرد كنت على استعداد. إذا كنت تريد استخدام حساب تجريبي، فيجب أن يكون الهدف المثالي نحو التحول إلى حساب حقيقي. يتحدث عن ذلك، يمكنك فتح حساب حقيقي هنا.


من الصعب أن نقول متى يجب أن تتحول من حساب تجريبي لتداول الحساب الحي. وينبغي ألا تستغرق هذه العملية أقل من شهر واحد. تأكد من أن لديك فهم جيد للسوق والمخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية قبل أن تتمكن من التداول على الهواء مباشرة.


أيضا، نضع في اعتبارنا أنه يجب عليك التبديل إلى التداول حساب الحية في الوقت المناسب. نوصي عادة بعدم تأجيل التداول المباشر لأكثر من ثلاثة أشهر بعد بدء التداول على حساب تجريبي.


برو الخطوة 3: كيف تكون تاجر ناجح في الفوركس.


وأخيرا، بمجرد الانتهاء من إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك والتحول إلى حساب التداول المباشر، انتقل إلى الخطوة التالية أو الخطوات، بدلا من ذلك.


تعيين وقف الخسائر لكل التجارة. وإلا فإن الفشل يكاد يكون مؤكدا. وضع خطة التداول والالتزام دائما به. لا تخاطر بأكثر من 2٪ من هامشك في التجارة الواحدة. حافظ على عواطفك منفصلة عن التداول. لا تتداول أبدا للتعويض عن خسائرك. التجارة فقط عندما كنت تشعر انها اللحظة المناسبة. لا تخافوا من الخسائر، كل تاجر لهم. حاول تحقيق صفقات أكثر ربحية من الخسائر.


هذا هو الطريق لمتابعة من أجل أن تصبح تاجر الفوركس جيدة. ما تبحث عنه هو سنوات وسنوات من العمل الشاق. سوف تواجه الكثير من الخسائر والإجهاد على طول الطريق، ولكن لا تستسلم. مع الجهد والعاطفة، يمكنك تعويض عن أي شيء سيء قد تواجه.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية الجديدة الفوركس بالطبع تعليمي، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


افكار اخيرة.


كونه تاجر الفوركس يتيح لك العمل من أي مكان تقريبا مع اتصال بالإنترنت. نحن نتحدث غرف الفنادق والمقاهي، وذلك بفضل أحدث التطورات التكنولوجية - حتى زوايا بعيدة من العالم.


يبارك التجار الفوركس مع إمكانات نمو قوية، وأسلوب حياتهم بالتأكيد يمكن أن توفر الكثير من التمتع بها. ولكن إذا كنت قد اتخذت أي وقت مضى هذا الطريق، وانت تعرف هذه الهدية لا تأتي بسهولة.


وكلما كنت تبدأ، وأسرع ستحصل هناك. فلماذا لا تبدأ التداول الآن؟


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تبحث في تداول الفوركس على الانترنت وكنت قد رأيت فرصة لكسب المال، وربما كنت أتساءل ما هي أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية قد يكون.


أهمية الحصول على التعليم.


أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أقول أنني مدافع عن الحصول على تعليم النقد الاجنبى. يمكنك العثور على الكثير من المعلومات عن الفوركس هنا على هذا الموقع. يجب عليك قضاء بعض الوقت في القراءة حول كيفية عمل تداول العملات الأجنبية، مما يجعل تداول العملات الأجنبية، أوقات تداول العملات الأجنبية النشطة، الخ.


الشيء الثاني الذي سأقوله هو لا شيء يدق الخبرة، إذا كنت تريد أن تتعلم تداول العملات الأجنبية، انها أفضل طريقة. عند بدء تشغيل أولا، يجب عليك فتح حساب تجريبي فوريكس ومحاولة الخروج من بعض التداول التجريبي. وسوف تعطيك أساسا تقنيا جيدا على ميكانيكا صنع تجارة الفوركس وتعتاد على استخدام منصة التداول.


شيء أساسي تعلمت من خلال الخبرة، وأي كمية من الكتب أو التحدث مع التجار الآخرين يمكن أن يعلمني هذا، وكان قيمة الخروج من السوق عندما كان السبب في الدخول في التجارة باطلة. فمن السهل جدا للتجار للتفكير في السوق سوف يعود مرة أخرى في صالحهم. سوف يفاجأ كيف العديد من التجار تقع فريسة لهذا الفخ و هي مندهشة و الحزن عندما السوق فقط يضغط أكثر ضد اتجاه التجارة الأصلية.


يقول البيان الشهير والمؤلم من جون ماينارد كينز، & # 34؛ السوق يمكن أن تبقى غير عقلانية، أطول مما يمكنك البقاء المذيبات. & # 34؛ وبعبارة أخرى، فإنه من الجيد أن أقول أن السوق يتصرف غير عقلاني وأنه سوف يأتي حول (بمعنى في اتجاه التجارة الخاصة بك) لأن التحركات المتطرفة تحدد أسواق رأس المال في المقام الأول.


مايكرو حساب الفوركس.


انخفاض تعلم تداول الفوركس من خلال الحساب التجريبي وحده هو أنك لا تحصل على تجربة ما تريد أن يكون لديك كسب المال الثابت على الخط. ما أوصي به، هو أن تفتح حساب تداول الفوركس الصغير أو حساب مع وسيط تداول متغير الحجم من شأنها أن تسمح لك لجعل الصفقات الصغيرة.


سوف تجارة صغيرة تسمح لك لوضع أموالك على الخط، ولكن يكون من خطر ضئيل إذا كنت ارتكاب أخطاء أو فقدان المال. هذا سوف يعلمك أكثر بكثير من أي شيء يمكنك أن تقرأ على موقع أو كتاب أو منتدى تداول العملات الأجنبية ويعطي زاوية جديدة تماما إلى أي شيء سوف تتعلم أثناء التداول على حساب تجريبي.


جنبا إلى جنب مع ذلك بالطبع، يأتي الحاجة إلى فهم ما كنت التداول. يميل التجار الجدد إلى القفز والبدء في تداول أي شيء يبدو وكأنه يتحرك. وعادة ما تستخدم النفوذ العالي والتجارة بشكل عشوائي في كلا الاتجاهين، مما يؤدي عادة إلى فقدان المال.


فهم العملات التي تشتريها وتبيعها يحدث فرقا كبيرا. على سبيل المثال، قد يتم ارتداد العملة صعودا بعد انخفاض كبير وتشجيع التجار الذين لا يتمتعون بالخبرة على محاولة & # 34؛ للقبض على القاع. & # 34؛ قد تكون العملة نفسها في الانخفاض بسبب تقارير التوظيف سيئة لعدة أشهر. هل تشتري شيئا من هذا القبيل؟ ربما لا، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى معرفة وفهم ما تشتري وبيع.


تجارة العملات كبيرة لأنه يمكنك استخدام الرافعة المالية، وهناك الكثير من أزواج العملات المختلفة للتجارة. ومع ذلك، لا يعني ذلك أنك بحاجة إلى تداولها جميعا. من الأفضل اختيار عدد قليل لا علاقة له والتركيز على تلك.


وجود عدد قليل فقط من شأنها أن تجعل من السهل لمواكبة الأخبار الاقتصادية للبلدان المعنية، وسوف تكون قادرة على الحصول على الشعور إيقاع العملات المعنية.


بعد أن كنت تتداول مع حساب مباشر صغير لفترة وجيزة لديك شعور ما كنت تفعل، انها موافق لإيداع المزيد من المال وجعل حسابك أكبر. معرفة ما تفعله يتلخص في التخلص من العادات السيئة الخاصة بك والحصول على بعض السيطرة على المشاعر الخاصة بك. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، يمكنك أن تكون ناجحة تداول العملات الأجنبية.


مجازفة إدارية.


إدارة المخاطر وإدارة العواطف يسير جنبا إلى جنب. عندما نشعر العاطفية أو الجشعة أو المخيفة، وهذا هو عندما نخطئ في خطر، وهذا ما يسبب الفشل. عند النظر إلى الرسم البياني للتداول، يجب أن ترى فقط المحتملة، أو لا ترى شيئا. يجب ألا تكون مسألة إثارة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كان سحب الزناد على التجارة يشعر بالعاطفة بأي شكل من الأشكال، يجب عليك إعادة تقييم ما تفعله للتجارة.


إذا كنت قد وجدت هذه المقالة مفيدة، أو لديك أي تعليقات يمكنك متابعة لي في الفيسبوك.


5 طرق للفوز أكثر في كثير من الأحيان تداول الفوركس.


10/30/2018 9:00 آم إست.


يقول جوناثون فوكس من ديلي فوركس و فوريكس ششول أونلين إن تجار العملات الذين يكافحون من أجل العثور على طريقهم أو يعانون من خسائر كثيرة جدا يمكنهم تجربة هذه الخطوات الخمس لتحويل تداولهم.


بالنسبة للعديد من تجار الفوركس (أو أي نوع من التاجر، لهذه المسألة)، ذهب منذ فترة طويلة هي آمال جعل الملايين من الدولارات بين عشية وضحاها، وكل ما يرغبون في القيام به الآن هو وقف فقدان المال والبدء في تحويل حسابات التداول الخاصة بهم حولها. هناك العديد من الأخطاء التي تجعل التجار التي تسهم في الحصول على أنفسهم في هذا الوضع، وهذه المادة سوف تغطي كبار خمسة أشياء يمكن للتجار القيام به لتحويل حساباتهم والأداء حولها!


اختيار طريقة التداول والكمال عليه.


التجار الذين يأتون إلى الفوركس في معظم الحالات يتطلعون إلى كسب الكثير من المال والقيام بذلك بسرعة كبيرة. لتحقيق ذلك، فإنها تبدأ في مطاردة "الكأس المقدسة" من شأنها أن تجعل لهم كل ثرواتهم. بدلا من البحث عن طريقة من شأنها أن تعطي لهم النجاح التدريجي، يبحثون عن أحدث مؤشر الهوى من شأنها أن تفعل كل عمل بالنسبة لهم. أنا هنا لأقول لكم أننا جميعا سوف تكون غنية إذا كان ذلك ممكنا!


إذا كنت جادا في كسب المال في أسواق الفوركس، فقد حان الوقت للتخلص من هذه العقلية واستقر في تعلم الطريقة التي يمكنك استخدامها على المدى الطويل.


إحدى الطرق التي يمكن استخدامها لتداول الأسواق بنجاح هي تجارة حركة الأسعار، والتي كانت موجودة منذ فترة طويلة وسوف تكون موجودة لفترة طويلة قادمة. لن تتوقف حركة تداول السعر عن العمل في كل مرة تتغير فيها ديناميات السوق.


يشمل تداول سعر التداول تعلم قراءة السعر الخام على الرسم البياني والتركيز على أنماط الأسعار عالية الاحتمال التي تعيد نفسها. العمل السعر هو طريقة بسيطة جدا أن معظم التجار يمكن الحصول على رؤوسهم حول مع القليل من المساعدة والتعليم الصحيح.


مرة واحدة التاجر قد اختار الأسلوب الذي يناسب أسلوب التداول الخاصة بهم، فإنها تحتاج إلى التخلي عن فكرة "الكأس المقدسة" والبدء في اتقان طريقة التداول التي تم اختيارها. تقطيع وتغيير أساليب التداول يؤدي فقط إلى الارتباك والإحباط.


الطريقة الوحيدة لإكمال طريقة التداول التي اخترتها هي الالتزام بها، وممارسة حتى كنت قد الكمال ذلك!


تعلم كيفية التداول على إطارات الوقت العالي.


العديد من التجار لديهم فكرة خاطئة أن انخفاض الإطار الزمني الرسم البياني، والمزيد من الفرص لديهم لجعل الصفقات، وبالتالي، كسب المال. في حين أنه من الصحيح أن التجار سوف تحصل على المزيد من الإشارات على الرسوم البيانية الإطار الزمني أقل، فإنه صحيح أيضا أقل الإطار الزمني، والمزيد من الإشارات الكاذبة هناك وأصعب يصبح لكسب المال.


يمكن للمتداولين البدء في تحويل تداولهم من خلال أخذ هذه النقطة فقط على وحدهم! الرسوم البيانية ذات الإطار الزمني الأعلى هي التي يجب أن يتم فيها معظم التداول عند بدء التداول.


واحدة من أفضل الأسباب الرسم البياني اليومي هو أقوى بكثير من الرسم البياني الإطار الزمني أقل مثل الرسم البياني ساعة واحدة هو بسبب الوقت الذي يذهب إلى جعل الإشارات. مثال على ذلك هو شريط داخل.


إذا رأينا شريطا داخليا على الرسم البياني لكل ساعة، فإننا نعلم أن السعر لا يمكن أن ينفصل عن نطاق الشمعة السابق لمدة ساعة واحدة. إذا، ومع ذلك، فإننا نرى شريط داخل على الرسم البياني اليومي، فهذا يعني أن السعر قد ذهب من خلال جميع جلسات التداول بما في ذلك جلسات المملكة المتحدة والولايات المتحدة، وكان غير قادر على الخروج من نطاق اليوم السابق.


من الواضح أن شمعة ذات قيمة 24 ساعة من المعلومات تخبرنا أكثر بكثير من شمعة تتكون من ساعة واحدة فقط، وبسبب هذا الوقت الاضافي الذي يذهب إلى جعل إشارات الرسم البياني اليومي مقارنة مع الأطر الزمنية المنخفضة، أكثر موثوقية وقوية.


وقف مشاهدة الرسوم البيانية كل يوم طويل.


مرة واحدة التاجر قد التزمت فقط بتداول الأطر الزمنية الكبيرة مثل على الرسم البياني اليومي، فقد حان الوقت الآن للتخلص من واحدة من أكثر الأخطاء التجارية انتشارا هناك: مشاهدة الرسوم البيانية كل يوم.


هذه العادة التداول هو خطأ خطير جدا أن العديد من التجار جعل. إذا كان التجار لمشاهدة الرسوم البيانية كل يوم وعدم القيام بأي شيء، وهذا سيكون على ما يرام، ولكن من مشاهدة الرسوم البيانية كل يوم، والتجار تبدأ في ارتكاب أخطاء مثل:


دخول الصفقات عندما يجب أن لا تأخذ الصفقات قبالة عندما لا ينبغي أخذ الأرباح عندما لا ينبغي شد توقف عندما لا ينبغي.


عندما التاجر قد التزم بتداول الرسوم البيانية اليومية فقط، فإنها تحتاج فقط للنظر في المخططات مرة واحدة في اليوم. هذا هو!


عندما يغلق السوق لهذا اليوم، يجب على المتداول تبديل الرسوم البيانية الخاصة بهم والبحث عن مجموعة التجارة المحتملة. إذا كان هناك تجارة، يجب أن تحدد دخولها، توقف والأهداف. إذا لم يكن هناك تجارة، فإنها تحتاج إلى إيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بهم والمشي بعيدا والقيام بشيء آخر!


لا يوجد شيء أكثر ما يمكن القيام به. السوق لديها للتحرك، وسوف تفعل الشيء نفسه سواء كنت مشاهدته أم لا. المشي بعيدا والسماح للسوق تفعل الشيء.


التجارة فقط مع المال يمكنك تحمل لانقاص.


في سوق الفوركس، وخسر المال خائفة المال. التاجر الذي يضع الصفقات مع المال الخائف قد أيضا مجرد إعطائها لجمعية خيرية. والسبب في هذا هو الحال لأنه عندما يخشى المتداول، سوف يتخذون قرارات التداول التي تعكس ذلك.


والتاجر الذي يلعب مع المال خائفة ارتكاب جميع أنواع الأخطاء التجارية النفسية التي من شأنها ضمان أن يتم فقدان المال.


والمال الوحيد الذي ينبغي أن يتعرض للخطر في أسواق الفوركس هو المال الذي يمكن للتاجر تحمله للتخسر. يجب على التجار أبدا المخاطرة الأموال التي يحتاجونها لأطفالهم أو لوضع الطعام على الطاولة! هذه القاعدة مهمة.


بعض الناس سوف يقولون "ولكن لدي فقط 100 دولار لحساب التداول". هذا جيد. العديد من السماسرة تقدم حسابات صغيرة ومتناهية الصغر التي سوف تمكنك من التجارة في حين المخاطرة سوى بضعة دولارات في وقت واحد والاستمرار في استخدام إدارة الأموال الصحيحة. مع مرور الوقت، يمكنك الاحتفاظ بإضافة الأموال إلى حسابك من المدخرات لبناء عليه.


العمل على عقلك.


واحدة من أكثر المناطق تجاهلها في التداول هو الجانب علم النفس. ويتركز العديد من التجار يوما بعد يوم على طريقة التداول أو النظام. هذا هو السبب في فشل كثير من الناس في عمل الفوركس، وطالما أنها لا تعمل على أذهانهم، وسوف تستمر في الفشل.


العديد من الأخطاء التي يقوم بها المتداول تستند إلى كيفية تعاملهم والتفكير في الأسواق وتداولهم. التداول هو معركة التي تشن كثيرا في العقل. إذا لم يكن للتاجر العقلية الصحيحة وطريقة التفكير، فإن الفوركس ستكون إلى الأبد معركة شاقة.


يحتاج التجار إلى التركيز على هذا الجانب من التداول والبدء في تعلم كل ما في وسعهم. قراءة الكتب وبلوق من التجار المحترفين هو وسيلة رائعة لالتقاط على المهارات التي يمكن تنفيذها في التداول الخاصة بك.


كتاب كبير من شأنها أن تساعدك على البدء في التفكير في أسواق الفوركس بطريقة صحيحة هو التداول في المنطقة، من قبل مارك دوغلاس. أنا أوصي شراء هذا الكتاب وتطبيق جميع المبادئ التي يحتوي عليها.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر صغيرة للثيران الدولار.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


أفضل 19 دورات تدريب الفوركس للمبتدئين.


جدول المحتويات.


ونحن نعلم جميعا المعرفة هي السلطة. وسوف يكون من الصعب العثور على القول أكثر ملاءمة للعالم من النقد الاجنبى.


في حين أن التجار من جميع المستويات يجب أن تستمر باستمرار المهارة وتوسيع معارفهم، والتعلم للتجارة أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين هم مجرد بداية وحريصة على إعطائها الذهاب.


يغطي تداول الفوركس مثل هذا الطيف الواسع - من العقود الآجلة والخيارات والبقع، للاستفادة والسماسرة ومنصات التداول. مع هذا الموضوع المتنوع، وإمكانية أن يكون ضلال يؤدي، قد يكون أتساءل كيف بالضبط هل تتعلم للتجارة الفوركس؟


للمساعدة، نحن في وضع معا قائمة من أفضل 19 دورات تداول العملات الأجنبية ومقدمي التدريب يمكن أن نجد.


من دورات مجانية للمبتدئين، لمقدمي التدريب مدفوعة الأجر والتداول حركة السعر، وهنا ™ ™ كل ما تحتاجه لتصبح تاجر الفوركس أفضل.


قارن دورات الفوركس.


ويمكن أن يكون تعلم التجارة في الفوركس مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان، كل ما نحتاجه هو القليل من المساعدة للحصول على بدأنا. سوف توجيه منظم من المهنية الحقيقية بناء أساس متين على أن تنمو المعرفة تداول النقد الاجنبى الخاص بك.


أكاديمية البلاتين للتجارة.


ForexSignals.


ستة أرقام رأس المال.


ستة أرقام رأس المال.


نادي أكاديمية التجار.


دورات تدريبية الفوركس والمجتمعات والمدربين.


أدناه سوف تجد قائمة من كبار مقدمي التدريب الفوركس. كل واحد منهم يوفر إما دورة لشراء، أو الاشتراك في مجتمعهم أو مواد التدريب.


1. أكاديمية تجارة البلاتين.


فيديو، ™ استراتيجيات، بلوق وظائف، تعلم التجارة - أكاديمية البلاتين للتجارة أكاديمية بك لديها كمية هائلة من المعلومات المتاحة مجانا على موقعها التي ستكون قيمة للتجار من أي مستوى الخبرة.


من حيث المنتجات الممتازة، هناك عدد قليل من مستويات مختلفة من الدورات التدريبية - من الأساس إلى النخبة. كما أنها توفر منتج تلفزيون التداول وهو لايفينار الفوركس ويبينار حية وتفاعلية يمكنك حجز في لمشاهدة. لديهم مواضيع مختلفة بما في ذلك الأخبار، В إشارات التداول الحية، والتعليم على مدار اليوم حتى تتمكن من مجرد اختيار كل ما هو محل اهتمام.


2. بيزينترا.


تطوير المهارات الخاصة بك التداول مجموعة مع بيزينترا وتعلم كيفية وضع باستمرار الصفقات الذكية مع الثقة. بيزينترا يعتقد أنه إذا كنت ترغب في التجارة الحية تحتاج إلى أن تدرس في بيئة حية - В أثنى على أشرطة الفيديو حسب الطلب، إشارات التداول اليومية و أسك للعيش التجار في الأوقات التي تحتاج إليها. بيزينتراو يوفر التعليم المباشر و سوبورتكوب لك لتصبح Trvt. В كونفنت.


كبار التجار مثل نيك ليسون تقديم بيزينترا & # x27؛ س. س. برامج شاملة على مدى 3 أشهر. ب على رأس ذلك برنامجهم ألف ألفا برعاية (مجانا) للحفاظ على التكلفة down. В لتحقيق مكان برعاية ببساطة تسجيل مع بيزينترا ، ثم الإعداد والإيداع $ 250 دقيقة في حساب التداول مع واحد من وسطاء شركائهم (أنت & # x27؛ إعادة مجانا لسحب الودائع الخاصة بك في أي وقت إذا تبين التداول لا يكون لك).


3 - الشكل السادس لرأس المال.


إذا المواقع الجميلة هي الشيء الخاص بك ثم تحقق من ست ستريت كابيتال. التاجر والمالك، لويس غلاسكو، وخلق بالطبع أنيق وبسيط 14 يوم مناسبة لجميع مستويات الخبرة.


من خلال شراء بالطبع يمكنك الحصول على مدى الحياة الوصول إلى المحتوى الذي يتضمن الأولي 14 يوما بالطبع، قسم المجتمع، وتحليل السوق، إشارات التداول الحية، وتسعة وحدات إضافية لتعزيز معرفتك أكثر من ذلك. В يتم الدفع عن طريق رسوم لمرة واحدة أو 12 دفعة شهرية. يمكنك أن ترى مجموعة من الاستعراضات على الموقع وكاملة تشغيل أسفل المحتوى المغطى.


4. الفائزين حافة التجارة.


ظهرت على مواقع متعددة مثل فوربس، بابيبيبس، وبلوق الأعمال، الفائزين الحافة للتجارة هو معروف جيدا في هذه الصناعة. В على موقعهم سوف تجد بعض الأدوات المجانية مثل الآلات الحاسبة الفوركس، مسابقة ملف تعريف المتداول، فضلا عن التقويم الاقتصادي مرتبطة من خلال الأخبار ذات الصلة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر اثنين من الخدمات الممتازة التي توفر الوصول إلى ™ ЂStStrike ™ ™ المنتج. В لديك خيار خطط متقدمة أو التيتانيوم، بسعر 49 دولار أمريكي أو 97 دولار أمريكي * شهريا على التوالي. بالإضافة إلى الجانب التدريبي، تقدم هذه الخطط المزيد من الدعم المتعمق للتجارة بما في ذلك التنبيهات والبرمجيات. В وتشمل خطة أكثر تكلفة أيضا الوصول إلى غرفة التداول الحية والمكالمات، فضلا عن وحدات التدريب المتقدمة.


* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.


5. تعلم التجارة.


تعلم ل تريد هو موقع تعليم التاجر الاسترالي مقرها مع الكثير من الموارد الحرة مما يؤدي بك من خلال برامج الإرشاد المدفوعة. يمكنك أن تبدأ مع حزمة معلومات مجانية لتعلم بعض أساسيات حول تداول العملات الأجنبية ومن ثم التسجيل في واحدة من ورش عمل فكس الحية الحرة التي تجري في جميع أنحاء أستراليا في مختلف التواريخ على مدار السنة.


يمكنك بعد ذلك الخوض في استراتيجيات محددة والاشتراك في التدريب واحد على واحد. В اختيار تعليم التدريب على واحد سيكون أكثر تكلفة من معظم الدورات على الانترنت هناك، ولكن إذا كنت serious جادة حول تعلم لتصبح تاجر ثم يمكن أن يكون الخيار الصحيح بالنسبة لك.


6. التجارة مع الدقة.


مع الاعتقاد بأن التداول هو نشاط دقيق، قام نيك ماكدونالد وفريق التجارة مع بريسيسيون بتطوير استراتيجياتهم بطريقة دقيقة تشمل المبادئ التقنية، والعقلية، وتقنيات إدارة المخاطر.


أنها توفر مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية لتناسب جميع المستويات والميزانيات. هناك خمسة مستويات للاختيار من بينها، تتراوح بين 495 دولار أمريكي * للبرونز و 13،295 دولار أمريكي * لمجموعة الماس. هناك العديد من الإضافات في كل مستوى ولكن المكون الأساسي للتدريب هو تسجيل عبر الإنترنت المتدفقة للعمل من خلال وبعد ذلك بضعة أسابيع الوصول إلى إعادة النظر وتذهب أكثر المواضيع صعبة مرة أخرى. В.


* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.


7. السماء الثانية الفوركس.


باعتبارها واحدة من أعلى تصنيف دورات الفوركس التدريب على بلوق جيش السلام الفوركس، 2 سماء الفوركس يسلم مجموعة من البرامج ذات الجودة العالية. إذا كنت لا تبدأ فقط بدأت، يمكنك إجراء دورة مبتدئين مجانية تتكون من 12 فصول مع محتوى من вЂ~what هو سوق الفوركس؟ †™ على طول الطريق من خلال إلى вЂ~Professional السعر العمل التداول استراتيجيات. لاЂ ™


بمجرد أن تكون مرتاحا مع الأساسيات، ثم السماوات الثانية ثم يقدم اثنين من دورات متميزة مختلفة، في محيط 600 دولار أمريكي (أحيانا خفضت إذا كان عرض خاص قيد التشغيل.) وتشمل هذه دورة العمل السعر المتقدم، دورة المتداولين التفكير العقل، و دورة إيشيموكو المتقدمة.


8. مدرب تداول الفوركس.


مع عنوان النفس التفسيرية جميلة، والشعار “creating تجار الفوركس ناجحة، ” إذا كنت تبحث عن لمعرفة الفوركس ثم فوركس ترادينغ كواتش هو موقع يجب أن تزوره.


يديرها أندرو ميتشم، وهو تاجر من نيوزيلندا، ودوره على الانترنت вЂ~The الناجح التاجر System†™ وقد درب الناس من أكثر من 58 بلدا في جميع أنحاء العالم. انه يعلم النظام الذي يستخدم في الصفقات الخاصة به كل يوم وعلى رأس التدريب، ويشمل توصيات التجارة اليومية والندوات الحية غرفة التداول الأسبوعية لأولئك الذين يشترون دراسته. إذا كنت Ђ ™ إعادة بعد أكثر من ذلك ثم النظر في تدريبه واحد على واحد والذي يتضمن تدريبا كاملا يوم كامل أينما كنت re تستند إلى جميع أنحاء العالم.


9. الفوركس منتور برو.


منذ عام 2008، وقد ساعد الفوركس منتور بروك التجار لفهم سوق الفوركس وتعلم أنظمة التداول الجديدة. В لديهم محتوى للمبتدئين وكذلك دورات على أساس استراتيجيات محددة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الاشتراك الشهري.


وفقا لمعظم العروض الاشتراك، وهناك خصم لائق متاح إذا كنت تدفع السنة مقدما. В يتضمن الاشتراك هو الوصول إلى نظم التداول الثلاثة، تحليل الفيديو اليومي من الصفقات، مؤشرات التداول الملكية، خطوة بخطوة التدريب على الفوركس الفيديو، منتدى الأعضاء الخاص، بالإضافة إلى المساعدة والدعم.


10 - معهد تجار السوق.


يقدم معهد تجار السوق العديد من البرامج والبرامج عالية المستوى - في الغالب مناسبة لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرة في سوق الفوركس وتتطلع إلى تعلم استراتيجية جديدة أو أعتبر إلى المستوى التالي.


وتشمل البنود الرئيسية نادي التداول السوق الحية، حيث يمكنك لقاء مع التجار الموالية مرتين في الأسبوع والحصول على مجموعة من الأدوات المفيدة، والدورة الزخم اندلاع التي تهدف إلى جعل الفرص سهلة لرؤية. В لديهم أيضا عدد قليل من الأدوات المجانية مثل الويبينار الحية، والكتب، والفيديو التعليمي لأولئك الذين يرغبون في عينة منتجاتها وأسلوب قبل الشراء.


11. أكاديمية التداول.


يتميز أكاديميك تراينينغ أكاديميك بتصنيف 4.73 نجوم (من أصل 5) من عدد كبير من التعليقات البالغ عددها 137،000. إذا لم يكن ذلك مثير للإعجاب بما فيه الكفاية ثم أنها تعقد أيضا دورات تدريبية لمدة نصف يوم مجانا في جميع أنحاء العالم - ببساطة زيارة موقعهم والعثور على واحد بالقرب منك. يبدأ نظام التدريب الخاص بهم مع التدريب المجاني لمدة نصف يوم مجانا قبل التقدم من خلال مستويات مختلفة من الدورات والانضمام في نهاية المطاف المجتمع العقل المدبر.


وهي تقدم تدريبا مخصصا يعتمد على أهدافك - من اختيار الأصول (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، أو الخيارات) لاستراتيجية الاستثمار (إما حل الدخل أو الثروة). هذا هو وسيلة رائعة للتدريب لأنه يضمن للمستخدم هو الحصول على أكثر معرفة ذات صلة. В كما أنها توفر دورة التداول عبر الإنترنت مجانا والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق توفير البريد الإلكتروني الخاص بك.


دورات عمل سعر الفوركس.


вЂ~Price actionЂЂ ™ هو مصطلح يعطى لكيفية تحرك سعر العملة العمل الإضافي. يمكن للمتداولين تفسير الطريقة التي يتحرك بها زوج العملات لجعل التوقعات حول المستقبل. وفي حين أن بعض المدربين المذكورين أعلاه يتطرقون إلى هذا الموضوع، فإن هذه الدورات أدناه تركز بشكل أكثر حصرا على هذا المفهوم.


12. Forex4Noobs.


كما كنت قد خمنت، ويستهدف Forex4Noobs على وجه التحديد لمساعدة الأعضاء الجدد في مجتمع الفوركس لفهم كيفية عمل السعر. يمكنك البدء من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية التي توفر تحليل حركة الأسعار ونصائح التداول. الخطوة التالية هي تغطية الأساسيات. هناك أكثر من 15 موضوعا يغطيها هذا القسم للتأكد من أنك تعرف ما كنت getting الدخول في.


العثور على وسيط وإنشاء خطة إدارة المخاطر هي خطوات كبيرة جدا و Forex4Noobs أيضا دورة مجانية تغطي هذه المواضيع. وأخيرا، يمكنك الاشتراك في العقل المدبر فوركس للوصول إلى خمس وحدات متقدمة بالإضافة إلى منتدى مع التجار الآخرين. В التسعير هو الوصول مدى الحياة لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاثة دفعات شهرية.


13. الفوركس غي.


الحصول على الوصول إلى вЂ~Price العمل الحرب الغرفة ™ ™ على الفوركس الرجل & # x27؛ ق الموقع سوف تمكنك من الوصول إلى دورة التداول الفوركس ليعلمك كيفية قراءة المخططات مثل الموالية، الرسم البياني للتعليق اليوم، دروس الفيديو الأسبوعية، مجتمع التداول مع المنتديات وغرفة الدردشة، برامج لوحة إدارة التجارة، ومولد شمعدان العرف.


يمكنك دخول غرفة الحرب لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاث دفعات أسبوعية للوصول مدى الحياة.


14. تعلم كيفية تداول السوق.


مع رسوم لمرة واحدة لكسب الوصول إلى الحياة إلى نيال Fuller†™ s вЂ~Price العمل الفوركس التداول بالطبع ™ ™ الذي يقدم دليل التدريب الشامل، وأشرطة الفيديو التعليمي، والتجارة اليومية إعداد النشرة الإخبارية، ودعم البريد الإلكتروني. وقد تم تداول نيال السوق المالية لأكثر من 14 عاما، واكتساب خبرة لا تقدر بثمن كالتاجر والمدرب والمؤلف.


وقد ظهرت في رويترز، وشارع، وعرض المال، والاستثمار، وشارع فكس، من بين أمور أخرى. وتركز دورة تدريبية له على تعليم لك استراتيجيات العمل السعر. هذا هو أكثر ملاءمة لأولئك الذين يفهمون أساسيات تداول العملات الأجنبية بالفعل.


15. العمل اليومي السعر.


جاستن بينيت هو تاجر من ذوي الخبرة تقديم دورات على اثنين من استراتيجيات مختلفة من خلال موقعه على الانترنت اليومية السعر العمل. إذا كنت Ђ ™ إعادة المبتدئ الحقيقي، ثم انه قد خلق أيضا вЂ~New لقسم الفوركسو ™ التي سوف يأخذك من خلال جميع الأساسيات بما في ذلك المصطلحات و ميتاتريدر 4 التثبيت.


إذا كنت بالفعل فهم أساسيات وجاهزة للمواد المدفوعة ثم يمكنك الاشتراك في له برو الفوركس الجماعة. وتشمل الفوائد المزيد من التدريب المتعمق، دروس الفيديو، معلمه من ذوي الخبرة، فضلا عن العضوية في منتديات المجتمع والمناقشات. В.


16. مدرسة الفوركس أون لاين.


في خلاف ل вЂ~most الذاتي تفسيرهاЂЂ ™ هو مدرسة الفوركس على الانترنت والتي هي دورة التداول للمبتدئين على الانترنت مجانا التي أنشأتها تاجر العمل السعر، جوناثون فوكس.


مرة واحدة لديك فهم من الأساسيات، يمكنك بعد ذلك تسجيل في له Ђ~Advanced السعر تداول التداول CourseЂЂ ™ لمعرفة بعض الاستراتيجيات المحددة التي يمكن تطبيقها على التداول الخاصة بك. كجزء من هذه العضوية، بالإضافة إلى استراتيجيات العمل السعر. سوف تتلقى دورة علم النفس، وأعضاء أشرطة الفيديو والمقالات، والوصول إلى سعر الحية الاجهزه المنتدى، ودعم البريد الإلكتروني مع جوناثون فوكس نفسه.


دورات مجانية للمبتدئين.


مجموعة مختارة من أفضل الدورات التدريبية الفوركس الحرة التي هي مثالية للمبتدئين أو التجار بدأت للتو.


17. أكاديمية الفوركس.


مع ربما واحدة من دورات الفوركس الحرة الأكثر شمولا حولها، فكس أكاديمية لديها الكثير لتقدمه للتجار من جميع المستويات. В يمكنك أن تتعلم ضمن الجدول الزمني الخاص بك، ويمكن اختيار الموضوعات التي هي من أكثر قيمة لك.


أفضل ميزة يجب أن يكون الجانب التعلم التفاعلي من دوراتهم - مع مسابقات وأشرطة الفيديو يضم في جميع أنحاء، أنها تبقي لكم تشارك من خلال العملية برمتها.


18. بيبي بيبس.


بيبسف الطفل هو على الارجح واحدة من بلوق الفوركس أكثر شهرة هناك ولديهم حديثا Ђsschool†™ تقدم التعليم المجاني لأي شخص مهتم في تعلم عن الفوركس.


لديهم فلسفة بسيطة لكيفية أن تصبح تاجر ناجح: نقاط Ђњmake، والحفاظ على النقاط، وكرر. لا Ђќ لكنهم لا يخجلون من أقول لك itЂЂ ™ ق سيكون من الصعب. بالطبع منظم بشكل جيد مع مستويات تتراوح من вЂ~preschool†™ إلى вЂ~graduation†™ مع ربما عدد قليل جدا من التورية طوال الوقت! إذا كنت تتمتع الفكاهة ثم هذه الدورة يمكن أن تكون نقطة دخول الفوركس مثالية.


19. جيش السلام الفوركس.


آخر يعرف جيدا منتدى النقد الاجنبى، الذين لديهم أيضا ذراع التعليم، هو جيش السلام النقد الاجنبى. В لا تفتقر إلى المحتوى، والعسكرية مثل في إيصالها، هي معبأة هذه الدورة المجانية مع المعرفة لجميع الذين يتورطون.


يمكنك ببساطة التوجه إلى الصفحة المدرسية Ђ Ђ Ђ and and and التمرير من خلال الفصول للعثور على ما تحتاجه، أو ببساطة تبدأ من البداية. В It†™ ق كل على صفحة واحدة وسوبر سهلة للتنقل من خلال. В دليل جيد التنظيم وشامل.


تنصل.


تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.


كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية.


الآن بعد أن كنت قد طغت مع بالطبع وخيارات التدريب، كنا نظن أنه سيكون من العدل فقط لتقديم بعض الاقتراحات حول كيفية اختيار واحد الحق.


ويمكن تقسيم هذا الموضوع إلى فئتين مختلفتين - المعرفة العامة والمعرفة العمل السعر. В أول مجموعتين من الدورات أعلاه (تحت دورات مجانية على الانترنت ومزودي التدريب الفوركس) هي вЂ~general†™ تدريب سوق الفوركس. والمجموعة الأخيرة (دورات عمل سعر الفوركس) هي مواقع تركز على وجه التحديد على استراتيجيات حركة الأسعار. إذا كنت جديدا تماما على العالم من الفوركس، على سبيل المثال كنت arenЂЂ ™ ر متأكد من ما هي استراتيجيات العمل السعر، ثم يجب أن تركز على المعرفة العامة أولا.


بمجرد أن تعرف ما هي فئة التدريب الذي تسعى، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد التعليم المجاني أو سعداء لدفع ثمن المعرفة. إذا كان لديك الكثير من الوقت وهي جديدة إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية ثم أفضل رهان الخاص بك هو إجراء أكبر عدد ممكن من الدورات الحرة ما تستطيع لبناء المعرفة العامة الخاصة بك ومعرفة ما هي المجالات المحددة التي ترغب في التركيز عليها.


عندما كنت على استعداد لشراء بعض التعليم الفوركس، سوف تقرر على الاشتراك في دورة على شبكة الإنترنت، وربما مع الجانب عضوية المجتمع، أو العثور على شخص كنت معجب والانضمام إلى برنامج التوجيه واحد على واحد. В الأخير هو الخيار أغلى حتى الآن ولكن سوف توفر لك التدريب شخصية للغاية ودعم متفوقة من خلال الصفقات المبكرة. В هذا الخيار سيكون مفرطا بالنسبة لمعظم الناس، وعموما سوف يكون سعيدا دفع اشتراك أو مبلغ مقطوع رسوم للوصول إلى الحياة دورة تدريبية متعمقة بالإضافة إلى عضوية مستمرة لمجتمع بدعم تجاري منتظم.


كيفية اختيار أفضل دورة تدريبية.


إذا كنت تنظر بجدية في دفع ثمن دورة ثم حتما ™ حتمية تجد واحد أن يذهب إلى العمل بالنسبة لك. هناك عدد قليل من العوامل المختلفة التي تحتاج إلى النظر فيها.


كيف قيم الآخرون هذه الدورة التدريبية؟ В هناك العديد من مواقع الاستعراض ويمكنك دائما العثور على استعراضات على مسار معين عن طريق كتابة اسم الدورة التدريبية في جوجل تليها вЂ~review†™. В يمكنك أيضا الوصول إلى مختلف منتديات الفوركس والمجتمعات المحلية لمعرفة ما يقوله الآخرون حول دورة معينة.


الوقت والتكلفة والمواد الموضوع.


هل تريد بالتنقيط بالطبع تغذية لك على مدى بضعة أسابيع أو كنت تفضل الوصول إلى مجموعة كاملة من المواد التدريبية في آن واحد؟ كما ذكر أعلاه، تحتاج إلى النظر في مرحلة ما كنت في التعليم الخاص بك، وما إذا كانت دورة المدفوعة ستكون مناسبة أم لا. يجب عليك أيضا تقييم ما إذا كان محتوى دورة معينة سيغطي في الواقع الموضوعات التي تحتاج إلى تعلمها. وهذا ينطبق على كل من الدورات المجانية والموضوعات المدفوعة. لا هناك أي نقطة الإنفاق في الأسبوع تعلم نفس المادة بالضبط كما دورة سابقة.


من أجل العثور على مدرب التي سوف تستمتع العمل مع، تحتاج إلى قائمة قصيرة مجموعة من البرامج you†™ إعادة مهتم في ثم الوصول إلى هؤلاء المدربين لبدء محادثة الأولية. This هذا هو شعور القناة الهضمية نوع من النشاط حتى أنه من الصعب تقديم المشورة هنا، ولكن في الأساس محاولة وقياس مدى استجابة هم، كيف متحمس أنها سليمة عن مسارها والفوركس بشكل عام، وكيف تبدو صادقة. هذا يتعلق بالدورات التدريبية عبر الإنترنت، فضلا عن التوجيه واحد على واحد.


يجب أن يكون فحص المراجعات بداية جيدة لتجنب أي عمليات احتيال محتملة. مؤشر رئيسي آخر على موقع أو دورة أقل رغبة هو ضمان أو اقتراح عوائد الفاحشة. В تداول العملات الأجنبية هي لعبة على المدى الطويل التي تتطلب معرفة سليمة للمفهوم وتطبيق استراتيجيات منطقية. وينبغي أن تركز جميع الدورات على تعليمك عن الفوركس العالم بشكل عام، ومن ثم تشمل بعض المدربين الاستراتيجيات الشخصية التي تستخدمها للتداول. В أي شيء مع Ђgetget الغنية quickЂ سريعة يشعر أنه لا يستحق الوقت الذي استغرق لتحميل الصفحة ويجب عليك البقاء بعيدا.


التداول الفوركس يمكن أن تكون تجربة مجزية في نهاية المطاف، ولكن يجب أن تتعلم من الداخل والخارجية أولا. هناك الكثير من المخاطر المعنية وهذا يفوق بالتأكيد عوائد لأولئك الذين يقفزون بندقية وبدء التداول دون أن تكون مستعدة تماما. خذ الوقت للعمل على التعليم الخاص بك - it†™ ق الجانب الأكثر أهمية من تداول العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، وهذه القوة سوف تمكنك من اتخاذ قرارات منطقية ومواصلة التداول منذ فترة طويلة الوقت عندما ذهب الكثير من اللاعبين تمثال نصفي.


ما هي أفضل طريقة لتعلم تداول الفوركس؟


ما هي أفضل طريقة لتعلم تداول الفوركس؟


هذه مناقشة حول ما هي أفضل طريقة لتعلم تداول الفوركس؟ ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ أود أن أبدأ التداول في النقد الأجنبي، وأنا أبحث عن نصائح حول كيفية البدء.


جون فورمان، دكتوراه.


الكاتب - أسئلة وأجوبة التداول، أساسيات التداول.


آسف، ليس لدي أي اللؤلؤ من الحكمة بالنسبة لك.


لا يكون معجبا على الرغم من عندما تحصل في ذلك، في أقل من شهر منصة مثل موقع الويب الخاص بك، والسوق يصبح أكثر دراية. مع الخبرة سوف تحصل على أفضل.


أحب كثيرا كل نوع من التداول.


أنا الدخول في تجارة الفوركس على محمل الجد، وسوف نرحب بأي نصائح حول وسطاء جيدة أو اتجاهات جيدة لمتابعة. لدي رأيي، ولكنني أود أن أسمع من التجار ربما أكثر خبرة.

No comments:

Post a Comment