Monday 5 March 2018

1 دقيقة بيانات الفوركس التاريخية


HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
تحميل مجانا فوريكس البيانات.
تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!
في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.
ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:
للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:
لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.
هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.

10 سنوات 1 دقيقة البيانات التاريخية ل 15 العملات.
لا أحد يعرف كيفية الحصول على / تحميل 10 سنة 1 دقيقة البيانات التاريخية لمدة 15 العملات (وأي أداة أخرى) على MT4؟
جرب هذه الموارد:
البيانات ميتاكوتس "تحميل" هو حقا ليتم تجنبها في جميع التكاليف في رأيي، محملة القراد زائفة، والشموع سيئة، وفجوات شمعة مفقودة في كل مكان.
وتعود البيانات المفككة إلى أبعد الحدود (
1998) ولكن يحتوي على نسبة كبيرة من القراد / الشموع الملوثة (القراد الزائفة وكذلك "نموذجي" البيانات الإرشادية "التحف المتوسط)، وسوف تعمل لك.
$ 135 لمجموعة كاملة من أزواج الفوركس.
البيانات فكس M1 يعود فقط إلى.
2005 لكنه يأتي من تغذية سعر واحد (فكس) وبالتالي فإن الجودة هي أعلى بطبيعتها.
بيانات الفوركسايت هي بعض من أفضل نوعية ويعود إلى عام 2001، باستثناء الزوج نزدجبي الذي يعود فقط إلى عام 2003.
مجموعات البيانات غين كابيتال و دوكاسكوبي هي ألم في الحمار لاسترداد وتجميع، تخلت عنها مرة واحدة وجدت موارد ديسكترادينغ / فكس / الفوركسايت ولكن أنا شملت لهم هنا من أجل اكتمال كما قد تجد لهم أن تكون ذات قيمة .
لا أحد يعرف كيفية الحصول على / تحميل 10 سنة 1 دقيقة البيانات التاريخية لمدة 15 العملات (وأي أداة أخرى) على MT4؟
- باكتستينغ واسعة النطاق.
انها فكرة عظيمة، ولكن معظم غير عملي.
آمل أن يكون لديك الحواسيب الفائقة التي يمكنك تخصيصها خصيصا لكل مهمة أو سوف تكون قديمة ورمادية قبل أن تحصل على أي نتائج مفيدة تحاول تغطية مثل هذه ماغنيتيتوديس من البيانات.
أود أن أقترح أيضا أن يكون لديك جيدة جدا يو بي إس / تكييف الطاقة كما هو أونليكلي أنك لن تحصل على نوع من المخالفات / تعطل في السلطة قبل هذه الفنلندية تشغيل: معظم ليكلي عندما كنت في.
كيب نشرنا على الواقع و فيسيبيليتي منه وكيف، أو إذا كان يعمل بها وكنت قادرا على الحصول على أي نتائج معنى كومبلتد.
هل اختبار MT5s هو مؤشر متعدد؟ وأنا أعلم MT4s ليست، ش لا يمكن الاستفادة من وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة.
يمكنني استخدام غير مكلفة (75 $) أبك أوبس ويعمل على ما يرام، فترات باكتستينغ & غ؛ 1 شهر مستمر دون قضية. يمكن أن تكون MT4 سبات أثناء تشغيل بنشاط باكتست، لذلك قمت بتعيين أبك الخاص بك إلى السبات على انقطاع التيار الكهربائي الموسعة (& غ؛ 5min في الإعداد الخاص بي)، ثم عند تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي مرة واحدة وقد تم استعادة الطاقة لا تزال تتأثر جلسة الاختبار الخلفية MT4.
فيما يتعلق بعدم وجود خيوط متعددة في باكتستر MT4:
بالنسبة لي منصات كوادكور أنا ببساطة تكرار مجلد تثبيت MT4 (يدويا نسخ ولصق) على القرص الصلب الخاص بي وإطلاق العديد من مثيلات في وقت واحد من MT4 كما وحدة المعالجة المركزية بلدي قادرة على المعالجة. مثيلتين لثنائي النواة، أربع حالات ل رباعية، وما إلى ذلك ثم أنا عمدا تفكك نطاقات المعلمة من باكتست أن يتم في كل حالة مثل أن الناتج الكلي من باكتيستس تعمل في نتائج متوازية في مساحة المعلمة كامل ويجري أخذ العينات أثناء باكتستينغ.
على سبيل المثال أقول أريد أن باكتست / تحسين فترة المتوسط ​​لمؤشر رسي يمتد القيم من 3 إلى 200. وأود أن الإعداد باكتستينغ في MT4 مثيل 1 لاختبار رسي متوسط ​​فترة تتراوح 3-75، المثيل # 2 سوف باكتست عبر القيم 76-125، مثيل # 3 سوف باكتست عبر 126-165، ومثيل # 4 سوف باكتست 166-200. (نطاقات الاختبار باكستد ليست متطابقة لأن النطاقات الأقصر مثل رسي (10) و رسي (20) هي أسرع بكثير لحساب من فترات المتوسط ​​الأطول مثل رسي (175) حتى تتعلم الوزن اليدوي الحمل الموزع عبر الخاص بك في وقت واحد حالات MT4 وتقليل الفترة الزمنية بين متى يتم تشغيل باكتستينغ الأولى والأخيرة كاملة)
أنا أيضا إعداد بلدي إي لتصدير النتائج مجدولة ثم إنشاء ملف إكسيل التي تستورد تلقائيا تلك الملفات الإخراج الأربعة ويتوج النتائج في موقع واحد إكسل موقع جداول لتسهيل تصفية / الفرز / الادخار / الخ.
إذا كنت باكتستينغ عبر أزواج العملات متعددة فإنه من السهل على حد سواء لتعيين على زوج العملات باكتست لكل مثيل MT4 وتشغيلها في نفس الوقت. يمكنني استخدام 5 منصات كوادكور (ما مجموعه 20 النوى وحدة المعالجة المركزية) ل باكتست / تحسين 19 أزواج العملات في وقت واحد (أي إي التبعيات عبر العملات الواضح).
إن المناسبة الوحيدة التي أتمنى فيها أن يكون اختبار باكتستر من MT4 هو أن هذه المناسبة نادرة جدا جدا حيث أجد نفسي أقوم بتشغيل اختبار باكتست واحد فقط (بدون تحسين) كشكل من أشكال التصحيح (التصحيح / الخ). إزعاج بسيط حقا. المشكلة الأكبر هي عدم وجود ذاكرة الوصول & غ؛ 1GB في المثال MT4. يضع حقا سقف الاصطناعي على عمق البيانات التاريخية التي يمكن تحليلها (
6-7m الشموع في مجموع عبر جميع العملات النشطة / الرسوم البيانية في المثال MT4 محددة).

1 دقيقة من بيانات الفوركس التاريخية
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
هنا يمكنك أن تجد كل التفاصيل المتعلقة بأي ملف تم تحميله (أسي العامة في البارات M1).
على سبيل المثال، في DAT_ASCII_EURUSD_M1_201802.csv:
الصف الحقول: ديتيم ختم؛ بار فتح عرض السعر؛ بار ارتفاع عرض السعر؛ بار لو عرض تسعير؛ بار إغلاق عرض تسعير؛ حجم.
داتيتيم تنسيق الختم: يمد همس.
يي - سنة مم - شهر (01-12) د - يوم من الشهر ه - ساعة من اليوم (في شكل 24H) مم - دقيقة سس - ثانيا، في هذه الحالة سيكون ألويس 00.
تيميزون: التوقيت الشرقي (إست) المنطقة الزمنية دون تعديلات يوم الادخار الخفيفة.
مثال على الملفات التي تم تنزيلها ل ور / أوسد من 2000 إلى 2005:
download_all_fx_data. py إعادة تحميل كافة فول فكس مجموعة البيانات (
4 ساعات لإكمال). انها مثال جيد على كيفية استخدام فكس أبي.
استخدم هذه الوظيفة لتنزيل البيانات المتعلقة بالسنة الحالية. مثلا إذا كنت مهتما في بيانات عام 2017 ونحن في عام 2017، استخدم هذا واحد. api. download_fx_m1_data (يار = '2018'، مونث = '7'، بير = 'إورغب')
يتم استخدام هذه الوظيفة لتحميل سنة واحدة من البيانات في كتلة واحدة. استخدامه لجميع السنوات باستثناء واحد الحالي. مثلا إذا كنت مهتما في بيانات عام 2004 ونحن في عام 2017، استخدم هذا واحد. api. download_fx_m1_data_year (يار = '2018'، بير = 'إورغب')
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

كيف يمكن لقيمة الفوركس بيانات تغيير رؤيتكم فوركس لأفضل.
اختبار الفوركس يسمح لك لاستيراد عدد غير محدود من أزواج العملات وسنوات من بيانات التاريخ في أي تنسيق النص ممكن تقريبا (أسي *.csv، *.txt) وفي تنسيق التاريخ MetaTrader4 (*.hst).
نوصي بشدة باستيراد بيانات دقيقة واحدة لإجراء اختبارات دقيقة (من الممكن استيراد إطارات زمنية أعلى ولكن نتائج الاختبار قد لا تكون جيدة).
ملاحظة: لزيادة جودة الاختبار نوصي باستخدام M1 وسيط محدد أو حتى بيانات القراد، كما أنها سوف تعطيك ما يقرب من 100٪ جودة الاختبار. يمكنك تحميل بيانات وسيط محددة من خدمة البيانات لدينا.
هنا يمكنك تحميل بيانات التاريخ المجاني لأزواج العملات الأكثر شيوعا (المصدر: فوريسيت لت):
الوقت: غمت (بدون التوقيت الصيفي)
الجودة: واحدة من أفضل المصادر الحرة.
يرجى الاطلاع على إرشادات استيراد البيانات هنا.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

البيانات التاريخية المنتجات: بيانات الفوركس.
تيك البيانات التاريخية لحظيا البيانات الفوركس هو متاح من 1 مايو 2008، وتشمل:
أكثر من 2000 أزواج بيانات الفوركس الفوري - انظر قائمة الأزواج المتاحة قائمة الأسعار حسب الأسعار (أسعار الطلب وأسعار الشراء) البارات التي تم إنشاؤها قبل دقيقة واحدة (مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فاصل زمني تم إنشاؤه من جانب العرض من علامات الاقتباس) بيانات الفوركس من 95+ المساهمين (على سبيل المثال البنوك وغيرها من المشاركين في السوق) من أكثر من 80 مدينة دولية الوقت ختمها إلى ميلي ثانية البيانات التاريخية الفوركس تسليمها في ملفات نصية أسي لسهولة التكامل (على سبيل المثال أونيتيك ®، R، ماتلاب ®، مونغودب ®، كدب، الخ.) بناء سلسلة زمنية مخصصة عبر تيكوريت ® 7، تيكوريت ® ويب، أو الاشتراك تيكابي ® تحديث المتاحة للحفاظ على بقعة البيانات فكس الحالية نموذج البيانات البيانات خيارات التسليم البيانات التسعير ملف البيانات.
الفوركس التسعير البيانات.
أسعار الفوركس الفوركس ل 2،000+ أزواج المتداولة في سوق العملات في الفترة ما بين مايو -7-2008. بالنسبة إلى تسعير بيانات أبي / المؤجرة، يرجى النقر هنا. جميع الأسعار بالدولار الأمريكي:
الخصومات متاحة لطلبات البيانات المخصصة والعريضة، بما في ذلك أوامر مجموعة البيانات كاملة. الرجاء النقر هنا للاتصال بقسم المبيعات.
معلومات التسعير الإضافية.
قم بطلب بيانات لمجموعة فرعية للرمز والنطاق الزمني المخصص باستخدام التسعير بير سيمبول-يار أو طلب بيانات لجميع الأزواج المتاحة لنطاق زمني مرغوب ضمن تسعير آل بايرس.
الحد الأدنى لمبالغ الطلب.
1000 دولار للعملاء الجدد و 500 دولار للعملاء العائدين.

No comments:

Post a Comment