Friday 23 March 2018

الثور ثنائي الخيارات الثنائية استعراض وسيط


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه ليس مصابا بالبرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dd4fc06a61a90c5 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بولبيناري مراجعة.


دخلت بولبيناري في صناعة الخيارات الثنائية في عام 2018 ويقع مقرها الرئيسي في قبرص. يعمل وسيط منظم سيسيك تحت شركة تدعى سبوت كابيتال ماركيتس المحدودة ويحمل رقم الترخيص (210/13). وفي الوقت الراهن، فإنهم لا يقبلون التجار الذين يعيشون في أمريكا الشمالية. أنها تدعم 6 أنواع من العملات لجميع مستويات حسابات التداول التي تقدمها.


أنها لا تقدم حساب تجريبي لكنها تعطي مكافأة 25 $ لفترة محدودة من الزمن. يمكن استخدام المكافأة 25 $ لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك على منصة التداول الخاصة بهم.


بولبيناري منصة الاستعراض.


تقدم بولبيناري منصة خاصة بها تسمى بول التاجر للتجار. منصة التداول تقدم مجموعة مختارة من أكثر من 180 الأصول. منصة يدعم ميزات مثل مضاعفة فوق وأكثر من ذلك. منصة تسمح لك لمراقبة السوق لمدة 24/7 ويمكنك بسهولة فتح تجارة جديدة مع بنقرة واحدة على زر.


بولبيناري يسمح لك لمراقبة أنشطة التداول الخاصة بك على منصة متنقلة باستخدام التطبيق المحمول. بولبيناري & # 8217؛ ق التطبيق المحمول يمكن تحميلها من متجر غوغل بلاي وأبل المتجر.


أنواع حسابات التداول.


بولبيناري يقدم 5 أنواع من الحسابات بما في ذلك مايكرو، ستاندرد، الفضة، الذهب وكبار الشخصيات. حساب مايكرو هو مناسبة للتجار مبتدئ مع ميزانية منخفضة لأنها تتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع 100 $. إذا قمت بفتح حساب مايكرو، سيكون لديك الوصول إلى أكثر من 80 الأصول والحد الأقصى لمعدل العائد تحصل عليه هو 82٪.


يحتوي الحساب القياسي على مبلغ 250 دولار أمريكي كحد أدنى. سيتمكن التجار الذين يختارون الاشتراك في الحساب القياسي من الدخول إلى جلستين على الويب، والحصول على تقرير تداول من المستوى 1، وجلسة تداول واحدة على واحد. يوفر الحساب القياسي اختيار أصول أكبر من أكثر من مائة وعشرين أصول. أقصى تعويضات تستمتع لخيار منتظم هو ما يصل الى 85٪.


الحساب الفضي مخصص للتجار الذين يخططون لاستثمار أكثر من 1000 دولار. يوفر الحساب الفضي فوائد مثل 4 ندوات، تقرير المستوى الثاني، جولة على شبكة الإنترنت، و 140+ اختيار الأصول.


حساب الذهب مناسب للتجار المهتمين بإيداع مبلغ 5000 دولار على الأقل. إذا كان لديك حساب الذهب، ليس هناك حد لعدد الندوات التي تريد حضورها. عملاء حساب الذهب سوف تحصل على تقرير مستوى 3 مجانا، واختيار من 160+ الأصول.


حساب فيب هو للمتداولين المحترفين الذين يرغبون في تمويل حساباتهم مع 10،000 $ على الأقل. يمكن لأعضاء حساب كبار الشخصيات الحصول على كمية غير محدودة من تقارير التداول والاختيار من بين أكثر من 180 أصول. الحد الأقصى لمعدل العائد لحسابات ستاندارد و سيلفر و غولد و فيب يصل إلى 85٪. إذا قمت بإحالة صديق، فإنها سوف مكافأة مكافأة $ 50 في حساب التداول الخاص بك.


ودائع / السحوبات.


بولبيناري يدعم مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان / الخصم بما في ذلك فيزا، ماستر كارد، مايسترو، و بلو كارت. بولبيناري دعم البنك التحويل المصرفي الذي يستخدم رمز سريع لإجراء النقل. كما أنها تدعم مجموعة متنوعة من محافظ الإلكترونية بما في ذلك سكريل، نيتيلر، بايزافيكارد، moneta. ru، سوفورت بنكينغ، نيوسورف، تروستباي، ويب ماني، تيكيتسورف، تيلينغريسو، إبس الدفع الإلكتروني، هال كاش و جيروباي. طرق الدفع محافظ الإلكترونية يمكن العثور عليها تحت طرق الدفع البديلة.


آمن ومضمون.


عملاء & # 8217؛ يتم إيداع الأموال في حساب منفصل البنوك الاستثمارية حتى تتمكن من أن تطمئن إلى أن أموالك هي دائما آمنة. بولبيناري فقط دعم البنوك ومعالجات الدفع التي يتم تنظيمها بشكل جيد لضمان أموال العملاء هي دائما آمنة. الشركة الأم، بقعة أسواق رأس المال هو جزء من صندوق تعويض المستثمرين للعملاء من قبرص التي تقدم ما يصل إلى 20،000 $ التأمين للعملاء & # 8217؛ الأموال.


مركز تعليمي.


بولبيناري لديها مركز تعليمي مليء الدروس منصة ودروس التداول الأساسية. لديها مكتبة من خمسة عشر أشرطة الفيديو مقدمة في عرض ذات جودة عالية. يمكنك قراءة الكتب لمعرفة كيف يمكنك قهر العواطف والنجاح في التداول. وهناك أيضا الكثير من الندوات الحية التي يمكن أن يحضرها أصحاب الحسابات فقط.


بولبيناري دعم العملاء.


بولبيناري يقدم 24/5 دعم العملاء متعددة اللغات عبر نموذج الاتصال عبر البريد الإلكتروني والهاتف. ومع ذلك، فإنها لا تقدم أي دعم الدردشة الحية على الاستفسارات العامة للعملاء في الوقت الراهن. دعم تخطيط الموقع 9 أنواع من اللغات بما في ذلك اللغة الإنجليزية والإيطالية والصينية، ماغير، وبولسكي.


هو الثنائي ثنائي وسيط موثوق؟


في الختام، بولبيناري هو وسيط موثوق بها التي توفر سهلة الاستخدام منصة الثور التاجر. نقطة أخرى زائد هو أن مركز الموارد التعليمية التي شغلها مع جميع أنواع المواد التعليمية.


Bullbinary.


بولبيناري مراجعة.


بولبيناري هي العلامة التجارية التي تملكها وتشغلها سبوت كابيتال ماركيتس ليميتد. سبوت كابيتال ماركيتس ليميتد هي شركة استثمار مسجلة وقبالة في قبرص، رقم الترخيص 210/13. العنوان هو مركز كانيكا للأعمال، 318، شارع 28 أكتوبر، ليماسول، 3105، قبرص. معلومات الاتصال ل بولبيناري 41 شارع كونستانتينو باليولوغو، مبنى Q، مكتب 302، لارنكا، 6036، قبرص. لديهم أرقام الهاتف لأكثر من اثني عشر بلدا في جميع أنحاء العالم، دردشة حية ويمكن أيضا أن يتم الوصول إليها من خلال البريد الإلكتروني في دعم @ بولبيناري. جنبا إلى جنب مع سيسيك تنظيم بولبيناري سجلت مع السلطات المحلية داخل الاتحاد الأوروبي مما يجعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة لتجار الاتحاد الأوروبي. وشملت هذه القائمة بلدان صعبة مثل فرنسا وإيطاليا وهولندا، وكلها معروفة لكسر على وسطاء غير منظم. يمكنك معرفة المزيد عن تنظيمها على موقعها على الانترنت.


هو بولبيناري A سكام؟


إذا بولبيناري هو عملية احتيال ثم سيسيك، و ميفيد والمنظمين من أكثر من اثني عشر دول الاتحاد الأوروبي كلها في على ذلك. بولبيناري هو وسيط منظم جيدا، مسجلة قانونا وتعمل عبر الاتحاد الأوروبي. هذا لا يعني أنك لم تحصل على بعض الشكاوى، لأنك ربما سوف، ولكن الوسيط هو حقيقي حقيقي وتعمل بشكل جيد حتى قد يكون بعض الوقت قبل أن تبدأ في المجيء.


ملاحظة المحرر - لماذا & # 8217؛ t بولبيناري تمتص في 50 كلمة.


أولا هم تحت تنظيم كبير واحد من الأماكن الأكثر أمانا يمكنك التجارة، طالما كنت التجارة مع عينيك مفتوحة، واتخاذ النهج الصحيح و دون & # 8217؛ ر أعتقد أنك ذاهب إلى استخدام هذا الحساب مثل البقرة النقدية الخاصة بك. جنبا إلى جنب مع هذا هو منصة سبوتوبتيون لطيفة اقامة لخطيرة تداول الخيارات الثنائية. لم تتمكن من العثور على أي من الحيل التي لا سماسرة غير منظمة، وأعني وسطاء سبوتوبتيون غير المنظم، واستخدام "لتعزيز" تجربة التداول الخاص بك.


لماذا بولبيناري تمتص في 50 كلمة.


هذا الوسيط يمتص ل 2 أسباب. الأول هو أنه إذا لم تكن في الاتحاد الأوروبي، أو دولة صديقة للاتحاد الأوروبي، يمكنك & # 8217؛ التجارة هنا. السبب الآخر أنه تمتص هو أنه هو خفضت أسفل نسخة من منصة سبوتوبتيون الكامل. لا توجد خيارات سلم ولا الفوركس، وليس صفقة ضخمة ولكن شيئا قد تفوت إذا كنت & # 8217؛ حصلت على طعم لتداولها في مكان آخر.


يجب فتح حساب مع بولبيناري؟


إذا كنت تبحث لتبدأ مع ثنائي أو تبحث عن وسيط جديد ليس هناك سبب لماذا يجب أن & # 8217؛ ر استخدام بولبيناري. هذا وسيط منظم جيدا ولها منصة أكثر من كافية لتداول الخيارات الثنائية على المدى القصير والطويل. من حيث السماسرة سبوتوبتيون أنهم ليس لديهم كل الميزات التي قد تجد في أي مكان آخر، أشياء مثل إيفولو / سبوتفولو نسخ التداول، خيارات سلم، الفوركس وجميع تلك المشاعر تاجر لافتة قليلا وأدوات التاجر التي يبدو أبدا أن تساعد لك الفوز. ما سوف تجد على المدى القصير، على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل تداول الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الصفقات الزوج لأولئك الذين هم في ذلك. المدى القصير هو 60 ثانية، 90 ثانية، 2 دقيقة و 5 دقائق خيارات انتهاء الصلاحية. الخيارات الثنائية هي مجموعة متنوعة من انتهاء اليوم ونهاية اليوم، على المدى الطويل هي نهاية اليوم، وغدا، نهاية الأسبوع، الأسبوع المقبل ونهاية الشهر إلى 6 أشهر على بعض الأصول الأكثر تداولا.


قائمة الأصول كافية أيضا. لديهم مئات المدرجة، وعشرات من أزواج، كل مؤشر على هذا الكوكب، والسلع بدءا من بطون لحم الخنزير إلى الكاكاو ولكن ما تجد على المنصة هو أكثر تواضعا بكثير. وجدت 11 زوجا، 3 السلع بما في ذلك الذهب والنفط والفضة، 6 فقط المؤشرات وعدد قليل من الأسهم. كما قلت، كافية، أكثر مما كنت حقا بحاجة ولكن هناك فرصة فازوا & # 8217؛ ر كنت تبحث عنه.


واحدة من الامتيازات التي تحصل عليها عن طريق استخدام هذا الوسيط هو المصرفية الآمنة التي يحميها صندوق تعويضات المستثمرين. الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ اعتمادا على العملة الخاصة بك ويمكن أن يتم عن طريق بطاقة الائتمان، الحافظة الإلكترونية والتحويلات البرقية. يتم ضمان عمليات السحب ولكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 أيام لمعالجة الحساب وإظهاره. للحصول على الانسحاب سيكون لديك لطباعة وتوقيع طلب، ثم مسح والبريد الإلكتروني مرة أخرى لهم، ولكن هذه الخطوة الصغيرة لا شيء يفكر أنك سوف تحصل في الواقع سحب الخاص بك، على عكس بعض السماسرة. بولبيناري لا تزال تقدم مكافآت اعتبارا من هذا الاستعراض، مع الشروط التي أجد مقبولة. دوران هو 40 أضعاف المكافأة ولكن الودائع الخاصة بك هو دائما قابل للانسحاب وأرباحك المتاحة على أساس نسبة إيداع / مكافأة تصل إلى النقطة التي ضرب دوران.


شكاوى بولبيناري.


وحتى الآن لا يوجد سوى عدد قليل جدا من الشكاوى، إن وجدت، على شبكة الإنترنت. لم أكن قادرا على العثور على أي من منتدانا، أو فوركسبياسارمي. أنا متأكد من أن هناك بعض ولكن أنا & # 8217؛ ر الرهان أنها أرين & # 8217؛ ر خطيرة جدا، وربما بسبب شخص لا يقرأ الشروط والأحكام، أو من بعض المسوقين محاولة لدفع حركة المرور إلى بعض وسيط آخر.


بولبيناري مكافأة.


بولبيناري اثنين من المكافآت التي يجب أن تكون على بينة من. الأول هو التجارة الحرة خالية من المخاطر، وتصل إلى 1000 $، التي يتم دفعها مرة أخرى مع مكافأة المال. والخبر السار هو أن هذا الوسيط يستخدم الاتحاد الأوروبي & # 8217؛ s ديب / مكافأة نسبة طريقة لتحديد كم من حسابك هو المال الحقيقي، وكم هو مكافأة المال ويستخدم هذا الرقم لتوزيع الأرباح الخاصة بك على أساس تناسبي حتى كامل حجم التداول. ثم مكافأة وجميع الأرباح تصبح متاحة للسحب. المكافأة الثانية هي حقا هدية العودة النقدية على أساس حجم التداول وأول إيداع الخاص بك. الحد الأدنى للتأهل هو وديعة 500 $ مع 10،000 $ حجم التداول للحصول على 100 $ العودة النقدية. ليس سيئا جدا أعتقد، طريقة أفضل من الأيام القديمة عندما لا يمكن سحب أي على الإطلاق حتى تم استيفاء دوران.


بولبيناري الانسحاب.


أن نكون صادقين عملية الانسحاب مع العصر الجديد من تنظيم الاتحاد الأوروبي هو قليلا من ألم في الحمار. لديك لطباعة وملء استمارة الطلب، التوقيع عليه، مسح ذلك، وإرساله مرة أخرى ثم الانتظار المعتاد 7 إلى 10 أيام عمل. قلت ذلك، أنا لا & # 8217؛ العقل في العمل عندما يعني ذلك الانسحاب تأتي حقا. الحد الأدنى هو $ 50 ويمكن القيام به باستخدام أي طريقة للإيداع المتاحة بما في ذلك الأسلاك، سيسي والمحافظ الإلكترونية.


تقييم بولبيناري.


هذا الوسيط هو سهل الاستعمال للغاية، لديه وسيلة سهلة لاستخدام منصة ويمكن الوثوق بها. ويأتي في عدد من اللغات، ويستخدم منصة سبوتوبتيون وملء مع مواد الدعم.


عدد الأصول ومدة انتهاء الصلاحية 14/20.


عدد الأصول التي وجدت أنك يمكن أن تتاجر فعلا محدودة ولكنها كافية. و إكسيريز هي أفضل بكثير، سرد مجموعة كاملة من قصيرة، متوسطة وطويلة الأجل لأي نمط التداول.


اللجان والدعم والعودة الفعالة 17/20.


لا عمولات ولا رسوم للسحب، جيدة. الدعم جيد جدا، متاح على الرغم من الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو الهاتف. عودة فعالة يترك قليلا إلى المطلوب ولكن مرة أخرى أقول، وأنا & # 8217؛ سوف نأخذه بعين الاعتبار يمكنك أن تثق هذا الوسيط لدفع ما يقولونه، ثم شرف طلب السحب الخاص بك.


الإيداع والدفع والمكافأة 19/20.


أنا يسجل هؤلاء الرجال عالية حقا على الودائع والمدفوعات والمكافأة. يمكن أن تتم الودائع عن طريق سلك أو سيسي أو إواليت ويضمنها صندوق تعويضات المستثمرين. يمكن إجراء عمليات السحب على نفسها، بمجرد إرسال وثائق عميل كيك والموافقة عليها. المكافآت رهيبة جدا، إما تجارة حرة خالية من المخاطر أو عودة نقدية للدوران، لا أي منها سوف تصلب الودائع الخاصة بك أو تعوق سحب الخاص بك.


لا يوجد & # 8217؛ s، مجرد وسيط خارج آمنة، وهو شيء خارج خاص.


بولبيناري التقييمات العامة 81/100.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


تحقق من أحدث بولبيناري لدينا استعراض وسيط!


وقد تمت الموافقة على تداول الخيارات الثنائية كنوع تقليدي من التداول المالي. على الرغم من أن العديد من التجار يفضلون اختيارهم كبديل أسهل لكسب النقود. هذا هو منطقي جدا وطبيعي - وخصوصا عند النظر في وفرة كبيرة من السماسرة يمكنك الاختيار من بينها. في الواقع، أصبحت الخيارات الثنائية وسطاء أكثر وأكثر مع كل يوم في اليوم التالي، والاتجاه هو عددهم إلى أن تنمو أكثر خلال العام الحالي 2018. لإثبات ذلك، دعونا نقول لكم أنه خلال الأشهر ال 12 الماضية، أكثر من 200 وسطاء الخيارات الثنائية الجديدة قد اندمجت في سوق التداول المالي. في واقع الأمر، لدينا اليوم موضوع المناقشة هو مثل العلامة التجارية الجديدة باردة الخيارات الثنائية وسيط. نحن نتحدث عن بولبيناري. تحقق من أحدث بولبيناري لدينا استعراض وسيط الآن وعلى إلزامية النظر لاختباره في هذه الأيام!


استعراض لمحة عامة.


البرمجيات - 54٪


كوستومر سوبورت - 90٪


خيارات الاختيار - 71٪


التنظيم - 100٪


بولبيناري وسيط - المعلومات الأولية والحقائق لمعرفة.


بولبيناري هو وسيط الخيارات الثنائية الكلاسيكية التي تقدم مجموعة متنوعة من البدائل باردة للفضول والفوز والتفاعل المالي التفاعلي حقا مع الخيارات القياسية. وسيط مملوك من قبل شركة ذات سمعة طيبة سبوت كابيتال ماركيتس Ltd. وهي معروفة لشبكة كبيرة من الفوركس وسماسرة الخيارات الثنائية التي تمثل نظرة حديثة وأنيقة من النشاط المالي المعاصر اليوم. بولبيناري، فضلا عن صاحبها، ومقرها في قبرص - البلد الذي أصبح مؤخرا واحدة من المنطقة الرائدة لخدمات التداول المالي ومنصات. أول مرة على حد سواء - وسيط وموقعه الرسمي - عقد في 2018. بعد سنوات قليلة من إنشاء الموقع، تلقى بولبيناري على ترخيص للعمل في سوق الخيارات الثنائية. تم تقديم الترخيص من قبل وكالة التنظيم المحلية الرئيسية سيسيك. هو الآن المنظم الرئيسي للوسيط ويوفر حزمة كاملة من تدابير السلامة لحماية البيانات الشخصية، فضلا عن شفافية 100٪ من جميع المعاملات المالية. وكجزء من برنامج تنظيم السماسرة القائم على الاتحاد الأوروبي، يبقى الاتحاد الأوروبي واحدة من دعم السلامة للوسيط بولبيناري أيضا.


بولبيناري - أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


بولبيناري يقدم الأنواع الأكثر شيوعا من الخيارات الثنائية. رؤية الآن كل من الثنائيات يمكنك أن تجد على منصة بولبيناري الآن:


ثنائي الخيارات أزواج الخيارات الثنائية على المدى القصير (أساسا ثواني 60 ثانية) الخيارات الثنائية على المدى الطويل العامة العالية والمنخفضة (وضع ودعوة) الخيارات الثنائية.


بالإضافة إلى ذلك، في موقع بولبيناري يمكنك أيضا اختيار ما يصل إلى 180 أصول تجارية مالية مختلفة - بما في ذلك الأسهم وأزواج العملات الأجنبية والمؤشرات.


بولبيناري - طرق الدفع المتاحة على منصة التداول.


لفتح حساب حقيقي في بولبيناري وسيط الموقع، تحتاج إلى ملء استمارة التسجيل ثم لاختيار عدة أشياء مثل العملة لإدارة الحساب، فضلا عن طرق الدفع. هنا، في هذا وسيط الخيارات الثنائية، يمكنك الاختيار من العملات التالية: ور، أوسد، غبب، هف، بلن، سشك. أما بالنسبة لطرق الدفع، فإنها تشير إلى كل من: ودائع وسحوبات من المكاسب الخاصة بك. هنا هي وسيط بولبيناري المتاحة حاليا:


شخصيا نوصي لك لاختيار أعلى-- حقق و 100٪ جديرة بالثقة للنشاط المالي e-- المحفظة نيتيلر. أنها لا تهمة لكم عن المعاملات حيث أن لديها سوى رسوم شهرية صغيرة للخدمات. ومع ذلك، فإن الجزء الجيد هو أن هذا المحفظة الإلكترونية يمكن استخدامها للتسوق عبر الإنترنت، أيضا.


بولبيناري - معلومات البرمجيات التداول.


كما وسيط الخيارات الثنائية الحديثة والمنافسة للغاية، يستخدم بولبيناري أفضل منصة للتجارة الثنائية - بقعة 2.0. وهي مدرجة في إصدار سطح المكتب من الموقع، ولكن يمكنك أيضا محاولة التداول ثنائي المحمول، أيضا. لهذا السبب، استخدم التطبيق مجانا إما لفون، أو لالروبوت القائم على قرص أو الهاتف الذكي والتجارة على الذهاب. نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تاجر المحمول، وسوف يكون هناك خيارات ومسابقات إضافية بالنسبة لك، وهو فرصة جيدة للتقدم في تجربتك.


بولبيناري - بعض الميزات التي تحتاج إلى النظر في وقت مبكر.


في حال كنت طالبة الكلي، عندما يتعلق الأمر التداول المالي أو النشاط الخيارات الثنائية، وهنا في هذا الموقع قد تأخذ فوائد من مركز التعلم. بولبيناري يوفر لك 100٪ دروس مجانية، ندوات والبرامج التعليمية، والتي هي أساسا من قبل الخبراء والإيجابيات من الميدان. نسبة العوائد على هذه المنصة هي عادة حوالي 83٪، والتي على الجانب الآخر، هي ميزة جيدة للمتداولين المتقدمين. وينبغي أن يكون أيضا في الاعتبار أن بولبيناري هو وسيط الخيارات الثنائية التي تسمح التحوط، سلخ فروة الرأس واستخدام إشارات الخيارات الثنائية، أيضا. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع في وسيط بولبيناري هو 100 دولار والحد الأدنى للتجارة - $ 1.


بولبيناري خدمات دعم العملاء.


إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار لحلها، يمكنك دائما تتحول إلى فريق دعم العملاء من الموقع. العمال الإداريين هنا متاحة للمكالمات الهاتفية، والبريد الإلكتروني الاتصالات والرسائل الحية على شبكة الإنترنت متكاملة في لغات متعددة: الإنجليزية، 简体 中文، إيتاليانو، Русский، العربية، Čeština، ماغير، بولسكي. خدمات دعم العملاء في بولبيناري، على الرغم من أن 24/5 فقط، ولكن هم حقا موثوقة ومفيدة.


بولبيناري أنواع المكافأة.


أخيرا وليس آخرا، تحقق من أنواع المكافآت التي يقدمها وسيط بولبيناري في هذه اللحظة بالذات:


لا إيداع مكافأة لجميع العملاء الجدد: 25 $ بعد الانتهاء من التسجيل الثور هدية نقدية أو إيداع مكافأة (بعد كل إيداع القادم) يمكن أن تحصل من 50 $ إلى 250 $ وفقا للاستثمار المودعة الخاص بك الرجوع برنامج صديق الذي يتيح لك كسب المال في حال كنت دعوة صديق على موقع بولبيناري!


لا تتردد في محاولة وسيط بولبيناري! على الرغم من أنها لم تكن صغيرة جدا في السوق، فهي حقا جديدة ورائعة لنظام التداول المالي الحديث ونظرة باردة. الاشتراك في موقعها على الانترنت الآن ومعرفة ما إذا كان يمكن أن تناسب احتياجاتك. يثقون بنا: بولبيناري هو جيد إلى حد ما لكلا: المبتدئين والتجار المتقدمين، لذلك يمكننا أن نسميها حقا وسيط عالمي مع إمكانات كبيرة لتصبح واحدة من المواقع الثنائية الرائدة.


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الثنائية.


استعراض ثنائي.


يتم تسويق ثنائي (المعروف سابقا باسم بيتونماركيتس) في المملكة المتحدة من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، وتقع في الطابق الأول، بيت الألفية، فيكتوريا الطريق، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية. يتم ترخيص ثنائي وتنظمه لجنة الإشراف على المقامرة في جزيرة مان، الجزر البريطانية (ترخيص المقامرة عبر الإنترنت الصادر في 31 أغسطس 2018). كما يتم تنظيمها في المملكة المتحدة من قبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة، الرقم المرجعي 39172 و مفسا (مالطا).


في بقية الاتحاد الأوروبي يتم تسويق الموقع (للمنتجات الاستثمارية) من قبل الاستثمارات الثنائية (أوروبا) المحدودة، وتقع في مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا. وهي مرخصة وتنظم كمزود الخدمات الاستثمارية من الفئة 3 من قبل سلطة مالطة للخدمات المالية رقم الترخيص. IS / 70156.


لمنتجات الألعاب يتم تسويق الموقع من قبل ثنائي (أوروبا) المحدودة، مع عنوان مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا. (1) سلطة مالطا للألعاب في مالطا، لا ترخيص رقم مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة (الترخيص 39495) (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، والمراهنة النائية الحالية & # 8217؛ ق صدر في 29 سبتمبر 2018 (ترخيص رقم 1010285).


هو ثنائي احتيال؟


ثنائي هي شركة المخضرم ينظم؛ فإنها لا تخفي اسم الشركة المملوكة وعموما توفير جميع المعلومات اللازمة مع الشفافية والصدق. تمكنا من إجراء انسحاب لمعرفة ما إذا كان أي مشاكل تنشأ، لا توجد مشاكل هنا. وعموما، يخلص بحثنا إلى أن ثنائي ليس عملية احتيال.


تحديث فبراير 2017: كما ترون، يتم تنظيم هذه الوساطة من قبل العديد من وكالات المقامرة وحتى الآن لم نتمكن من العثور على أي شيء مثير للقلق حتى لو كانوا في الأعمال التجارية لفترة طويلة في حين الآن. وعلاوة على ذلك، حركة المرور الشهرية على شبكة الإنترنت هي ضخمة: خلال الأشهر الستة الماضية تراوحت بين 1.4 مليون (أغسطس 2018) و 1.7 مليون (يناير 2017) زيارات، وهو جيد كما يحصل ويظهر أن بيناري هو عمل شرعي ولا يمكن اعتبار عملية احتيال.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا ثنائي مص في 50 كلمة؟


ثنائي له خصائص مماثلة لشركة الرهان و بيناريوبتيونستاتسوك ينشط في مجال الخيارات الثنائية. ليس لدي أي شيء ضد المقامرين أو المقامرة ولكن يجب أن لا نخلط بينه وبين التداول. أعلى / أسفل - أحمر / أسود: هذه تبدو مشابهة جدا على السطح ولكن ينطوي التداول أكثر بكثير من مجرد التخمين.


تحديث فبراير 2017: هناك طن من وسطاء الخيارات الثنائية التي تريد أن تبدو المهنية والمطالبة أن يكون خبراء المالية، وعندما بدلا من ذلك لا يعرفون شيئا عن الأسواق وهدفهم الأساسي هو الحصول على عقد من أموالك وعدم ترك. حتى تعرف ماذا؟ ربما النموذج الذي اعتمده ثنائي هو أفضل ... ربما وجود نهج القمار لا تمتص بعد كل شيء.


لماذا ثنائي لا تمتص؟


على الرغم من أنني ذكرت الموقع منحازة إلى حد ما في الرهان، لا بد لي من الاعتراف أنها تحسنت كثيرا منذ بيتونماركيتس (التي كانت اسمهم السابق) مرات. أخذوا بعض الخطوات الكبيرة إلى الأمام والآن تبدو أكثر مثل وسيط الخيارات الثنائية. حزمة الرسوم البيانية التي هي سنة ضوئية قبل الوسطاء الآخرين هي السمة الرئيسية التي تجعلها جذابة للتاجر الحقيقي، وليس المقامر.


هل يجب فتح حساب مع ثنائي؟


كما قد أو قد لا تعرف، أصبح بيتونماركيتس ثنائي وعلى الرغم من أنها تحسنت في أكثر من طريقة واحدة، فإنها لا تزال لديها قليلا من القمار موقف نحو التداول. على أي حال، أولا وقبل كل شيء دعونا نتعرف عليها أفضل قليلا: أنها مزيج جيدا من المستغرب مجالين من القمار والتجارة، وأنها تجري أعمالهم بطريقة شفافة، تحت إشراف الوكالات التنظيمية القمار حتى كل شيء يبدو شرعي. أكثر من ذلك، فهي شفافة حتى العميل يعرف الحق من البداية الذين يتعاملون معها.


تحديث نوفمبر 2018: المنصة هي الملكية ولديها الكثير من الميزات الجديدة لصناعة الخيارات الثنائية ولكن الاشياء الكلاسيكية هناك أيضا: فئات الأصول، ومقدار الرهان، وقت انتهاء الصلاحية وأكثر من ذلك. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات التي تجدر الإشارة إلى: يمكنك اختيار وقت البدء من التجارة الخاصة بك، وليس فقط انتهاء الصلاحية. لذلك، إذا كنت تريد الخيار الخاص بك لبدء ساعة واحدة من الآن أو حتى في وقت لاحق في المساء، يمكنك فقط اختيار الوقت المطلوب من القائمة المنسدلة (بالطبع، يمكنك اختيار لبدء التجارة على الفور، مع أي تأخير). طيب، والانتقال إلى وقت انتهاء الصلاحية: يمكنك اختيار ما تريد وهذا رائع. على الحساب التجريبي الذي استخدمته، كنت قادرا على تعيين 4 دقائق انتهاء، 18 دقيقة وأساسا أي مدة (في زيادات 1 دقيقة) حتى نهاية اليوم (يمكنك الذهاب أطول من ذلك إذا قمت بتحديد "أيام" من القائمة المنسدلة قائمة).


الاستمرار مع قائمة الاختلافات: أنت لا تحدد مبلغ الاستثمار ولكن العائد تريد تلقي وسوف منصة تعيين مبلغ الاستثمار تلقائيا. انها في الأساس نفس الشيء المعتاد، ولكن قدمت بطريقة مختلفة. * تحديث: يمكن للعميل الاختيار بين اختيار دفع تعويضات (كم هو / هي تريد الفوز في حالة الرهان الناجح) أو حصة (كم هو / هي على استعداد للمراهنة). لاحظ أن ستيك ستفقد في حالة الرهان غير ناجحة.


على الرغم من كل الاشياء التي ذكرتها أعلاه، ومنصة يمكن استخدامها بسهولة من قبل تاجر أول مرة لأن الميزات الرئيسية هي بديهية جدا. سوف تجد التجار المحنك الكثير من الميزات الإضافية (مثل أنواع مختلفة من الرسوم البيانية، المؤشرات الفنية، الخ) التي تبقيهم مطلقا وتوفر إمكانية إجراء التحليل الفني المناسب. سوف طالبي التشويق يكون سعيدا لمعرفة أن ثنائي يقدم أسرع وقت انتهاء الصلاحية رأيته من أي وقت مضى أو سمعت: القراد الصفقات حيث لديك للتنبؤ ما إذا كان السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا بعد 5 القراد ... الآن هذا سريع. أنا لا أعرف بالضبط ما يعتبر ثنائي "القراد" ولكن من ما يمكن أن أرى، والقراد يأتي في كل 2 ثانية أو نحو ذلك. وهذا يعني أنك تتداول مع انتهاء 10 ثانية ... هم، وليس حقا بلدي كوب من الشاي، ولكن إذا كنت تبحث عن الرهان السريع، التي يمكن أن تكون أداة رائعة ومثيرة. إذا كنت تبحث عن تجارة ... قد ترغب في وقت انتهاء أطول.


دروسهم وتفسيرات حول الخيارات الثنائية مفصلة ومنظمة بشكل جيد وعموما الخدمة المقدمة لديها شعور المهنية لذلك. شيء واحد أن الألغاز لي على الرغم من أن القدرة على التجارة أسواق عشوائية. ووفقا لهم، "العشوائية هي مؤشرات ولدت من أرقام عشوائية" ونطاق عرض كبير جدا، بدءا من مؤشرات عشوائية مع القيم 25، 50، 75 و 100، المقابلة لتقلبات 25٪، 50٪، 75٪ و 100٪. وبعبارة أخرى، فإن عشوائية 50 هو ضعف متقلبة كما عشوائية 25 ... ولكن في اللغة الإنجليزية عادي، كنت اختيار تقلبات السوق الذي تريد التجارة: تريد سوق بطيئة - الذهاب عشوائيا 25. تريد سوقا يسير بخطى سريعة - الذهاب ل عشوائي 100. على أي حال، وسأكون ممتنا لو كان شخص ما يقول لي ما 100٪ تقلب يعني. أنا لا أعتقد حتى أن هذا ممكن. عشوائية عشوائية (كنت تتداول في الاتجاه الهبوطي)، عشوائية الثور (كنت تتداول في اتجاه صاعد)، راندم الشمس (يحاكي السوق الذي يصبح أكثر تقلبا مع تقدم اليوم) والقمر عشوائية (التقلبات يزيد في الليل). هناك راندومز أخرى أيضا، وسوف تكون فكرة جيدة للتحقق من التفسير الذي قدمه ثنائي لكل واحد إذا كنت ترغب في التجارة بها.


تحديث نوفمبر 2018: تم استبدال "أسواق عشوائية" ب "الفهارس". انها تقريبا نفس الشيء تحت اسم مختلف. وذهبت القمر والقمر عشوائية (أعتقد أنه من الأفضل) ولكن لا يزال لديك المتغيرات التقلب القديمة وسوق الدب / الثور كذلك.


عموما ثنائي يوفر بيئة تجارية جيدة، ويجلب الابتكار لهذه الصناعة ولها شيء صغير لكل نوع من التاجر. وبطبيعة الحال، فإن عملاء وسيط ليست كل نفس فلماذا تعاملهم كما لو كانوا. الرجال الذين يحبون التجارة السريعة / القمار بالتأكيد سوف يكون مطلقا، ​​سوف المحللين الفنيين العثور على الأدوات اللازمة ونوبي سوف تجد منصة التي تسمح لهم "إبقائها بسيطة" والتمسك أساسيات إذا كانوا لا يريدون استخدام المتقدمة الميزات.


الشكاوى الثنائية.


نحن باستمرار على اطلاع على أي نوع من الشكاوى الإنترنت ولكن ثنائي هو جديد جدا في الوقت الراهن ولا شيء ظهرت بعد. ومع ذلك، فهي إعادة تسمية العلامة التجارية من بيتونماركيتس التي كان عدد قليل من الشكاوى. لا يمكننا أن نعرف على وجه اليقين إذا ثنائي سيكون لديك نفس القضايا كما فعل بيتونماركيتس ولكن سنواصل الرصد.


تحديث نوفمبر 2018: ثنائي لديه بعض العملاء التعيس ولكن الشكاوى ليست شيئا من المألوف. حتى أكبر وسطاء من الفوركس والخيارات الثنائية صناعة لديها هذه الأنواع من الشكاوى وأنا لا أقول هذا شيء إيجابي، ولكن ما زلت لم أر وساطة العمل دون عملاء غير راضين.


مكافأة ثنائية.


للأسف ثنائي لا تقدم مكافأة مماثلة لتلك التي استخدمناها من وسطاء ثنائي الأخرى. وقال مساعد الدردشة الحية لي أنني قد تحصل على مكافأة إذا اتصلت بدعم العملاء على البريد الإلكتروني. سيتم تحديد قيمة المكافأة في وقت لاحق من قبل الدائرة التي تعالج مكافآت العميل وهكذا سيكون حجم التداول المطلوب من أجل العميل لإجراء الانسحاب.


تحديث فبراير 2017: هناك الآن نوعين من العلاوات: إيداع مكافأة - سيتم إضافتها إلى حساب العميل مرة واحدة في قيمة التداول من 5 مرات * تم التوصل إلى مكافأة. بمجرد إضافة المكافأة، يمكن سحبها ولكن هذا النوع من المكافأة متاح فقط للعملاء الجدد، مرة واحدة فقط، ولا يمكن استخدامه بالتزامن مع عرض آخر.


النوع الثاني هو مكافأة مجانية، الأمر الذي يتطلب دوران 25 مرات * مكافأة قبل أن يمكن سحبها. العرض متاح للعملاء الجدد فقط. نسب المكافأة / المبالغ غير محددة لأي نوع من المكافآت، وربما مناقشتها مع مدير الحساب. تطبق الشروط والأحكام الإضافية على كلا النوعين من العلاوات.


سحب ثنائي.


لديهم العديد من أساليب الانسحاب وعادة ما يكون الحد الأدنى للمبلغ هو نفس الحد الأدنى للإيداع التي بالمناسبة، يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 10 $. رسوم السحب تعتمد كثيرا على الطريقة التي تختارها وبما أن لديهم العديد من طرق الانسحاب، فإننا نوصي بإجراء محادثة مع أحد ممثليهم. وتشمل بعض أساليب الانسحاب سكريل، ويب ماني، أوكاش، ليبرتي ريسرف، أو بطاقة الائتمان / الخصم. العمليات الثنائية الانسحاب عادة في غضون يوم واحد ولكن يمكن أن تذهب تصل إلى 5 أيام (الوقت اللازم للحصول على المال لتظهر في حسابك يمكن أن يكون أطول).


تحديث فبراير 2017: لقد أضفوا المزيد من المحافظ الإلكترونية للودائع والسحوبات، مع الحد الأدنى المنخفض جدا: 5 $. الودائع من خلال محافظ إلكترونية هي لحظة وسحوبات لديها وقت المعالجة من 1 يوم عمل.


إضافات ثنائية.


في فئة إكسترا أود أن أذكر راندومز (الفهارس). هذا هو حقا طريقة جديدة للتداول ويفتح الباب لاستراتيجيات جديدة وربما أسهل التداول نظرا لأن كنت تعرف مقدما ما هو نوع من السوق كنت تتداول (متقلبة، بطيئة، صعودية، هبوطية). هو بالتأكيد إضافة كبيرة ومثيرة لتداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، سيكون لديك لثقة تماما هذا الوسيط إذا كنت ترغب في التجارة راندومز لأن يتم إنشاؤها من قبل الأسعار، وأنه يمكن التلاعب بها بسهولة منذ راندومز هي الأصول محاكاة، وليس حقيقية مثل الذهب أو ور / أوسد.


تحديث نوفمبر 2018: لقد أدخلت مؤخرا ميزة لم أكن قد واجهتها من قبل: متجر ثنائي. هنا يمكنك شراء الثنائي تي شيرت لمدة لا تقل عن 6 دولارات، تطبيقات التجارة، والروبوتات الثنائية (مع أسعار تتراوح بين 0 إلى 300 دولار أمريكي)، والاستراتيجيات وحتى الكتب المتعلقة بالتداول. انها مثيرة للاهتمام، ولكن أنا لا أريد أن ارتداء شعارهم على قميص بلدي وأنا لا تستخدم الروبوتات. ومع ذلك، ربما انها تستحق التدقيق بها.


التقييمات الثنائية.


سهل الاستخدام 17/20.


منصة بديهية بما فيه الكفاية ويتم ترجمة الموقع في 12 لغة. هذا هو تحسن كبير بالمقارنة مع بيتونماركيتس التي كانت متاحة فقط باللغة الإنجليزية. كما يقدم ثنائي حساب المال الظاهري الحرة (التجريبي). تحديث فبراير 2017: خدمات الموقع غير متوفرة في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكوستاريكا وهونغ كونغ. وقد أدخلت تطبيقات التداول المحمول ومنصة جديدة تسمى ثنائي المقبل الجنرال.


عدد الأصول ومواعيد انتهاء الصلاحية 16/20.


The range of assets offered is quite large and the user can chose from 30 Currency pairs, 29 Indices, 41 stocks, 5 Commodities and 10 7 Volatility Indexes (formerly known as Randoms). Expiries range from 5 ticks to one year. Both the asset basket and the expiry times received a “boost”: the number of assets increased significantly and the expiry times are explained better in the Asset Index, plus they are more flexible.


Commissions, Support and Effective return 18/20.


The client doesn’t have to pay any commission to open an account but for Tick Trades there is a 1.5% commission on any payout. Their support is rather slow because it took me about 15 minutes to get an answer to the simple question “Do you offer a bonus?” The effective return depends a lot on the type of bet that you choose, but it is possible to have returns as high as 90%. However, such a high payout is the exception rather than the rule.


Update February 2017: Some Tick Trades can generate returns of over 100%. At the time of writing, the payout for a 5 tick trade was 105%. We cannot confirm if the 1.5% commission mentioned above still applies.


Deposit, Payment and Bonus 18/20.


Deposits can be made via credit/debit card, wire transfer or E-wallets and the minimum amount is 10 US Dollars (or $5 for some e-wallets). Withdrawals are processed in a maximum of 5 working days (1 working day for some e-wallets), which is a fair duration if they actually respect it. The bonus amount and conditions will be explained if you specifically ask for them when you deposit.


Website Extras 17/20.


Binary has a good charting package, Tick Trades and special assets called Randoms. I’d say these features can all be considered positive Extras and also a very welcomed addition to the Binary Industry. The new Binary Shop is also an interesting addition.


Binary Overall Ratings 86 + Regulated (+3) = 89/100.


Binary it is really working good for me since I started trading with them, I would like to say thanks with a BIG SMILE & HUG, you deserve a big star keep up the good work.


From Maureen in.


Thanks a lot for the review. I have been trading with Binary for a few months now. I’ve made withdrawals on western union and neteller without a problem. One thing though, their market feed is not 100% similar to what you may find on Metatrader. Some of the “stray” (as they say on their website) ticks are “filtered” out. The fact that they are regulated as a gambling site still worries me though.


hi, how to do read your charts since the charts on binary isn’t too similar with that on meta trader. please i would like you to share your method and trade strategy with me.


I found that only the JPY pairs are easiest to trade since they have only three decimal places as compared to the other pairs that should have 5 decimal places but have been cut short to just 4. I also found that on very volatile markets, you may have to wait for up to 20 seconds after you purchase a trade for your entry to be confirmed. This means that you end up entering the markets at a price that may be very disadvantageous to you.


Apart from JPY pairs there are few other non JPY pairs that uses 5 digits:


AUDUSD, EURGBP, EURAUD, EURUSD, GBPAUD, GBPCAD, GBPCHF, USDCAD, USDCHF.


Please contact me at n. mareka@gmail.


me, I’m using maxthon browser that i can split screen on same view page. one for control page that i can make trade and the second one, charting/live charts.


How much you have earned till now from binaty options?


Hi Maureen, I realize yours is an old post, though I would like to know what your experience was regarding withdrawals (I’m from South Africa as well), seeing as they are regulated as a gambling site and South Africa has some rather restrictive laws about online gambling…, please e-mail me at mdutoit87@gmail.


Hello, i saw your comment on binaryoptionsthatsuck/review/binary-suck/ about binary please what strategy do you use? i have lost a lot of money trying to trade. please i need you to help me with the strategy you use any way you can. thank you.


Hi Maureen..How are u ?? i would like to ask how to win in Binary because i am newbie ..plaese teach me at jamesrionando99@gmail … thanks before :)


What I like best about Binary is that they give freedom for traders to pick their own expiry time. Unlike other binary option brokers, who forces you to stick to theirs.


That is exactly number one reason why I LOOOOOVE them.


Is binary a scam?


Because I think it offers some better deals for trader than others (minimum bet, minimum deposit is very small, easy to open an account and withdraw money…)


I have do a research about them on the internet but don’t have much info about it.


Have anyone try binary ever?


I have tried this broker for the last week, and I got upset… Looks more like a scam than a real brokers platform. They really have a low minimum deposit, but I lost every thing I put there. After three deposits I finally decided to compare their grafics info with other platforms and really was kind of different, when it should not as the global market is just one. Added to all this, their website layout is not very good, because the charts (graphics) are not in the same window you make the tradings, so when you are looking at the graphic and see a good oportunity for bet PUT/CALL, you need to click the menus so then you can get in the trading screen.


Also the website is very heavy and sometimes it freezes.


In my opinion is a scam…


This is a reply to Tuan’s post on January 12, 2018 at 9:49 pm A bit late I suppose..lol.. but I’ve been thinking about it, and so this is my experience with Binary.


I traded with Binary when they were still BetOnMarkets, last year. At that time trades were all around the 90% return-on-money – far better than any other platform – but then they started changing it. Now .. I’m not sure what the expression is … the return is variable (spread betting. ). For example, if a currency spikes and you are watching for it to start dropping before taking the trade, the return can fall until it is only in the 50%+ mark. Hardly worthwhile risking 100% of money for such a low return compared to other sites.


Also, currencies with 5 decimal places are cut back to 4. So, in trading currncies like the EUR/USD or AUD/USD etc.. instead of it being 0.92426 (for ex.) it is rounded up to 0.9243. So, if taking a call option, to win it must be higher than 0.9243 – 0.9244 or more, which means that it needs to be almost 1 pip (10 points) higher to win rather than just 1 point (0.1 pip). If it ends on the same amount – 0.9243 then you LOSE. Tie = Lose on Binary.


So although on any other platform, you actually ended up higher than you’re starting mark – 0.92426 to 0.92431, on Binmary you will lose, because it will still be on 0.9243. This makes it very difficult to trade the short term – 5min, 15min, 30 min.


I found this out the hard way …


On the JPY currencies, this doesn’t happen because they only go to 3 decimal places. USD/JPY 101.303. It only needs to finish 101.304 to win on a call.


You can pick the expiry time yourself.


But he last time I traded with them last year, I ended up losing my trades because I was doing very short term.. only a few minutes, but not because of what I have just written, but because their charts jump around very very quickly. I would take a trade to go up, watching and waiting for the right moment, only to find that I had entered the trade waaayyy above the mark the charts said when I clicked the button … What the …??


On the tick chart a currency can jump around from 101.303 to 101.309 on the next tick, back to 101.303 and then down to 101.294… all in a few seconds. So I gave up on that.. and them. The return was way down on what it had been, and trading the short term wasn’t viable, most of the currencies had 5 decimals so I was always looking at making a pip difference to win …


(Just had a another look at Binary. The last time I looked in, anything over 4 hours was looking at a 80% to 90% return on money. Although I don’t use strategies that take that long, it was something I thought I could use later, just in case. Turns out that they have dropped that also down into the 70%’s return)


The new charts they have are totally useless. The smallest time frame i can find is 10 min! .. and even that is almost unreadable. Back to netdania and MT4..


On the plus side, I didn’t have any trouble withdrawing money ( the one time I had made a profit) About 2 days after putting in a withdrawal I got a phone call asking me the answers to my secret questions, and the money was back in my bank within 3 days (from memory).. a lot faster than most platforms.


They do have a demo account. I hadn’t used it in months and months and when I had a look in, thinking about trialing a new strategy, I found my demo account was still open. Very handy.


There was a bonus of 25% on first deposit, but think that is the only time bonuses are offered…


Didn’t use higher/lower, touch/no touch or in/out. But looking at the previous comments, might be worth a look at touch/no touch.


Personally, I think they built up a large clientele base on their high returns and variable expiry times, and then looked at making more profit by changing it to benefit themselves, at the client’s expense. But then again.. I guess that is just business.


Well, Tuan that is my experience.. if you ever come back and read it..lol.


And thanks to the BOTS team for this site!


More than once you will find that your expiry will be exactly the same as your strike price during high volatility or at low volatility that make a couple pip moves… that’s when you’d really would have loved it if they only had a AT THE MONEY feature like everyone else…


Binary offers one of the lowest minimum deposit. I deposited 10$ and got out with 60$ that same day! They have lots of payment options so that you can withdraw your gains.


HI Ben, I have done the same. Went up to 50$ and then I withdrew 20$. BUT, since then I have noticed a change in their system and from now on its much much harder to make some profit ! So, I am pretty sure, this system is manipulated as many others as well. They WANT your money, urgently ! Thats how it looks like !


Binary is a good platform to trade. Experience with them is very good. They pay as requested and on time. I recommend them for everybody. Tony from Nigeria.


Do Binary Accept Debit Card payment? Cos Its Not Listed Among The Payment Methods…


Binary is a good platform to trade. Experience with them is very good. They pay as requested and on time. I recommend them for everybody. IJADUNOLA Anthony from Nigeria. Binary is the best .


wow..their withdrawal process is very fast and ontime. i made a withdrawal request and i must say that they are very fast at processing. the only flaw about their platform is the fact that when u are atm u loose and the fact that they do not offer the point 5 decimal as other platforms do…other than that their payment is pinpoint perfect.


I am using the demo account and am planing to open a real account next week.


I prefer to rade touch/no touch.


The big advantage of binary ist the free choice of expiry-time and the variable barrier.


Are there any other brokers, who offers these features?


I also noticed that big advantage of binary and if you find some company like this one please tell me too. شكر.


For now am using a demo account and I am planning to open a real account next week, am excited to trade in binary, i think this is not a scam couz i have a lots of research about this site, yes its a gambling the risk is very high that’s why i want to try it, I hope the LUCK is with me all the time. :-)


I got my bonus 20 usd 500 usd in the converter and could withdraw are astounding.


On the con side, they only go to 4 decimal places on the EUR/USD.


For example, instead of listing the spots as, 1.39264, they will list it as 1.3926.


This can be really bad because they “do not” return the money you invested if a Rise/Fall results in a tie. In other words you lose your investment on a tie.


On the Pro side the Touch/No Touch is an excellent way to make 5% to 10% on a daily basis.


100% agree that the best option of this site is the touch/no touch and how you can set the time AND the barrier. Would love to know if there’s anyone else out there that offers this to spread the risk.


But yeah, this looks great. Hoping to deposit real funds in the next few days.


Hello, may I ask how long it takes to withdraw money on binary . which method would be the faster one . I am new at this and I have decided to start with binary.


i THINK trading 1 hour is better for this site… 1 minute is very risky…


Hi, just thought I’d add to the conversation.


Joined this website on Sunday after reading about it here. Managed to start with a £20 Promo bonus which is the main reason I gave it a go as up till now I’m used to trading CFD’s on InterTrader. I stuck all £20 in my first trade (Playing the higher lower game on GBP/USD all 15 mins). Well what can I say? I started at 10am today (Monday) and by 1pm I’d hit £624 and couldn’t trade anymore as I had “hit the limit for trades with promo code, deposit some money to continue trading” or something of the same meaning. So I’m currently attempting to withdraw my winnings (Maybe to put back in or maybe to treat the girlfriend), apparently it takes around 5 days so I’ll come back and let yall’ know how it goes. *Fingers Crossed*


Just a follow up to my previous post. I requested a withdrawal of £600 Monday night at around 11pm leaving £24, using WorldBT Transfer or something like that. Checked my bank today, Tuesday at 5pm. To find they had already credited my account. Winner :), now not sure whether to stick some back in and try again or keep it and put some into a CFD site or other Binary site as you can get bonus’s on your first deposit.


Maybe you don’t know terms and condition about bonus. I was try with so much broker , but no one is like Binary.


hi Id just like to say that its a simple platform to use. But the charts are only available with chrome or mozilla OS? Not Winows! I dont like this aspect?


ALSO their payouts are strange? Some problems with their charts d/loading too.


Stay away they dont like winners the like losers. Just look at the forex factory, the pitive reviews seem fake.


MY RECENT EXPERIENCIE WITH TOP OPTION STAY AWAY THEIR PLATFORM CLOSE YOUR TRADES UNTIL YO LOOSE EVEN WEN TRADE IS FINISH, YOU CHOICE ONE PAR AND THE SISTEM CHOICE ANOTER THE YOU LOOSE I CLOSE MI ACOUNT AFTER TREE DAYS.


I work with Binary since from January and i don’t have any problem with deposit/ withdrawal . Binary it is really working good .


I traded their random markets for over a year and was doing very well. Then when the company changed hands, (owners bought back shares) suddenly everything changed. No matter what random trade I put on I would constantly lose money. It dawned on me after a while that I was trading against myself. A losing proposition. It was too much of a coincidence that I could make money then lose on a regular basis no matter what Random market I tried and whether I was bullish or bearish. Be warned.


I have been trading with this company for about 1 years or more now, Till date, there has never been a problem. I have been experience with this kind of trade very good. their withdrawal process is quick and fast.


Withdrawn a few times with binary and has been really good, fast withdrawals too usually a day for bank transfer.


& # 8211؛ am doing demo on this platform and it works fine; am thinking of upgrading to the real account; however, before making the upgrade I sent them some questions; unfortunately, the helpdesk@binary is not replying;


& # 8211؛ sent the same questions via the CHAT window, actually there was nobody there, thy only offered a web-portal email;


. am not sure what to think about it…


I have an account with them but this week chat isn’t being answered nor emails and I have been stopped from using the tick trades, as I won back the money I lost on Wednesday. The message says “you have gone over the daily amount of trades” for tick bets, even though I placed no trades today.


Not happy with the non-existant support.


Has anyone else been stopped from trading on any instrument with a similar message?


tell me more brother bcoz i have also been loosing so much these few months.


It seems they don’t limit the amount of trades if you’re losing heaps.


binary customer service doesn’t exist if you need to contact them, specialy in emergency situations.


Opened an account with Virtnext, they recommended Bloombex to deposit $250. They traded the whole lot in one day. Be ware of Virtnext.


I deposited via skrill, and they said that I needed to send proof of the transaction as they could not verify it at their end. Sent the screenshot and was in my account the next day.


The eur/usd goes to 5 decimal places… I have been reading this for the last 2 days very successfully. Also returns on the rise fall is usually between 85% and 110% for me which is brilliant. My trade log how’s an average over the 2 days (about 47 trades I believe) of 100% return… Not too shabby at all.


He ability to have more than one order screen open at any one point is the only downside I have, but other than that can not complain.


Also it is very clear on rise and fall that you are BETTING that it is either BELOW or ABOVE the spot entry price… Not equal to and below/above. If it is at the same price - it is a loser… They should be relatively few trades like that in any case…


hmm, cant say enough, but one word………. AMAZING! i love binary. Fast deposit, fast withdrawals, easy market….deposited $100 and i got more than $10000 within 12 hours of trading…..so happy….i rate them 20 over 10!


show us your withdrawl, otherwise sweet dreams.


That Dude Ogwald is blowin smoke up his own Ass. He has no Idea, apparently what he’s doin or talkin bout. But I guess he can Dream, can’t he ? PS don’t hold ur Breath waitin 4 proof !


This is unbelievable and looks exaggerated. Can u show the proof of your claim. I m looking for a genuine BO broker company.


with hundred ? :-O you are crazy or extra genius or fake post ?


binary has numerous withdrawal methods.


well not for me!


i have tried to withdraw with my credit card it was declined(same card i deposited with)


then i tried a bank wire transfer for my withdrawal also declined !


iam told i need to use worldpay and i have never heard of them and i see very bad reviews about worldpay and they come with fees, iam still trying to get my money. I guess they dont like when you try to take out in the thousands.


why have numerous withdrawal methods if you can use them?


i wonder what there % cut is with worldpay.


I’ve been with BetonMarkets and Binary since 7 years ago I think. This is a very good site. It never missed on my withdrawals.


HOWEVER, if you do not know forex trading or if you want to regularly rake in money, there is NO FORMULA that works on this all the time. You have to do your homework before you do Binary or else you will just childishly complain that you have lost everything.


Binary has been pestering my step dad to part with money. He has brain damage having suffered a serious cardiac arrest back in 2018 and would as such be classed as vulnerable. Their agent will not take no for an answer, has requested his credit card details and copy of his passport. He has parted with $250 so far and they are now asking for $15000. My stepdaughter repeatedly said no, but the agent states they will call again tomorrow.


Highly unethical approach preying on a vulnerable man. I have asked that my mother notifies the relevant authorities and that all conversations with agent will be recorded for evidence of rogue trading.


Akin udo, pls how long have you been in this market. How real is it. From lagos.


I started to trade on binary 4 months ago , and in my opinion IS THE BEST BINARY platform i have ever used in the last 4 years. It has a lot of assets and the possibilities to make a trade from 1 minute to few days, wich is very good for me. And you can sell your trade at market price any time in the last 5 ours of your trading, wich is great ! I did not made any withdrawals yet, but if this will work as good as the rest ( I hope) , I could definetely recomend this broker.


The key question is, have you received any profit additional than your initial profit. Almost every binary company will pay you back your initial deposit, but soon as you put in a withdrawal request for the profit, is where the scam and shady responses begin. If you have been trading for 4 months and you made a $5000 deposit, and your balance is $10000,you need to make a withdrawal of for example of $6000, which would be your $5000 deposit and $1000 profit, and if they are a scam they will only return $5000 and no profit. Thats the test. Have you received any profit additionally than your withdrawal amount?


they turned to crap now its almost like the trading experience is now semi rigged they’ve removed trading between 9-12 gmt time you can no longer sell after placing a trade and this is the case with 90% of them. and let me get onto the other 10 percent… if the market is moving out of your favour and you want to sell to minimise lose they now do this thing where it says “the underlying asset has moved to much please try again” so by the time you actually manage to sell you’ve lost all your money.


Yes I will try tehm and will leave comment about that :)


Binary is a honest broker, fast withdraw, it doesn’t matter how much profit you made, they will pay, that is my experience, but the downside is , when you place a bet, you will not get the price on the screen, you will get a price for your bet a few seconds later, and they make sure the price you get will be a worse price…


i have been trading on binary and it is okay but Random indices i focus on is rather gain and more of loss situations. Please i need more of expert tutorials before i mine initial investment go down the drain.


From Lagos, Nigeria.


The broker is fine, but if you do not know what are you doing, you will lose! You have to do some serous preparation before you deposit. Get a strategie, do back-testing, know what to expect.


The only thing i really hate about this brokerage is that even trades are not refunded..You lose all of the traded amount..I have spoken to them about this and they will not change the policy.


It is an unfair thing to do as the trader has lost the traded amount and this can prevent them from being able to “go again”..I have stopped trading with platform as i lost hundreds of dollars in one night all on even trades..Also ASIC here in AU have blocked this platform from allowing AU traders from using the volitility trades that are also available on the weekends..


Very annoying policy as i was able to make over 40k in one Sunday afternoon.. Al in all a good brokerage with prompt payouts, just not willing to lose more on even trades…Don from Sydney..


Lots of folk here saying that Binary is a good honest company that allows you to make withdrawals whenever you like. It’s not true. They have refused to pay me the balance of my account. It took them 3 working days to tell me, and another 2 working days to respond to my email asking why, only to say “Seeking your patience here while we check and get back to you on this. We will liaise with the payments department and revert with the findings.”


Did you received your money? About to start with them and want to know is my money safe with them ( without trading )? THanks.


I’m a Canadian and I was just adived by Binary. Com that Canadian clients cannot use Skrill to fund a trading account. I was “advised” to use Western Union and bitcoin instead. Anyone here with similar experience?


I am looking to join, but am so scared. Would love some info please. Dont have a clue about binary.


Please allow us 24-72 hours to review your comment.


We reserve the right to decide which comment will be published.


For question regarding brokers – Please use our Forums.


For Detailed Complaints – Please use our Complaints system on homepage.

No comments:

Post a Comment