Monday 12 March 2018

الخيارات الثنائية شريط


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


أنواع مختلفة من الرسوم البيانية للتجارة الخيارات الثنائية.


عند بدء تداول الخيارات الثنائية، هناك عدة أنواع من الرسوم البيانية سترى في معظم الأحيان. كل نوع من الخيارات الثنائية الرسم البياني له مزايا وعيوب، وبمجرد فهم الاختلافات التي سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على أن نوع واحد يناشد لك وأساليب التداول الخاصة بك. قبل البدء هناك بضع نقاط حول الرسوم البيانية التي هي عالمية لجميع أشكال المخططات التي نوقشت أدناه. المحور Y، أو الأرقام المكتوبة صعودا وهبوطا على طول الجانب من الرسم البياني، هو الثمن. المحور س، الأرقام على طول الجزء السفلي من الرسم البياني، يصور الوقت من اليوم أو التاريخ. لذلك، كل هذه الرسوم البيانية تظهر حركة السعر مع مرور الوقت.


فيرست & # 8211؛ أساسيات التجارة الثنائية.


يرجى ملاحظة & # 8211؛ هنا نفترض أنك تعرف أساسيات التداول مع الخيارات الثنائية. إذا لم يكن هذا هو الحال، أو كنت أتساءل لماذا أنت & # 8217؛ لا تاجر مربح، ونحن نوصي بشدة أن تزور بيناريوبتيونس لمعرفة أساسيات التداول وأيضا لمعرفة من الوسطاء موثوق بها. ومن المستحيل أن تكون مربحة إذا كنت لا تستخدم وسيطا نزيها، بغض النظر عن مدى مهارة كنت في قراءة المخططات.


الآن دع & # 8217؛ s الحصول على المخططات الفعلية وكيفية استخدامها. حظا سعيدا في & # 8220؛ الطابق التجاري & # 8221؛ عند استخدام هذه المخططات في التجارة القادمة!


رسم مخطط.


مخطط القراد هو الخط الذي يظهر كل حركة السعر. عادة هذه المخططات تظهر سوى بضع دقائق من البيانات منذ يتحرك السعر باستمرار. نقطة السعر في أقصى اليمين هي حيث السعر في الوقت الراهن، في حين أن البيانات إلى اليسار هو حيث كان السعر في بعض الأحيان من قبل.


ميزة هذا النوع من الرسم البياني هو أنه يظهر جميع تحركات الأسعار على مدى عدة دقائق الماضية. الجانب السلبي هو أنه يمكنك & # 8217؛ ر رؤية أي بيانات السعر مرة أخرى أكثر من ذلك. أن تكون قادرا على رؤية المزيد من البيانات يسمح لك لمعرفة ما إذا كان هناك اتجاه (حركة سعر مستدام في الاتجاه العام لأعلى أو لأسفل)، أو أي أنماط الرسم البياني النامية.


على موقع وسيط الخيارات الثنائية سترى هذا النوع من الرسم البياني إذا نقرت على مادة عرض واختر وقت انتهاء الصلاحية قريب إلى حد ما، مثل 5 أو 10 أو 15 دقيقة على سبيل المثال.


ويبين الشكل 1 مثالا على مخطط القراد.


الرسم البياني 1.


يظهر الرسم البياني حوالي 30 دقيقة من البيانات، ويمثل الخط الأفقي الأسود السعر الحالي. يشير الخط الرأسي الأحمر عند انتهاء صلاحية الخيار.


على مدى هذا الإطار الزمني يمكننا أن نرى أن مسار السعر الإجمالي هو أسفل، حيث أن كل خطوة أعلى هو أقل من الماضي، وكل خطوة أقل يصل سعر أقل.


خط الرسم البياني.


مخطط خطي يشبه إلى حد كبير ما هو مبين أعلاه؛ سترى خطا متواصلا من اليسار إلى اليمين عبر المخطط.


مخطط القراد هو أيضا مخطط خطي، إلا أن مخطط القراد يظهر لك جميع تحركات السعر لأنه يظهر فقط فترة قصيرة من الوقت. مخطط خطي لا؛ سيتم شرح ذلك في لحظة.


إذا كنت تريد الاطلاع على المزيد من البيانات & # 8211؛ مثل حركة السعر على مدار ساعات أو أيام & # 8211؛ فيمكنك استخدام مخطط خطي. لينس تشارتس & # 8220؛ تلخيص & # 8221؛ البيانات، حتى تتمكن من رؤية فترات أطول من الزمن.


عادة ما ترى هذا النوع من الرسم البياني عند النقر على مادة العرض واختيار وقت انتهاء الصلاحية أو التاريخ الذي هو أبعد من ذلك، مثل عدة ساعات أو نهاية الأسبوع.


عند تحديد انتهاء صلاحية أكبر، ستلاحظ أن القيم على طول التحول من المحور س من أوقات إلى تواريخ. ويبين الشكل 2 مثالا على ذلك. لا يظهر انتهاء الصلاحية لأنه هو بضعة أسابيع في المستقبل.


هذا الرسم البياني يبدو مشابها جدا للشكل 1 (مخطط القراد)، ولكن المحور س قد تغير بحيث يمكنك كيفية تحرك السعر على مدى فترة أطول.


شيء آخر مهم جدا على الرغم من. على عكس مخطط القراد، مع مخطط خطي لا ترى كل حركة. يعكس المخطط الخطي فقط سعر الإغلاق لكل فاصل زمني يستخدمه المخطط (غير معروف في هذه الحالة لأن الوسطاء عادة لا يسمحون لك بتكوين الرسوم البيانية الخاصة بك). سعر الإغلاق هو آخر سعر في نهاية الفترة المحددة، مثل 5 أو 15 دقيقة على سبيل المثال. لكل 15 دقيقة (أو داخلية أخرى) يتم تسجيل الإغلاق فقط على الرسم البياني، ومن ثم يرتبط كل إغلاق مع بعضها البعض إنشاء خط مستمر.


هذا & # 8220؛ الملخص & # 8221؛ البيانات يجعل من الأسهل أن نرى الاتجاهات و دوسن & # 8217؛ ر قصف لكم مع الكثير من المعلومات. العيب هو أنك قد لا تكون التداول مع كل ما تحتاجه من معلومات. لشرح ذلك، سننظر إلى نوع واحد آخر من المخطط & # 8230؛


الشمعدان، جدول.


ويبين الشكل 3 نمط مختلف من الرسم البياني، مما يدل على المزيد من البيانات، ودعا الرسم البياني شمعدان. يظهر الرسم البياني الشموع أدناه فقط البيانات من 15/08، في اليومين الماضيين يظهر على الرسم البياني الخطي (الشكل 2).


الشكل 3. ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.


كل شريط على هذا المخطط يمثل 15 دقيقة. إذا كان شريط أخضر يعني أن آخر سعر في تلك الفترة 15 دقيقة كان أعلى من السعر في بداية 15 دقيقة. إذا كان الشريط أحمر، فهذا يعني أن السعر الأخير أقل من الأول. ذي & # 8220؛ فات & # 8221؛ جزء من الشمعة يمثل فتح وإغلاق. إذا كان الشريط أحمر، ثم كما هو مبين قبل إغلاق أقل من فتح. إذا كان الشريط الأخضر ثم إغلاق أعلى من فتح. ذي & سمال 8220؛ ويكس & # 8221؛ والخروج من قمم وقيعان بعض هذه الشموع تمثل النقاط العالية والمنخفضة التي تم التوصل إليها خلال تلك الفترة الزمنية 15 دقيقة.


كما ترون، يظهر هذا المخطط المزيد من المعلومات، وبطريقة أكثر وضوحا. لقد لاحظت تمييزا مهما على الرسم البياني. بعد أن ارتفع السعر بالقرب من منتصف الرسم البياني، يتبعه تراجع (شريط أحمر كبير)، ثم تبعه شريط أخضر آخر. على الرسم البياني الخطي في الشكل 2 يمكنك & # 8217؛ ر نرى هذا. المخطط الخطي يجعل كل شيء تبدو نظيفة، في حين أن هذا الرسم البياني يظهر في الواقع أن السوق هو عادة أكثر متشنج. وكل من تلك الحركات المتشنجة يمكن أن يكون الفرق بين الخسارة والفوز.


الكلمة الأخيرة على استخدام المخططات.


بالنسبة للتداول قصير الأجل، مثل انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق أو أقل، استخدم مخطط القراد. من الناحية المثالية على الرغم من أيضا التحقق من انتهاء صلاحية على المدى الطويل بحيث يمكنك أن ترى ما الأصول قد فعلت على مدى عدة ساعات أو أيام الماضية كذلك. أفضل الصفقات هي عادة عندما يمكنك الحصول على عدة أطر زمنية المخطط ليصطف. على سبيل المثال، ترى أن الاتجاه على مدى الأيام القليلة الماضية هو أعلى، والثمن هو أيضا تتحرك صعودا على الرسم البياني القراد الخاص بك. في بعض الأحيان بسيطة هو أفضل، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر تقدما مع التحليل الخاص بك قد ترغب في التحقق من الرسوم البيانية الشمعدان. وبما أن معظم الوسطاء لا يقدمون هذه المعلومات، فستحتاج إلى مصدرها من مكان آخر على الويب.


الخيارات الثنائية. المقامرة أو الأدوات المالية؟


من دوكاسكوبي.


وتعترف الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر باعتبارها واحدة من أكثر الطرق التي يمكن الوصول إليها للوصول إلى الأسواق المالية. وقد كانت وتيرة الاختراق في قطاع التجزئة الساحقة حقا خلال السنوات 5-7 الماضية، ولكن على الرغم من أن هذا النوع من الصكوك شهدت تحولا ملحوظا في التصور في كل من المستثمرين والعقول المشاركين في السوق، ونحن لا نزال نرى أي رأي مشترك انتهى شكلت على جوهر ذلك الصك. حاول ليت شرح والرد على أنفسنا ما الثنائيات في الواقع، والتي هي نقاط قوية.


ظهور الصناعة. بعد فكس على الطريق إلى التنظيم.


وجاءت شعبية عالية بتكلفة السمعة الأولية لفئة الأصول الجديدة. وكان أحد الأسباب وراء ازدياد شعبية الثنائيات بسرعة هو الافتقار إلى الإطار التنظيمي ومعايير الصناعة، التي ضمنت ميزة استراتيجية على الفوركس والمشتقات الأسواق الأخرى أكثر تعقيدا في نظر وسطاء الناشئة الناشئة. اجتذبت كفاءة الجهد لإطلاق السمسرة الثنائية عددا كبيرا من المشاركين في السوق الذين لا يتمتعون بقلة رأس المال مما يخفف من صورة الخدمة، مما يؤدي إلى الإدراك غير الصحيح للخيارات الثنائية كونها أشبه بالمقامرة والخداع بدلا من التداول.


المواقع [وسطاء خيار ثنائي] نداء إلى نفس النوع من الناس الذين يلعبون لعبة البوكر على الانترنت. ولكن لديهم بطريقة أو بأخرى هالة من كونها أكثر احتراما لأنها تمثل نفسها بأنها تقدم شكلا من أشكال الاستثمار. لا ترضع نفسك. هذه هي مواقع القمار، نقية وبسيطة. ربما يكون الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يتحرك المنظمون عليها.


غوردون بيب، "لا مقامرة على الخيارات الثنائية" (فوربس)، 27/07/2018.


وقد تم استغلال موازاة المقامرة، للأسف، على نطاق واسع في الحملات الترويجية التي يديرها المشاركون في السوق. وقد أدى التوازن على حافة تعريفي مواجهتين (المقامرة مقابل أداة التداول) إلى إثارة العديد من المناقشات داخل مجتمع التداول والخبراء، حيث كان كلا الجانبين مؤيدين لهما. وقد عززت هذه المناقشة تدريجيا وجهة نظر، أجدها شخصيا أكثر معقولية، وهي مسألة لا تشكك في المقام الأول في جوهر الثنائيات، ولكن في معظمها ملاءمة أي فئة من فئات الأصول لفرادى أو استراتيجية بعينها. وبما أن واحدة من معاني المقامرة تتخذ إجراءات محفوفة بالمخاطر على أمل النتيجة المرجوة أو عمادا شيئا على حالة الطوارئ، فإن أي أداة مالية إلى حد كبير يمكن اعتبارها كموضوع للمقامرة إذا اقترب دون الحكمة المناسبة.


انطلاقا من هذا التعريف، الكثير من ما نقوم به في الحياة اليومية هو القمار. الخيارات الثنائية هي القمار مثل الكثير من الأدوات المالية الأخرى، ملموسة أو غير ملموسة.


"هل الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟" (فينانسماغناتس)، 30/07/2018.


في الواقع، فتح موقف فكس أوفيرليفيراجيد مع حساب الجزئي، وفتح موقف كفد بالرافعة دون وقف الخسارة على الأسهم التاجر ليس لديه معرفة عميقة حول، والذهاب الى مشتق في حين عدم بناء التحوط الحقيقي لا يبدو الحصول على أي علاوة على القمار في التصور المشترك لهذا المفهوم. قد تكون قد أدركت أن السمة المشتركة للأمثلة الثلاثة الأخيرة هي ضعف إدارة المخاطر.


دعونا نكون صادقين، أي نشاط استثماري هو القمار. رأس المال المغامر أيضا مقامرة عندما تستثمر في الشركات المبتدئة، ليس هناك ما يضمن أن الشركة ستبقى ناهيك عن ازهر.


"هل الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟" (فينانسماغناتس)، 30/07/2018.


وعادة ما تنشأ إدارة المخاطر السيئة إما من الإرادة المقصودة للمضاربة بمخاطر عالية أو من عدم ملاءمة الأداة للزبون المعين الذي يأتي بدوره من عدم وجود تنظيم في تقييم العملاء والإعلام والتعليم العام. وهنا مرة أخرى نعود إلى المشكلة الأولية مع الثنائيات - عدم وجود تنظيم.


لحسن الحظ، نحن بالفعل نشهد تراجع هذا الاتجاه نحو رقابة تنظيمية أقرب ومشاركين في السوق المالية الشهيرة احتضان العرض الثنائي في مجموعة منتجاتها والتجار استغلال الصفات القوية الأصلية من الاتصالات الثنائية في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. قبرص كانت سيسيك أول الوكالة الدولية للطاقة الذرية التي بدأت رسميا تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في عام 2018، في حين أن العديد من الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي حافظت على عرض الثنائيات "لعبة الصدفة" والموجهين الموجهين نحو هيئاتهم التنظيمية المحلية للمقامرة.


بدأت الأمور تتغير بسرعة في عام 2018. بدأ العام بقرار هام من محكمة روتردام (المصدر) بشأن قضية أوبتيكلوب، حيث أجبرت الهيئة التنظيمية المالية الهولندية (أمف) على إصدار أول ترخيص لوسيط الخيارات الثنائية. وقد رفضت الوكالة الطلب في وقت سابق على الرغم من الوقوع في تعريف المنتجات المالية في الأسواق المالية بموجب لوائح ميفيد وأصدرت السمسار إلى لجنة المقامرة الهولندية. أخبار مماثلة تأتي من المملكة المتحدة حيث أصدرت خزانة جلالة الملكة ورقة التشاور النظر في تنظيم الخيارات الثنائية والمنتجات المالية.


وتقوم حكومة المملكة المتحدة بالتشاور بشأن مقترحات لمعالجة الخيارات الثنائية كمنتج مالي وليس مقامرة.


وهذا يعني أن الخيارات الثنائية ستنظم من قبلنا، فكا، وذلك تمشيا مع الممارسة في معظم أنحاء الاتحاد الأوروبي، ولم تعد تنظمها لجنة المقامرة.


إن قرار المحكمة الهولندية ومبادرة المملكة المتحدة هما مؤشران على تحول نموذجي وشيك قد يفتح البوابات لإضفاء الشرعية على وسطاء ثنائيين يسعون إلى تنظيم قوي في سوق الاتحاد الأوروبي.


وبشكل أساسي، فإن صناعة الخيارات الثنائية تتبع نفس المسار الذي بدأته أسواق الفوركس قبل 15 عاما: بدءا من سوق المضاربة الناشئة حديثا التي يسيطر عليها المشاركون غير المنظمين، وانخفاض ثقة العملاء والتجزئة الغامضة للصور، تحولت فكس إلى صناعة راسخة، من جانب السلطات المالية في جميع البلدان المتقدمة النمو تقريبا؛ وتقدم الآن في مجموعة منتجات العديد من البنوك التجارية. الثنائيات تقوم الآن بنفس الرحلة نحو التنظيم والشفافية ويبدو أنها تفعل ذلك أسرع من الفوركس فعلت في الماضي.


في دوكاسكوبي كنا نشعر بتحول الموقف إلى الخيارات الثنائية خاصة بقوة حيث أن قرارنا بالدخول إلى السوق الثنائية قبل عامين كان يجري اتخاذها وسط تحفظات ذكرت بشأن مدى ملاءمة هذه الخدمة لسماسرة راسخة وذات سمعة طيبة. على العكس من ذلك، رأينا ميزة تنافسية واضحة في حقيقة أن التداول ثنائي سيتم تقديمها من قبل البنك السويسري المنظمة عن طريق منصات الملكية. نحن نعتقد أن هذا ينبغي أن يسهم في تنويع السوق، وتعزيز أمن التجار وتقديم بديل للحلول القياسية وبالتالي تحسين ثقة العملاء إلى الجزء بأكمله من السوق.


ثنائيات بسيطة، لكنها آمنة ومفيدة أداة مالية.


تعتبر البساطة، والشفافية والشفافية هي الصفات الكامنة الرئيسية من الثنائيات. غياب اللجان، النتيجة الثنائية (أي أن هناك فقط 2 النتائج)، مما يعني إمكانية الاستفادة مع أقصى قدر من العوائد على الحد الأدنى من تحركات السوق؛ مبالغ العقد منخفضة تصل إلى 1 دولار أمريكي والأطر الزمنية القصيرة المتاحة، وأحيانا أقل من دقيقة.


على الرغم من الشكوك في أن تعلن المضاربة، يجب أن تدعى الخيارات الثنائية باعتبارها تمتلك جميع خصائص الأداة المالية التي يمكن استخدامها لتحقيق أهداف الاستثمار.


الثنائيات لها جاذبية خاصة للمستثمرين الذين تشمل استراتيجيات التداول في الأخبار الاقتصادية. تداول األخبار هو نشاط استثماري متطور يتضمن على األقل ما يلي:


معرفة متى الأخبار في أي البلدان. أن تكون قادرة على إجراء التحليل الفني والأساسي لتقييم تأثير الأخبار. اختيار زوج / أزواج عملات يتوقع أن تتأثر؛ التنبؤ بالمدة اللازمة لخيار (على سبيل المثال 5 دقائق أو ساعة) لتجنب تقلبات الضوضاء المؤقتة قبل وبعد انتهاء الخبر؛ وضع أمر معلق وصحيح بعناية ووصفه.


تقلب الضوضاء (طفرات التقلب) هو مشكلة حقيقية لتجار الأخبار التي يمكن التعامل معها بنجاح باستخدام الثنائيات. وفيما يلي مثال واقعي يوضح تأثير التقلبات:


مثال 1: الحد الأدنى لمعدل العطاء من البنك المركزي الأوروبي (0.50٪، نسبة 0.50٪، السابق 0.75٪)


التاريخ والوقت: 02/05/2018 11:45 بتوقيت جرينتش.


خفض البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة الأساسي بنسبة 0.25٪، مما أدى إلى انخفاض الضغط على اليورو / دولار. ومع ذلك، فإن المتداول الذي يفسر الخبر بشكل صحيح قد يأتي عبر تقلبات الضوضاء التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر مؤقتة على موقع الفور. الخيار الثنائي سيكون أكثر تفضيلا في هذه الحالة.


مثال 2: الحد الأدنى لمعدل العطاء من البنك المركزي الأوروبي (فعل 0.50٪، نسبة 0.50٪، السابق 0.75٪)


التاريخ والوقت: 02/05/2018 11:45 بتوقيت جرينتش.


وجاءت مطالبات البطالة أقل بكثير مما كان متوقعا. ومع ذلك، فإن المستثمر الذي توقع بشكل صحيح وتوقع الحركة الهبوطية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سيواجه مفاجأة غير سارة عندما ارتفع الزوج بمقدار 50 نقطة. بعد ارتفاع غير متوقع تراجع الزوج كما هو متوقع. ومن الممكن أن يكون المستثمر الذي لديه موقع الفوركس الفوري القصير قد أغلق عند تخفيض الهامش أو أنه أغلق بشكل طوعي الموقف الخاسر. الخيار الثنائي من شأنه أن يساعد مرة أخرى التاجر يمر فوق ارتفاع وكسب على التوقعات الصحيحة.


ثنائيات أيضا ميزة مجموعة من الصفات الهامة المتعلقة إدارة المخاطر / التنفيذ / التنفيذ. الأول هو استقلال عمق السوق، وهو ما يعني غياب التقنية من الانزلاق. ثانيا، الحد الأقصى المحدد مسبقا للأرباح، والأهم من ذلك، الخسارة القصوى تجعل من المستحيل أن تفقد أكثر من مبلغ العقد. هذا الأخير يعني أيضا استحالة دفع الحساب إلى أسهم سلبية حتى في ظل ظروف القوة القاهرة مثل تلك التي لوحظت خلال الفرنك السويسري ترتفع في يناير، 15th 2018 بعد قرار البنك الوطني السويسري المفاجئ التخلي عن اليورو / فرنك سويسري الطابق.


مع كل من الميزات المذكورة أعلاه الخيارات الثنائية تجعل خطوة رئيسية أخرى في تحويل الأسواق أكثر سهولة لتاجر التجزئة، مماثلة لأدوات الفوركس الذهاب إلى التداول الإلكتروني على منصات البيع بالتجزئة منذ 2 عقود.


إضافة لمسة فريدة من نوعها إلى الثنائيات في دوكاسكوبي.


كونها مجموعة مصرفية لديها خبرة كبيرة في مجال تطوير تكنولوجيا المعلومات، قامت دوكاسكوبي بتطوير منصة ثنائية للخدمة والتداول (ويب و يوس و أندرويد)، مما يضمن قدرا كبيرا من المرونة والحرية مقارنة بالنهج المشترك المتمثل في الدخول إلى علامة بيضاء مع واحدة من الباعة منصة رئيسية، وهو النهج الذي أصبح معيارا في ذلك الوقت.


رؤية الثنائيات كمنطقة جديدة بالنسبة لنا، ذهبنا لبداية المحافظين مع تقديم ثنائيات أعلى / أسفل الكلاسيكية الأكثر انتشارا على أزواج العملات. وقد سمحت لنا مرونتنا بتقديم الميزات التي كانت ولا تزال فريدة من نوعها في السوق حتى بالنسبة لتلك الخيارات الثنائية الأساسية نوع: دفعات ثابتة مع مستوى افتراضي من 90٪، والتي لا تزال من بين أعلى المعدلات في السوق، 60 دقيقة مع 1 دقيقة تقدير. ولتحقيق الشفافية الكاملة في تغذية الأسعار، فإننا نستخدم التدفق النقدي لسوق الفوركس السويسري (سوكس فوركس ماركتبليس)، أي نفس مصدر الاقتباس كمنصات التداول فكس / كفد من دوكاسكوبي. ميزة قيمة أخرى تقديرا عاليا من قبل التجار التقنيين هي المخططات وظيفية بالكامل مع أكثر من 180 المؤشرات وكائنات الرسم المتاحة في منصة ويب ثنائي.


بعد أن تم إطلاق الخدمة بنجاح للعملاء من مجموعة دوكاسكوبي، أصبحت الثنائيات متاحة كنموذج منفصل في برنامج شراكة العلامات البيضاء دوكاسكوبي.


هذا العام قمنا بتوسيع نطاق الصكوك مع خيارات الأسهم اليومية مما يتيح الوصول إلى التداول جلسة من أكثر من 1500 أسهم من جميع أنحاء العالم وثنائيات الزوج على تركيبات الأسهم / مؤشر. على عكس النهج التقليدي لتقديم مجموعة ثابتة قصيرة من مجموعات الزوج، يمكن للتجار لدينا بناء التراكيب الخاصة بهم.


العديد من التحديثات والميزات الجديدة هي الآن في طور الإعداد. وهذا يشمل المزيد من التكامل لمنتجاتنا، مما يتيح إنشاء التلقائي للمفاتيح الفرعية التداول الجديدة وتحسينات المنصة. ولتوفيق العروض المتاحة لعملاء الفوركس / العقود مقابل الفروقات والتجار الثنائيين نعمل الآن على إطلاق برنامج مكافآت الأسهم للحسابات الثنائية. وأخيرا، فإن أنواع الأدوات الثنائية الجديدة، بما في ذلك الثنائيات اللمسية والاختلافات، هي على الطريق. مرة أخرى، كما هو الحال مع خيارات أعلى / أسفل، ونحن نعتزم مواصلة إعادة التفكير الأدوات التقليدية في حين تسعى لإضافة عنصر فريد من نوعه في خدمتنا.


جميع الميزات المذكورة أعلاه فريدة من الخيارات الثنائية لدينا هي متاحة تماما للعملاء التجزئة بفضل دوكاسكوبي أوروبا. حسابات الخيارات الثنائية مع دوكاسكوبي أوروبا متاحة لأحجام العقود من 1 دولار أمريكي وديعة أولية من 100 دولار أمريكي. أدعوكم للحصول على تجربتك الخاصة من التداول ثنائي معنا في dukascopy. eu.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


كيفية وضع تداول الخيارات الثنائية.


الصفقات الناجحة خذ 4 خطوات بسيطة.


نادكس على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة تمكنك من تداول الخيارات الثنائية وينتشر على مجموعة واسعة من الأسواق العالمية. قليل إذا كان أي منصات أخرى تمكنك من تداول العملات الأجنبية، مؤشرات الأسهم والسلع، وأكثر من شاشة واحدة.


تداول الخيارات الثنائية بسيطة مثل اختيار السوق، انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب. كيفية جعل هذه الخيارات ينطوي على نفس التحليل والحدس والانضباط كما أي نوع آخر من التداول. نادكس الخيارات الثنائية هي جديدة، في بعض الطرق أفضل طريقة للتجارة طريقك.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


1. اختيار السوق وانتهاء الصلاحية.


بمجرد تسجيل الدخول، لديك طريقتان للعثور على الأسواق للتجارة: الباحث وتصفية السوق. الباحث هو قائمة من جميع الأسواق المتاحة حاليا للتجارة. استخدم مربع البحث أو تصفح القوائم المنسدلة.


يتيح لك فلتر السوق الانتقال للأسواق التي تناسب معاييرك. البحث عن الثنائيات الذهب تنتهي في الساعة القادمة أو 24 ساعة. البحث عن الثنائيات الفوركس بسعر بين 10 $ و 30 $. ابحث عن الأسواق التي تناسب استراتيجيتك.


تجار مختلفون يختارون الصفقات بطرق مختلفة: قراءة المخططات، وتبحث عن أكبر العوامل المحركة، أو مجرد البقاء مع فئة الأصول المفضلة أو السوق. أيا كان النهج الخاص بك، يمكنك بسهولة تحديد السوق واختيار انتهاء الصلاحية والإطار الزمني. نادكس لديها خيارات ثنائية مع انتهاء الصلاحية من خمس دقائق إلى أسبوع واحد.


2. اختر سعر الإضراب.


ويستند الخيار الثنائي على السؤال: هل سيكون هذا السوق فوق هذا الخط في هذا الوقت؟ إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء الخيار. إذا كنت لا، تبيع.


لاتخاذ قرار بشأن تلك الإجابة، يمكنك إحضار المهارات الخاصة بك من التحليل والحدس الخاص بك. ما هي مستويات السعر كبيرة؟ ما مدى تغطية السوق؟ ما هو الاتجاه السائد؟


منصة ندكس يساعدك على اتخاذ قرار، مع الرسم البياني قوية وأدوات التحليل الفني، المؤشرات الشعبية، وأدوات الرسم. لدينا مخططات سلم قوية، مع شراء وبيع أزرار الانحياز مع أسعار الإضراب، تتيح لك وضع أوامر مباشرة من الرسم البياني.


3. ضع طلبك.


تذكرة النظام يجعل وضع الصفقات بسيطة وآمنة. انقر على العقد وسعر الإضراب، أو زر شراء أو بيع على الرسم البياني، وسوف تذكرة المنبثقة.


وتظهر التذكرة عطاءات حية وأسعار العرض، والتي تتغير مع تحرك السوق. انقر على الشراء إذا كنت تعتقد أن الخيار سيكون أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فيمكنك البيع إذا كنت تعتقد أنه سيكون عند الإضراب أو دونه. سيتم ملء عرض السعر أو سعر العرض المطابقة تلقائيا.


يمكنك ضبط السعر واختيار عدد من العقود. الحد الأقصى للربح والخسارة تلقائيا تحديث حتى تعرف المخاطر الخاصة بك / مكافأة حتى الجبهة.


بعد أن تبدو التجارة بالطريقة التي تريدها، انقر على وضع الطلب. سيتم ملء طلبك عندما يأخذ عضو آخر في البورصة (وليس ناديكس) الجانب الآخر، وسيكون لديك موقف مفتوح.


4. إدارة التجارة الخاصة بك حتى انتهاء أو الخروج في وقت مبكر.


لديك طريقتان لإغلاق موضعك المفتوح: قم بمسكه حتى انتهاء الصلاحية أو الخروج منه في وقت مبكر. الخيار لك. المنصة تجعل من السهل التصرف على قرارك.


إذا قررت أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية، تحتاج فقط إلى الانتظار. سوف تستقر الخيارات الخاصة بك إما صفر أو 100 دولار لكل منهما.


إذا اخترت الخروج مبكرا، إما لخفض الخسائر الخاصة بك أو أخذ الأرباح في وقت مبكر، تذكرة النظام الثاني يجعل من السهل القيام به.


دعونا نقول موقفكم هو فقدان المال. لا يمكن للخيارات الثنائية أن تخسر أكثر مما دفعته مقابلها، ولكن في بعض الحالات، قد ترغب في الخروج بخسارة أقل. للقيام بذلك، انقر على هذا العقد في نافذة المراكز المفتوحة.


سوف تبرز تذكرة النظام الجديدة التي هي عكس التجارة الافتتاح الخاص بك. انقر على وضع الطلب لإغلاق موضعك. كما هو الحال مع النظام الأول، يمكنك أن تأخذ سعر السوق الحالي أو تعيين السعر الذي تريد دفعه.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


باستخدام ترادكوال للخيارات الثنائية.


إذا كنت التجارة (أو ترغب في التداول) الخيارات الثنائية، تأخذ من الوقت للتعرف على كيفية تبادل ترادكوال يتغير الخيارات الثنائية في العالم للأفضل. والغرض من هذه المادة ليس لتعزيز تراديكوال. بدلا من ذلك، هو لإعلام القراء حول موقع مختلف لتداول الخيارات الثنائية.


حتى الآن، كان سوق الخيارات الثنائية يعمل دائما في بيئة حيث يسيطر مجتمع الوسيط على الأسواق ويكسب أمواله من التجار & # 39؛ خسائر.


يتم تحفيز وسطاء الخيارات الثنائية لتحديد الدفعات (أي النقدية التي تتلقاها عند عقد خيار ثنائي الفوز) بحيث تكون فرص كسب أرباح على مدى فترة طويلة من الزمن صغيرة. في الواقع، فهي صغيرة جدا أن هؤلاء السماسرة تعطيك مكافأة نقدية لفتح حساب والتجارة. هذه الممارسة هي نموذجية من الكازينوهات على الانترنت، وليس الأماكن التي يستثمر فيها تقليديا المال: الأسهم أو وسطاء الخيارات في وول ستريت.


المكافأة مشروط بتداول الحد الأدنى من الصفقات، مما يضع حد أدنى من الدولار في خطر. ممارسة إعطاء التجار مكافأة توقيع كل في حد ذاته، كان تحذيرا لي أن يتم تزوير اللعبة.


ومن دواعي القلق أن تراديكوال كما يقدم مكافأة، ولكن هو أصغر أن السماسرة الثنائية الأخرى، وآمل أن يكون مجرد تعزيز لجذب عملاء جدد.


تأسست تراديكوال في عام 2018 من قبل فريق من التجار الخبراء من شركات التداول عبر الإنترنت.


هدفهم المعلن هو ثورة في عالم الخيارات الثنائية من خلال توفير تبادل الخيارات الثنائية على الانترنت العالمية على أساس شبكة التداول الاجتماعي.


تم تصميم منصة باعتبارها شبكة الند للند و هو تماما سهل الاستعمال. يمكن لكل تاجر إما كتابة أو شراء خيار ثنائي. إذا لم يتم تنفيذ طلبك على الفور، ثم يذهب إلى كتاب النظام حيث كل تاجر آخر في الشبكة لديه الفرصة لاتخاذ الجانب الآخر من طلبك.


لا توجد عمولة لشراء أو كتابة خيار، ولكن الشركة تأخذ رسوم 2٪ من الشخص الذي الأرباح من التجارة (بمعنى، إذا كنت فقدت، لا يوجد أي رسوم أو عمولة إضافية).


ملاحظة: خيارات الأسهم التقليدية (أي تلك التي أكتبها عادة هنا) تستخدم لغة مختلفة قليلا عن تلك المستخدمة من قبل تجار الخيارات الثنائية. وهذا لا ينبغي أن يؤدي إلى أي التباس لأن معنى المصطلحات واضح جدا (بمجرد فهم الأساسيات). إذا لزم الأمر، وهنا للتجار الخيار التقليدي ومسرد آخر للخيارات الثنائية.


الدول التقليدية (في بيان صحفي) لتكون أول & # 34؛ ريال & # 34؛ تبادل، حيث يتم إعطاء التجار الفرصة للتداول مع أقرانهم. ترادكوال بمثابة الرجل الأوسط ومهمتهم الوحيدة هو ربط التجار الذين يستخدمون منصة التداول الخاصة بهم. هذا تغيير كبير لأنه لم يعد لديك للتداول ضد الوسيط الذي يملك وتدير السوق. ويدعو البيان الصحفي هذه القوة التخريبية المتغيرة اللعبة في عالم تداول الخيارات الثنائية. دعونا نأمل ذلك.


آخر زائد هو أنه يمكنك الخروج من موقف قبل انتهاء بدلا من إجبارهم على امتلاك الموقف حتى وقت انتهاء الصلاحية.


كيفية عمل الخيارات الثنائية في تراديكال.


يفتح هذا التبادل للتداول على مدار 24 ساعة يوميا، 6 أيام في الأسبوع.


الخطوة الأولى الواضحة هي اختيار أصول للتداول. وينشر هذا التبادل قائمة بالموجودات المتاحة. اختر إما صاعد أو هبوطي. يمكنك الرهان بأن السوق سيكون فوق (شراء المكالمة) أو أقل (شراء وضع) السعر الفوري الحالي في الوقت الذي تنتهي فيه الخيارات الثنائية. ما الذي يجعل الخيارين & # 34؛ ثنائي & # 34؛ هو أن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة: التنبؤ التاجر يثبت أن تكون صحيحة أو غير صحيحة. الخطوة الأولى هي تحديد الأصل الذي تريد تداوله. اختيار شراء أو الكتابة. عند الشراء، واختيار حجم الاستثمار الخاص 30 $ الحد الأدنى)، ويتم سرد الربح المحتملة كنسبة مئوية من الاستثمار الخاص. القيمة النموذجية هي.


84٪. إذا لم تكن نسبة 84٪ من الأرباح مرتفعة بما فيه الكفاية، فيمكنك إدخال أمر حد تحدد فيه حجم الاستثمار والمبلغ المطلوب (مرة أخرى كنسبة مئوية من الاستثمار). هذا النظام يذهب إلى كتاب النظام. يمكن لكل تاجر رؤية أعلى 3 عروض (أي أفضل دفع تعويضات). إذا لم يكن أحد على استعداد لكتابة ثنائي يلبي الاحتياجات الخاصة بك، ثم يتم إلغاء النظام قبل 5 دقائق من وقت انتهاء الصلاحية.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


سعر الإضراب هو دائما (السعر الفوري) للمؤشر في الوقت الذي يتم فيه التداول. وبعبارة أخرى، عند قبول العرض الحالي وشراء الخيار الثنائي، أو قبول العرض الحالي وكتابة الخيار الثنائي، فإن الإضراب هو السعر الفوري. عندما يذهب طلبك إلى كتاب الطلب، لا يعرف سعر الإضراب بعد لأن السعر الفوري يتم تحديده في الوقت الذي يتم فيه تعبئة طلبك (أي، شخص ما يأخذ الطرف الآخر من الصفقة).


هل من الأفضل شراء أو الكتابة؟


نفترض أن أنت المشتري:


ث نموذجية دفع تعويضات.


85٪ تبدو منخفضة جدا بالنسبة لي. ما لم يكن هناك بعض ظروف السوق التي تجعلك تعتقد أن هناك أفضل بكثير من 50/50 فرصة أن التنبؤ الخاص بك الاتجاه سوف تتحقق، لا يمكن أن نتوقع أن تزدهر عند فقدان 100 $ عند الخطأ وكسب 83.30 $ (بعد 2٪ عمولة) عندما صحيح . يبدو أفضل بكثير أن يكون الكاتب.


وهذا هو واحد من الأشياء الجميلة حول هذا التبادل الجديد: لديك القدرة على كتابة الخيارات.


ملاحظة: من المهم أن نفهم المخاطر الخاصة التي تأتي مع وضع أمر في كتاب النظام. عندما يكون عرض لشراء أو كتابة يجلس في كتاب النظام، قد تصبح فجأة من المفيد أن تأخذ الجانب الآخر من هذا العرض أو العرض. قد يحدث ذلك، على سبيل المثال، إذا مؤشر فني صاعد أو هبوطي تومض إشارة شراء أو بيع. الخطر هو أن شخص ما سوف تأخذ طلبك قبل أن تتمكن من إلغاء.


افترض أنك الكاتب:


عند كتابة أي خيار، تقوم بإنشاء شيء لم يكن موجودا من قبل.


المضاربة.


عند مناقشة خيارات الأسهم القياسية، ينصب تركيزي دائما على استخدام الخيارات كأدوات للحد من المخاطر. وتستخدم الخيارات المؤكدة لوضع الرهانات أو التكهن، ولكن التجار الخيار يمكن أن تكسب أرباحا جيدة من خلال عدم اتخاذ مخاطر كبيرة. لست مؤمنا حقيقيا في استخدام خيارات المقامرة.


عالم تداول الخيارات الثنائية مختلف جدا لأن كل خيار له نتيجتين محتملتين فقط: صحيحة أو خاطئة. وبعبارة أخرى، حدث أو لن يحدث. هذا هو الإعداد الذي يعمل الحق فقط للمضاربين.


أماكن أخرى للتجارة الخيارات الثنائية.


معظم الشركات التجارية الخيار خيار ثنائي المنافسة لا يكون تداول العملات. وبعبارة أخرى، أنت، تاجر ثنائي، يجب شراء وبيع الخيارات عن طريق التداول مع الوسيط، أو & # 34؛ البيت. & # 34؛


سبق أن استعرضت شيري تريد، واحدة من الأماكن التي يتعامل فيها التجار مع الوسطاء ويعانون من السخط من دفعات أقل من اللازم للحصول على الصفقات الفائزة.


نادكس هو منافس واحد الذي يستخدم في الواقع تبادل. نادكس لديها ميزة خاصة واحدة على معظم المنافسين لأنه هو الصرف الولايات المتحدة المنظمة، وهذا يعني أن هناك فرصة أقل بكثير من الحصول على خدع. ومع ذلك، نادكس يفتقر إلى المزايا الأخرى التي تأتي مع ترادكوال.


على الرغم من أن تبادل جديد جدا للسماح بإجراء استعراض كامل، وأنا أحب ما رأيته حتى الآن. وقد تغلبوا على أكبر عائق أمام المتداول الذي يكسب المال: عدم وجود تداول بين الأقران.


تميل عوائد ترادكال إلى أن تكون أفضل تلك التي وجدت في أماكن أخرى.


ترادكوال يقدم شبكة اجتماعية مفتوحة حيث يمكنك رسالة التجار الآخرين. لا أرى أي فائدة لذلك لأن الناس لا يريدون عادة التواصل مع منافسيهم. ومع ذلك يتم وصفه بأنه ميزة إضافية.


لا عمولات. بدلا من ذلك، يتم تخفيض 2٪ من ربح المتداول الفائز.


الأصول المتاحة للتداول.


ويساعد هذا الفيديو في شرح كيفية عمله، ولكن تذكر أنه إعلان، وليس وصف أي شخص للتبادل:


ترادكوال تقدم الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول، بما في ذلك الأسهم (مثل آبل، فب، غوغ، مسفت)، ومؤشرات الآجلة (سبكس، ندكس، دجيا، و داكس) والعملات والسلع.


ملخص الفوائد الرئيسية (كما هو مكتوب من قبل تراديكال)


بديهية وسهلة الاستخدام منصة التداول للمبتدئين والخبراء على حد سواء. أفضل دفعات في السوق وربحية أعلى بكثير للتجار. مضمون. - عدم وجود تضارب في المصالح بين التجار والوسيط لأن العوائد يتم تحديدها فقط من قبل التجار. مجتمع التداول الديناميكي والاجتماعي، حيث يمكن للمتداولين مشاركة وجهات النظر واتجاهات السوق والنصائح والتوصيات في غرف الدردشة عبر الإنترنت.


إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية، فإنه يستحق وقتك للنظر في ما لديهم لهذا العرض.


الخيارات الثنائية الرسوم البيانية - لماذا، ماذا، كيف؟


وينقسم التحليل المالي إلى مدرستين رئيسيتين من الفكر: من ناحية، لدينا التحليل الفني ومن ناحية أخرى لدينا التحليل الأساسي. على الرغم من أن الآراء تنقسم حول ربحية واحدة أو أخرى، وكلاهما له شيء مشترك - الرسوم البيانية. وبطبيعة الحال، فإن المحللين الأساسيين يستخدمون مخططات أقل من المحللين الفنيين، ولكن أي تاجر أعمى بدون رسم بياني. انها مثل محاولة قيادة السيارة دون رؤية الطريق إلى الأمام. لسوء الحظ، يبدو أن الخيارات الثنائية المخططات هي أقل من المخاوف السماسرة وكل ما تقدمه لنا هي الرسوم البيانية البدائية وغير مجدية. أحيانا مخططات الخيارات الثنائية ليست أكبر من شاشة الهاتف الخليوي، ولكن السماسرة نعتقد أننا يمكن استخدامها لتحليل أداء الأصول. هل حقا؟!


أنواع الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


في الأساس، الرسوم البيانية هي تمثيل رسومي لأداء الأصول خلال فترة محددة مسبقا من الزمن. هذا التعريف لا ينطبق فقط على مخططات الخيارات الثنائية، ولكن على جميع الرسوم البيانية المالية التي تتبع حركة الأصول. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الرسوم البيانية: الرسوم البيانية الشمعدان، الرسوم البيانية بار (المعروف أيضا باسم الرسوم البيانية أوهلك) والرسوم البيانية الخط، معظم التجار يجدون التداول مع الشمعدان الرسوم البيانية أفضل. ولكل منها خصوصيات ويمكن استخدامها لأغراض مختلفة، ولكن استخدامها الرئيسي هو تحليل كيفية تحرك الأصول وكيفية تفاعلها مع الأخبار الاقتصادية أو المالية ومستويات الدعم والمقاومة. بالطبع، يمكننا أن نقول أن الشيء نفسه يمكن أن ينظر إليه إذا كنا مجرد مشاهدة يقتبس، ولكن قل لي، كيف كنت بدلا تحليل حركة الأصول؟ مثل هذا: 1.32433 ... 1.32476 ... 1.32498 ... 1.32391 ... 1.32330 ... 1.32156 ... أور ليك ليك ذيس:


على الرغم من أنني يمكن أن نفهم السلسلة الأولى من الأرقام وأنا أعلم أنها تمثل علامات الاقتباس، فإنه من المفيد بكثير أن ننظر إلى الرسم البياني ونرى كيف تصرفت الأسعار. في الواقع، في الأيام الأولى من التداول، كانت أسعار مماثلة لأرقام بلدي أعلاه على ورقة مطبوعة من قبل آلات شريط الشريط والمستثمرين قراءة الشريط من أجل الحصول على الشعور اتجاه السوق، إذا أرادوا الرسم البياني لديهم لرسم هي نفسها. وتسمى هذه التقنية من التداول "شريط القراءة" ولكن مرة واحدة التكنولوجيا المتقدمة، وتطورت التداول أيضا والرسوم البيانية الإلكترونية ظهرت. عندما حدث هذا بدأ الناس يلاحظون أن الأسعار جعلت أنماط وأن أنماط الرسم البياني يمكن التنبؤ بها. لقد ذكرت ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية لذلك دعونا نذهب إليها في مزيد من التفاصيل قليلا:


الشمعدان، الرسوم البيانية.


وقد وضعت هذه في الإقطاعية اليابان و "الأب" من الرسم البياني الشمعدان يعتبر مونيهيسا هوما، تاجر الأرز الذي عاش في اليابان خلال القرن ال 18. الشمعدان يظهر لنا سعر الافتتاح والختام، ولكن أيضا المسافة المقطوعة خلال الفترة (فتح وإغلاق عادة ما تكون مختلفة من عالية ومنخفضة) ويحمل رؤى هامة في سلوك السوق لأنه يحكي قصة كيف انتقلت الأسعار خلال الفترة . على سبيل المثال، يظهر الفتيل الطويل أن السعر سافر في البداية المسافة بأكملها ولكن التجار لم يتمكنوا من الحفاظ على ما يكفي من الضغط لإغلاق السعر هناك وبدلا من ذلك، سيطر الجانب الآخر من السوق وعكس السعر. عند النظر إلى الرسم البياني إشارات شمعدان اليابانية القفز من الصفحة في الطريق الذي يجعل الثيران والدببة تبدو وكأنها قطعة على لوحة اللعبة، كل ما عليك القيام به هو قراءة.


أوهلك أو بار الرسوم البيانية.


اختصار لتقف على فتح عالية منخفضة إغلاق والقضبان مشابهة جدا لشمعدانات. في الواقع، فإنها تظهر نفس المعلومات بالضبط ولكن لها مظهر رسومي مختلفة:


اختيار بين الرسم البياني الشمعدان ومخطط أوهلك هو مجرد مسألة التفضيلات الشخصية لأنها تظهر نفس المعلومات، ولكن لي الرسوم البيانية الشمعدان تبدو أفضل، وربما لأنه هو النوع الوحيد من الرسم البياني الذي استخدمته من أي وقت مضى.


المخططات الخطية.


هذا هو النوع الأكثر تبسيطا من الرسم البياني ويظهر حركة السعر كخط. أنها لا توفر معلومات صلبة حول فتح، وثيقة، عالية أو منخفضة وأيضا، فإنه لا يظهر ما حدث في الفترة التي تم تحليلها. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم مخطط شمعدان ساعة واحدة أو مخطط أوهلك، ستلاحظ كيف يتحرك السعر خلال كل ساعة ولكن المخطط الخطي لا يوفر مثل هذه المعلومات. لسوء الحظ، هذا هو الرسم البياني الخيارات الثنائية الأكثر شيوعا ومعظم السماسرة تبين لنا يقتبس مع استخدام مثل هذا الرسم البياني. أدناه سترى المخطط الخط ولكن يتم أخذ لقطة من ميتا التاجر 4 وأنه لا يزال يقدم المزيد من المعلومات من مخطط خطي ينظر في معظم منصات الخيارات الثنائية.


فهم الرسم البياني.


الرسوم البيانية يمكن أن أقول الكثير من المعلومات التي في الأيدي الخطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كارثية. تحتاج إلى معرفة ما هو أن كنت تبحث في هذا هو السبب في التعليم مهم. أهم شيء أن نحيط علما هو الإطار الزمني للرسم البياني. هل هو على المدى القصير، على المدى الطويل، على المدى القصير، على المدى القصير، على المدى القصير جدا، يوم واحد، يومين، دقيقة واحدة، أسبوع واحد، شهر واحد أو أي من اثني عشر إعدادات مزيد من الوقت. قد يؤدي عدم التعرف على ذلك إلى استخدام انتهاء صلاحية خاطئ، أو حتى إجراء تحليل خاطئ، إذا كان الشمعدان في السؤال ليست كاملة. شيء آخر هو بنفس القدر من الأهمية، ربما أكثر من ذلك بالنسبة للتجار الحقيقي على المدى القصير، هو تأخر الوقت. ليس كل المخططات تعطي في الوقت الحقيقي يغذي الحية. في معظم الحالات مجانا أو من السهل الوصول إلى الرسوم البيانية سيكون لها وقت تأخر كبيرة مثل 15 أو 20 دقيقة، وهذا ليس جيدا لاتخاذ إشارات الآن.


حسنا، أين يمكنني الحصول على الرسم البياني؟


عادة لا يدفع السماسرة الكثير من الاهتمام لحزمة الرسوم البيانية الخاصة بهم، ولا يفهمون حقا مدى أهمية هذا للتاجر. التداول بدون مخطط يشبه محاولة عبور الشارع معصوب العينين. بالتأكيد، إذا كنت محظوظا قد جعله إلى الجانب الآخر من الشارع ... ولكنني لن أحاول ذلك. منذ المخططات الخيارات الثنائية التي تقدمها وسطاء لدينا ليست مفيدة جدا، يجب علينا أن ننظر في أماكن أخرى بالنسبة لهم. أفضل طريقة للقيام بذلك، في رأيي، هو الحصول على عرض تجريبي مجاني من وسيط الفوركس الذي يقدم ميتا التاجر 4. ثم سيكون لديك جميع الأنواع الثلاثة من الرسوم البيانية المتاحة والمؤشرات وأدوات فيبوناتشي وكل ما تحتاجه لإجراء السليم تحليل. سيتم تنفيذ الصفقات بالطبع على منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك، ولكن بهذه الطريقة لديك أفضل من كلا العالمين: بساطة تداول الخيارات الثنائية وتعقيد حزمة الرسم البياني السليم. هناك الكثير من الحزم يعتقد، أفضل مكان لمعرفة كل منهم هو في منتدانا مخصص لرسم بياني، الرسوم البيانية والرسوم البيانية الرسوم البيانية.


يظهر اتجاه جديد.


في الآونة الأخيرة، بدأت وسطاء الخيارات الثنائية لتقديم الرسوم البيانية الشمعدان وكذلك المخططات الخط. هذا هو بالتأكيد تحسين ويجعل تحليل الأسعار أسهل ولكن هذه المخططات لا تزال تفتقر إلى التاريخ، ولا يمكنك جعل التنبؤ الدقيق إذا كنت غير قادر على التمرير إلى الوراء والبحث عن مستويات الدعم والمقاومة أو أنماط الرسم البياني. في كلتا الحالتين، حقيقة أن السماسرة تبدأ في إيلاء الاهتمام للجانب الفني من التداول، يعني أنه قريبا سوف نرى المزيد والمزيد من الأدوات والرسوم البيانية المتقدمة وربما المؤشرات الفنية حتى (عدد قليل من وسطاء من الدرجة الأولى تقدم بالفعل المؤشرات الفنية). وبمجرد أن يقدم لنا وسطاء الخيارات الثنائية مجموعة كاملة من الرسوم البيانية، سيصبح من الأسهل بالنسبة لنا التداول لأننا لن نضطر إلى التبديل بين المنصات بعد الآن وسيتم إجراء التداول والتحليل من نفس المخطط، كما يفترض أن يكون.


مرحبا بوجدان التي وسيط الفوركس أن تنصح للحصول على حساب تجريبي مجاني للحصول على MT4؟


محاولة فريستوكشارتس للمخططات الحرة.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment