Saturday 3 March 2018

3034 نظام التداول الميكانيكية


نظام التداول اختبار: 34 إما كروس نظام.


تحيات أبناء الأرض! أنا، روبوبيب، ظهرت من بلدي جراب لتقديم نظام التداول الميكانيكية المقبل الذي سوف يكون باكتستينغ.


وبصرف النظر عن إعطاء بولايلي شرف الانضمام إلى أفضل قاعة فوركس سيستمز للمشاهير، نظام 34 كروس أوفر أيضا اشتعلت اهتمامي بسبب بساطتها المطلقة. ويستفيد من المتوسط ​​المتحرك 5 إما و 34 إما على الإطار الزمني اليومي لتحديد الاتجاهات المتوسطة الأجل ونفس مجموعة المتوسطات المتحركة الأسية على الرسم البياني لكل ساعة لتحديد نقاط الدخول.


ويمكن أن يشمل النظام أيضا مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، و ماسد للتأكيد ولكن منذ الاستخدام الدقيق لهذه المؤشرات لم يكن محددا تماما، قررت أن ترك هذه في حين ميكانيكي النظام لأغراض باكتستينغ.


دون مزيد من اللغط، وهنا هي بقية المعلمات بلدي باكتستينغ الميكانيكية لنظام 34 إما كروس أوفر باوليلي:


الأطر الزمنية المستخدمة: الرسم البياني اليومي للاتجاه، الرسم البياني لمدة ساعة لنقاط الدخول والخروج.


ابحث عن إشارات الشراء فقط عند تجاوز 5 إما فوق المتوسط ​​المتحرك 34 إما على الرسم البياني اليومي. ابحث عن إشارات البيع فقط عند تجاوز 5 إما أدنى المتوسط ​​المتحرك 34 إما على الرسم البياني اليومي.


1. شراء عندما يعبر 5EMA فوق 34 إما على الرسم البياني 1 ساعة. وضع أوامر طويلة 20 نقطة أعلاه إغلاق شمعة كروس.


2. بيع عندما يعبر 5EMA تحت 34 إما على الرسم البياني 1 ساعة. وضع أوامر قصيرة 20 نقطة أدناه إغلاق شمعة كروس.


ويتطلب النظام الأصلي النظر إلى المستويات السابقة والهبوط في المخططات. لكنني رأيت كيف يتصور بعض البشر قمم وقيعان عندما لا يوجد شيء، لذلك قررت أن تجعل ظروف الخروج أقل ذاتية:


1. وقف الخسارة: وضع وقف الخسارة الأولي على أعلى (للتداولات قصيرة) أو منخفضة (للتداول طويل) من شمعة كروس. إضافة وقف زائدة بنفس حجم المحطة الأولية.


2. هدف الربح: ضع هدف الربح 150 نقطة بعيدا عن الإدخال. قررت استخدام 150 نقطة لأنها قريبة من نصف أتر الأسبوعية الأسبوعية للرجل في العام الماضي. وينسجم هذا مع هدف بولايلي في اصطياد الاتجاهات "المتوسطة الأجل".


3. عمليات الانتقال الجديدة: عندما يحدث كروس جديد في الإطار الزمني ساعة واحدة في حين أن الموقف لا يزال مفتوحا، والخروج في فتح الشمعة بعد شمعة كروس.


ولكن قبل أن أعود إلى جراب بلدي لبدء العمل على هذا النظام، اسمحوا لي أن أذكركم بأن هذه القواعد الآلية التي توصلت إليها هي مجرد تقريبات مقربة من النظام الفعلي الذي بولايلي مصممة. أن نضع في اعتبارنا أنه قد يكون هناك بعض التناقضات هنا وهناك كما حاولت قصارى جهدي لميكنة بعض القواعد التي يبدو أن تكون ذاتية من وجهة نظر الروبوت المتواضع هذا الرأي.


تأكد من احترس من إصدار نتائج باكتستينغ في 14 آذار (مارس) 2018. هذا الأربعاء المقبل!


أيضا، أود أن أشجعكم على تقديم إدخالاتك إلى نظامنا الحالي أفضل تداول الفوركس لشهر مارس. كما ذكر الفوركس النينجا في مقاله "أنت التجارة، نحن المعونة"، كل تقديم كامل يتوافق مع 1 $ التبرع لجمعية خيرية لدينا من الشهر، وهي الرؤية العالمية.


وعلاوة على ذلك، إذا كان النظام الخاص بك أكياس التاج، عليك أن تكون قادرا على الانضمام لدينا قاعة المشاهير ويكون بابيبيبس التبرع 10 $ لمؤسسة خيرية اخترتها أيضا! أليس هذا صفقة حلوة؟ ماذا تنتظر؟ أرسل إدخالاتك الآن!


يمكنني تغيير حياتي من خلال تغيير موقفي. ومن الذي لا علاقة له بالأشواك يجب ألا يحاول أبدا جمع الزهور. هنري ديفيد ثورو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


30/34 نظام التداول الميكانيكية.


30/34 نظام التداول الميكانيكية.


30/34 نظام التداول الميكانيكية.


ترادينغسيستم - نظام التداول الآلي - العقود الآجلة.


تصفح وقراءة أنظمة التداول الميكانيكية أنظمة التداول الميكانيكية حسنا، يمكن لشخص ما أن يقرر بنفسه ما يريد القيام به ويحتاج إلى القيام به ولكن في بعض الأحيان، أن.


كيفية الفوز مع أنظمة التداول الميكانيكية - خوارزمية.


مجموعة واسعة من أنظمة التداول المرنة التي تجمع بين التحليل الفني المتطور مع نظرية علم النفس التجاري نظم التداول الميكانيكية يفحص.


أنظمة التداول الميكانيكية: ألغوكس.


نظام التداول الآلي ل S & أمب؛ P 500. نظام التداول يستخدم الصفقات سوينغ، الصفقات اليوم، كوندورس الحديد واستراتيجيات التداول الدعوة المغطاة.


التطبيقات العملية لنظام التداول الميكانيكي.


نظام التداول الميكانيكي لسوق الفوركس نظام تداول الفوركس الميكانيكي من أجل الربح، نظام تداول العملات الأجنبية هنا سننظر إلى آلية ميكانيكية بسيطة.


اختبار بعض أنظمة التداول الميكانيكية البسيطة - سجل التجار.


أنظمة التداول الميكانيكية ومؤشراتنا تساعد المتداول الجاد على تحديد فرصهم التجارية المقبلة وتحقيق نتائج أكثر اتساقا. رسك نظام التداول.


رينكو تعريف المخطط - الصفقات نقطة الإيقاف.


رينكو الميكانيكية نظام رينكو تعريف الرسم البياني: الرسم البياني نمط رينكو هو نوع من الرسم البياني، التي وضعتها اليابانية، وهذا هو فقط رينكو نظام التداول الميكانيكي:


نظام التداول الميكانيكي لسوق الفوركس - chepei. store.


03.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ ابحث عن بلدي الكتاب القادم الكتاب المقدس من الاتجاه التالية الأمازون / الاتجاه-بعد الكتاب المقدس المهنية أنظمة التداول الميكانيكية.


أنظمة التداول الميكانيكية - إيرنفوريكس.


تحميل وقراءة أنظمة التداول الميكانيكية أنظمة التداول الميكانيكية كتاب ممتاز هو دائما أفضل صديق لقضاء بعض الوقت في مكتبك، ليلة.


أنظمة التداول الميكانيكية - klever. store.


27.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ لقد تم تداول نادكس الخيارات الثنائية الآن لمدة 3 سنوات باستخدام نظام التداول الملكية التي إمب A بيفيكت نظام التداول الميكانيكية.


وايلي: أنظمة التداول الميكانيكية: الاقتران التاجر.


التداول الميكانيكي موقع الجماعة للتجار النشطين (على المدى القصير و دايترادرس) مع غرف التداول الحية، التداول لوحات المناقشة، متجر تجارة الكتب، إنفوماتيون.


استخدام أنظمة التداول الميكانيكية لتقييم.


وقد كتب العديد من الكتب والمقالات حول كيفية استخدام المتوسطات المتحركة ومجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لتداول الأسواق. ومن المدهش، عدد قليل جدا من هذه.


تسخير قوة أنظمة التداول الميكانيكية - Wave59.


قراءة دليلنا الكامل على إيجابيات وسلبيات التداول التقديري والميكانيكية سوف تساعدك على أن تقرر أي نوع من نظام تداول الخيارات الثنائية يناسبك أفضل.


إيريك بين - أنظمة التداول الميكانيكية - عرض التجار.


تصفح وقراءة أنظمة التداول الميكانيكية أنظمة التداول الميكانيكية لا محالة، القراءة هي واحدة من المتطلبات التي ستخضع. لتحسين الأداء و.


بي للتجارة - أنظمة التداول.


15.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهناك الكثير من أفضل التجار (على الأقل تلك التي أعرف) تستخدم نوعا من القواعد الميكانيكية في تداولهم. "الميكانيكية" يعني أن القواعد تستند.


نظام التداول الميكانيكي لسوق الفوركس - trackr. store.


اقرأ المزيد عن أنظمة التداول الميكانيكية البسيطة يمكن أن تولد أرباحا جيدة على معيار الأعمال. في نظام عالية التردد، سلسلة من الأرباح الصغيرة تتراكم مع.


نظام التداول الميكانيكي لسوق الفوركس بدف دونلواد.


24.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ العثور على أفضل وسيط لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك. على سبيل المثال، واحدة من أنظمة الاستثمار الميكانيكية الأكثر شيوعا يسمى الكلاب من داو.


الميكانيكية الفوركس.


تداول سوق الفوركس بنجاح باستخدام أنظمة التداول الميكانيكية. تعرف على تصميم الاستراتيجية والتقييم وعلم النفس التداول وغيرها الكثير الهامة.


نظم التداول الميكانيكية. pdf - ما قبل الولادة - يومبو.


وقد كرس الكثير من الحبر لتحديد أسباب فشل أنظمة التداول الميكانيكية، وخاصة بعد حقيقة. على الرغم من أنه قد يبدو أوكسيمورونيك (أو، ل.


نظام التداول الكامل - S & أمب؛ P بنك.


نظام التداول الميكانيكي هو نظام واحد يتم فيه اتخاذ كل قرار لك من خلال برنامج كمبيوتر تم تصميمه لتوليد إشارات شراء / بيع.


لماذا أنظمة التداول الميكانيكية فشل - الدمى.


تصفح وقراءة نظام التداول الآلي لسوق الفوركس نظام التداول الميكانيكي لسوق الفوركس تخيل أنك تحصل على مثل هذه التجربة رهيبة معينة و.


تعريف الاستثمار الميكانيكي | Investopedia.


25.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ونحن ملتزمون لمساعدتك على بناء أنظمة التداول مربحة مع أدوات مجانية، رمز عينة ومحتوى مدهش أخرى.


نظام بيفيكت للتجارة الميكانيكية - يوتيوب.


11.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تدريب نفسك ليكون تاجر منظم تماما من الصعب. فضيلة نظام تجاري جيد التصميم هو أن النتائج في الوقت الحقيقي تأتي في الاختبار الخلفي.


نظام التداول الميكانيكي لسوق الفوركس - hackapp. store.


A نظام التداول الميكانيكي باستخدام مبسطة تحليل الموجات إليوت أمثلة باستخدام متقدمة الحصول على أمثلة استخدام العقود الآجلة والأسهم 60 دقيقة، يوميا، أسبوعيا، وشهرية.


نظام التداول الكامل يستخدم من قبل المهنيين لجعل.


أنظمة التداول الميكانيكية. pdf - ما قبل الإنسان. نص؛ 42 ميكانيكال ترادينغ سيستمزفتر. بادج 67 و 68: 44 أنظمة التداول الميكانيكية أ.


نظم التداول الميكانيكية بسيطة يمكن أن تولد جيدة.


تحميل وقراءة أنظمة التداول الميكانيكية أنظمة التداول الميكانيكية سوف تؤثر عادة القراءة حياتك؟ ويقول كثيرون نعم. قراءة أنظمة التداول الميكانيكية هي.


كيفية الفوز مع أنظمة التداول الميكانيكية | | Autochartist.


نظام التداول الكامل يستخدم معظم التجار الناجحين نظام تداول "ميكانيكي". هذا ليس من قبيل المصادفة. نظام التداول الآلي جيد بأتمتة كامل.


أنظمة التداول الميكانيكية التي تعمل حقا - تسف.


المجلة الجنوبية للاقتصاد الزراعي تموز / يوليه 1982 باستخدام نظم التداول الميكانيكية لتقييم ضعف كفاءة شكل أسواق العقود الآجلة.


أنظمة التداول الميكانيكية - listmy. store.


أنظمة التداول الميكانيكية. وتقدم المعلومات الواردة في هذا التقرير بهدف "توحيد" أداء النظم التجارية.


أنظمة التداول الميكانيكية من تاجر محترف.


تصفح وقراءة نظام التداول الآلي لسوق الفوركس نظام التداول الميكانيكي لسوق الفوركس عندما يكون هناك الكثير من الناس الذين لا يحتاجون إلى توقع شيء ما.


مزايا مع استراتيجيات الميكانيكية - نظام التاجر النجاح.


إيريك بين - أنظمة التداول الميكانيكية تحميل، ثانيا، نريد أن نشارك بعض أنظمة العمل لدينا، وستتمكن من الوصول إلى حوالي اثني عشر.


أنظمة التداول الميكانيكية - quanjia. store.


19.01.2009 & # 0183؛ & # 32؛ نظم التداول الميكانيكية. هذه مناقشة حول أنظمة التداول الميكانيكية داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ عزيزي التجار، أنا جديد في المنتديات.


أنظمة التداول الميكانيكية - amctop. store.


كيفية الفوز مع أنظمة التداول الميكانيكية باستخدام الانحراف المعياري لقياس نجاح أو فشل النظام مقارنة مع الاختبار التاريخي.


مزايا أنظمة التداول الميكانيكية - كوانتشار.


12.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كما كانوا مقتنعين بأن نظام التداول الميكانيكي مع قواعد صارمة هو أفضل وسيلة للتداول،


أنظمة التداول الميكانيكية - انتشار الرهان & أمب؛ دليل العقود مقابل الفروقات.


التجار هو استخدام أنظمة التداول الميكانيكية على أساس التحليل الفني الرياضياتي. وتتيح نظم التداول الميكانيكية هذه


الميكانيكية - أعلى الفكر.


التجار والأخطاء الجزء الأول: التجار الميكانيكيون. كان له تأثير كبير على أنظمة التداول الميكانيكية. أشياء من هذا القبيل تحدث في الأسواق؛


التداول الميكانيكي - تراديربيديا - Trade2Win.


يمكن أن تكون الأنظمة الميكانيكية مفيدة بطريقتين. الطريقة الأولى لاستخدامها هي أن تأخذ النتائج من نظام التداول الميكانيكي واستخدامها باعتبارها واحدة فقط.


أنظمة التداول الميكانيكية - كتب على غوغل بلاي.


تسخير قوة أنظمة التداول الميكانيكية و سوبيرتشارج التداول الخاص بك عن طريق أتمتة ذلك! أنظمة التداول الميكانيكية هي واحدة من أعظم التطورات في.


تداول الفوركس سوينغ مع انتصار إما 34 يوم في سوق ترندليس.


تداول الفوركس هو طريقة التداول الميكانيكية التي تحصد المكاسب من أزواج الفوركس على فترات من واحد إلى عدة أيام. بعض استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس تنتج نتائج هو-هوم في الأسواق عديمة الاتجاه. ومع ذلك، لقد وجدت أن استراتيجية تقوم على المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 34 يوما تعمل بشكل جيد، حتى خلال الأسواق الجانبية ذات النطاق المحدود.


مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوينغ الموصوفة أدناه، يمكنني استخدام نظام التداول الآلي للاستفادة من اتجاهات الأسعار على المدى القصير وأنماط أنني قد تفوت على خلاف ذلك.


أولا، اسمحوا لي أن أعرف مصطلح "تداول العملات الأجنبية سوينغ"، وهو ما يعني التداول على أساس السعر على المدى القصير "يتأرجح" سعر زوج الفوركس يتحرك ذهابا وإيابا بين "نقاط التأرجح"، والتي هي نقاط انعطاف ضمن الشاملة النطاق السعري أو القناة.


ويمكن أن يكون اتجاه التجارة المتأرجحة إما طويلا أو قصيرا. وعادة ما يتم الاحتفاظ بمراكز تداول العملات الأجنبية لفترة أطول من التداول اليومي، ولكن لفترة أقل من استراتيجيات الشراء والشراء التي تنطوي على شغل المراكز لأسابيع أو أشهر.


تداول الفوركس يقدم إستراتيجية تداول ميكانيكية مثالية للمتداولين المستقلين مثلي، حيث أن نظام التداول الخاص بي يمكن أن يعترف بسرعة ويستغل تحركات الأسعار على المدى القصير على نحو أكثر فعالية من التجار المؤسسات الكبيرة يمكن.


أساسيات تداول العملات الأجنبية.


على الرغم من أن بعض التجار تطبيق التداول البديل للأسهم، في تجربتي تداول العملات الأجنبية سوينغ هو الشكل المثالي للتداول سوينغ.


و، تداول الفوركس سوينغ أفضل من التداول اليومي أو التداول على المدى الطويل. وهنا المنطقي: على الرغم من أن التداول اليوم يمكن أن تكون جيدة لإدارة المخاطر منذ التاجر لا يحتفظ مواقف بين عشية وضحاها، كما أنه يحد من احتمال الربح، لأن التحركات السعرية الكبيرة يمكن أن يحدث بين عشية وضحاها.


قد يتداول تداول الاتجاه أرباحا من التحركات السعرية على المدى الطويل، لكنه يضع أيضا التاجر في موقف يواجه عمليات سحب مقلقة في انتظار استمرار المتوقع للاتجاه.


تداول الفوركس يقدم أفضل من كلا العالمين: لديه مزايا التداول الاتجاه والتداول اليوم، ولكن من دون عيوب أي من الأسلوبين. وتعد طبيعة أسواق العملات الأربع وعشرون ساعة مثالية للتداول البديل.


مع نظام التداول الآلي الخاص بي، وأنا أستمتع حل وسط كبير بين النقيضين من التداول اليوم والاتجاه التداول. أجد اتجاهات قصيرة الأجل في أسواق الفوركس، وركوبها إلى الربحية، ثم أنا الخروج من منصبي الحق عندما تنتهي حركة السعر.


نظام التداول الآلي بلدي يحصد مكاسب صغيرة ولكن متسقة التي تضيف ما يصل مع مرور الوقت. حتى في سوق يبدو بلا اتجاه، لا يزال بإمكاني أن أكون ناجحا.


ويستند بلدي الحرف على تحليل البيانات التلقائي في الوقت الحقيقي، وتجارة بلدي الطحالب توفر إعدام التجارة بسرعة فائقة. أفضل من ذلك كله، تستند قرارات التداول الخاصة بي على معايير موضوعية بدلا من الاعتماد على مشاعري حول سوق معين.


الفوركس قواعد التداول البديل.


معرفة أفضل نقاط الدخول والخروج هي المفتاح لنجاح تداول العملات الأجنبية. من خلال سحر نظام التداول الميكانيكي الذي يستخدم أفضل المؤشرات وخوارزميات فعالة، وأنا لا تحتاج إلى أن يكون توقيت مثالي.


تداول الفوركس يمكن أن يقوم على مجموعة بسيطة من القواعد، أو يمكنك برمجة نظام التداول الميكانيكي الخاص بك لاستخدام مجموعة أكثر تعقيدا نوعا ما من القواعد، كما أفعل.


في تداول الفوركس، يستخدم نظام التداول الميكانيكي مجموعة من القواعد والمؤشرات الرياضية لشراء وبيع أزواج الفوركس. من خلال الاعتماد على بلدي نظام التداول الميكانيكية بدلا من التداول اليدوي، وأنا أستمتع العديد من الفوائد.


ومن بين أبسط النهج تلك التي تقيس سعر زوج الفوركس باستخدام 3 معدلات متحركة مختلفة على أساس أسعار الإغلاق.


ويبرمج نظام التداول الميكانيكي لتداول زوج الفوركس "طويلا" عندما تصبح هذه المتوسطات المتحركة الثلاثة محاذاة في اتجاه تصاعدي. وبالمثل، يتم تداول زوج الفوركس "قصير" عندما تتجه المتوسطات المتحركة الثلاثة نحو الانخفاض.


كيف تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوينغ الخاص بي.


أستخدم استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوينغ التي تسمح لي الاستفادة من التحركات السعر على المدى القصير إلى حد ما، حتى أتمكن من الربح حتى في السوق الاتجاه العام. لدي استراتيجية موثوقة ويمكن الاعتماد عليها على المدى القصير خط الاتجاه كسر، ويمكن أن حصاد تماما بضع نقاط من التجارة الفوز نموذجية.


الحيلة هي استخدام أفضل طول الإطار الزمني للمتوسطات المتحركة، وكذلك النوع الصحيح للمتوسط ​​المتحرك. بدلا من استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط (ما أو سما)، أنا برنامج نظام التداول الآلي الخاص بي لاستخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


و إما تشبه ما العادي، إلا أنه يعطي المزيد من الوزن لأحدث البيانات. أفعل ذلك لأن إما تتفاعل بسرعة أكبر مع أحدث التغييرات السعر من ما يفعل بسيطة.


هذا النوع من المتوسط ​​المتحرك يتيح لي الفوز في الأسواق التي سوف تبدو بلا اتجاه على فترات أطول من الزمن.


يستخدم بعض المتداولين إما إما 12 يوم أو 26 يوما، وخاصة لإنشاء مؤشرات مثل مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك الشعبي (ماسد)، أو مذبذب سعر النسبة المئوية (بو). وعلى سبيل المقارنة، غالبا ما تستخدم مؤشرات المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما و 200 يوم للإشارة إلى التغيرات في اتجاهات الأسعار على المدى الطويل.


بدلا من ذلك، بالنسبة لي تداول العملات الأجنبية سوينغ يمكنني استخدام 34 يوما إما (وتسمى أيضا 34ema) لأنني وجدت أنه يوفر أفضل وسيلة لتحديد اتجاه الاتجاه قصيرة إلى متوسطة الأجل في أسواق الفوركس.


وبطبيعة الحال، يمكنك تجربة من خلال اختبار الظهر فترات زمنية مختلفة في الأسواق التي اخترتها. حاول 7، 14-، 25-، أو 50 يوما إماس لمعرفة ما إذا كانت تعمل بشكل أفضل لزوج الفوركس الخاص بك. ومع ذلك، بعد بلدي بحث طويل، بالنسبة لي 34ema يعمل بشكل أفضل.


بلدي "شراء" قواعد التداول الفوركس سوينغ.


باستخدام نظام التداول الميكانيكي الخاص بي، وأنا أدخل تجارة الفوركس سوينغ فقط بعد انقطاع في خط الاتجاه. على أساس 34 يوما إما، بلدي نظام التداول الميكانيكية يشاهد لارتفاع الأسعار أو التراجع. ثم، بمجرد أن التعثر أو تراجع التعثر، بلدي نظام التداول الميكانيكية ينفذ التجارة.


لذا، إليك الخطوات التي أستخدمها. أنا برنامج بلدي نظام التداول الميكانيكية لذلك سوف:


1. مشاهدة لكسر الهبوط من خط الاتجاه.


2. تأكد من أن السعر يتحرك فوق إما 34 يوما (34ema).


3. بعد اختراق خط الاتجاه الهبوطي، شاهد ارتفاع الأسعار من الشموع اللاحقة.


4. انتظر لرؤية إشارة شمعدان. التي ستكون شمعة مع ارتفاع وهو أقل من ارتفاع شمعة السابقة.


5. إذا تم اختراق ارتفاع الشمعة، يشتري النظام على الفور سعر السوق؛


6. أو، يمكن للنظام بلدي تنفيذ أمر شراء وقف سوى بضع نقاط على ارتفاع إشارة. شمعدان؛ وبهذه الطريقة، إذا كان السعر ينتهك مرتفع، سيتم تنفيذ طلبي.


7. إذا لم يتم تشغيل طلبي وقف الشراء، وإذا استمرت الشموع لضبط قمم منخفضة، ونظام بلدي يتحرك سعر أمر وقف الشراء إلى أعلى انخفاض على التوالي على كل شمعدان التي تشكل. في نهاية المطاف، فإن السعر يتحرك صعودا وتؤدي طلبي.


لأغراض إدارة المخاطر خلال تداول العملات الأجنبية، نظام التداول الآلي بلدي يضع تلقائيا وقف الخسارة النظام فقط بضع نقاط أقل من انخفاض تلك الشمعة التي أدت طلبي.


أنا ركوب البديل على المدى القصير، ثم حصاد المكاسب وإدارة المخاطر كما هو موضح لاحقا في هذه المقالة.


بلدي "بيع" قواعد التداول الفوركس سوينغ.


قواعد "بيع" لنظام التداول الخاص بي فوركس سوينغ هي تماما عكس قواعد "شراء". باستخدام 34ema كمؤشر أساسي، ونظام التداول الآلي بلدي:


1. مشاهدة لكسر صعودي من خط الاتجاه.


2. تأكد من أن السعر هو أقل من 34 يوما إما (34ema).


3. بعد الاختراق، رصد انخفاض الأسعار من الشمعدانات.


4. إشارة شمعدان سيكون واحد الذي لديه منخفضة وهو أعلى من السابق شمعة منخفضة؛ عندما يتم كسر منخفض الشمعة، بلدي نظام التداول الميكانيكية تبيع على الفور في سعر السوق؛


5. بدلا من ذلك، يمكن لي برنامج تداول العملات الأجنبية سوينغ وضع أمر شراء وقف فقط بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة إشارة، حتى إذا كان السعر ينتهك ذلك منخفض، يتم تنفيذ طلبي.


وبما أن إدارة المخاطر الجيدة ضرورية للبقاء على قيد الحياة في تداول الفوركس، فإن نظام التداول الميكانيكي الخاص بي يضع نظام وقف الخسارة على قمة الشمعة التي أدت إلى أمر الدخول.


تحديد أهداف الربح وإدارة الأرباح في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس البديل يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي عندما أنا لست الجشع. بعض التجار، وخاصة أولئك الذين استراتيجيات التداول هي مربحة فقط خلال التحركات الكبيرة، في محاولة للضغط الكثير من كل التجارة. ومن خلال القيام بذلك، كثيرا ما يخاطرون بفقدان جميع المكاسب الناتجة عن تلك التجارة.


لدي فلسفة مختلفة. وبما أن الأسواق غالبا ما تكون عديمة الاتجاه أو تتداول جانبيا لفترات طويلة من الزمن، لدي الكثير من الفرص التجارية. أنا لست في عجلة من امرنا لجعل "قتل" على كل التجارة. كنت أفضل كسب كمية صغيرة من العديد من الصفقات، لأن هناك أقل خطر بالنسبة لي بهذه الطريقة.


عندما تذهب التجارة في اتجاهي وأنا في منطقة الربح، وأنا أقفل في أرباحي من خلال برمجة نظام التداول الميكانيكية بلدي لاستخدام توقف زائدة التي تتحرك على طول قليلا وراء السعر الحالي.


أستخدم نظام التداول الميكانيكي الخاص بي لتعيين الوقفات الزائدة فقط بضع نقاط أدناه أو فوق كل من الانخفاضات المتعاقبة ويرتفع خلال تداول العملات الأجنبية سوينغ. خوارزميات الفوركس بلدي اختيار توقف زائدة على أساس مستويات الدعم والمقاومة على المدى القصير جدا.


من خلال وضع توقف زائدة بهذه الطريقة، وعادة ما تجنب إيقافها قبل الأوان. إذا استمر الاتجاه على المدى القصير، يمكنني أن كثيرا ما ركوبه لعدة أيام.


ولدي دائما الكثير من الفرص التجارية، لذلك أنا لا أشعر بالضغط على البقاء في التجارة الهامشية التي تتحول ضد لي.


مزايا وإدارة المخاطر للتداول سوينغ الفوركس.


يمكنني استخدام خطوط الاتجاه على المدى القصير والعمل السعر إلى ميزة كبيرة. عندما يكسر السعر خط الاتجاه، فإنه عادة ما يكون علامة على أن الاتجاه آخذ في التغير. نظام التداول الآلي بلدي يساعدني على دخول تجارة جديدة في بداية الاتجاه الجديد.


بلدي 34 يوما إما فوريكس استراتيجية التداول سوينغ يعطيني الكثير من المزايا طالما أنا إدارة المخاطر بشكل مناسب. هذه الاستراتيجية تسمح لي التجارة مع الاتجاه على المدى القصير مع تجنب عمليات السحب الرئيسية التي بعض التجار تجربة من خلال محاولة لمتابعة الاتجاهات على المدى الطويل.


بلدي 34 يوم تداول العملات الأجنبية سوينغ استراتيجية تقدم ميزة حاسمة على معظم استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس. وبما أن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة أساسا، فإن اختيار الإطار الزمني المناسب هو مفتاح النجاح.


وتستند العديد من استراتيجيات الفوركس على المتوسطات المتحركة البسيطة أو المتوسطات المتحركة على المدى الطويل. لذلك، فإنها عادة ما تؤدي بشكل ضعيف في الأسواق عديمة الاتجاه. ومع ذلك، استراتيجيتي إما 34 يوما تستخدم فترة زمنية أكثر فعالية من فترات ما أطول.


من أجل التمتع بمزايا نظام بلدي، يجب أن إدارة المخاطر بشكل مناسب. وعموما، فإن مخاطر تداول العملات الأجنبية قابلة للمقارنة مع أي نوع آخر من التداول المضاربة.


في الأسواق التي لا طائل لها تماما على أقصر فترات زمنية، من المهم بالنسبة لي للتأكد من أن بلدي وقف الخسائر ضيقة إلى حد ما. من ناحية أخرى، خلال الثور أو الدب أسواق الفوركس سوينغ التداول يمكن أن تكون أكثر ربحية.


في بعض الأحيان، فإن السوق سوف تتخذ خطوة حادة مفاجئة في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن أن "نقاط التأرجح" لن يتم الكشف عن طريق نظام التداول الميكانيكية بلدي. يمكن أن يحدث انقطاع أو فجوة الهبوط بسرعة بحيث نظام التداول الآلي بلدي ليست قادرة على الاستجابة بشكل فعال.


ومع ذلك، من خلال استخدام إما 34 يوما، وأنا عادة ما تكون قادرة على المشاركة في معظم التحركات السوق، مع تجنب إشارات كاذبة في السوق الاتجاه العام أو جانبية.


34 يوما إما هو أفضل مؤشر تداول سوينغ الفوركس بالنسبة لي.


بالنسبة لي، باستخدام مؤشر إما 34 يوم هو أفضل أساس لتداول العملات الأجنبية سوينغ بلدي. لقد استخدمته لتطوير وصقل استراتيجية الفوز لنظام التداول الميكانيكية بلدي. ويقدم لي "أفضل من كلا العالمين" وحتى أنه يعمل في الأسواق التي قد تظهر الاتجاه إلى أطول أو أقصر فترات زمنية من المتوسطات المتحركة.


وأنا لست المتداول الوحيد الذي يستخدم استراتيجية إما التي تستمر 34 يوما في أسواق الفوركس. خلال العامين الماضيين هناك & # 8217؛ ق بعض البحوث حول تداول العملات الأجنبية سوينغ باستخدام 34ema كمؤشر، فضلا عن الكثير من المقالات والتاجر الثرثرة حول هذا النوع من الاستراتيجية.


إذا كنت تاجر فوريكس جاد، وكنت محبطا قليلا من الأسواق التي تبدو عديمة الاتجاه، وأقترح أن تحاول استراتيجية 34ema الخاص بك تداول العملات الأجنبية سوينغ.


يرجى تقديم لقطات من التفسير. الصور تعني مليون كلمة في التداول 🙂


إذا كان لديك هذا بالفعل ترميز في إي وأود أن محاولة لنفسي & # 8211؛ ماذا أحتاج إلى القيام به للحصول على عقد من هذا إي.


نحن هافن & # 8217؛ ر ترميزه باعتباره إي؛ هذه هي القواعد الميكانيكية التي إدي يتداول يدويا.


لم أكن أتعرف على الإطار الزمني الذي تستخدمه مع 34ema؟


فيكتور، يتداول على أساس إشارات من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 34 يوما، I & # 8217؛ وعادة ما يشغل هذه المراكز لفترة من واحد إلى أربعة أيام.


ما زلت لا تعرف الإطار الزمني الذي تستخدمه هذا النظام.


شكرا لحفظ لي صادقين. كان يجب أن أوضح ذلك بشكل أفضل في المادة & # 8211؛ الإطار الزمني I & # 8217؛ م التركيز على هو الرسوم البيانية اليومية، أي الأطر الزمنية ليوم واحد. آمل أن يوضح ذلك.


هل تستخدم أي وقت مضى 34 إيما سوينغ الصفقات لمدة 4- ساعة أو 1- الرسوم البيانية ساعة؟


هل تستخدم بدقة الرسوم البيانية اليومية للتجارة؟ شكر.


يقول إدي زهرة.


شكرا على سؤالكم الجيد. باستخدام هذا النظام، أنا & # 8217؛ كان نجاحا أفضل بكثير مع الأطر الزمنية اليومية من أقصر الأطر الزمنية. مع إطارات زمنية أقصر مثل 1 ساعة أو 4 ساعات الرسوم البيانية، أنا & # 8217؛ في الإفراط في التداول. لذلك، مع هذا النظام إما 34 يوما، وأنا مجرد استخدام الرسوم البيانية اليومية.


نظام عظيم يمكنني استخدام استراتيجية مماثلة مع ثلاثة إماس من 10-20-30 وانتظر منهم للعبور في اتجاه واحد الانتظار للانسحاب وأدخل فوق شريط إشارة ولكن أنا صممت استراتيجية للبقاء مع الاتجاه لأطول فترة ممكنة عن طريق زائدة بالقرب من التقلبات.


نون ميل & # 8230؛.ottima سبيغزيون & # 8230 ؛. كريدو تشي أونو سكرين ديل سو غرافيكو أيوتا أد أكيستار più فالور آل سيستيما & # 8230؛ جراتسي.


شكرا على إعلامي.


أعتقد أن لديك معلومات مختلطة. في اتجاه هبوطي، يربط خط الاتجاه أعلى مستوياته مما يخلق منحدرا هبوطيا. إذا كنت تبحث لشراء، وكنت تبحث عن كسر صعودي من خط الاتجاه ليس كسر نزولي.


لم يتم خلطها. فرضية المقال يفترض أنك & # 8217؛ في سوق عديم الاتجاه. شراء كسر خط الاتجاه العالي من شأنه أن يضع لك في السوق في الطرف العلوي من مجموعة عندما السوق & # 8217؛ ق لا يذهب إلى أي مكان.


القاعدة رقم 1 الدول: مشاهدة لكسر الهبوط من خط الاتجاه.


إذا كان هناك أي اتجاه، لن يكون هناك خط الاتجاه!


استبدال خط الاتجاه مع & # 8220؛ ضعيفة & # 8221؛ خط الاتجاه.


مرحبا هذا كل شيء يعرف جيدا بالفعل نظام التداول من قبل راغي هورنر.


شكرا على الروابط هانز.


يقول كيلي.


ومن شأن التمثيل البصري لهذا أن يكون كبيرا لتوضيح الفكرة. يبدو رائعا على الرغم من. شكرا لتقاسمها.


سوف تفعل لمقالات في المستقبل.


أنا ثانيا هذا، ميك. فإنه يتجنب سوء الفهم والمبالغة.


أفضل لجعله ملزما للكتاب للقيام بذلك حيث انها & # 8217؛ s الواجبة، شون.


ما المقصود بخط & # 8220؛ & # 8221؛ ؟ هل هذا يشير إلى الخطوط الهيكلية التي يجب أن نرسمها، أم ال 35 إما نفسها؟ سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن توفر بعض الرسوم البيانية لتوضيح أفكارك. شكر.


مادة كبيرة وجيدة الصلبة طريقة آمنة للتداول سوينغ أسواق الفوركس. شعرت أن إينا التنوب 34 على الرسم البياني اليومي غاب عن هذه الخطوة بعد يوم ونصف على التحقق من غبب-ين وكالتاجر التباين في الرئيسية شعرت أن الفرص يمكن تفويتها. وأعتقد أن جميع استراتيجيات الفوركس تحتاج إلى دمج بعض الدراسات خط لمعرفة التحركات التاريخية والبنكستر هي واضحة. سوينغ المحافظين والتجار موقف ترغب النهج الخاص بك. وأنا أحث الناس على النظر في مناطق S / R عند إجراء الدراسات الخط كما يمكنك تخمين ثانيا هذا الاتجاه إذا كنت تاجر محنك وبالطبع إدارة الأموال أمر ضروري يسير جنبا إلى جنب مع تقييم المخاطر والحفاظ على رأس المال الاستثماري الخاص بك.


يقول رهيل خان.


اهلا ياجماعة. أنا أسود & # 8220؛ كل يوم & # 8221؛ لوسطاء الفوركس، أفعل أربتريج ومن 6 أشهر الماضية أي وسيط فتح حسابي. أفعل 200 المعايير الصفقات في حساب 10 ك يوميا وكل التجارة ط تأخذ 20-25 $. وسوف حصة 25٪ الربح معه الذين سوف تساعد على فتح حسابي مع أي وسيط المملكة المتحدة وينبغي حساب لا تغلق أتلست شهر واحد.


يقول رهيل خان.


السير شون أوفرتون أنا مروحة كبيرة لخط الاتجاه.


يجب أن يكون الجميع مروحة كبيرة من خطوط الاتجاه!


يقول بول نيلسون.


شون، أنا لا أعرف ولكن أنا لا المشجعين كبيرة من كل تيشينال تحليل أن يوفر البيت الفوركس. رسي، تسي، وما إلى ذلك لا يعمل الآن أيام. حيث أننا بحاجة إلى المدخلات الخاصة بك والمساعدة على هذا.


أنا & # 8217؛ م العمل على ذلك!


مرحبا شون، مادة جيدة. هل لديك إي لنفسه. إذا كنت تشاركه سيكون مفيدا للتجار الصغيرة لمحاولة في التجريبي وفهم والربح من هذه الاستراتيجية. ثابر على العمل الجيد. أتمنى لك كل خير.


شكرا، بالاجي! أنا لا & # 8217؛ ر يكون هذا مشفرة. إنها تستند إلى تجربة المؤلف وليس الاختبار التجريبي.


30/34 نظام التداول الميكانيكية.


30/34 نظام التداول الميكانيكية.


30/34 نظام التداول الميكانيكية.


إيريك بين - أنظمة التداول الميكانيكية - عرض التجار.


25.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ونحن ملتزمون لمساعدتك على بناء أنظمة التداول مربحة مع أدوات مجانية، رمز عينة ومحتوى مدهش أخرى.


مزايا أنظمة التداول الميكانيكية - كوانتشار.


أنظمة التداول الميكانيكية. pdf - ما قبل الإنسان. نص؛ 42 ميكانيكال ترادينغ سيستمزفتر. بادج 67 و 68: 44 أنظمة التداول الميكانيكية أ.


ترادينغسيستم - نظام التداول الآلي - العقود الآجلة.


12.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كما كانوا مقتنعين بأن نظام التداول الميكانيكي مع قواعد صارمة هو أفضل وسيلة للتداول،


أنظمة التداول الميكانيكية - klever. store.


نظام التداول الميكانيكي هو نظام واحد يتم فيه اتخاذ كل قرار لك من خلال برنامج كمبيوتر تم تصميمه لتوليد إشارات شراء / بيع.


نظام بيفيكت للتجارة الميكانيكية - يوتيوب.


تحميل أنظمة التداول الميكانيكية مجانا. جمع ماتلاب الروتينية متوافقة لأنظمة التداول الميكانيكية. صدر تا-ليب - ماتلاب ميكس أبي إلى تا.


رينكو تعريف المخطط - الصفقات نقطة الإيقاف.


التداول الميكانيكي موقع الجماعة للتجار النشطين (على المدى القصير و دايترادرس) مع غرف التداول الحية، التداول لوحات المناقشة، متجر تجارة الكتب، إنفوماتيون.


أنظمة التداول الميكانيكية من تاجر محترف.


يمكن أن تكون الأنظمة الميكانيكية مفيدة بطريقتين. الطريقة الأولى لاستخدامها هي أن تأخذ النتائج من نظام التداول الميكانيكي واستخدامها باعتبارها واحدة فقط.


نظم التداول الميكانيكية. pdf - ما قبل الولادة - يومبو.


11.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تدريب نفسك ليكون تاجر منظم تماما من الصعب. فضيلة نظام تجاري جيد التصميم هو أن النتائج في الوقت الحقيقي تأتي في الاختبار الخلفي.


نظام التداول الكامل يستخدم من قبل المهنيين لجعل.


تحميل وقراءة أنظمة التداول الميكانيكية أنظمة التداول الميكانيكية سوف تؤثر عادة القراءة حياتك؟ ويقول كثيرون نعم. قراءة أنظمة التداول الميكانيكية هي.


نظم التداول الميكانيكية بسيطة يمكن أن تولد جيدة.


تصفح وقراءة أنظمة التداول الميكانيكية أنظمة التداول الميكانيكية حسنا، يمكن لشخص ما أن يقرر بنفسه ما يريد القيام به ويحتاج إلى القيام به ولكن في بعض الأحيان، أن.


استخدام أنظمة التداول الميكانيكية لتقييم.


نظام التداول الميكانيكي لسوق الفوركس نظام تداول الفوركس الميكانيكي من أجل الربح، نظام تداول العملات الأجنبية هنا سننظر إلى آلية ميكانيكية بسيطة.


التداول الميكانيكي - تراديربيديا - Trade2Win.


19.01.2009 & # 0183؛ & # 32؛ نظم التداول الميكانيكية. هذه مناقشة حول أنظمة التداول الميكانيكية داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ عزيزي التجار، أنا جديد في المنتديات.


أنظمة التداول الميكانيكية - amctop. store.


مجموعة واسعة من أنظمة التداول المرنة التي تجمع بين التحليل الفني المتطور مع نظرية علم النفس التجاري نظم التداول الميكانيكية يفحص.


نظام التداول الكامل - S & أمب؛ P بنك.


مجموعة واسعة من أنظمة التداول المرنة التي تجمع بين التحليل الفني المتطور مع نظرية علم النفس التجاري نظم التداول الميكانيكية يفحص.


الميكانيكية - أعلى الفكر.


03.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ ابحث عن بلدي الكتاب القادم الكتاب المقدس من الاتجاه التالية الأمازون / الاتجاه-بعد الكتاب المقدس المهنية أنظمة التداول الميكانيكية.


لماذا أنظمة التداول الميكانيكية فشل - الدمى.


تصفح وقراءة نظام التداول الآلي لسوق الفوركس نظام التداول الميكانيكي لسوق الفوركس تخيل أنك تحصل على مثل هذه التجربة رهيبة معينة و.


التطبيقات العملية لنظام التداول الميكانيكي.


تصفح وقراءة نظام التداول الآلي لسوق الفوركس نظام التداول الميكانيكي لسوق الفوركس عندما يكون هناك الكثير من الناس الذين لا يحتاجون إلى توقع شيء ما.


أنظمة التداول الميكانيكية التي تعمل حقا - تسف.


تداول سوق الفوركس بنجاح باستخدام أنظمة التداول الميكانيكية. تعرف على تصميم الاستراتيجية والتقييم وعلم النفس التداول وغيرها الكثير الهامة.


تعريف الاستثمار الميكانيكي | Investopedia.


15.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهناك الكثير من أفضل التجار (على الأقل تلك التي أعرف) تستخدم نوعا من القواعد الميكانيكية في تداولهم. "الميكانيكية" يعني أن القواعد تستند.


أنظمة التداول الميكانيكية - كتب على غوغل بلاي.


اقرأ المزيد عن أنظمة التداول الميكانيكية البسيطة يمكن أن تولد أرباحا جيدة على معيار الأعمال. في نظام عالية التردد، سلسلة من الأرباح الصغيرة تتراكم مع.


أنظمة التداول الميكانيكية - إيرنفوريكس.


المجلة الجنوبية للاقتصاد الزراعي تموز / يوليه 1982 باستخدام نظم التداول الميكانيكية لتقييم ضعف كفاءة شكل أسواق العقود الآجلة.


أنظمة التداول الميكانيكية - listmy. store.


أنظمة التداول الميكانيكية. وتقدم المعلومات الواردة في هذا التقرير بهدف "توحيد" أداء النظم التجارية.


تسخير قوة أنظمة التداول الميكانيكية - Wave59.


رينكو الميكانيكية نظام رينكو تعريف الرسم البياني: الرسم البياني نمط رينكو هو نوع من الرسم البياني، التي وضعتها اليابانية، وهذا هو فقط رينكو نظام التداول الميكانيكي:


أنظمة التداول الميكانيكية - انتشار الرهان & أمب؛ دليل العقود مقابل الفروقات.


وقد كرس الكثير من الحبر لتحديد أسباب فشل أنظمة التداول الميكانيكية، وخاصة بعد حقيقة. على الرغم من أنه قد يبدو أوكسيمورونيك (أو، ل.


نظام التداول الميكانيكي لسوق الفوركس - trackr. store.


التجار والأخطاء الجزء الأول: التجار الميكانيكيون. كان له تأثير كبير على أنظمة التداول الميكانيكية. أشياء من هذا القبيل تحدث في الأسواق؛


اتجاه التخلص من الذخائر المتفجرة النظام التالي.


اتجاه التخلص من الذخائر المتفجرة النظام التالي.


هذه مناقشة حول اتجاه التخلص من الذخائر المتفجرة في النظام التالي ضمن منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة الأساليب؛ الآن قبل أن تحصل على أكل على قيد الحياة لا بد لي من التأكيد ليس لدي فكرة كيف يؤدي هذا في جانبية.


إذا كان 34 هو أقل من 55 ونحن نبحث عن إدخالات قصيرة.


واضحة ومباشرة جدا. و 34 إما فوق 55 إما لذلك يتطلع إلى الذهاب لفترة طويلة. وكانت الحركة السفلية قد اختراقت كلا من 34 و 55 حتى نتمكن من الدخول في أول إغلاق فوق 55. إذا كنا قد اتخذت هذا الدخول كنا قد توقفت عندما الفعلية عبرت مرة أخرى من خلال 55. في اليوم التالي أنه أكمل فوق 34. نذهب الآن مع توقف عند مستوى 34 إما. تشغيل التجارة مع وقف زائدة كالمعتاد.


مرة أخرى مباشرة. و 34 إما فوق 55 إما لذلك يتطلع إلى الذهاب لفترة طويلة. وكانت الحركة الهابطة قد اختراقت 34 إما وبالتالي سندخل على الإغلاق الأول فوق 34. في اليوم التالي للدخول كنا قد توقفنا عن الحركة اللحظية إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك 34. في اليوم التالي أنهى فوق 34. نذهب الآن مع توقف عند مستوى 34 إما. تشغيل التجارة مع وقف زائدة كالمعتاد.


فوضوي قليلا لكنه لا يزال يحمل معا. و 34 إما فوق 55 إما لذلك يتطلع إلى الذهاب لفترة طويلة. التحرك الهبوطي قد اخترق ال 34 إما وبالتالي سندخل على الإغلاق الأول فوق المتوسط ​​المتحرك 34. وهو لا يغلق فوق مستوى 34 ولكنه يواصل الهبوط من خلال 55 إما. ثم يكمل فوق 34 إما ويؤدي دخولنا الطويل. نذهب الآن مع توقف عند مستوى 34 إما. تشغيل التجارة مع وقف زائدة كالمعتاد.


كل هذه الأمور تعمل بعض الوقت.


كل سوق لديه القاع، كل القاع لديه ثقب في ذلك.


جميع الصفقات أبرزت على عينة المباراة بالضبط الصفقات الناجمة عن مارك ريفالاندس تعديل غان سوينغ الرسوم البيانية.

No comments:

Post a Comment