Saturday 24 March 2018

الخيار الثنائي 4 الفوركس الروبوت


الخيارات الثنائية الروبوتات.


ثنائي الروبوتات الخيار هي برامج الكمبيوتر أو البرامج مع الذكاء الاصطناعي التي تم برمجتها للقيام التداول التلقائي بالكامل على أفضل الفرص المتاحة في السوق بالنسبة لك. أفضل الروبوتات للخيارات الثنائية هي التكيف من البورصة إلى العصر الرقمي وزيادة سرعة اقتصادنا العالمي. الروبوتات للخيارات الثنائية هي البرامج أو البرامج الرقمية، والتي يمكن تخصيصها بالكامل لتشمل كل ما تبذلونه من الخيارات الثنائية مؤشرات التداول واستراتيجية لتحليل السوق ومحاولة إلا عندما يتم استيفاء جميع الشروط الخاصة بك مسبقا. الروبوتات للخيارات الثنائية عملية كمية هائلة من المعلومات في ثوان. موثوقية أفضل الروبوتات للخيارات الثنائية لا مثيل لها من قبل أي تاجر المهنية. الروبوتات للخيارات الثنائية التعرف على أنماط التداول لأي وقت ثنائي خيارات انتهاء الصلاحية بدقة.


أفضل الروبوتات للخيارات الثنائية.


تعطيك مستوى تداول مماثل لأفضل السماسرة بغض النظر عن تجربة التداول الخاصة بك أو المعرفة بمجرد تعيين لهم لتقديم العطاءات. الروبوتات للخيارات الثنائية رعاية جميع التحليلات الفنية بما في ذلك التعرف على نمط التداول، وتقييم الرسوم البيانية السعر، مؤشرات التداول الخيار الثنائي وإشارات مختلفة ومحاولة 100٪ من الأوقات في ظل ظروف محددة مسبقا. الروبوتات للخيارات الثنائية هي التحديث الذاتي، هي دائما الحالية مع بيانات السوق، وبفضل خوارزميات لها، فإن أفضل الروبوتات للخيارات الثنائية العثور على أفضل ظروف السوق بالنسبة لك للاستثمار والتجارة مثل وسيط المهنية في ثوان معدودة.


في الوقت الحاضر، هناك تطبيق لكل شيء، ويتم تنفيذ المهام التحليلية المعقدة من قبل البرامج، والتي لا تتعب أبدا، أو سوء فهم أي بيانات، أو ينسى للنظر في مؤشر الخيارات الثنائية. لذلك، في كل مرة الروبوتات للخيارات الثنائية إشارة فرصة استثمارية، والروبوتات للخيارات الثنائية فعلت كل التحليلات الفنية، ويمكنك أن تكون على ثقة الروبوتات لقراءة الخيارات الثنائية صحيحة، وتم تقييم البيانات المصنعة تماما.


الوقت هو المال، وبمساعدة من أفضل الروبوتات للخيارات الثنائية، يمكنك مسبقا أفضل حالة السوق التي كنت مهتما في تقديم العطاءات، والخيارات الثنائية الروبوت يمكن محاولة تلقائيا، في كل مرة سعر وظروف السوق تلبية مسبقا المعلمات. فهو يوفر لك اليقين أنك لن تفوت أي فرصة التداول لعدم وجود الوقت أو التغيب عن منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك. الروبوتات للخيارات الثنائية دائما يراقب السوق وتقييم الأصول، التي كنت مهتما في التداول والروبوتات للخيارات الثنائية سوف محاولة بالنسبة لك.


لقد اخترنا أفضل الروبوتات للخيارات الثنائية.


في هذه البوابة لمساعدتك في اختيار أفضل الروبوتات للخيارات الثنائية للتداول الخاص بك. يمكنك محاولة أي منهم مجانا ودعم جميع المزايا التي تعطيك وقوة معالجة البيانات لا يصدق لديهم. أفضل الروبوتات للخيارات الثنائية رعاية التداول الخيارات الثنائية بأكملها، تحتاج فقط إلى تعيين المعلمات بسيطة، وخيارات الروبوت الثنائية رعاية من المتاعب مع مستوى أفضل البورصة المهنية. أفضل الخيارات الثنائية الروبوتات المستخدمة لتكون سر وراء التكتلات التجار الكبار والسماسرة الأكثر شهرة. الآن أنها متاحة للاستماع الخاص بك. هل يمكن زيادة إيرادات الاستثمار الخاص بك والفوز معدل أضعافا مضاعفة باستخدام أفضل الروبوتات للخيارات الثنائية.


الفوركس روبوت هو برنامج التداول الآلي لتداول العملات الأجنبية، كريبتوكيرنسيز وعقود الفروقات. قراءة المزيد عن الفوركس روبوت.


BinaryRobot365 يقدم الكثير من العقود الآجلة مثل حساب تجريبي أو وقف الخسارة وظيفة من شأنها أن تجنب لك أن تفقد كل المال. يمكنك اختيار وسيط المفضلة لديك والاستراتيجية وببساطة إضافة إلى الروبوت.


رفيق التجار هو كامل منصة الروبوت شبه التلقائي الذي يوفر الكثير من العقود الآجلة بما في ذلك التداول الاجتماعي النوع الأكثر شعبية من التداول في الوقت الراهن. أعتقد جيدا مع التاجر الأصدقاء هو نظير 2-الأقران شبكة التداول.


أوتوماتدبيناري هو بديل جيد ل أوبتيونروبوت بسبب حساب تجريبي مع 50K. خوارزميات جيدة وإدارة الأموال يمنحك أفضل وأمان التداول.


أوبتيونروبوت هو على الارجح الروبوت الأكثر شهرة للخيارات الثنائية، والعديد من المؤشرات واستراتيجية مارتينغال يمنحك أفضل النتائج. هذا الروبوت هو أيضا متوافرة لمستخدمي الولايات المتحدة الأمريكية.


وقد حلت ثنائي ناسخة بسرعة محل مقدمي الإشارات الأخرى مع شبكة من المجتمع التجاري المتنامي باستمرار. ما لدينا وغيرها من مقدمي دون & # 8217؛ ر هو طريقة تفاعلية للتداول.


ثنائي الخيار السيارات تجارة نظامها الآلي بالكامل التي تسمح لك للتجارة عندما كنت على سبيل المثال في العمل، الشيء الجيد مع هذا الروبوت هو أنه يمكنك إعداد وقف الخسارة الآلي.


غلوبال ترادينغ سيستمز.


فوريكس التنبؤ فوريكس روبوت الخيارات الثنائية روبوت الخيارات الثنائية إشارات الأسهم تداول روبوت الأسهم التنبؤ نادكس روبوت إيغ سوق تجارة روبوت ألغوريثميك ترادينغ سوفتوار.


استنادا إلى الشبكات العصبية الخوارزميات.


95٪ توقعات دقيقة، 90٪ يوميا فوز معدل، 250٪ الربح في الشهر!


الفوركس روبوت المستغل التقدمي.


الفوركس المتخلف الربح التقدم روبوت إي هو صحيح السوق متعددة السوق الروبوت: تتجه، غير تتجه، متقلبة وغير متقلبة. الصفقات جميع أزواج العملات الرئيسية. 50-100 الصفقات يوميا. الربح 250٪ شهريا. مع هذا معقدة الفوركس روبوت المستغل إي سوف كسب أرباح مستقرة و صلبة. سلامة جدا للحساب. للمبتدئين الفوركس أو المتداولين المتقدمين كذلك.


لايف إشارات التجارة القطعة.


إشارات التداول الحية القطعة الحرة. اليورو مقابل الدولار الأميركي 1 دقيقة. في الوقت الحقيقي إشارات غير إعادة طلاء كما هو الحال لأغراض العرض التوضيحي فقط. تبحث عن 100٪ إشارات غير ديليد؟ اختر إشارات الخيارات الثنائية أو إشارات الخيارات الثنائية الاحتمالية المؤشر أو الخيارات الثنائية إشارات متعددة.


إشارات الخيارات الثنائية.


60 ثانية إشارات الخيارات الثنائية المؤشر (ميتاتريدر مقرها). 90٪ يوميا معدل الفوز. 100+ إشارات في اليوم الواحد. 100٪ الربح لكل 1 ساعة! غير إعادة طلاء! سهلة الاستخدام، ويعمل مع أي وسيط، أي أصول. دقة التحقق مع حساب التداول الحقيقي. استنادا إلى خوارزميات الشبكات العصبية المتقدمة. وقد اختبرت مع أكثر من 200+ ثنائي وسطاء الخيار ويظهر أرباح عالية مستقرة.


فوركس إشارات المؤشر.


مؤشر الفوركس إشارات 3D - إشارات الفوركس الجيل الجديد! ويستند مؤشر الفوركس على الشبكات العصبية يحلل السوق في الأبعاد 3D ويولد إشارات التداول الفوركس موثوقة ودقيقة إحصائيا في الوقت الحقيقي. الإشارات هي بديهية وسهلة الاستخدام وحافظت على معدل الفوز المعلقة. 500 نقطة أفغ. الربح شهريا.


إيغ تجارة الروبوت.


إيغ تجارة روبوت هو برنامج التداول الآلي بالكامل المصممة خصيصا للتداول مربحة مع منصة التداول إيغ. يمكن تداول الربحية، الفوركس (سوق العملات الأجنبية والعملات)، كريبتوكيرنسي والأسهم (سوق الأسهم) والسلع والسندات والأسعار، صناديق الاستثمار المتداولة. يمكن أن تنمو حسابات بسرعة مع انخفاض المخاطر.


1500 دولار للاشتراك لمدة سنة واحدة.


الخيارات الثنائية التاجر السيارات.


الخيارات الثنائية أوتو تريدر أرباح 300٪ شهريا! 100٪ ثنائي التاجر السيارات للوسطاء ميتارادر مقرها مثل كور ليكوديتي الأسواق، نوافس، غمفس، غراندكابيتال، وفوريكس وغيرها. بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. المدمج في حماية الحساب ونظام إدارة المخاطر.


دوكاسكوبي روبوت.


دوكاسكوبي الخيارات الثنائية روبوت 50+ الصفقات في اليوم الواحد! 100٪ الآلي الخيارات الثنائية روبوت للوسيط دوكاسكوبي! الصفقات 60 ثانية و 15 دقيقة الخيارات الثنائية. وقد بنيت-- في حماية الودائع، نظام إدارة المخاطر. 75٪ -90٪ فوز معدل.


1500 دولار للاشتراك لمدة سنة واحدة.


ميتاتريدر - نادكس التجارة ناسخة.


ميتاتريدر نادكس تجارة نسخ نسخ ناسخ من MT4 مباشرة إلى منصة التداول نادكس وتنفيذ الصفقات. حظة. موثوق. يسمح لاختبار وأتمتة أي استراتيجية التداول، والتداول على كامل الطيار السيارات مباشرة من ميتاتريدر. يعمل لأي أصول.


نادكس تجارة روبوت.


نادكس ترادينغ روبوت هو برنامج التداول الآلي بالكامل المصممة خصيصا للتداول مربحة مع نادكس الخيارات الثنائية. 50+ الصفقات في اليوم الواحد! 100٪ الآلي! وقد بنيت-- في حماية الودائع، نظام إدارة الأموال. استنادا إلى الشبكات العصبية استراتيجية منخفضة المخاطر.


1500 دولار للاشتراك لمدة سنة واحدة.


مؤشرات الاحتمالات الثنائية الاحتمالية المؤشر.


مؤشرات الخيارات الثنائية الاحتمالية مؤشر ميتاتريدر يولد 90٪ دقيقة وموثوق بها، والفوز إشارات التداول. غير إعادة طلاء! المؤشر المتقدم يرشد المتداول أو المستثمر عند الشراء ومتى البيع إذا كان مربحا.


الخيارات الثنائية إشارات التجارة.


10 و 15 دقيقة الخيارات الثنائية إشارات التجارة مؤشر ميتاتريدر (MT4). 83٪ معدل الفوز اليومي! 30+ إشارات التداول يوميا! 100٪ غير ريبينتينغ! 100٪ موثوق! سوف مؤشرات الخيارات الثنائية (بو) مؤشر المشورة عندما تنشأ فرص تجارية عالية الجودة.


إق الخيار التجارة ناسخة.


الاسترخاء في حين إق الخيار التجارة ناسخة المساعد يتداول في الخاص بك بدلا من ذلك. إق أوبتيون التجارة نسخ ناسخة الصفقات من ميتاتريدر مباشرة إلى الذكاء الخاص بك منصة الخيار. أتمتة أي استراتيجية مربحة ويسمح للتداول على كامل الطيار السيارات. نسخ الصفقات على الفور وبشكل موثوق.


الخيارات الثنائية التجارة ناسخة.


الخيارات الثنائية التجارة ناسخة. نسخ الصفقات من ميتاتريدر مباشرة إلى منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك وتنفذ الصفقات في حساب الوسيط الخاص بك. حظة. موثوق. أتمتة أي استراتيجية مربحة ويسمح للتداول على كامل الطيار السيارات مباشرة من ميتاتريدر.


مؤشر التنبؤ الفوركس.


الشبكات العصبية التنبؤ الفوركس مؤشر ميتاتريدر. يولد 90٪ إشارات التداول دقيقة. تصل إلى 250٪ الربح شهريا! يتنبأ عالية، منخفضة، سعر وثيق، اتجاه حركة السعر. 100٪ غير ريبينتينغ! يعمل مع أي أزواج العملات، أي الأطر الزمنية.


الفوركس روبوت التداول اليومي.


هذا هو أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت التي يمكنك استخدامها ويمكن أن تنمو حتى أصغر من حسابات التداول إلى حسابات ضخمة في وقت سريع جدا دون الحاجة إلى رفع الاصبع! الفوركس يومي سكالبر إي يحلل سوق الفوركس بالنسبة لك للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج.


روبوت تجارة الفوركس.


250٪ ربح شهريا. أقصى سحب 3.5٪. 100٪ التداول الآلي. الروبوت الذكي تداول العملات الأجنبية (الفوركس روبوت أو إي) ل ميتاتريدر على أساس الشبكات العصبية والخوارزمية الجينية. التعلم الذاتي والتحديث الذاتي الروبوت يفتح المواقف مع احتمال 90٪ من النجاح.


ميتاتريدر - وسطاء التفاعلية جسر.


ميتاتريدر - وسطاء تفاعلي ناسخة ناسخة جسر هو امتداد للبرمجة لمحطة التاجر (توز)، والذي يتيح لك التداول يدويا أو تلقائيا مباشرة من ميتاتريدر (MT4، MT5). أتمتة أي استراتيجية.


الفوركس روبوت المستغل.


ربح 300٪ شهريا. الحد الأقصى للسحب 10٪. 90٪ من الصفقات الناجحة. 100٪ التداول الآلي. الروبوت تداول الفوركس الذكي (الفوركس روبوت أو إي) ل ميتاتريدر على أساس الشبكات العصبية. الفوركس روبوت المستغل يظهر عدد كبير من الصفقات في اليوم الواحد، مع الحد الأدنى من الخسائر في صنع.


إشارات ناديكس.


مؤشر نادكس والمؤشرات التنبؤ مصممة خصيصا للتداول مربحة مع نادكس الخيارات الثنائية. 90٪ إشارات إيتم نادكس. 50+ إشارات في اليوم الواحد. تحقيق أرباح متسقة مع أفضل والأكثر موثوقية مؤشرات مؤشر ندكس.


بيتكوين مؤشر التنبؤ.


90٪ دقيقة مؤشر التنبؤ بيتكوين ل ميتاتريدر على أساس الخوارزميات الشبكات العصبية. يولد يتدفقون في الوقت الحقيقي التنبؤات وإشارات التداول. المؤشر هو عدم إعادة طلاء. يتنبأ السعر، اتجاه حركة السعر، بالكشف عن نقاط الانعكاس.


إق الخيار الروبوت.


إق الخيار الروبوت يتداول الخيارات الثنائية 100٪ الآلي. 75٪ -90٪ معدل الفوز اليومي! 50-100 الصفقات يوميا. بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. ذكي الذكاء الخيار الروبوت يولد تلقائيا إشارات، حجم الإعداد الكثير، لديها نظام حماية الحساب.


إق الخيار روبوت متعددة.


إق الخيار روبوت متعددة الصفقات 9 الرسوم البيانية في نفس الوقت ويفوز. 100٪ الآلي. 75٪ -90٪ معدل الفوز اليومي! 50-100 الصفقات يوميا. لا مارتينغال. استراتيجية منخفضة المخاطر. ذكي الذكاء الخيار الروبوت يولد تلقائيا إشارات، حجم الإعداد الكثير، لديها نظام حماية الحساب.


أوليم تريد روبوت.


أوليمب روبوت التجارة ببساطة أفضل آمنة وآمنة برنامج التداول الآلي، مرارا وتكرارا وسوف تساعد المستخدم تعظيم الربح على تداول الخيارات الثنائية. أوليمب روبوت روبوت تداول الخيارات الثنائية 100٪ الآلي. 75٪ -90٪ معدل الفوز اليومي!


الفوركس التجارة ناسخة.


نسخ الصفقات على الفور وبشكل موثوق بين أجهزة الكمبيوتر المختلفة من خلال شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وبين محطات MT4 مختلفة تعمل على نفس الكمبيوتر. متوافق على أي منصة MT4 مع أي وسيط الفوركس. نسخ جميع أنواع أوامر السوق.


الخيارات الثنائية روبوت.


300٪ + الربح شهريا! 100+ الصفقات يوميا! 100٪ الآلي الخيارات الثنائية روبوت للوسطاء على شبكة الإنترنت! الصفقات 60 ثانية و 30 ثانية الخيارات الثنائية. وقد بنيت-- في حماية الودائع، نظام إدارة الأموال. ينفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب الوسيط المرتبط.


1500 دولار للاشتراك لمدة سنة واحدة.


إشارات الوقت ثنائي.


هل تبحث عن إشارات خيارات ثنائية مربحة و أوتوترادرس؟ هناك لا يصدق إشارات الخيار الثنائية التي تقودك إلى النجاح. إشارات الخيارات الثنائية المؤشر (ميتاتريدر 5 على أساس). 90٪ يوميا معدل الفوز. 50+ إشارات في اليوم الواحد. غير إعادة طلاء! يعمل مع أي وسيط. استنادا إلى الشبكات العصبية.


إشارات الخيارات الثنائية على نينجاترادر.


60 ثانية إشارات الخيارات الثنائية المؤشر (نينجاترادر ​​مقرها). 90٪ معدل الفوز اليومي، موثوقة، الفوز إشارات التداول. 70+ إشارات في اليوم الواحد. غير إعادة طلاء! سوبر دقيقة! سهلة الاستخدام، ويعمل مع أي وسيط، أي أصول. تزامن مع أي منصة الخيارات الثنائية. استنادا إلى الشبكات العصبية.


الذهب تجارة روبوت.


وقد تم تطوير الروبوت تجارة الذهب ل 1 G الذهب والفضة 1H. ربح 360٪ في الشهر. الحد الأقصى للسحب 10٪. 90٪ الصفقات الفوز. 100٪ التداول الآلي. استراتيجية طويلة الأجل. كل أمر محمي من قبل وقف الخسارة وجني الأرباح. إعدادات محسنة تماما.


على الانترنت الأسهم التنبؤ.


90٪ دقيقة. يولد في الوقت الحقيقي يتدفقون إشارات التداول. وقد ركبت تدفق تغذية البيانات الحية لجميع الأطر الزمنية. يتنبأ السعر، اتجاه حركة السعر، الاتجاه، يولد إشارات التداول. لا حاجة لتثبيت. يتم تسليم إشارات جديدة ديناميكيا إلى الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


$ 260 لمدة 1 شهر الاشتراك.


التنبؤ الفوركس على الانترنت.


التجارة مثل صندوق التحوط مع إشارات الفوركس التنبؤية عالية الأرباح مربحة. استنادا إلى أزواج التداول في السوق محايدة، المراجحة الإحصائية، طويلة / قصيرة وانتشار التداول هي استراتيجية التداول الأكثر شعبية ومربحة بين صناديق التحوط. الربح شهريا 300-700 نقطة.


$ 260 لمدة 1 شهر الاشتراك.


التنبؤ الذهب على الانترنت.


95٪ دقيقة. توقعات الأسعار، اتجاه حركة السعر، الاتجاه، يولد إشارات شراء / بيع. غير إعادة طلاء! يولد في الوقت الحقيقي يتدفقون إشارات التداول. وقد ركبت تدفق تغذية البيانات الحية. واجهة على شبكة الإنترنت. لأجهزة سطح المكتب والأجهزة الجوالة.


$ 260 لمدة 1 شهر الاشتراك.


الخيارات الثنائية تجارة ناسخة جسر.


الخيارات الثنائية التجارة ناسخة جسر! نسخ الصفقات الفوز، وإشارات الخيارات الثنائية بين منصة الخيارات الثنائية. حظة! موثوق! 100٪ الآلي! يدعم ثابت حجم الكثير، ديناميكية الكثير الحجم، مارتينغال. نسخ الصفقات من استراتيجية مربحة من تاجر المهنية وكسب المال.


إشارات الخيارات الثنائية عبر الإنترنت.


75٪ -80٪ ​​يوميا معدل الفوز! 200+ إشارات في اليوم الواحد. في الوقت الحقيقي يتدفقون إشارات التداول. أي زوج من العملات، أي وقت انتهاء الصلاحية. استنادا إلى الشبكات العصبية. واجهة على شبكة الإنترنت. لا حاجة لتثبيت. يتم تسليم إشارات جديدة ديناميكيا إلى الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


$ 260 لمدة 1 شهر الاشتراك.


الفوركس روبوت متعددة العملات المستغل.


الفوركس متعدد العملات المستغل إي هو 100٪ الآلي الروبوت الآلي يمكن تحديد أفضل الصفقات الممكنة من 28 حرفا. استنادا إلى استراتيجية منخفضة المخاطر. يضمن يتم إدخال الصفقات في أفضل الأوقات الممكنة. ينفذ صفقات شراء بأسعار أقل وبيع الصفقات بسعر أعلى.


إشارات ترادينغفيو ناسخة.


نسخ إشارات التداول مربحة من أكبر شبكة اجتماعية للتجار. الانضمام إلى المجتمع العالمي من التجار، والعثور على الأفكار التي تريد ونسخ أفضل الأفكار والإشارات مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك وتحقيق الربح مع شركائنا ترادينغفيو إشارات أداة ناسخة.


24option روبوت.


هل أنت مهتم في تداول الخيارات الثنائية (الأسهم، العملات، الذهب)؟ بل هو وسيلة بسيطة للمبتدئين من صنع المال الجيد على الجانب! 24option الخيارات الثنائية روبوت هذا هو كل ما تحتاجه للنجاح في تداول الخيارات الثنائية. لا حاجة إلى الخبرة.


بيتكوين الروبوت المستغل.


الآلي بيتكوين التداول روبوت يتداول بيتكوين التشفير العملة، ويعمل مع أي وسيط يدعم التداول بيتكوين عن طريق ميتاتريدر بلاتفروم. بيتكوين روبوت لا يتطلب رأس المال الأولي الكبير. يتم تداول بيتكوين على مدار الساعة، 24/7، 365 يوما في السنة.


مؤشر التنبؤ الخيارات الثنائية.


التنبؤ ثنائي الخيارات ومؤشر إشارة التداول لميتاتريدر. يولد 90٪ دقيقة وموثوق بها، والفوز إشارات التداول. غير إعادة طلاء! بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. يعمل مع أي وسيط وأي إطار زمني. يمكن إرسال إشعار إلى الأجهزة النقالة.


غوماركيتس أوتو تريدر روبوت.


و غوماركيتس السيارات روبوت التداول هو الروبوت مصممة لكسب لك على الخيارات الثنائية مع وسيط غوماركيتس. الروبوت يولد 100٪ -300٪ الربح شهريا. يجعل 50+ الصفقات في اليوم الواحد. يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط غوماركيتس المرتبطة.


الفوركس البصرية روبوت إي.


والغرض من مستشار الخبراء الفوركس روبوت البصرية هو تنفيذ الصفقات على أساس بعض الكائنات الرسم البياني: خطوط الاتجاه، خطوط أفقية أو قنوات متساوية البعد. الميزة الرئيسية لمستشار الفوركس فيسوال روبوت الخبراء هي قدرته على ضبط وضبط أوامر وفقا لمجموعة من الكائنات الرسومية وضعت على الرسم البياني الفوركس.


الخيارات الثنائية إشارات متعددة.


الخيارات الثنائية إشارات متعددة بفحص 14 عملات منفصلة ويولد إشارات التداول تصل إلى 90٪ دقيقة. متوسط ​​الربح اليومي 500 - 5000 دولار أمريكي. بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. يظهر أفضل العملات دقيقة، ويسمح للتداول الأصول متعددة في نفس الوقت ويسمح لزيادة الأرباح تصل إلى 14 مرة.


الفوركس روبوت المراجحة.


الفوركس روبوت المراجحة ✅ - استراتيجية مربحة منخفضة المخاطر محايدة السوق. لا مارتينغال ✅، لا شبكة ✅. الصفقات 2 عملات في نفس الوقت. استنادا إلى استراتيجية المراجحة الإحصائية وخوارزمية التحليل الكمي. يحلل بيانات السوق الحية في الوقت الحقيقي ويولد 90٪ إشارات دخول دقيقة.


بيناريمات الروبوت.


بيناريمات روبوت - 100٪ الخيارات الثنائية روبوت تجارة السيارات! يولد ربحا مستقرا للودائع الصغيرة والكبيرة! الحصول على أفضل برامج التداول السيارات هنا والحصول على استعداد للتجارة مثل الموالية إلى الأبد! مع بيناريمات الروبوتات تساعدك على التمتع بفرصة جعل عدة مئات من الدولارات الربح يوميا / الأسبوع.


3D-الفوركس روبوت.


3D-الفوركس روبوت ✅ هو تداول الفوركس التلقائي بالكامل مستشار الخبراء على أساس متطورة خوارزمية تحليل بيانات السوق في الأبعاد 3D في الوقت الحقيقي لتحديد نقاط دخول السوق الأكثر دقة. يتحكم إي في السوق عن طريق اختيار اللحظات مع أعلى احتمال للتداولات الإيجابية للتداول.


فوركس أكونت ريسكور.


خسارة استرداد المتداول روبوت (إي) 100٪ تلقائيا سوف إصلاح حساب الفوركس الخاص بك واسترداد المواقف الخاسرة، وسوف تساعدك على تقليل وحتى القضاء على الصفقات خسارتك وتساعدك على تحقيق المزيد من المكاسب. ببساطة وضع التجارة الخاصة بك، وسوف شركائنا في استرداد الخسائر تاجر التاجر تفعل بقية بالنسبة لك.


المدافع حساب الفوركس.


المحامي حساب يحمي حسابك من كل نوع من الخسائر ويساعد على نمو سلامة الودائع وبسرعة. أكونت ديفندر هو خبير خبير في ميتاترادر ​​يتيح لك إدارة الصفقات والتحكم في الربح والخسارة عبر أزواج العملات المتعددة باستخدام عدد من المعلمات والإعدادات.


سغ كترادر ​​روبوت.


سغ كترادر ​​روبوت هو برنامج التداول الآلي بالكامل المصممة خصيصا للتداول مربحة مع سغ كترادر ​​منصة التداول. يمكن تداول الربحية، الأسهم (البورصة)، السلع، السندات. كغ روبوت تراقب تلقائيا أسعار الأسهم ويضع أوامر عند استيفاء الشروط المحددة.


أفضل الروبوتات الخيارات الثنائية.


ويمكن اعتبار التداول الآلي الخطوة الكبيرة التالية في تداول الخيارات الثنائية. يتيح التداول التلقائي للمتداولين نهجا مختلفا تماما تجاه التداول، وذلك بفضل البرامج والبرامج الخاصة التي تضع الصفقات وفقا للإشارات المتولدة. بفضل الروبوتات، يمكن للمتداولين بدء تداول الخيارات الثنائية.


بدلا من تنفيذ تحليل السوق تطلبا، يمكن للتجار استخدام الروبوتات تجارة السيارات للقيام بذلك بالنسبة لهم. وبطبيعة الحال، من الأهمية بمكان العثور على روبوت جيد. بيناريروبوت هو استعراض الروبوتات التي يمكن اعتبارها آمنة وموثوق بها نظرا للاستعراضات وتجربة التداول العام. يمكن العثور على هذه الروبوتات في الجدول أدناه.


ثنائي الروبوتات الخيار.


روبوت تقييم السعر فيب أسيس اختبارها.


مجانا نعم نعم.


ما هو "تجارة السيارات"؟


تداول السيارات يبدو مذهلا ولكن ما هو عليه حقا؟ ولكي نفهم ذلك، يجب على التجار أن يعرفوا أن الأسواق المالية تتحرك بسرعة، ومن أجل التجارة بنجاح، يجب أن يلاحظوا الاتجاه ويأخذون فرصتهم في التداول. يتطلب تحليل السوق الكثير من الوقت والمعرفة والصبر. كما يتعين على المتداولين أن يكونوا مستعدين لتنفيذ التداول على منصة التداول.


تداول السيارات، المعروف أيضا باسم التداول الروبوت أو التداول خوارزمية، يسمح للتجار لوضع الصفقات بشكل أسرع. تعتمد برامج التداول الآلي في الغالب على الإشارات وتقوم بتنفيذ الصفقات وفقا لتفضيلات التجار. بعض الروبوتات الذين يدعون أن يكون أفضل برنامج تجارة السيارات، مثل ثنائي الخيارات روبوت، لديها العديد من الاحتمالات التخصيص التي تسمح للتجار لتخصيص أسلوب التداول الخاصة بهم، حتى عند استخدام الروبوت. وينبغي للمتداولين أيضا معرفة المزيد عن التداول الخوارزمي والخيارات الثنائية والأسواق المالية لجعل محفظتهم أكثر موثوقية.


كيف يتم إنشاء إشارات تجارة السيارات؟


كما سبق ذكره، ويستند تجارة السيارات على إشارات. يمكن تعريف الإشارات على أنها توصيات غير ملزمة حول كيفية التداول، لأنها تحتوي على الأصول، حركة السعر والوقت عندما ينبغي تداولها.


عندما يتعلق الأمر إشارات التداول السيارات، يتم إنشاؤها بواسطة البرامج المستخدمة للتداول. البرنامج هو مسح السوق ومحاولة للعثور على فرص التداول المناسبة.


وبطبيعة الحال، التجار لديهم تفضيلاتهم الخاصة، وأحيانا أنهم يفضلون التداول اليدوي مع إشارات ولدت من قبل التجار أكثر تقدما. يمكن أن تكون إشارات تجارة السيارات الحاسوبية موثوقة ودقيقة جدا، لكنها تفتقر إلى اللمسة البشرية الموجودة في الإشارات التي يولدها خبراء السوق. ومع ذلك، فإن الاتجاه العام هو أن المزيد والمزيد من التجار اختيار إشارات البرمجيات ولدت، لأنها تقلل من الأخطاء البشرية.


يتم توفير جميع النصائح والتوصيات المتاحة على بيناروبوت في حسن النية والتجار استخدامها على مسؤوليتها الخاصة. نحن لا نضمن الأرباح أو تحمل أي مسؤوليات بشأن نتائج التداول التي تحققت باستخدام هذه المعلومات.


كيف تعمل خوارزميات تجارة السيارات؟


خوارزميات التداول التلقائي، تماما مثل أي خوارزمية أخرى، تستند في الغالب إلى حسابات مختلفة. في حالة تجارة السيارات، فهي تستخدم لمسح السوق وإيجاد فرص تجارية يحتمل أن تكون مربحة. وهذا يعني أن التجار الحصول على إشارات تسليم، والحصول على معلومات هامة لوضع الصفقات.


بعض الخوارزميات لا تفحص فقط تحركات السوق ولكن تأخذ رغبات التجار في الاعتبار، كل ذلك يتوقف على الاحتمالات التخصيص يقدم الروبوت. على سبيل المثال، يمكن للروبوت وضع الصفقات لمدة 60 ثانية لزوج العملات أوسد باستخدام مستوى المخاطر المتوسطة، إذا كان يرغب في ذلك.


في كثير من الحالات، وأكثر تطورا والمتقدمة خوارزمية، وإعدادات التخصيص أفضل عرض الروبوت، والتاجر سيكون لديهم المزيد من الاحتمالات التخصيص.


الخيارات الثنائية روبوت تجارة السيارات التنزيلات.


يتساءل العديد من التجار ما إذا كان أو لم يكن لديهم لتحميل أي برامج من أجل بدء تجارة السيارات. لحسن الحظ، الروبوتات في العصر الحديث وعادة ما تكون على شبكة الإنترنت تماما. الروبوتات الشعبية، مثل ثنائي خيارات الروبوت، يمكن الوصول إليها من المتصفح في أي وقت.


وهذا يعني أن التجار سوف تكون قادرة على الوصول إلى حساب تداول السيارات الخاصة بهم طالما أنها تذكر اسم المستخدم وكلمة المرور لأنها لا تعتمد على جهاز كمبيوتر واحد. أيضا، أنها لا داعي للقلق حول التحديثات المختلفة وجود جهاز كمبيوتر متوافق. يجب أن يكون جميع التجار هو اتصال إنترنت موثوق بها.


كيف "الخيارات الثنائية" تكلفة تجارة السيارات؟


هناك العديد من برامج التداول السيارات بما في ذلك الخيارات الثنائية روبوت التي هي خالية تماما من تهمة! وهذا يعني أن جميع التجار الذين يريدون القيام بذلك يمكن بسهولة محاولة تجارة السيارات.


الخيارات الثنائية البرمجيات التجارية السيارات هو حل كبير للمتداولين المتقدمين كذلك، كما أنها يمكن الاستفادة من المعرفة ومبادئ التداول البرمجيات لتحقيق الربح الخاصة بهم، مع اتخاذ تدابير دقيقة. ومع ذلك، يجب على التجار إجراء وديعة مع الوسيط من أجل بدء التداول، ولكن أفضل الروبوتات أبدا اتهام أي رسوم إضافية لاستخدام البرنامج.


ما هو معدل نجاح تجارة السيارات؟


معدل النجاح يعتمد ليس فقط على الروبوت ولكن أيضا من استراتيجية مختارة (إذا عرضت) والوسيط المختار من القائمة. أيضا، يمكن لجميع الاحتمالات التخصيص وإعداداتها تؤثر على معدل النجاح، تماما مثل التاجر & # 8217؛ ق المعرفة والموقف تجاه إدارة المخاطر.


تدعي الروبوتات تجارة السيارات أنه باستخدام هذه الخدمة، يمكن للتجار تحقيق نتائج التداول أفضل.


وفقا لهم، مبتدئين، الذين يفتقرون إلى المعرفة والخبرة في تداول الخيارات الثنائية سوف تستفيد بالتأكيد عند التداول مع موثوقة الخيارات الثنائية الروبوتات، تماما مثل المهنيين التداول ثنائي الذين سوف تزيد بشكل كبير من معدل نجاحهم.


تدعي الروبوتات أن هذا النوع من التداول هو أكثر دقة من التداول اليدوي ويزيل العديد من الأخطاء التي تتكرر بين التجار. لا تملك الروبوتات التجارية عواطف، لذلك فإنها لا تجبر أبدا الصفقات أو تشعر بعدم الثقة بالنفس. أيضا، الروبوتات عادة تأخذ جميع العوامل في الاعتبار ولا تهمل أي جانب من جوانب التداول.


هل أنا بحاجة إلى أن تكون على الانترنت لتجارة السيارات؟


مختلف الروبوتات تجارة السيارات لديها ميزات مختلفة. بعض منهم واعد أن التجار يمكن أن التجارة حتى عندما تكون حاليا، ولكن، انه لامر جيد للتجارة فقط مع الروبوتات الثنائية دعم التداول فقط عندما يكون المتداول على الانترنت.


وهذا يساعد التجار على متابعة الصفقات ويعطي الفرصة لتحويل التداول التلقائي في أي لحظة. وبفضل هذه الميزة، يمكن للتجار إدارة محفظتهم والمال كما يحلو لهم.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية، يمكنك إنهاء المزيد من المعلومات في المراجع بيلو:


كيفية الربح مع الروبوتات الفوركس؟


الروبوتات الفوركس هي شعبية للغاية بين التجار من الخيارات الغريبة لأنها تفعل كل شيء بدلا من المستثمر. أنها تعمل بسبب خوارزميات معقدة التي أتمتة عملية الاستثمار.


وهذا يعني أن الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة أو المعرفة المالية والتجارية يمكن أن تستفيد عبر الإنترنت بمساعدة أنظمة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


ولكن من أجل أن تكون ناجحة كالتداول الفوركس، تحتاج إلى التأكد من أنك قد اخترت أفضل أداة المتاحة التي من شأنها تلبية احتياجات التداول الخاصة بك. ونظرا للتشبع العالي للصناعة، وإيجاد البرامج أصيلة ومشروعة قد تتحول إلى أن يكون التحدي تماما.


لهذا الغرض، قمنا بتجميع قائمة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة النشطة الآن في السوق. وقد تم اختبارها والموافقة عليها من قبل فريق التحقيق لدينا، لديها نتائج متينة وثابتة، والتجار المستقلين الذين استثمروا من خلالهم قد ذكرت تجربة تجارية مرضية 1.


تبدأ مع 3 خطوات سهلة.


اختر روبوت من القائمة أدناه:


تسجيل حساب الروبوت.


أنا شخصيا استخدام 3 الروبوتات المختلفة للتنوع خطوري. فمن المستحسن أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2 الروبوتات.


بدء التداول وجمع الأرباح.


حساب تداول الصندوق.


$ 250 هو الحد الأدنى لبدء. يمكنك سحب في أي وقت.


تبديل التداول التلقائي أون.


سوف يبدأ البرنامج التداول في الأسواق المالية عبر الإنترنت.


وعادة ما يتم الوفاء بطلبات السحب خلال يومي عمل.


جدول المحتويات.


كيف يمكنني الربح مع الروبوتات الفوركس؟


من أجل الاستفادة من الروبوتات الفوركس، تحتاج إلى قراءة الكثير وتعلم الكثير. لحظة حاسمة تجعل الفرق بين الفوز والخسارة في صناعة الفوركس هو جمع المعلومات الكافية.


إذا كنت التحقيق وتعلم كيفية جعل الفرق بين عملية احتيال والروبوتات التجارية المشروعة، وسوف تجعل بالتأكيد الاختيار الذكي التوقيع للحصول على أفضل الروبوت الفوركس.


لقد قدمنا ​​لك بعض الخصائص الرئيسية التي يجب أن تمتلكها أفضل الروبوت:


وسوف تواصل مع السماسرة السمعة. انها لن تجعل الوعود بعيدة المنال والمطالبات من الربحية. وسوف تقدم نسب نجاح معقولة بين 78٪ و 87٪. وسوف نقدم لكم ميزات التداول المختلفة التي سوف تعطيك المزيد من السيطرة على عملية الآلي الأخرى. عند التسويق، سيكون هناك تفسير واضح حول كيفية عمل النظام.


نحن نحقق إذا كانت بعض الروبوتات تجارة الفوركس تظهر هذه الخصائص. ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير. ونحن نفهم كيف تستغرق وقتا طويلا يمكن أن تكون تحقيقات شاملة، ولهذا السبب، قدمنا ​​لكم مع المبادئ التوجيهية واستعراضات مفصلة على الروبوتات من هذه الصناعة. مهمة التجار والمحققين على Top10BinaryDemo هو لمساعدتك في العثور على أفضل الروبوت الفوركس.


لماذا الروبوتات شعبية جدا؟


وكما ذكرنا سابقا، فإن روبوتات تداول الفوركس تعطي الناس تجربة صفر في الاستثمارات أو المالية تصبح جزءا من عالم التجارة سريع الخطى.


وهذه فرصة لأرباح مجدية لا ينبغي الاستهانة بها. 80٪ من الناس الذين تداولوا مع الأنظمة الآلية الفوركس تقرير زيادة كبيرة في دخلهم في الأسابيع الثلاثة الأولى.


ولكننا هنا نتحدث عن المستثمرين الذين تمكنوا من العثور على أفضل الروبوت الفوركس، والتي اتضح أن تكون الأنسب لاحتياجاتهم. كل شيء يصبح أسهل كثيرا بمجرد العثور على أداة التداول المناسبة لاستثماراتك 2.


كل ما عليك القيام به من أجل الربح من الروبوتات الفوركس، هو تسجيل وتمويل رصيد التداول. ويبلغ متوسط ​​الحد الأدنى المقبول 250 دولارا أمريكيا. بمجرد القيام بذلك، يمكنك فقط تفعيل الطيار الآلي من برنامج التداول الخاص بك ومشاهدة كما تبدأ الأرباح القادمة في.


شهادة.


& أمب؛ 8220؛ قضيت الكثير من الوقت في محاولة للعثور على نظام عمل، لا أعرف أنني أفعل ذلك خطأ. القراءة والقراءة والمزيد من القراءة هو ما ساعدني في العثور على أفضل الروبوت الفوركس. لقد وجدت أنه في مواجهة فينتيش المحدودة غاب تقريبا على هذا النظام التجاري مذهلة لأنني تركت القليل من الوقت للتحقيق. ولكن عندما كنت تصفح بعض أكثر واتصل التجار الآخرين لآرائهم مستقلة، وأنا أعلم كان لي لمحاولة ذلك. لقد & # 8217؛ s 4 أشهر منذ أنا التداول مع هذا الروبوت، ويمكنني أن أقول لكم - بالنسبة لي هو أفضل واحد المتاحة. & # 8221؛


العثور على أفضل الفوركس روبوت.


إذا كنت لا تبذل الجهد للتحقيق، واحتمال بالنسبة لك الوقوع في عملية احتيال عالية جدا.


لا ننسى أننا قد جمعت قائمة من أفضل أنظمة التداول الفوركس المتاحة بالنسبة لك للنظر، من أجل تجنيبكم بعض الوقت والجهود.


فمن الصعب جدا التعرف على عملية احتيال من النظم الشرعية لأن المبدعين من البرامج الاحتيالية تصبح أكثر خبرة في الاختباء في البصر العادي. هذا هو السبب يجب أن تكون حذرا جدا عند الاشتراك في نظام تداول العملات الأجنبية.


ما هو أفضل روبوت الفوركس؟


نحن ندعم التجار في خياراتهم منذ سنوات. تجربتنا التراكمية تساعدنا على الحصول على وجهة نظر موضوعية وواضحة عند التحقيق في الروبوتات الفوركس.


اختيارنا الأفضل لنظام تداول العملات الأجنبية قد اجتاز جميع الشروط اللازمة لإعلانها حقيقية. إذا كنت مهتما في أي الروبوت الفوركس نعتبره أفضل، وقراءة مراجعة مفصلة وموضوعية لدينا فينتيش المحدودة (قراءة الاستعراض).


وقد تم رصد الروبوت التداول الفوركس من قبل فريقنا لعدة أشهر. ونحن قادرون على تأكيد أنه مشروع، وتقديم مستويات مستقرة من الدقة تصل إلى 87٪.


أنه يحتوي على بيئة سهلة الاستخدام ويمكنك التجارة في المتصفح الخاص بك - ليست هناك حاجة لك لتحميل التطبيقات الثقيلة أو تشغيل البرامج. تحتاج فقط اتصال بالإنترنت لتسجيل الدخول إلى الروبوت والبدء في التداول، وبمجرد أن أودعت الحد الأدنى المقبول من 250 $.


الروبوت يوفر لك الكثير من السيطرة على عملية الاستثمار الآلي على الرغم من العديد من الإعدادات للتخصيص. هذا هو أعلى توصية لدينا.


أفضل بدائل الفوركس الروبوتات.


على الرغم من أن أنظمة تداول الفوركس للاستثمارات الآلية هي الأدوات الأكثر شعبية لتداول الفوركس، إلا أن هناك نوعين من البدائل التي يمكنك اختيارها. وبطبيعة الحال، لا ننسى أن النظر في المهارات الخاصة بك كعامل للاختيار، نظرا لطبيعة اثنين من بدائل الروبوت.


وسطاء الفوركس - تلك هي منصات للتداول اليدوي. الروبوتات يمكن اعتبارها صلة بين التاجر والوساطة. عند اختيار الاتصال مباشرة مع الوسيط، سيكون لديك لتنفيذ الصفقات بنفسك، ما لم يتم تقديم ميزة مثل نسخ التداول على سبيل المثال.


الوسطاء الأكثر موثوقية هي تلك المرخصة والمرخصة. هذا هو السبب، لدينا أعلى وسيط الموصى بها هو أوبتيك.


إشارات الفوركس - إشارات تعطيك اقتراحات في أي اتجاه للتجارة. ويمكن توليدها إما من قبل التجار المحترفين أو الخوارزميات المعقدة التي يستخدمها المبدعين من خدمة الإشارة. الإشارات يمكن أن تساعدك كثيرا في التداول اليدوي الخاص بك.


تأكد من أنك تفهم بشكل صحيح كيف يتم إنشاء هذه الإشارات - من المهم جدا أن نعرف مصدرها. هذا هو السبب، لدينا أعلى الموصى بها مزود هو نظام بروفيت.


مزايا الروبوتات الفوركس.


لقد ناقشنا في العديد من المناسبات السابقة مزايا استخدام أنظمة تداول العملات الأجنبية. أفضل الروبوت الفوركس سيكون:


خالية من المسؤول متوافق مع وسطاء موثوقة مربحة للغاية سهل الاستعمال.


نضع في اعتبارنا، أنه نظرا لارتفاع تشبع الصناعة، قد تدعي بعض أنظمة احتيال أنها أفضل الروبوت الفوركس بسبب الأسباب المذكورة. إذا لم تكن حذرا بما فيه الكفاية وتعتقد تلك المطالبات، قد تفقد استثماراتك.


كيف سيكون أفضل عمل فوركس روبوت؟


لكي يبدأ النظام العمل لصالحك، كل ما عليك القيام به هو تسجيل وتمويل حسابك مع الحد الأدنى المقبول من 250 $. بعد ذلك، يمكنك تعيين على الطيار الآلي وترك الروبوت لذلك.


أفضل الروبوت الفوركس سيكون لها ميزات خاصة وإعدادات للتخصيص والتي سوف تسمح لك لوضع بعض القواعد للنظام لمتابعة.


يمكنك الحد من مستوى المخاطر، وتعيين مبلغ الاستثمار في التجارة، وتفعيل أو تعطيل بعض الميزات الأخرى التي تقدم الروبوت - مثل وقف الخسارة والانتصارات المركبة. فإن أفضل الروبوت الفوركس لديها ما يكفي من الإعداد بالنسبة لك لحن وبالتالي - تحسين الأرباح الخاصة بك.


اختر روبوت مع قائمتنا أو احصل على اشترك اشترك هنا.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


المراجع & أمب؛ قراءة متعمقة:


1. التعلم عن طريق التداول (أميت سيرو، تيلز شومواي - استعراض الدراسات المالية، 2009)


8 - نمذجة أسواق صرف العملات الأجنبية والتنبؤ بها (جواردر كامروزامان، روهول أ. سركر - الشبكات العصبية الاصطناعية في المالية والتصنيع، 2006)


التعليقات مغلقة.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


كيفية شراء الفوركس روبوت.


جدول المحتويات:


هل من المفيد أن تشتري & # 8220؛ مستشار خبراء الفوركس & # 8221 ؛؟ & # 8211؛ اقرأ هذا قبل أن تفكر في شراء الفوركس إي.


الفوركس روبوت & # 8211؛ انها & # 8217؛ s الآلي تداول العملات الأجنبية البرمجيات. أسماء أخرى & # 8211؛ فوركس إي، الفوركس الخبراء المستشارين. الإنترنت مفرط من العروض لشراء "السوبر الضخمة مربحة" الفوركس خبير المستشار (إي). كيفية العثور على السحر إي العائد الأرباح لك في هذه الحالة؟ هل من المنطقي أن تنفق المال الخاص في مناطق العد الواعدة أرباحا عالية؟


كيفية شراء الفوركس إي؟


لا المصاصون، لا أرباح.


99،9٪ من الروبوتات الفوركس أن الناس في محاولة لبيع لك عبر الإنترنت هو 100٪ القمامة. نعم، سمعت الحق. فمن صناعة عملية احتيال، حيث يمكنك أن ترى صور جميلة وسماع وعود لكسب الملايين من الدولارات فقط 100 $ ... غريب ولكن صحيح: لن يكون هناك نهاية ل نينيس الثقة، لذلك يسمح للصناعة للبقاء واقفا على قدميه.


لماذا يبيع الناس مبيعات الفوركس المربحة؟


يمكنك سماع مثل هذه الحجة في كثير من الأحيان: "لماذا لبيع إي، إذا كان يعطي لك أرباحا طيبة؟"


ومن الواضح أنه لا حاجة للقيام بذلك. ومع ذلك ... على افتراض أن إي يجعل 3-5٪ الربح شهريا. أقول لكم بجدية أنها نتيجة جيدة. مؤلف الروبوت لديه 10،000 $: انه / انها فتح حساب التداول وتشغيل الروبوت على ذلك. كم من المال انه / انها سوف تجعل؟ الجواب هو 300-500 $ شهريا. ليس سيئا. ولكن كم من المال للمؤلف إي يمكن أن تكسب، إذا كان يبيع الروبوت، على سبيل المثال، ل 100 $ لكل نسخة؟ بعد أن باعت 10 نسخ في الشهر، وقال انه / انها سوف تجعل 1000 $ دون المخاطرة رأس المال الخاص، والتي قد / انها قد لا يكون.


ماذا لو كانت منطقة العد تقوم على مارتينغال؟ ثم يمكن أن يعني أنه / أنها يمكن أن تفقد الودائع الخاصة في أي وقت. إذا كان هذا هو الحال، يصبح أكثر وضوحا لماذا هو / هي الدافع لبيع الروبوت بدلا من تشغيله على حساب الخاصة.


هناك فئة أخرى من "أنظمة الكأس المقدسة التجريبي"، أي مناطق العد التي تكسب الأرباح على الحسابات التجريبية فقط وتفقد المال على الحسابات الحقيقية. بالطبع، هذا النوع من البرمجيات هو أكثر ربحية للبيع، لأن واحد لا يمكن سحب المال التجريبي من حساب تجريبي.


لذلك، لقد وجدنا أن معظم مناطق العد المتاحة للبيع هي غير المرغوب فيه، ولكن في بعض الأحيان هناك أمثلة تستحق الشراء. كيف تختلفها عن غير المرغوب فيه؟


كيفية تحديد جيدة الفوركس إي؟


وفيما يلي النصائح حول كيفية معرفة، إذا كان واحد أو آخر إي هو شراء جيدة:


1. باكتيستس.


هذا هو الجزء الأكثر شكوكا ومثيرة للجدل في تقييم وجهات نظر الروبوت التجارية. يمكن مزامنة تقارير باكتست بسهولة. حتى كانت هناك حالات من هذا القبيل، حيث قام المحتالين ببناء وظيفة قراءة التاريخ التاريخ في الروبوت التداول بحيث يمكن أن تظهر نتائج مثالية نظرا لأنه كان على بينة من مزيد من التحركات السعر مسبقا.


النصائح الوحيدة التي يمكن أن أعطيك في هذه الحالة هو أن منحنى الأسهم يجب أن تبدو على نحو سلس نوعا ما على تقارير باكتست ونوعية النمذجة من باكتستس يجب أن تكون مساوية ل 99٪.


2 - الرصد.


ويمثل رصد الحساب الحقيقي جزءا لا يتجزأ من تقييم قدرات الروبوتات التجارية. إذا لم يتم تقديم تقرير رصد للروبوت، لا تتردد في إغلاق صفحة الروبوت على شبكة الإنترنت. يجب عليك أيضا التحقق من أنه هو رصد حساب حقيقي، ولكن ليس من التجريبي واحد. ألوس نظرة على وسيط المستخدمة في بيان ميفسبوك. في بعض الأحيان الباعة الروبوت الفوركس استخدام وسطاء احتيال. انها & # 8217؛ s ليست إشارة جيدة لشراء مثل هذا الفوركس إي.


وللأسف، يمكن أيضا أن تكون تقارير الرصد مزورة. هناك طرق للتحقق من صحتها، ولكن يمكن أيضا تجاوز هذه التحققات، إذا رغبت في ذلك.


بالتأكيد يجب أن لا تولي اهتماما لاستعراضات على صفحة ويب بيع الروبوت التداول، لأنها مكتوبة من قبل الطلاب لحسابهم الخاص لبضع دولارات.


ومن المنطقي أن نلاحظ المناقشات التي تجريها وكالات العد على المنتديات الإلكترونية وسمعة موقع الويب. على سبيل المثال هنا & غ؛ & غ؛ 🙂. ومع ذلك، في بعض الأحيان حتى مستخدميها لديهم بعض المشاكل مع تصور الواقع.


العائد على الاستثمار.


على افتراض أن كنت تعتقد أن الروبوت التداول يستحق اهتمامكم، لذلك كنت تخطط لشرائه. في ذلك، من المهم أن نتذكر حول مثل هذا المعيار مثل العائد على الاستثمار (روي).


لنفترض أن إي تقدم ل 200 دولار، ويظهر متوسط ​​ربح شهري بنسبة 5٪ وفقا لتقرير رصد الحساب الحقيقي. لذلك، تحتاج إلى الحصول على إيداع، على الأقل، 1،350 $ لسداد الاستثمارات الخاصة بك في الروبوت أكثر من 3 أشهر (هو فترة الموصى بها مما يسمح لتقلب السوق، والحقيقة التي تحتاج إلى كسب المال ليس فقط لتغطية التكاليف من إي، ولكن أيضا لكسب معيشتك). هل يمكن أن يكون لديك مثل هذا الإيداع لتداول إي فقط؟ إذا كان الجواب نعم، ثم يمكنك شراء لينة. إذا كان الجواب بالنفي، فيجب عليك البحث عن خيارات أخرى.


كل ما يلمع ليس الذهب.


إذن، أي نوع من الاستنتاجات يمكن أن نستخلص منه؟ ومن المؤكد أنها لا تستحق الشراء في الإعلان من مناطق العد السحرية. يمكنك شراء الفوركس إي على المال الذي اكتسبه بشق الأنفس، إلا إذا كان لديك الخبرات ذات الصلة إي، معرفة القضية والإيداع المفترض الخاص بك يسمح بدفع تكاليف إي.

No comments:

Post a Comment