Friday 2 February 2018

استراتيجيات التداول ألغو فواب


استراتيجيات التداول خوارزمية فواب.


استراتيجيات التداول خوارزمية فواب.


استراتيجيات التداول خوارزمية فواب.


خوارزمية فواب - إمبيريكا.


21.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ التداول الخوارزمية يجعل استخدام أجهزة الكمبيوتر للتداول على مجموعة من استراتيجيات التداول خوارزمية الأكثر شيوعا تتبع الاتجاهات في (فواب): حجم.


خوارزمية التداول البرمجيات - إمبيريكا.


فواب وفقا لتعريف ويكيبيديا، في التمويل، متوسط ​​السعر المرجح مرجح (فواب) هو نسبة القيمة المتداولة إلى إجمالي حجم تداولها على وجه الخصوص.


الحجم المتوسط ​​المرجح (فواب) الخوارزمية.


10.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما التجار بحاجة إلى معرفته: أفضل تنفيذ. اختيار فواب حيث كانت مسؤولة عن بناء استراتيجيات التداول خوارزمية الأسهم د.


تحسين أداء فواب - تجارة ثيميس.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات التداول خوارزمية بالطبع مع شهادة من قبل هارفارد المستندة إلى إكسيرفي. وقد خدم المدرب الأدوار العليا في جولدمان ساكس، دويتشيبانك.


تجارة خوارزمية: هل التداول الخوارزمي فعلا؟


استراتيجيات التنفيذ الأخرى ما هو التداول الخوارزمي؟ I. أساسيات التداول ما تبقى من الطلب سوف A. VWAP.


ريينفنت للتجارة | استراتيجيات التداول الخوارزمية | الصفحة الرئيسية.


خوارزميات ل فواب والنظام الحد تجارة شام كاكاد تي (معهد تكنولوجيا تويوتا) المتعاونين: مايكل كيرنس، يشاي منصور، لويس أورتيز.


الخوارزمية وتجارة عالية التردد: لمحة عامة.


خوارزميات ل فواب والحد من أجل التداول - التداول خوارزمية - استراتيجيات التداول الآلي الجديد؟


استراتيجية تداول يوم فواب | AlgorithmicTrading.


- شراء المستخدمين الجانب تريد استخدام استراتيجيات خوارزمية ل - ألغوس ل فواب، تواب، صغيرة كاب السائل، منتصف سقف السائل اتجاهات التداول حسابي و.


تحسين استراتيجيات فواب: نهج حجم ديناميكي.


التداول المتداول (فواب) • متوسط ​​السعر المرجح • أحجام التداول هي أوزان ترادينغ تاكتيكش فور ألغوريثميك ترادينغ.


20 أكتوبر 2018.


استراتيجيات خوارزمية | أوتوشيرس - أوتوتريد بروكيراج.


يتم استخدام التداول الحسابي اليوم من قبل هذه العملية أمر بالغ الأهمية لأن الخوارزميات ليس لها قيمة إذا كانت الاستراتيجيات لا تؤدي. الخوارزمية (فواب) يستخدم الأسهم.


FE670 استراتيجيات التداول الخوارزمية - Personal. stevens. edu.


على الأرجح يمكننا أن نشير إلى استراتيجيتين مختلفتين لقراءة فواب. باري جونسون "ألغوريثميك & أمب؛ تداول دما إمبيريكا، بائع الخوارزمية التجارية.


فواب (متوسط ​​الحجم المرجح)


التداول الخوارزمي: استراتيجيات التنفيذ تتفاعل مع السوق وتقرر كيفية وضع الأوامر (الحد، فواب ملف حجم التداول & # 166؛ & # 166؛ 2 1.


استراتيجيات التداول الخوارزمية | ألغو للتجارة | البروفيسور ألغو.


دليل التداول الخوارزمي مجموعة من استراتيجيات التداول الخوارزمية للشركة استراتيجياتها الرئيسية هي فواب. واجهات مفتوحة • حتى الآن موثوق بها.


استراتيجيات التداول الخوارزمية - إكسيرفي.


30.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذه المقالة تغطي متوسط ​​السعر المرجح المتوسط ​​(فواب) عموما غير مطلوب في التداول الخوارزمية. استراتيجيات التداول الخوارزمية،


استراتيجيات التداول الخوارزمية - نسداق.


14.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحسين فواب الأداء (فواب) استراتيجيات التداول المؤسسي يعود مرة أخرى في محاولات الصناعة لدراسة فواب الأداء الخوارزمية لها.


كيفية رمز الخاصة بك ألغو التداول روبوت.


تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر خوارزمية مع القدرة على رمز الروبوت التداول الخاص بك؟ ومع ذلك، هل تشعر بالإحباط من كمية المعلومات غير المنظمة والمضللة والوعود الكاذبة من الازدهار بين عشية وضحاها؟ حسنا، لوكاس ليو، الخالق من التداول عبر الإنترنت خوارزمية بالطبع AlgoTrading101، قد يكون الحل بالنسبة لك. بعد استعراض ممتاز وحشد أكثر من 8000 طالب منذ إطلاق أول في أكتوبر 2018، ويهدف بالطبع ليو إلى تقديم أساسيات التداول الخوارزمية بطريقة منظمة - تثبت أن تكون شعبية جدا. وهو يصر على حقيقة أن التداول الخوارزمي هو "ليس مخططا غنيا بسرعة". استنادا إلى رؤى ليو ودوره، المبينة أدناه هي أساسيات ما يلزم لتصميم وبناء والحفاظ على الروبوت الخاص بك التداول حسابي خوارزمية .


ما روبوت التداول الخوارزمية هو ولا.


على المستوى الأساسي، روبوت التداول الحسابي هو رمز الكمبيوتر الذي لديه القدرة على توليد وتنفيذ إشارات البيع والشراء في الأسواق المالية. المكونات الرئيسية لهذا الروبوت تشمل قواعد الدخول التي تشير إلى متى لشراء أو بيع، قواعد الخروج تشير إلى متى لإغلاق الوضع الحالي، وقواعد تحديد الموقف تحديد الكميات لشراء أو بيع. (للمزيد، انظر: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة.)


الأدوات الرئيسية.


من الواضح أنك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. بعد ذلك، سوف تكون هناك حاجة لنظام تشغيل ويندوز أو ماك لتشغيل منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) التي تستخدم لغة ميتاكوتس 4 (MQL4) لاستراتيجيات التداول الترميز. على الرغم من أن MT4 ليس البرنامج الوحيد الذي يمكن أن يستخدم لبناء الروبوت لديه عدد من الفوائد الهامة.


في حين أن فئة الأصول الرئيسية MT4 هي العملات الأجنبية (فكس)، ويمكن استخدام منصة لتجارة الأسهم، مؤشرات الأسهم والسلع و بيتسوانز باستخدام العقود مقابل الفروقات. فوائد أخرى من استخدام MT4 بدلا من منصات أخرى تشمل كونها سهلة التعلم، لديها العديد من مصادر البيانات المتاحة فكس وأنها حرة. لسوء الحظ، MT4 لا يسمح للتداول المباشر في أسواق الأسهم والعقود الآجلة وإجراء التحليل الإحصائي يمكن أن تكون مرهقة. ومع ذلك، يمكن استخدام مس إكسيل كأداة إحصائية تكميلية.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


من المهم أن تبدأ من خلال التفكير في بعض الصفات الأساسية التي ينبغي أن يكون كل استراتيجية التداول خوارزمية. وينبغي أن تكون الاستراتيجية حكيمة في السوق من حيث كونها سليمة أساسا من وجهة نظر السوق والاقتصاد. كما ينبغي أن يستند النموذج الرياضي المستخدم في تطوير الاستراتيجية إلى أساليب إحصائية سليمة.


بعد ذلك، من الضروري تحديد المعلومات التي يهدف الروبوت الخاص بك لالتقاطها. من أجل الحصول على استراتيجية تلقائية، يحتاج الروبوت الخاص بك لتكون قادرة على التقاط أوجه القصور في السوق، يمكن التعرف عليها، الثابتة. استراتيجيات التداول الحسابية تتبع مجموعة صارمة من القواعد التي تستفيد من سلوك السوق وبالتالي، فإن حدوث عدم الكفاءة في السوق لمرة واحدة لا يكفي لبناء استراتيجية حولها. وعالوة على ذلك، إذا كان سبب عدم كفاءة السوق غير قابل للتحديد، فلن تكون هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان نجاح أو فشل االستراتيجية يرجع إلى الصدفة أم ال.


مع ما سبق في الاعتبار هناك عدد من أنواع الاستراتيجية لإبلاغ تصميم الروبوت التداول حسابي. وتشمل هذه الاستراتيجيات الاستراتيجيات التي تستفيد من (1) أخبار الاقتصاد الكلي (على سبيل المثال، الرواتب غير الزراعية أو تغيرات أسعار الفائدة)؛ '2' تحليل أساسي (مثل استخدام بيانات الإيرادات أو مذكرات تحرير الأرباح)؛ '3' التحليل الإحصائي (مثل الترابط أو التكامل المشترك)؛ '4' التحليل التقني (مثل المتوسطات المتحركة)؛ '5' المجهرية السوقية (مثل المراجحة أو الهياكل الأساسية التجارية)؛ أو (6) أي مزيج مما سبق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: ما هي كفاءة السوق؟)


تصميم واختبار الروبوت الخاص بك.


هناك أساسا أربع خطوات ضرورية لبناء وإدارة الروبوت التجاري:


البحوث الأولية: تركز هذه الخطوة على وضع استراتيجية تناسب خصائصك الشخصية. ومن العوامل الهامة التي يجب التفكير فيها عند وضع إستراتيجية مثل عوامل المخاطر الشخصية والتزام الوقت ورأس المال التجاري. ثم يمكنك البدء في تحديد أوجه القصور في السوق المستمرة المذكورة أعلاه. بعد أن حددت عدم الكفاءة في السوق يمكنك أن تبدأ في رمز الروبوت التداول تناسب الخصائص الشخصية الخاصة بك.


باكتستينغ: تركز هذه الخطوة على التحقق من صحة الروبوت التداول الخاص بك. وهذا يشمل التحقق من التعليمات البرمجية للتأكد من أنها تقوم بما تريد وفهم كيفية تنفيذها على أطر زمنية مختلفة، وفئات الأصول، أو ظروف السوق المختلفة، وخاصة في أحداث نوع البجعة السوداء مثل الأزمة المالية العالمية عام 2008.


الأمثل: لذلك، الآن كنت قد تم ترميز الروبوت الذي يعمل، وفي هذه المرحلة كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من أدائها مع التقليل من التحيز الزائد. لتحقيق أقصى قدر من الأداء تحتاج أولا لتحديد قياس الأداء الجيد الذي يلتقط عناصر المخاطر والمكافأة، وكذلك الاتساق (على سبيل المثال نسبة شارب). يحدث التحيز الزائد عندما يستند الروبوت الخاص بك بشكل وثيق جدا على البيانات السابقة. مثل هذا الروبوت سوف تعطي الوهم من الأداء العالي ولكن منذ المستقبل أبدا يشبه تماما الماضي قد تفشل فعلا.


التنفيذ المباشر: أنت الآن على استعداد للبدء في استخدام المال الحقيقي. ومع ذلك، وبصرف النظر عن كونه مستعدا للصعود والهبوط العاطفي الذي قد تواجه، هناك عدد قليل من القضايا التقنية التي تحتاج إلى معالجة. وتشمل هذه القضايا اختيار وسيط مناسب، وتنفيذ آليات لإدارة مخاطر السوق والمخاطر التشغيلية مثل المتسللين المحتملين والتوقف عن التكنولوجيا. ومن المهم أيضا في هذه الخطوة التحقق من أن أداء الروبوت مماثل لتلك التي شهدت في مرحلة الاختبار. وأخيرا، هناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لضمان أن كفاءة السوق التي صممها الروبوت لا تزال موجودة. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية إنشاء خوارزميات التداول).


الخط السفلي.


وبالنظر إلى أن ريتشارد دينيس تاجر السلع الأسطوري، قام بتدريس مجموعة من الطلاب استراتيجياته التجارية الشخصية الذين ذهبوا بعد ذلك إلى كسب أكثر من 175 مليون دولار في خمس سنوات فقط، فمن الممكن تماما للتجار عديمي الخبرة لتدرس مجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية وتصبح التجار الناجحين. ومع ذلك، هذا هو مثال واحد غير عادي والمبتدئين يجب أن نتذكر بالتأكيد أن يكون التوقعات متواضعة.


من أجل النجاح، من المهم عدم مجرد اتباع مجموعة من المبادئ التوجيهية ولكن لفهم كيفية عمل هذه المبادئ التوجيهية. ويؤكد ليو أن أهم جزء من التداول الخوارزمي هو "فهم أي نوع من ظروف السوق سوف يعمل الروبوت الخاص بك، وعندما سوف تنهار"، و "فهم عند التدخل". التداول الخوارزمية يمكن أن يكون مجزيا ولكن مفتاح النجاح هو فهم. يجب أن يكون أي مقرر أو معلم واعد مكافآت عالية مع الحد الأدنى من الفهم علامة تحذير رئيسية.


أساسيات التداول الخوارزمي: المفاهيم والأمثلة.


الخوارزمية هي مجموعة محددة من التعليمات المحددة بوضوح تهدف إلى تنفيذ مهمة أو عملية.


التداول الحسابي (التداول الآلي، التداول في الصندوق الأسود، أو ببساطة التداول ألغو) هو عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المبرمجة لمتابعة مجموعة محددة من التعليمات لوضع التجارة من أجل توليد الأرباح بسرعة وتردد يستحيل على تاجر الإنسان. وتستند مجموعات القواعد المحددة إلى التوقيت أو السعر أو الكمية أو أي نموذج رياضي. وبصرف النظر عن فرص الربح للتاجر، ألغو التداول يجعل الأسواق أكثر سيولة ويجعل التداول أكثر منهجية من خلال استبعاد الآثار البشرية العاطفية على الأنشطة التجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على اختيار برامج التداول الخوارزمية الصحيحة.)


لنفترض أن المتداول يتبع هذه المعايير التجارية البسيطة:


شراء 50 سهم من الأسهم عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بيع أسهم السهم عندما يقل المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم عن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


وباستخدام هذه المجموعة من تعليمين بسيطين، من السهل كتابة برنامج حاسوبي يقوم برصد سعر السهم تلقائيا (ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك) ووضع أوامر الشراء والبيع عند استيفاء الشروط المحددة. التاجر لم يعد يحتاج إلى الحفاظ على مشاهدة للأسعار الحية والرسوم البيانية، أو وضعت في أوامر يدويا. نظام التداول الخوارزمية تلقائيا يفعل ذلك بالنسبة له، عن طريق تحديد بشكل صحيح فرصة التداول. (لمزيد من المعلومات عن المتوسطات المتحركة، اطلع على المتوسطات المتحركة البسيطة التي تجعل المؤشرات تتوقف.)


[إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ثبت وإلى الاستراتيجيات نقطة التي يمكن في نهاية المطاف أن يعمل في نظام التداول حسابي، تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة اليوم التاجر. ]


فوائد التداول الخوارزمية.


ألغو التداول يوفر الفوائد التالية:


الصفقات التي يتم تنفيذها بأفضل الأسعار الممكنة وضع أمر تجاري فوري ودقيق (وبالتالي فرص عالية للتنفيذ على المستويات المطلوبة) توقيت الصفقات بشكل صحيح وعلى الفور، لتجنب التغيرات الكبيرة في الأسعار خفض تكاليف المعاملات (انظر مثال على نقص التنفيذ أدناه) الشيكات التلقائية في وقت واحد على عدة ظروف السوق تقليل مخاطر الأخطاء اليدوية في وضع الصفقات باكتست الخوارزمية، استنادا إلى البيانات المتاحة الوقت الحقيقي والحقيقي انخفاض احتمال الأخطاء من قبل التجار البشري على أساس العوامل العاطفية والنفسية.


إن الجزء الأكبر من التداول في الوقت الحالي هو تداول عالي التردد (هفت)، والذي يحاول الاستفادة من وضع عدد كبير من الطلبات بسرعة عالية جدا عبر أسواق متعددة ومعلمات قرار متعددة، استنادا إلى تعليمات مبرمجة مسبقا. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد، راجع استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالي التردد).


يستخدم ألغو-ترادينغ في العديد من أشكال الأنشطة التجارية والاستثمارية، بما في ذلك:


المستثمرون على المدى المتوسط ​​إلى الطويل أو شركات شراء (صناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار وشركات التأمين) الذين يشترون في الأسهم بكميات كبيرة ولكنهم لا يريدون التأثير على أسعار الأسهم مع استثمارات منفصلة وكبيرة الحجم. ويستفيد المتداولون على المدى القصير والمشتركون من جانب البيع (صناع السوق والمضاربون والمراجحون) من تنفيذ التجارة الآلي؛ بالإضافة إلى ذلك، المساعدات التجارية ألغو في خلق السيولة الكافية للبائعين في السوق. التجار المنتظمين (أتباع الاتجاه، أزواج التجار، صناديق التحوط، الخ) تجد أنها أكثر كفاءة بكثير لبرمجة قواعد التداول الخاصة بهم والسماح للتجارة البرنامج تلقائيا.


يوفر التداول الخوارزمي نهجا أكثر انتظاما للتداول النشط من الطرق القائمة على الحدس أو الغريزة للتاجر البشري.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


وتتطلب أي استراتيجية للتداول الخوارزمي فرصة محددة تكون مربحة من حيث تحسين الأرباح أو خفض التكاليف. وفيما يلي استراتيجيات التداول الشائعة المستخدمة في تجارة ألغو:


استراتيجيات التداول الأكثر خوارزمية تتبع الاتجاهات في المتوسطات المتحركة، هروب القناة، حركات مستوى الأسعار والمؤشرات الفنية ذات الصلة. هذه هي أسهل وأبسط الاستراتيجيات لتنفيذ من خلال التداول الحسابي لأن هذه الاستراتيجيات لا تنطوي على اتخاذ أي توقعات أو توقعات الأسعار. وتبدأ الصفقات على أساس حدوث الاتجاهات المستصوبة، التي تكون سهلة ومباشرة لتنفيذها من خلال الخوارزميات دون الدخول في تعقيد التحليل التنبئي. المثال المذكور أعلاه للمتوسط ​​المتحرك 50 و 200 يوم هو الاتجاه الشعبي التالي استراتيجية. (لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول الاتجاه، انظر: استراتيجيات بسيطة للاستفادة من الاتجاهات.)


شراء الأسهم المدرجة المزدوجة بسعر أقل في سوق واحدة وبيعها في وقت واحد بسعر أعلى في سوق أخرى تقدم فرق السعر كما الربح خالية من المخاطر أو المراجحة. ويمكن تكرار نفس العملية بالنسبة للأسهم مقابل أدوات العقود الآجلة، حيث أن فروق الأسعار موجودة من وقت لآخر. تطبيق خوارزمية لتحديد مثل هذه الفروق السعرية ووضع أوامر يسمح فرص مربحة بطريقة فعالة.


وقد حددت صناديق المؤشرات فترات من إعادة التوازن لجعل حيازاتها متساوية مع مؤشراتها المرجعية. وهذا يخلق فرصا مربحة للمتداولين الخوارزميين الذين يستفيدون من الصفقات المتوقعة التي تقدم أرباح تتراوح بين 20 و 80 نقطة أساس اعتمادا على عدد الأسهم في صندوق المؤشرات، قبيل إعادة التوازن في مؤشر المؤشرات. يتم بدء هذه الصفقات عن طريق أنظمة التداول الحسابية للتنفيذ في الوقت المناسب وأفضل الأسعار.


وهناك الكثير من النماذج الرياضية المثبتة، مثل استراتيجية التداول دلتا المحايدة، والتي تسمح التداول على مجموعة من الخيارات والأمن الكامنة فيها، حيث يتم وضع الصفقات لتعويض الدلتا الإيجابية والسلبية بحيث يتم الحفاظ على دلتا محفظة في الصفر.


وتستند استراتيجية معدل العائد على فكرة أن الأسعار المرتفعة والمنخفضة للأصل هي ظاهرة مؤقتة تعود إلى قيمتها المتوسطة بشكل دوري. تحديد وتحديد النطاق السعري وتطبيق الخوارزمية بناء على ما يسمح بتداول الصفقات تلقائيا عندما يكسر سعر الأصول من نطاقه المحدد والخروج منه.


استراتيجية السعر المتوسط ​​المرجح لحجم الأسهم تفصل أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من الترتيب إلى السوق باستخدام ملفات تعريف حجم المخزون التاريخية المحددة. والهدف من ذلك هو تنفيذ الأمر بالقرب من متوسط ​​السعر المرجح (فواب)، وبالتالي الاستفادة من متوسط ​​السعر.


وتؤدي استراتيجية متوسط ​​السعر المرجح للوقت إلى تفكيك أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من النظام إلى السوق باستخدام فترات زمنية مقسمة بالتساوي بين بداية ونهاية الوقت. والهدف من ذلك هو تنفيذ أمر قريب من متوسط ​​السعر بين بداية ونهاية الوقت، وبالتالي تقليل تأثير السوق.


حتى يتم ملء النظام التجاري بالكامل، تستمر هذه الخوارزمية في إرسال أوامر جزئية، وفقا لنسبة المشاركة المحددة وحسب حجم التداول في الأسواق. وترسل "ستيبس ستراتيغي" ذات الصلة الطلبات بناء على النسبة المئوية المحددة من قبل المستخدم من أحجام السوق وتزيد أو تنقص من معدل المشاركة هذا عندما يصل سعر السهم إلى مستويات معرفة من قبل المستخدم.


وتهدف استراتيجية العجز في التنفيذ إلى التقليل من تكلفة تنفيذ أمر الشراء عن طريق التداول في السوق في الوقت الحقيقي، وبالتالي توفير تكلفة الطلب والاستفادة من تكلفة الفرصة البديلة للتأخير في التنفيذ. وستؤدي الاستراتيجية إلى زيادة معدل المشاركة المستهدف عندما يتحرك سعر السهم إيجابيا ويقلله عندما يتحرك سعر السهم سلبا.


هناك عدد قليل من فئات خاصة من الخوارزميات التي تحاول التعرف على "الأحداث" على الجانب الآخر. هذه "خوارزميات الاستنشاق"، المستخدمة، على سبيل المثال، من قبل صانع السوق الجانب بيع لديها المخابرات في الداخل لتحديد وجود أي خوارزميات على الجانب شراء من أجل كبير. هذا الكشف من خلال خوارزميات سوف يساعد صانع السوق تحديد فرص النظام كبيرة وتمكنه من الاستفادة من خلال ملء أوامر بسعر أعلى. يتم تحديد هذا في بعض الأحيان على أنها التكنولوجيا الفائقة الأمامية. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد والممارسات الاحتيالية، راجع: إذا اشتريت الأسهم عبر الإنترنت، فأنت تشارك في هفت.)


المتطلبات الفنية للتجارة الخوارزمية.


تنفيذ الخوارزمية باستخدام برنامج الكمبيوتر هو الجزء الأخير، نادب مع باكتستينغ. ويتمثل التحدي في تحويل الاستراتيجية التي تم تحديدها إلى عملية محوسبة متكاملة لها إمكانية الوصول إلى حساب تداول لوضع الأوامر. ويلزم ما يلي:


المعرفة البرمجة الحاسوبية لبرمجة استراتيجية التداول المطلوبة والمبرمجين استأجرت أو برامج التداول مسبقة الصنع شبكة الاتصال والوصول إلى منصات التداول لوضع أوامر الوصول إلى تغذية البيانات السوق التي سيتم رصدها من قبل خوارزمية للحصول على فرص لوضع أوامر القدرة والبنية التحتية من أجل إعادة النظر في النظام الذي تم بناؤه قبل بدء تشغيله في الأسواق الحقيقية. توفر البيانات التاريخية للاختبار المسبق، تبعا لتعقيد القواعد المطبقة في الخوارزمية.


وفيما يلي مثال شامل: رويال داتش شل (رديز) مدرج في بورصة أمستردام (إكس) وبورصة لندن (لس). دعونا نبني خوارزمية لتحديد فرص المراجحة. وفيما يلي بعض الملاحظات المثيرة للاهتمام:


تداول الفوركس باليورو، في حين يتداول سوق لندن للأوراق المالية بالجنيه الإسترليني بسبب فارق التوقيت لمدة ساعة واحدة، يفتح إكس قبل ساعة من بورصة لندن، يليه التداولان في وقت واحد للساعات القليلة القادمة ثم يتداولان فقط في بورصة لندن خلال الساعة الأخيرة عند إغلاق إكس .


هل يمكننا أن نستكشف إمكانية التداول بالمراجحة على أسهم شركة رويال داتش شل المدرجة في هذين السوقين بعملتين مختلفتين؟


برنامج حاسوبي يمكنه قراءة أسعار السوق الحالية السعر يغذي من كل من لس و إكس إكس تغذية سعر صرف الفوركس مقابل سعر صرف غبب-ور القدرة على وضع الأمر الذي يمكن أن توجه النظام إلى الصرف الصحيح القدرة على الاختبار السابق على الأعلاف السعر التاريخية.


يجب أن يقوم برنامج الكمبيوتر بما يلي:


قراءة تغذية الأسعار الواردة من أسهم رديز من كلا التبادل باستخدام أسعار الصرف الأجنبي المتاحة، وتحويل سعر عملة واحدة إلى أخرى إذا كان هناك اختلاف كبير بما فيه الكفاية السعر (خصم تكاليف الوساطة) مما يؤدي إلى فرصة مربحة، ثم وضع شراء ترتيب على سعر صرف أقل وبيع النظام على ارتفاع سعر الصرف إذا تم تنفيذ أوامر كما هو مطلوب، فإن الأرباح التحكيم تتبع.


بسيطة وسهلة! ومع ذلك، فإن ممارسة التداول الخوارزمية ليست بهذه البساطة للحفاظ على وتنفيذ. تذكر، إذا كنت يمكن أن تضع التجارة ألغو ولدت، لذلك يمكن للمشاركين في السوق الأخرى. وبالتالي، تتقلب الأسعار في الملي ثانية وحتى الميكروثانية. في المثال أعلاه، ماذا يحدث إذا تم تنفيذ صفقة الشراء، ولكن تجارة البيع لا تتغير مع تغير أسعار البيع في الوقت الذي يصل فيه طلبك إلى السوق؟ سوف ينتهي بك الأمر يجلس مع موقف مفتوح، مما يجعل استراتيجية المراجحة الخاص بك لا قيمة له.


هناك مخاطر وتحديات إضافية: على سبيل المثال، مخاطر فشل النظام، وأخطاء الاتصال بالشبكة، والفترات الزمنية بين أوامر التجارة والتنفيذ، والأهم من ذلك كله، الخوارزميات الناقصة. وكلما كانت الخوارزمية الأكثر تعقيدا، فإن الأمر يحتاج إلى مزيد من الاختبار المسبق الأكثر صرامة قبل وضعها موضع التنفيذ.


الخط السفلي.


التحليل الكمي لأداء الخوارزمية يلعب دورا هاما ويجب دراسته بشكل نقدي. انها مثيرة للذهاب لأتمتة بمساعدة أجهزة الكمبيوتر مع فكرة لكسب المال دون عناء. ولكن يجب على المرء أن يتأكد من أن النظام يتم اختبارها بشكل كامل ويحدد الحدود المطلوبة. يجب على التجار التحليليين النظر في تعلم البرمجة ونظم البناء من تلقاء نفسها، ليكونوا واثقين من تنفيذ الاستراتيجيات الصحيحة بطريقة مضمونة. استخدام الحذر واختبار شامل من ألغو التداول يمكن أن تخلق فرص مربحة. (لمزيد من المعلومات، راجع كيفية كتابة روبوت ألغو التجاري الخاص بك.)


خوارزمية فواب.


متوسط ​​السعر المرجح المتوسط ​​المرجح باسم فواب هو واحد من مؤشرات السوق الأساسية والأكثر استخداما من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. في كتاب "خوارزمية & أمب؛ تداول دما "يمكننا أن نقرأ عن فواب أنه" كمعيار، فإنه أصبح بسرعة في كل مكان لأنه يعطي انعكاسا عادلة من ظروف السوق على مدار اليوم وبسيطة لحساب. وأدى ذلك إلى خوارزميات تتبعت معيار فواب أصبحت شعبية للغاية. "


حساب فواب انها بسيطة نسبيا ويمكن القيام به حتى على قطعة من الورق لكمية صغيرة من البيانات. في النهج الرياضي يتم تمثيل فواب بالمعادلة أدناه:


حيث P هو سعر التجارة i - و V هو حجم المتعلقة التجارة ط-ث. في الواقع فإنه يأخذ خمس خطوات لحساب أول فواب الخاص بك. أولا، إلا إذا كنا نستخدم البيانات لحظيا للفحص، ونحن بحاجة لحساب السعر النموذجي لفترات لدينا. ثم مضاعفة السعر حسب حجم الفترة وخلق مجموع تشغيل هذه القيم للتداولات المستقبلية. رابعا نحن خلق حجم التراكمي، وفي النهاية نحن تقسيم الضرب التراكمي من السعر والحجم عن طريق تشغيل إجمالي حجم للحصول على فواب. حتى أبسط، فواب هو دوران مقسوما على الحجم الكلي.


دعونا نلقي نظرة على مثال النتائج المحسوبة باستخدام هذه الخطوات الخمس على 1 دقيقة الفاصل الزمني البيانات مورغان ستانلي.


جميع الحسابات هي واضحة جدا، ولكن دعونا نلقي نظرة على عنصر واحد للاهتمام. عند النظر إلى الأسعار النموذجية أكثر من نصفها (7/11) هو أقل من فواب الماضي في نفس الوقت يعني يساوي 38.917. إذن أين يأتي الفرق؟ حجم هو الجاني. في حالتنا، الفترة مع ارتفاع سعر نموذجي أيضا أكبر حجم، وبالتالي أكبر تأثير السوق و فواب الحسابات تشير إلى أن.


ويستند النهج الأكثر فواب الكلاسيكي على البيانات القراد عن طريق القراد. ولكن مع نمو السوق وتواتر الصفقات يزيد من الموارد المطلوبة للحفاظ على جميع الحسابات ما يصل إلى التاريخ. في الوقت الحاضر فإنه ليس من غير عادية للمخزون أن يكون أكثر من مائة الصفقات في الدقيقة الواحدة (صحيح أم خطأ؟). عندما تضرب في دقائق في يوم التداول وعدد من الأسهم يتطور إلى أرقام التي قد تسبب بعض مشاكل الأداء.


مع وصول المساعدة إلى البيانات اللحظية، أي بيانات تيك-بي-تيك مجمعة في فترات زمنية، على سبيل المثال. دقيقة واحدة أو 5 دقائق أو 15 دقيقة تحتوي على سعر قريب وعالي ومنخفض ومفتوح. كما هو الحال في حسابات فواب مطلوب سعر واحد فقط لدينا إلى حد ما متوسط ​​الأسعار المتاحة. لهذه المهمة موجودة السعر النموذجي:


أيضا هناك نسخة ثانية من السعر النموذجي الذي يشمل سعر مفتوح وانقسمت على 4.


على الأرجح يمكننا أن نشير إلى استراتيجيتين مختلفتين لقراءة فواب. الأول يعتمد بشكل خاص من قبل المتداولين على المدى القصير يعتمد على انتظار فواب عبور فوق سعر السوق ثم الدخول في موقف طويل لأنها تفسر السعر إلى الصعودي. من ناحية أخرى، المؤسسات التي تتطلع إلى البيع في هذه اللحظة لأنها تعتبرها فرصة جيدة لسعر ذلك اليوم.


عندما ينخفض ​​السعر عن قيمة فواب، يبدو أن الاتجاه ينخفض. تعترف المؤسسات بأنها لحظة جيدة للشراء، ولكن التاجر على المدى القصير سوف ننظر إلى قصيرة أن الأسهم.


بالتأكيد هو النهج الأساسي لتفسير فواب. تريد أن تدقق على سبيل المثال. تأثير انحراف الأسعار من قيمة فواب. يجب أن تعتبر أن فواب يتصرف بشكل مختلف على أساس فترة من يوم التداول. انها بسبب الطبيعة التراكمية فواب. قيمة فواب حساسة جدا لتغيرات الأسعار في بداية اليوم، ولكنها غير حساسة في نهاية يوم التداول.


فواب هو بالتأكيد تستخدم عادة بين التجار مع الاستراتيجيات المذكورة أعلاه، ولكن في السوق هناك مجموعة من المؤشرات المختلفة مثل فواب التي يمكن أن تشير إلى متى لشراء أو بيع الأسهم. ولكن هناك جانب آخر من السور.


لنفترض أنك ترغب في شراء 5 ملايين سهم من مورجان ستانلي، أي 37٪ من متوسط ​​الحجم اليومي في عام 2018. لا يمكنك شرائها دفعة واحدة، لأن ذلك سيؤثر بشكل كبير على السوق وسيبدأ السوق في مواجهةك. ما تريد القيام به هو تقسيم النظام في قطع صغيرة وتنفيذها دون التأثير على السوق. القيام بذلك باليد سيكون باكبريكينغ، وهذا ما تم تطبيق التداول ل.


باستخدام تطبيق التداول واستراتيجية فواب، وذلك باستخدام الملفات اللحظية دقيقة تاريخية، يمكنك بسهولة توليد ملامح الفترة حجم المتوسطة التي سوف تشتري باطراد عدد مناسب من الأسهم دون التأثير على السوق.


كما ذكرنا في الفقرة السابقة هناك طريقة لتحسين أداء فواب من خلال إنشاء ملامح حجم استنادا إلى البيانات التاريخية. وفقا ل كيسيل، مالاموت و غلانتز استراتيجية التداول الأمثل لتلبية معيار فواب يمكن الحصول عليها باستخدام المعادلة:


حيث X هو إجمالي حجم التداول، هي نسبة من حجم التداول اليومي وهو كمية المستهدفة لكل فترة j - ث. وبالتالي، يمكن حساب فواب على النحو التالي:


حيث يكون متوسط ​​مستوى السعر في كل فترة.


فواب هو مؤشر بسيط حقا على الرغم من أنه يمكن تفسيرها بطرق مختلفة اعتمادا على الهدف ونهج التاجر. وهي تستخدم أساسا من قبل صناديق المتبادل والمعاشات التقاعدية، ولكن أيضا من قبل التجار على المدى القصير. وبصرف النظر عن شراء / بيع كمية صغيرة من الأسهم، فواب يمكن أن تستخدم كاستراتيجية لتداول عدد ضخم من الأسهم دون التأثير على السوق. "البساطة تؤدي إلى شعبية".


بيركويتز، S.، D. لوج، و E. نوسر. "التكلفة الإجمالية للمعاملات في بورصة نيويورك". مجلة المالية، 41 (1988)، ص .7-1-112. H. كينت بيكر، جريج فيلبيك. "نظرية محفظة الإدارة" (2018)، pp.421 باري جونسون "ألغوريثميك & أمب؛ ترادينغ دما & # 8211؛ مقدمة عن استراتيجيات التداول المباشر للوصول "(2018)، الصفحات 123-126.


اترك رد.


لا تتردد في المساهمة!


ترك الرد إلغاء الرد.


نشرة.


معرفة المزيد عن آخر الأخبار فينتيش.


اختر فئة من المقالات.


(1) بيتكوين (5) بلوكشين (5) كريبتوكيرنسي (5) فينتيش (7) إيكو (1) أخبار (18) التداول الكمي (11) الأبحاث (3) تطوير البرمجيات (14)


نشرة.


للأخبار على كريبتوكيرنسيز، التداول الخوارزمية، بيتكوين، إثيريوم، تبادل التشفير، استراتيجيات كريبتوكيرنسي الكمية، بلوكشين وبرنامج التداول خوارزمية.


دلتا محايدة.


ما هو "دلتا محايدة"


دلتا محايدة هي استراتيجية محفظة تتكون من مواقف متعددة مع تعويض دلتا والسلبية الإيجابية بحيث الدلتا الشاملة للأصول في الأسئلة المجاميع الصفر. وتوازن الحافظة المحايدة للدلتا بين الاستجابة لحركات السوق لنطاق معين من أجل تحويل صافي التغير في المركز إلى الصفر. تقيس دلتا مدى تغير سعر أحد الخيارات عندما يتغير سعر الضمان الأساسي.


انهيار "دلتا محايدة"


كما تتغير قيمة الأصول الأساسية، فإن موقف الإغريق تحول بين كونها إيجابية وسلبية ومحايدة. ويجب على المستثمرين الذين يرغبون في الحفاظ على حيادية الدلتا أن يقوموا بتعديل مقتنيات محفظتهم وفقا لذلك. تجار الخيارات استخدام استراتيجيات دلتا محايدة لتحقيق الربح إما من التقلبات الضمنية أو من تسوس الوقت من الخيارات. كما تستخدم استراتيجيات دلتا المحايدة لأغراض التحوط.


دلتا محايد الميكانيكا الأساسية.


خيارات طويلة وضع دائما دلتا تتراوح من -1 إلى 0، في حين أن المكالمات طويلة دائما دلتا تتراوح من 0 إلى 1. الأصول الأساسية، وعادة موقف الأسهم، ودائما دائما دلتا إيجابية إذا كان الموقف هو موقف طويل وسلبية واحدة إذا كان الموقف هو موقف قصير. وبالنظر إلى مركز الأصول الأساسي، يمكن للتاجر أو المستثمر استخدام مزيج من المكالمات طويلة وقصيرة ويضع لجعل دلتا محفظة فعالة صفر.


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا واحد وزيادة موقف الأسهم الأساسي بمقدار 1 دولار، فإن سعر الخيار أيضا زيادة بمقدار 1 $. وينظر إلى هذا السلوك مع خيارات المكالمة عميقة في المال. وبالمثل، إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من الصفر ويزيد السهم بمقدار $ 1، فإن سعر الخيار لن يزيد على الإطلاق (سلوك ينظر إليه مع عميق خارج نطاق المال خيارات الاتصال. إذا كان الخيار لديه دلتا من 0.5 ، وسعره سيزيد 0.50 $ لكل زيادة $ 1 في المخزون الأساسي.


دلتا التحوط المحايد مثال.


افترض أن لديك موقف الأسهم التي تعتقد أنها سوف تزيد في السعر على المدى الطويل. لكنك قلقة من أن الأسعار يمكن أن تنخفض على المدى القصير، لذلك تقرر إنشاء موقف دلتا محايد. افترض أنك تمتلك 200 سهم من شركة X، التي تتداول بسعر 100 دولار للسهم الواحد. منذ دلتا الأسهم الأساسية هو واحد، موقعك الحالي لديه دلتا إيجابية 200 (دلتا مضروبا في عدد الأسهم).


للحصول على موقف دلتا محايدة، تحتاج إلى الدخول في الموقف الذي لديه الدلتا الكلي سلبي 200. نفترض أن تجد في المال وضعت الخيارات على الشركة X التي تتداول مع دلتا من -0.5. يمكنك شراء 4 من هذه الخيارات وضع، والتي سيكون لها دلتا كاملة من (400 × -0.5)، أو -200. مع هذا الموقف مجتمعة من 200 حصة من شركة X و 4 طويلة على المال في وضع الخيارات على الشركة X، وضعك العام هو دلتا محايدة.

No comments:

Post a Comment