Friday 23 February 2018

A2 خيارات الأسهم


خيارات الأسهم A2
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
تعريف "A / A2"
وعادة ما يكون التصنيف الثاني أو الثالث الأعلى الذي تعينه وكالة تصنيف لأمن أو شركة حاملة. ويعني هذا التصنيف أن هناك مخاطر منخفضة نسبيا للتخلف عن السداد لأن المصدر أو الناقل يكون مستقرا إلى حد ما. ولذلك فإن المستثمرين وحاملي الوثائق يتحملون مخاطر ضئيلة جدا مع هذه الشركات.
كسر لأسفل "A / A2"
تستند التصنيفات التي تم تعيينها من قبل وكاالت التصنيف المختلفة بشكل رئيسي إلى الجدارة االئتمانية للمؤمن أو المصدر. ولذلك يمكن تفسير هذا التصنيف على أنه مقياس مباشر لاحتمال التخلف عن السداد. ومع ذلك، فإن استقرار الائتمان وأولوية الدفع يتم إدراجهما في التصنيف.

أر-15 خيارات الأسهم.
و إيث أر-15 يجري مثل هذه شعبية، للترقية بسهولة، وقابلة للتخصيص للغاية بندقية يجب أن لا يفاجأ هناك العشرات من الأسهم المختلفة لذلك. انها واحدة من الأسلحة القليلة التي يمكن أن أجلس وخلق مقالة بأكملها على مجرد خيارات الأسهم لديك. إذا كنت تبحث لبناء بندقية الخاصة بك، فإن الأسهم التي تختار تؤثر على أداء السلاح. الأسهم بندقية هو جزء من منصة أر التي تصلك إلى السلاح. اختيار المخزون المناسب للسلاح الخاص بك ينطوي على تحديد الغرض منه والتفضيلات الشخصية الخاصة بك.
الأسهم الثابتة هي ما بنيت M16 الأصلي و أر-15 بنادق على. لا يزال المخزون A2 القياسية المفضلة لدى الرماة نرا السلطة العليا وحتى فيلق البحرية الأمريكية. لماذا الفوضى مع النجاح الصحيح؟ الأسهم الثابتة قوية جدا ودائمة للغاية. وغالبا ما يكون طول أطول عموما من سحب وجعلت لتكون دائمة للغاية. لقد استخدمت a2 الأسهم قليلا جدا خلال الأيام العسكرية في وقت مبكر ولم أر قط فاصل واحد، حتى عند ممارسة السكتات الدماغية بعقب في فنون الدفاع عن النفس التدريب.
الأسهم الثابتة هي عادة أثقل من الخيارات البديلة، وهذا ليس دائما شيئا سيئا. لحجم كامل، 18-20 بوصة الماسورة أر-15 الأسهم الثابتة يمكن أن يكون مفيدا. ويعد برميل، والمزيد من الوزن لديك شنقا قبالة نهاية سلاحك. وسيساعد هذا الثقل الثابت والأكثر قوة على تحقيق التوازن بين وزن الجبهة الأمامية، خاصة عند إضافة ملحقات مثل بيبودس.
كما أن الطبيعة الثابتة لهذه الأرصدة تحافظ عليها من التعرق. تقريبا جميع الأسهم القابلة للطي لديها تذبذب قليلا لهم. حتى مجرد تذبذب قليلا يمكن أن يكون محبطا عند استخدام البصرية مكبرة لضرب هدف صغير. الأسهم الثابتة هي بالتأكيد أفضل للبنادق التي تؤكد الدقة والدقة. أيضا، بالنسبة للدول التي تحظر انهيار الأسهم تحت حظر الأسلحة الهجومية (النظر إليك كاليفورنيا) قد تكون الأسهم الثابتة الخيار الوحيد الخاص بك.
لا تقتصر الأسهم الثابتة على الأسهم A2 القياسية إما. ماغبول تنتج سلسلة برس من الأسهم، على الرغم من أن البعض يجادل هذه ليست مخزونات ثابتة تماما. أنها تسمح للمستخدم لتوسيع لوحة بعقب من السلاح، ولكن بالنسبة لمعظم الأغراض، فهي مخزونات ثابتة. كما أنها تنتج مخزون ثابت من كاربين مويا، وهو مثالي للدول غير الحرة. انها أخف وزنا وأقصر وأكثر ملاءمة لبنادق القياسية 16 بوصة برميل.
سلسلة لوث ماجستير في إدارة الأعمال هو آخر خيار الراقية لمخزون ثابت، وشركات مثل معركة الأسلحة تنتج خفيف الوزن جدا خيارات الأسهم الثابتة ل 3 بندقية وغيرها من الألعاب الرياضية اطلاق النار. الأسهم الثابتة تجعل قليلا من عودة مع الرماة المنافسة، بناة الرجعية، وبندقية خاصة الغرض بدعة.
سلبيات واضحة؛ لا يمكنك ضبطه. قد يكون الناس الأصغر قضايا اطلاق النار بنادق مع مخزونات ثابتة، وخصوصا عند استخدام معدات التكتيكية وحاملات لوحة. يمكن أن تجعل تخزين الأسلحة والعمل معها داخل وخارج المركبات صعبة.
الانهيار.
الأسهم القابلة للطي هي إلى حد بعيد خيار الأسهم الأكثر شعبية ل M4gery الأساسية الخاصة بك. مع بنادق حجم كاربين كونها الخيار الأكثر شيوعا والشعبية، كل أر-15 الصانع وأنا أعلم من المخزون الانهيار كخيار قاعدة. وعلاوة على ذلك، الأسهم القابلة للطي هي أيضا أرخص خيار للبنائين. هناك طن من حماقة رخيصة شينيسيوم البلاستيك منها المتاحة، ولكن عندما أقول بأسعار معقولة، أعني شركات مثل ماغبول. الأسهم الانهيار هي ما يستخدمه الجيش الأمريكي بشكل حصري تقريبا، وماذا يتحرك سلاح البحرية أيضا.
الأسهم القابلة للطي هي الأسهم قابل للتعديل مع أي مكان من 3 إلى 8 مواقف مختلفة. السرد الأكثر شيوعا والعازلة السرد أنبوب تسمح 6 مواقف التكيف. فوائد الأسهم الانهيار هي القدرة على تخصيص تناسب بندقية إلى مطلق النار. القدرة على تخصيص طول بندقية الخاص بك يمكن أن تكون لا تقدر بثمن لأصوات الرماة الصغيرة، أو عندما مطلق النار هو استخدام الدروع الجسم أو غيرها من المعدات التكتيكية. السلاح الأصغر هو أيضا سلاح أسهل للاستخدام في بيئات الأحياء القريبة، وخاصة داخل وخارج المركبات. ويسمح المخزون المتدني بتسهيل تخزين ونقل الأسلحة النارية.
الأسهم القابلة للطي من جميع الأحجام.
بندقية مجهزة مخزون الانهيار مناسبة تماما أن تكون مشتركة بين الرماة مختلفة. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية للجيش ومعظم قوات الشرطة تميل نحو الأسهم الانهيار. انها تسمح حقا بندقية ليتم تكييفها لمجموعة متنوعة من الرماة، الكبيرة والصغيرة على حد سواء. الأسهم الانهيار عادة أخف من المخزونات الثابتة، وتوازن كلا من كاربين وبنادق سبر جيدا.
الأسهم القابلة للطي هي شعبية بسبب بساطتها وبراعة. الأسهم المخزونة هي في الأساس الحل التوفيقي بين أسهم بدو والأسهم الثابتة. أنها غالبا ما توفر لحام الخد ممتازة وكذلك الكتف الصلبة إلى الاتصال الأسهم. الأسهم الانهيار توفر أوسع مجموعة متنوعة من الخيارات الأسهم للرشاشات مع كل شركة تحت أشعة الشمس إنتاج الأسهم القابلة للطي. وقد أدى هذا إلى بعض التصاميم الرائعة من بسم، ماغبول، بعثة التكتيكية الأولى وأكثر من ذلك.
الأسهم الانهيار ليست مستقرة كما مخزونات ثابتة، ولكن ما لم تكن اطلاق النار مسافات طويلة أو على أهداف صغيرة، هذه ليست قضية رئيسية. الأسهم الانهيار هي عموما أفضل خيار لطول كاربين نموذجي أر-15، وخاصة بالنسبة للرماة تبحث عن بندقية الدفاع المنزل.
الأسهم بدو هي جديدة جدا إلى السوق أر ولكن أصبحت شعبية بسرعة كبيرة. أنتجت تروي واحدة من أول الخيارات التجارية قابلة للحياة ل أر بدو الأسهم، ومن هناك عدد من الشركات المصنعة بدو انفجرت. الأسهم بدو هو اتخاذ جديد على تصميم الأسهم الانهيار. الأسهم بدو هي تقريبا صغيرة وخفيفة كما يمكن أن تذهب مع الأسهم. أنها تشبه إلى حد كبير الأسلاك الإطار سمغ الأسهم، وكنت حقا لا يمكن أن تذهب أي أصغر أو أخف من الأسهم بدو.
الأسهم بدو وظيفية على كاربينات، ولكن تتفوق حقا عندما يتعلق الأمر بنادق قصيرة الماسورة. إذا كنت تريد حقا لتقليل حجم وملف شخصي من بندقية صغيرة الأسهم بدو هو الطريق للذهاب. صغر حجم الأسهم بدو يسمح لك بسهولة بنادق النقل بطريقة منفصلة إذا اخترت. الأسهم بدو غالبا ما تكون قابلة للتعديل مع مجموعة متنوعة من المواقف المختلفة، ومثل الأسهم القابلة للطي العادية، وهناك عادة 3 إلى 6 وظائف الأسهم يمكن تعديلها أيضا.
و بدو هو الكمال إذا كان لديك حقا حاجة لتقليص أر-15 قدر الإمكان. ومع ذلك، هناك عدد قليل من القضايا مع أسهم بدو. فهي أقل المخزونات استقرارا وجعل الحصول على اللحام الخد السليم صعبة وحتى مؤلمة. وتستخدم مخزونات بدو المخازن المؤقتة والجمعيات العازلة، ويتطلب الكثير منها مجموعات حاملات الترباس الملكية. وعلاوة على ذلك، تميل هذه الأسهم إلى أن تكون الخيار الأكثر تكلفة، وغالبا ما تكلف عدة مئات من الدولارات. مظهرها الفريد وفائدتها جعلها خيارا المتخصصة، ولكن واحدة التي لا يمكن أن تتحقق حقا من قبل الأسهم الأخرى.
خيارات قابلة للطي.
ليس هناك بالضرورة الجانب للطي أر الأسهم، ولكن هناك عدد قليل من محولات المتاحة التي تسمح لك لتحويل المخزون الخاص بك إلى مجلد الجانب. الخيار الأكثر شعبية وقوية هو الجانب للطي محول الجانب. انها أفضل بنيت وكان الخيار الأول لجعل الجانب للطي أر-15 الأسهم ممكن. لاستخدام هذا المحول سوف تحتاج إلى استخدام الأسهم القابلة للطي أو هدفين مسدس. ويتناسب المهايئ بين المستقبل السفلي والجمعية العازلة. يربط الأنبوب العازل بالمهايئ، ويصل المحول بمستقبل أقل.
المسألة مع للطي أر الأسهم هو التجمع العازلة. انها بحاجة لاطلاق النار على السلاح، وذلك مع الأوراق المالية والجمعية العازلة مطوية السلاح لا يمكن أن يطلق أكثر من مرة. هذا هو شكوى طفيفة منذ دون مخزون السلاح ليست دقيقة بالضبط. ومع ذلك، يجب على الناس الذين يبحثون في الخيار يعرفون أر-15 ليست مصممة ليتم اطلاقها مع الأسهم للطي. مخزون للطي يسمح لك جعل كاربين القياسية المدمجة جدا، ومخفية بسهولة أو تخزينها. محول القانون، على وجه الخصوص، هو جهاز العمل السريع الذي يأخذ أقل من ثانية إلى أضعاف وتتكشف. مع هذا العمل السريع قدرة قابلة للطي، انها خيار كبير للعمل في للخروج من المركبات، أو لنقل بندقية سرية.
مسدس الأقواس.
هذه ليست مخزونات، ولكن أنا قذف لهم في لأنها تعلق على نهاية سلاح ولا تتطلب مقالهم الخاصة. مسدس الذراع الأقواس جعل اطلاق أر-15 مسدسات أسهل بكثير وتوفير منصة أكثر استقرارا بكثير لاطلاق النار أر-15 مسدس غير عملي. وقد ذهب أتف ذهابا وإيابا على الأقواس مسدس قليلا جدا، والموافقة عليها، وحتى تعلن أنها يمكن أن تحمل دون مسدس تصبح بندقية الماسورة قصيرة. ثم عكسوا رأيهم قائلا تحمل الذراع مسدس هدفين شكلت إعادة تصميم مسدس أر وتحويلها إلى بندقية الماسورة قصيرة.
ومع ذلك، فإن أتف تغير رأيهم مرة أخرى في أوائل عام 2017 مشيرا إلى أنه يمكن في الواقع تحمل مسدس أر-15 مع هدفين الذراع دون خلق بندقية قصيرة الماسورة. حتى كتابة هذه السطور، يمكنك تحمل هدف الذراع مسدس دون تشغيل أفول من أتف. مسدس الذراع الأقواس هي ديناميكية جدا ومتنوعة مع نماذج بدو الثابتة المتاحة على نطاق واسع. كما أنها يمكن أن تعمل مع محول الأسهم للطي القانون. الغالبية منهم ببساطة الاحتكاك يصلح أنبوب مسدس عازلة.
أنها تجعل اطلاق النار على مسدس أر بكثير، أسهل بكثير. من تحمله لاستخدامه كما بقية الخد، فإنه يجعل اطلاق النار على مسدس أر بدقة أسهل بكثير. إضافة قوس الذراع أيضا يغطي هذا الأنبوب العازلة القبيحة وغير المرغوب فيها التي اللوحات في مهب الريح.
خزن.
بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، انتقل مع الأسهم بندقية الجودة. إذا كان سعر السهم 5 باكز، هناك سبب لذلك. مع العديد من الخيارات بأسعار معقولة من قبل شركات مثل ماغبول، هناك حقا ليس سببا للذهاب السوبر رخيصة. سوف مخزون جودة يأخذك بعيدا، وآخر عمر. فقط كن صادقا مع نفسك، ومع السلاح الذي تريد أن يكون.
ماغبول موز بندقية الأسهم ($ 67) ماغبول برس GEN3 الأسهم قابل للتعديل الدقة ($ 243) مفت باتلينك الحد الأدنى الأسهم ميل المواصفات ($ 50) فلتور إمود الأسهم القياسية (95 $) مفب إندستريز بدو أرك الأسهم H1 العازلة 5 موقف (433 $) القانون التكتيكية الجنرال 3- M أر للطي محول الأسهم ($ 259) مكسيم الدفاع سشب مسدس بدو هدفين (376 $)
* قد تكون البنود من المخزون أو توقفت في وقت كتابة هذه السطور.
ترافيس بايك هو مشاة البحرية المشاة، المتحمسين للأسلحة النارية، والمدير معتمد نرا. انه مطلق مدى الحياة الذي حدث للتو أن يكون متواضعا بما فيه الكفاية مع بندقية ولوحة المفاتيح الجمع بين اثنين والكتابة. وقال انه يعلم حاليا دورات تحمل أخفى وتتمتع بقضاء بعض الوقت في ولاية فلوريدا الساحل الطبيعة. انه مهتم في مساعدة الناس حماية أنفسهم مع الأسلحة النارية، واطلاق النار أكثر أفضل في النطاق.

بناء أر-15: اختيار الحق بعقب الأسهم.
السلسلة.
الجزء 1: بناء أر-15: مقدمة سلسلة الجزء 2: بناء أر-15: أر العيار الجزء 3: بناء أر-15: إمبنجيمنت المباشر أو المكبس عملية الجزء 4: بناء أر-15: الأدوات والمواد جزء 5: بناء أر-15: و لودون على يخفض الجزء 6: بناء أر-15: مقدمة ل أوبيرز الجزء 7: بناء أر-15: برميل الجزء 8: بناء أر-15: اختيار الجزء الأيسر الجزء 9: بناء أر-15: اختيار حق البصريات.
عندما يتعلق الأمر باختيار الحق في الوريد، لدينا أخبار جيدة وأخبار جيدة أقل. والخبر السار هو أن هناك المئات من للاختيار. والخبر السليم هو أن معرفة أي نوع سوف تعمل على بندقية الخاص بك هو مجرد معقدة قليلا. لا تقلق، سنبدأ هذه المادة مع لمحة سريعة عن أربعة (لا تشمل أر مسدس) أنواع من الأرداف وتركيب الأنظمة.
في الواقع، هناك المزيد من الأخبار الجيدة. ليس فقط هناك قد العلامات التجارية التي تختار، ولكن هناك أيضا الكثير من التصاميم الخاصة بالبعثة. تريد شيئا حقا قابل للتعديل لإعداد الدقة أر؟ لا عرق. ماذا عن واحد أن تبدو سيئة @ الحمار كما بقية الخاص بك بنيت بندقية مخصصة؟ قطعة من الكعكة، وهناك الكثير من التصاميم المبتكرة هناك.
أوه، آخر قطعة من الأخبار الجيدة هي أنه بمجرد معرفة الأجزاء التي تذهب مع الأجزاء الأخرى، التثبيت سهل حقا.
لتركيب الأسهم، ستحتاج للتأكد من لديك تمديد المتلقي (العازلة) أنبوب، العازلة، نكص الربيع، لوحة الاستقبال و تأمين حلقة مثبتة. قراءة على للتأكد من أن هذه الأجزاء، وأحيانا تعرف باسم عدة متزايدة، متوافقة مع الأسهم بعقب الخاص بك من الاختيار.
ما هو نوع من الأسهم؟
هناك أربعة "فئات" من الأسهم لبنادق أر من نوع، لذلك تحتاج إلى التأكد من أن الأسهم تصاعد أجزاء (استقبال أنبوب تمديد، نكص الربيع، ومخزن مؤقت) متوافقة مع الأسهم بعقب تريد استخدامها. أسهل طريقة لضمان التعايش بليس بين هذه الأجزاء هو اختيار الأسهم بعقب الخاص بك أولا، ثم تأمر أجزاء التركيب المناسبة. إذا كان لديك بالفعل تمديد المتلقي (العازلة) أنبوب، وما إلى ذلك، فأنت فقط بحاجة إلى ترتيب البديل الصحيح من الأسهم بعقب الخاص بك. العديد من البائعين ما بعد البيع الأسهم تقدم "أحجام" متعددة من الأسهم بعقب لأي نموذج معين.
دعونا نلقي نظرة على التصنيفات الأساسية الأربعة لأنظمة الأسهم أر.
إذا كنت في 'نام أو شاهدت الأفلام حول' نام، عليك أن تعترف M16A1 الأسهم الثابتة الأصلي. انها كبيرة، قطعة واحدة الثلاثي الثلاثي. الجيش يعتزم أن تناسب مجموعة واسعة من الرماة اطلاق النار من المواقع القتالية، وهذا يعني مواجهة نحو الهدف. من حيث هذه المقالة، والتفكير في أسلوب بندقية A1 باعتباره "صالح" بدلا من مخزون معين. يمكنك الحصول على ما بعد البيع الأسهم A1 بندقية في أشكال مختلفة من شركات مثل ماغبول لتناسب الحجم الأصلي أنبوب A1 بندقية عازلة.
في وقت لاحق، وجاء التكوين A2 حول. كان طولها أطول من سحب التي سهلت اطلاق النار من موقف أو موقف عرضة بليد. الموقف القتالي المذكور لموقف A1 و بليد ل A2 هي مجرد مبادئ توجيهية. الفرق الأساسي هو أنها أطوال مختلفة لرماة مختلفة الحجم و / أو استخدامها من مواقع مختلفة. إذا كنت تستخدم الأسهم بندقية A2، ثم قمت بإضافة امتداد إلى أنبوب عازلة A1 لجعله يعمل.
ميل-كاربين المواصفات.
يتم استخدام أنبوب كاربين ميل-المواصفات لتركيب الأسهم على غرار M4 بعقب. وهو يختلف عن أنبوب العازلة كاربين التجارية في أن لديها قطر خارجي من 1.14 بوصة. عند النظر إلى أجزاء من الشركات المصنعة المختلفة، قد ترى هذا القطر المدرجة قليلا بشكل مختلف، مثل 1.146 بوصة، ولكن هذا هو نفسه. طالما يتم سرد الأسهم والأنبوب كما ميل المواصفات مع حجم 1.14-شيء يجب أن تكون جيدة للذهاب.
التجارية كاربين.
أنبوب كاربين العازلة التجارية خارج القطر (و بعقب الأسهم القطر الداخلي) قياس 1.17 بوصة. هذا لأننا يجب أن نجعل الأمور صعبة ولها أحجام مختلفة وغير متوافقة. مرة أخرى، قد ترى رقما آخر بعد 1.17، ولكن هذا موافق. فقط تأكد من الأسهم وتركيب عدة أجزاء على حد سواء 1.17-شيء الإصدارات التجارية.
بسيطة الوجبات الجاهزة من كل هذا هو أن هناك نوعان من أطوال أنابيب العازلة ذات الصلة لاختيار الأسهم: بندقية و كاربين. إذا ذهبت مع نظام كاربين، هناك اثنين من أقطار أنابيب عازلة والأسهم: ميل المواصفات والتجارية. هل معنى الفرز؟
ماذا تريد أن تفعل؟
الآن بعد أن كنت قد مطابقة الأبعاد "المادية" من تركيب عدة والأسهم، يمكنك الانتقال إلى قرارات أكثر إثارة للاهتمام (والمرح). واحدة من الأشياء العظيمة حول منصة أر بندقية هو أن هناك مليارات (حسنا، وربما الآلاف) من أجزاء ما بعد البيع التي للاختيار. وقد حصلت على صناعة خلاقة جدا مع الأرداف والأسهم المتقدمة التي هي الأمثل لجميع أنواع الاستخدامات.
ماذا أعني باستخدامات؟ نحن جميعا على دراية بالمخزون التقليدي القابل للطي من نوع M4. أن يسمح طول سحب، وطول بندقية عموما، ليتم تعديلها على الفور. يمكنك تغيير "حجم" بندقية أر لتناسب معظم أي مطلق النار. أيضا، يساعد المخزون قابل للتعديل عندما نرتدي ملابس ثقيلة. يمكنك تقصير الأسهم قليلا حتى بندقية لا يزال يناسب بشكل صحيح. عندما تفقد معطف، نقله إلى الوراء. أخيرا وليس آخرا، يستفيد لي والجيش من المخزون القابل للطي عند ارتداء الدروع السميكة. ويمكن تعديل المخزون أن يفسر ذلك أيضا.
ولكن هناك سيناريوهات استخدام أخرى قد تهتم بها. هل بناء بندقية دقيقة لاطلاق النار بعيدة المدى؟ ربما كنت تريد أن تذهب مع مخزون ثابت، أو ربما قابل للتعديل "الأسهم قناص" التي تسمح لك لتخصيص طول سحب ومشط الارتفاع مع الدقة. ربما كنت تريد بندقية خفيفة الوزن بشكل استثنائي. يمكنك اختيار الأسهم الحد الأدنى الذي يزن بجانب لا شيء. إذا كنت تقوم ببناء بندقية لاستخدام الدفاع المنزلي، قد تنظر في خيار الأسهم القابلة للطي بحيث يمكنك تقصير ذلك للاستخدام في الأماكن المغلقة وفتحه مرة أخرى عند بلينكينغ في النطاق. الاستخدامات المحتملة هي بلا حدود تقريبا، وجمال تخصيص بندقية الخاصة بك هو أنه يمكنك تحسين الأمور مثل خيرة للطريقة التي تريد استخدامها.
إذا كنت سوف الفكاهة لي لحظة وجيزة من العشوائية، قد ترغب في أن تقرر ما إذا كنت تهتم المطاط أو بوليمر بعقب لوحة / لوحة. في حين سترى في بعض الأحيان لهم تسمى منصات "الارتداد"، وأسباب تروق لهم هي أكثر دنيوية بكثير. ترى، عندما كنت العجاف بندقية مع لوحة بعقب البلاستيك على نحو سلس ضد الجدار أو شيء من هذا، فإنه يريد أن ينزلق في جميع أنحاء ويسقط. أن يحصل مزعج! أوه نعم، سوف المطاط أو لوحة البوليمر أيضا البقاء في مكان على كتفك بسبب الالتصاق. بعض الناس من هذا القبيل، في حين أن البعض الآخر لا. انها مجرد قضية تفضيل شخصي، ولكن شيئا للنظر عند اختيار الأسهم بعقب.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على فئات مختلفة من الأسهم بعقب. والخبر السار هو أن هناك الكثير من الخيارات العظيمة هناك لقائمة، لذلك قمت بإنشاء قائمة ملخص ممثل أدناه.
إذا كنت بناء فارمينتر المدى الطويل، أو ربما كنت مجرد مثل التكوين الأصلي، يمكنك تحميل الأسهم الثابتة. مكون المتلقي هو نفسه، كل ما كنت تغيير هو أنبوب العازلة والمكونات، لذلك تدق نفسك. هنا بضعة أمثلة.
يمكنك الحصول على مخزونات ثابتة في A1 الأصلي و A2 نمط من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة. تحقق روك نهر الأسلحة، دبمس وفرسان التصنيع على سبيل المثال لا الحصر.
طريقة واحدة للحفاظ على الأشياء بسيطة لشراء مجموعة كاملة بعقب الأسهم، مثل هذا دبمس A2 خيرة ثابتة.
يقدم ماغبول إصدارات من مخزون مويا الثابت لتكوينات A1 ​​و A2 و كاربين. انها سوف تعطيك حلقة حبال إضافية وخيارات إرفاق سريعة على الأصلي جنبا إلى جنب مع بوتباد المطاط ومقصورة التخزين الداخلية.
ماغبول مويا بندقية الأسهم.
إذا كنت ترغب في كسر القواعد التقليدية للكيفية التي ينبغي أن ينظر بها المخزون، تحقق من آخر بديل A1 / A2 خيار الاستبدال في. هذا واحد لديه الكثير من الخيارات حبال وماء خزانات تخزين البطارية التي تخدم واجب مزدوج كما ممتازة لحام الخد منصة.
هذا هو مخزون ثابت، نوع من. انها & # 8217؛ ق النسخة AR15 / AR10 من تلك أنيق قابل للتعديل ثماني طرق من الأسهم الأحد ترى على بنادق قنص العمل الترباس باهظة الثمن. هناك نوعان من الأحجام الكبيرة التي تسمح بالتعديل الدقيق لطول السحب وحمل الخد. لقد استخدمت واحدة من هذه خلال فئة اطلاق النار طويلة المدى، وكان من المدهش كيف كثيرا ما تعديل طول سحب عند التبديل بين المواقف المعرضة والمدعومة. كما أنه يحتوي على شريحة السكك الحديدية بيكاتيني مغطاة في الجزء السفلي لمرفق مونوبود. هذا & # 8217؛ s منطقة بلدي فقط قبضة. هذا الغطاء يريد باستمرار أن تنزلق. إذا كنت لا تستخدم مونوبود، قم بتغطية الغطاء تماما.
ماغبول برس الدقة بندقية / قناص الأسهم.
إذا كنت تعيش في حالة تحدي الحقوق، فقد تحتاج إلى التحقق من هذا الاختراع. من الناحية الفنية، فإنه يلغي أن قبضة المسدس الشر الذي يبدو أن يزعج الكثيرين من دون سبب وجيه. قوانين الدولة تتغير، لذا تأكد من التحقق من الوضع المحلي لمعرفة ما إذا كان هذا خيارا قابلا للتطبيق بالنسبة لك.
ثوردسن، جمارك مستحقة عن، ستوك.
قابل للتعديل.
هانغ إلى السراويل الخاصة بك، عدت 32 مليار خيارات في هذه الفئة، لذلك استثمار بعض الوقت للتسوق قبل أن تشتري. إليك بعض الأمثلة على النماذج التي أحبها.
نعم، فلتور يحصل على إدخال آخر في القائمة، كما سوف ماجبول في الثانية. كل من هذه الشركات جعل بعض ممتازة الأسهم الأسهم بعقب. أحب بعض الأشياء عن إمود. أولا، وحجرات البطارية للماء (الجانبين الأيمن والأيسر) جعل مناطق لحام الخد على نحو سلس واسعة. أنا أيضا أحب حقا بعقب بالمطاط وسادة مع اصبع القدم الزاوية. وهذا يساعد على الانزلاق إلى موضع بسهولة من الأعلى، والمطاط يبقيه في مكانه. لدي هذا واحد على بلدي الذهاب إلى بندقية أر. مماثلة، ولكن مختلفة هو الأسهم إمود. يبدو مختلفا، وأطول قليلا، ولكن يشارك العديد من نفس الميزات الرائعة.
فلتور إمود تحسين الأسهم وحدات.
عادة كنت أفكر في دانيال الدفاع الناس كمزود بندقية كاملة. يمكنك أيضا شراء مكونات، مثل الأسهم باردة جديدة بعقب لتطبيق بناء الخاصة بك. هذا واحد يجعل قائمة لعامل بارد، ولكن أيضا تصميم أنيق من وسادة بعقب. يمكنك تشغيل دون واحد لتكوين أقصر، أو إضافة واحدة من اثنين من منصات بعقب لضبط طول سحب وقرص تحمل الخصائص. كما انها حصلت على صب بالمطاط في مناطق اللحام الخد.
دانيال الدفاع للطي الأسهم بعقب.
يمكنك & # 8217؛ ر خاطئة مع الإعداد بسيطة مثل هذا واحد. انها الأساسية، لكنها وظيفية. لاحظ كيف يتم ضبط ذراع التعديل داخل إطار الأسهم بعقب. وهذا يساعد على منع حركة غير مقصودة بينما كنت & # 8217؛ الخروج و عن القيام الأشياء التكتيكية. انها & # 8217؛ s أيضا حصلت على وسادة مطاطية بعقب. أفضل جزء؟ يمكنك اختيار واحد لأقل من 40 $.
ماغبول مويا كاربين تعديل بعقب الأسهم.
إذا كنت ترغب في البقاء على ميزانية ضيقة، تحقق من هذه المجموعة كاملة من براونيلز. انها & # 8217؛ ق ليس فقط الأسهم القابلة للطي الأساسية، وإنما مجموعة كاملة التي تشمل أنبوب عازلة، الربيع، العازلة والأجهزة المتزايدة. الحزمة كلها حوالي 50 باكز.
براونيلز M4 الأسهم.
الحد الأدنى.
إذا كنت تريد أن تذهب الضوء حقا، أو هي مجرد واحدة من هؤلاء الناس الذي يستخدم مكتب زجاج مرتب، حاول النهج الحد الأدنى.
معركة تطوير الأسلحة سابرتيوب.
آخر واحد أن I & # 8217؛ ليرة لبنانية وضعت في فئة الحد الأدنى هو أرفس من نجمة مزدوجة. كما ترون، فإنه & # 8217؛ ق عن بسيطة كما يمكنك الحصول على الأسهم بعقب. و # 8217؛ ق الحد الأدنى لذلك أنه يستخدم لديك الحالي A2 أنبوب العازلة كما الجزء العلوي من الأسهم. هناك غطاء رغوة لجعل الخد لحام قليلا ليونة. في حين من الصعب أن نرى، بل لديها ثلاث نقاط مرفق حبال.
نجمة مزدوجة أرفس.
كلمة على مسدسات و سيغ سوير الذراع هدفين.
تذكر في البداية عندما تحدثنا عن أربعة أنواع من أنابيب عازلة وأحجام الأسهم؟ حسنا، إذا كنت بناء مسدس، إضافة إلى القائمة. وهناك مسدس أر الكلاسيكية أيضا يحتاج أنبوب عازلة لجعله يعمل، وستجد الفروق هناك أيضا.
سيغ سوير & # 8217؛ ق أر-15 مسدس هدفين.
إذا كنت & # 8217؛ بناء مسدس أر من نوع، قد تنظر في سيغ سوير أر-15 الذراع هدفين. إذا ذهبت إلى هذا الطريق، و دون & # 8217؛ ر تخطط لاستخدامها كما هو مقصود، مربوطة إلى الساعد يدك اطلاق النار، ثم كن حذرا واتبع أحدث أخبار أتف. اعتبارا من الآن، وهذا يمكن أن يتغير أي يوم، ويعتبر الجهاز القانوني عند استخدامها كما هو مصمم. الرأي أتف الحالي هو أنه عندما تثار إلى الكتف، وهذا التكوين يصبح سحرية بندقية برميل قصيرة، رهنا مركز نفا والأختام الضريبية المرتبطة بها.
التركيب.
خمين ما؟ التثبيت يكاد يكون من السهل جدا نحن لا تحتاج حتى لتغطية ذلك هنا. بالنسبة لمعظم مخزون كاربين، انها زلة على نوع الإجراء. بالنسبة لكثير من الأسهم طول بندقية، قد تحتاج إلى وضع المسمار لإصلاح الأسهم إلى أنبوب عازلة، ولكن هذا عن ذلك.
الذهاب إليها ومتجر! أقترح براونيلز كما لديهم مجموعة كبيرة وأسعار عادلة. والأفضل من ذلك، التكنولوجيا الخاصة بهم هي دائما على أهبة الاستعداد لمساعدتك على اختيار الأجزاء المناسبة المناسبة لبناء الخاص بك. العثور على شيء وظيفية بما فيه الكفاية، وبارد بما فيه الكفاية، لبندقية الشخصية الخاصة بك.
منذ غونزامريكا هو مثل هذا المجتمع مفيدة، إذا كان لديك نجاحا جيدا مع خيرة محددة، واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. هناك ببساطة الكثير جدا لتغطية في هذه المقالة، وأنا & # 8217؛ م متأكد من القراء الآخرين ترغب في سماع الخبرات الخاصة بك.
الوظائف ذات الصلة:
أنا أحب الأسهم الحد الأدنى مثل نجمة مزدوجة أرفس. وأعتقد أن الأسهم الهيكل العظمي تستخدم في الغالب من قبل الرماة تنافسية. هذه الأسهم خفيفة الوزن وقوية وتبدو كبيرة. وبطبيعة الحال، لا يمكنك ضبط طول سحب، لذلك اختر بعناية.
وأنا أعلم أنه & # 8217؛ ق الثمن ولكن قد استخدمت أي شخص تروي بدو مجموعة الأسهم وكيف أنها تؤدي؟
المادة العظمى، تحتاج إلى معرفة كل شيء عن أر. جميع المعلومات هي موضع ترحيب! ! ! ! !
الوحش الوحيد الذي يمكنني استخدامه على حد سواء .223 و. 308 هي غل-شوك من فاب ديفنز. فهي كبيرة، وغير مكلفة بالمقارنة مع ماغبول، ويمكنك شراء لائق جدا الخد لحام مرفق قليلا جدا للذهاب معها. لن أضع أبدا علامة تجارية أخرى من الوريد على أي منصة أر بناء. مجرد خيرة كبيرة.
+99 ل غلوكوك ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا السهم مصمم للحد من الارتداد ويبدو أن المخزون الوحيد الذي يتضمن الحد من الارتداد. بالإضافة إلى أنه يمكن دمجها مع أي من استراتيجيات الحد من الارتداد الأخرى لزيادة تخفيف الارتداد. قد يكون هذا مهم فقط ل 308 بنادق أر الحجم.
من أر & # 8217؛ ق أنني قد أطلق النار على واحد الشيء الأكثر مزعج، والثانية فقط لعدم وجود قوة وقف، هو أن الربيع في الأسهم بعقب & # 8230؛ عندما الاتصال بين حماية السمع وقالب الخد عند اطلاق النار بلدي الاهتمام دائما مأخوذ من هدفي أسفل النطاق إلى هذا الربيع الغبي في الأسهم بعقب & # 8220؛ الجناح الجناحين الجناحين & # 8221؛ رنين في كل مرة أنا اطلاق النار على السلاح & # 8230؛ وجدت أنه تشتيت جدا.
هل هناك أي خيار أن يتخلص من هذا الربيع اللعينة؟
نعم، مايكل، لديهم مكبس / جهاز امتصاص الصدمة نوع، الثمن بعض الشيء، لكنه يحل محل الربيع والعازلة اقامة أن الشركات زوجين قدمت وربما لا تزال تفعل. من المفترض أن يقلل الارتداد أيضا إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر التعامل مع نكص مدفع من أر، لول! وأذكر أنني الأسلحة الأوليمبية. ولكن الأخبار السيئة هي أنه إذا كان شيئا غير هام كما بالكاد تمييز & # 8216؛ الجناح الجناح الربيع & # 8217؛ قادر على صرف انتباهك، كيف الجحيم أنت ذاهب للتعامل مع & # 8216؛ الهاء & # 8217؛ من شخص اطلاق النار على أقل رديئة 7.62 & # 215؛ 39 رصاصة في لكم، يقارن بك أفضل بكثير التكتيكية الرصاصات الثقيلة الحبيبات أر يجب أن تستخدم لأن هذا & # 8217؛ ق ما الجيش سوف تستخدم؟
هذا & # 8217؛ ق جزء من فرحة اطلاق النار على بندقية أر. انها أكثر وضوحا في بعض البنادق، وربما تسبب داخل أنبوب عازلة إيسن & # 8217؛ ر على نحو سلس. قد تسمع أشخاصا يقترحون تشحيم نكص الارتداد للحد من الضوضاء، ولكنني أتجنب ذلك لأنه سيساعد في جمع الحطام والأوساخ هناك. إذا كنت حقا، حقا أكره ذلك، جب الشركات يجعل الاسير العازلة التجمع الربيع الذي يتخلص من هذا ويعمد الارتداد قليلا ولكن عين & # 8217؛ ر رخيصة.
قد ترغب في النظر في T7-T الربيع. لفائف معدنية مسطحة بدلا من الصلب جولة المعتادة، فإنه توازنا أفضل بين فتح / مغلقة وزن الموقف، وأفضل للجميع، لا يوجد لديه ذهابا وإيابا حركة جولة المعادن لديها. يلغي & # 8220؛ إكسترا & # 8221؛ جناح! هذا & # 8217؛ s مجرد فائدة جانبية المضافة، انها & رسكو؛ ق الحقيقي الهدف هندسيا هو عقد أقرب على الهدف للجولات الثانوية.
حصلت على جميع أجزائي ولكن عندما يتم تأمين الأسهم بلدي في يجب أن تكون قادرة على أن تكون مجرد انسحبت. هل أحتاج إلى إصلاح ذلك؟ لدي ماجبول وزارة التربية كاربين تعديل بعقب الأسهم. أنا لا أعرف إذا أحب أن لول.
توانغ المغفل من براونيل & # 8217؛ ق.
الأسهم المفضلة هي ماغبول كتر كاربين الأسهم، ميل المواصفات. الصخور الصلبة عندما & # 8220؛ التكميلي نظام قفل الاحتكاك الذي يقلل من حركة الأسهم المفرطة لتعزيز الاستقرار سلاح & # 8221؛ مخطوب. سعر كبير، والأقفال الصلبة، يعمل بشكل جيد، كل ما نحب في الأسهم لبناء أسلوب M-4.

بناء أر-15: اختيار الحق بعقب الأسهم.
السلسلة.
الجزء 1: بناء أر-15: مقدمة سلسلة الجزء 2: بناء أر-15: أر العيار الجزء 3: بناء أر-15: إمبنجيمنت المباشر أو المكبس عملية الجزء 4: بناء أر-15: الأدوات والمواد جزء 5: بناء أر-15: و لودون على يخفض الجزء 6: بناء أر-15: مقدمة ل أوبيرز الجزء 7: بناء أر-15: برميل الجزء 8: بناء أر-15: اختيار الجزء الأيسر الجزء 9: بناء أر-15: اختيار حق البصريات.
عندما يتعلق الأمر باختيار الحق في الوريد، لدينا أخبار جيدة وأخبار جيدة أقل. والخبر السار هو أن هناك المئات من للاختيار. والخبر السليم هو أن معرفة أي نوع سوف تعمل على بندقية الخاص بك هو مجرد معقدة قليلا. لا تقلق، سنبدأ هذه المادة مع لمحة سريعة عن أربعة (لا تشمل أر مسدس) أنواع من الأرداف وتركيب الأنظمة.
في الواقع، هناك المزيد من الأخبار الجيدة. ليس فقط هناك قد العلامات التجارية التي تختار، ولكن هناك أيضا الكثير من التصاميم الخاصة بالبعثة. تريد شيئا حقا قابل للتعديل لإعداد الدقة أر؟ لا عرق. ماذا عن واحد أن يبدو كما سيئة @ الحمار كما بقية الخاص بك بنيت بنيت بندقية؟ قطعة من الكعكة، وهناك الكثير من التصاميم المبتكرة هناك.
أوه، آخر قطعة من الأخبار الجيدة هي أنه بمجرد معرفة الأجزاء التي تذهب مع الأجزاء الأخرى، التثبيت سهل حقا.
لتركيب الأسهم، ستحتاج للتأكد من لديك تمديد المتلقي (العازلة) أنبوب، العازلة، نكص الربيع، لوحة الاستقبال و تأمين حلقة مثبتة. قراءة على للتأكد من أن هذه الأجزاء، وأحيانا تعرف باسم عدة متزايدة، متوافقة مع الأسهم بعقب الخاص بك من الاختيار.
ما هو نوع من الأسهم؟
هناك أربعة "فئات" من الأسهم لبنادق أر من نوع، لذلك تحتاج إلى التأكد من أن الأسهم تصاعد أجزاء (استقبال أنبوب تمديد، نكص الربيع، ومخزن مؤقت) متوافقة مع الأسهم بعقب تريد استخدامها. أسهل طريقة لضمان التعايش بليس بين هذه الأجزاء هو اختيار الأسهم بعقب الخاص بك أولا، ثم تأمر أجزاء التركيب المناسبة. إذا كان لديك بالفعل تمديد المتلقي (العازلة) أنبوب، وما إلى ذلك، فأنت فقط بحاجة إلى ترتيب البديل الصحيح من الأسهم بعقب الخاص بك. العديد من البائعين ما بعد البيع الأسهم تقدم "أحجام" متعددة من الأسهم بعقب لأي نموذج معين.
دعونا نلقي نظرة على التصنيفات الأساسية الأربعة لأنظمة الأسهم أر.
إذا كنت في 'نام أو شاهدت الأفلام حول' نام، عليك أن تعترف M16A1 الأسهم الثابتة الأصلي. انها كبيرة، قطعة واحدة الثلاثي الثلاثي. الجيش يعتزم أن تناسب مجموعة واسعة من الرماة اطلاق النار من المواقع القتالية، وهذا يعني مواجهة نحو الهدف. من حيث هذه المقالة، والتفكير في أسلوب بندقية A1 باعتباره "صالح" بدلا من مخزون معين. يمكنك الحصول على ما بعد البيع الأسهم A1 بندقية في أشكال مختلفة من شركات مثل ماغبول لتناسب الحجم الأصلي أنبوب A1 بندقية عازلة.
في وقت لاحق، وجاء التكوين A2 حول. It had a longer length of pull that facilitated shooting from a bladed stance or prone positions. The combat stance mentioned for the A1 and bladed stance for the A2 are just guidelines. The basic difference is that they are different lengths for different sized shooters and/or use from different positions. If you’re using an A2 rifle stock, then you add an extension to the A1 buffer tube to make it work.
Mil-Spec Carbine.
The mil-spec carbine tube is used to mount M4-style butt stocks. It differs from the commercial carbine buffer tube in that it has an outside diameter of 1.14 inches. When looking at parts from different manufacturers, you might see this diameter listed a bit differently, like 1.146 inches, but it’s the same. As long as your stock and tube are listed as mil-spec with a size of 1.14-something you should be good to go.
Commercial Carbine.
The commercial carbine buffer tube outside diameter (and butt stock interior diameter) measure 1.17 inches. That’s Because we have to make things difficult and have two different and incompatible sizes. Again, you might see another digit after the 1.17, but that’s OK. Just make sure stock and mounting kit parts are both 1.17-something commercial versions.
The simple takeaway from all this is that there are two lengths of buffer tubes relevant to stock selection: rifle and carbine. If you go with a carbine system, there are two diameters of buffer tubes and stocks: mil-spec and commercial. Make sense sorta?
What Do You Want To Do?
Now that you’ve matched the “physical” dimensions of mounting kit and stock, you can move on to more interesting (and fun) decisions. One of the great things about the AR-rifle platform is that there are billions (well, maybe thousands) of aftermarket parts from which to choose. The industry has gotten very creative with buttstocks and developed stocks that are optimized for all sorts of uses.
What do I mean by uses? We’re all probably familiar with the traditional collapsible M4-type stock. That allows the length of pull, and overall rifle length, to be instantly adjusted. You can change the “size” of the AR rifle to fit most any shooter. Also, the adjustable stock helps when we’re wearing heavy clothes. You can shorten the stock a bit so the rifle still fits properly. When you lose the coat, move it back out. Last, but not least, LE and Military folks benefit from the collapsible stock when wearing thick body armor. The stock adjustment can account for that too.
But there are other use scenarios that you may care about. Are you building an accuracy rifle for long range shooting? Maybe you want to go with a fixed stock, or perhaps an adjustable “sniper stock” that allows you to customize the length of pull and comb height with precision. Maybe you want an exceptionally lightweight rifle. You can choose a minimalist stock that weighs next to nothing. If you’re building a rifle for home defense use, you might consider a collapsible stock option so you can shorten it up for indoor use and open it back up when plinking at the range. The potential uses are nearly limitless, and the beauty of customizing your own rifle is that you can optimize things like the buttstock for the way you want to use it.
If you’ll humor me for a brief moment of randomness, you might want to decide whether you care about a rubber or polymer butt plate/pad. While you’ll sometimes see them called “recoil” pads, my reasons for liking them are far more mundane. You see, when you lean a rifle with a smooth plastic butt pad against a wall or something, it wants to slide around and fall down. That gets annoying! Oh yeah, a rubber or polymer pad will also stay in place on your shoulder due to the stickiness. Some people like that, while others don’t. It’s purely a personal preference issue, but something to consider when choosing a butt stock.
Let’s take a look at some examples of various categories of butt stocks. The good news is that there are far too many great options out there to list, so I’ve created a representative summary list below.
If you’re building a long range varminter, or maybe you just like the original configuration, you can mount a fixed stock. The receiver component is the same, all you’re changing is the buffer tube and components, so knock yourself out. Here are a couple of examples.
You can get fixed stocks in the original A1 and A2 style from a variety of manufacturers. Check Rock River Arms, DPMS and Cavalry Manufacturing just to name a few.
One way to keep things simple is to buy a complete butt stock kit, like this DPMS A2 fixed buttstock.
Magpul offers versions of the MOE fixed stock for A1, A2 and Carbine configurations. It’ll give you additional sling loop and quick attach options over the original along with a rubber buttpad and internal storage compartment.
Magpul MOE Rifle Stock.
If you want to break the traditional rules of how a stock “should” look, check out another fixed A1/A2 drop-in replacement option. This one has plenty of sling options and waterproof battery storage compartments that serve double duty as an excellent cheek weld platform.
This is a fixed stock, sort of. It’s the AR15 / AR10 version of those nifty adjustable eight ways from Sunday stocks you see on expensive bolt-action sniper rifles. There are two large inset dials that allow precise adjustment of length of pull and cheek weld. I used one of these during a long range shooting class, and it was amazing how often I adjusted the length of pull when switching between prone and supported positions. It also has a covered Picatinny rail segment on the bottom for attachment of a monopod. That’s the area of my only gripe. That cover constantly wants to slide off. If you don’t use a monopod, ditch the cover completely.
Magpul PRS Precision Rifle/Sniper Stock.
If you live in a rights-challenged state, you may want to check out this invention. Technically, it eliminates that evil pistol grip that seems to upset so many for no good reason. State laws are changing, so be sure to check with your local situation to see if this is a viable option for you.
Thordsen Customs Stock.
Adjustable.
Hang on to your shorts, I counted 32 billion options in this category, so invest some shopping time before you buy. Here are a couple of examples of models I like.
Yes, VLTOR gets another entry on the list, as will Magpul in a second. Both of these companies make some excellent butt stock options. I love a couple of things about the IMOD. First, the waterproof battery compartments (right and left sides) make smooth and wide cheek weld areas. I also really like the rubberized butt pad with the angled toe. That helps it slide into position easily from the top, and the rubber keeps it in place. I have this one on my go-to AR rifle. Similar, but different is the EMOD stock. It looks different, and is a bit longer, but shares many of the same great features.
VLTOR IMOD Improved Modular Stock.
Typically you think of the Daniel Defense folks as a full rifle provider. You can also buy components, like their cool new butt stock to apply to your own build. This one makes the list for its cool factor, but also the neat design of the butt pad. You can run without one for a shorter configuration, or add one of two butt pads to adjust the length of pull and tweak the shouldering characteristics. It’s also got rubberized molding in the cheek weld areas.
Daniel Defense Collapsible Butt Stock.
You can’t go wrong with a simple setup like this one. It’s basic, yet functional. Notice how the adjustment lever is set inside the butt stock frame. This helps prevent inadvertent movement while you’re out and about doing tactical things. It’s also got a rubber butt pad. The best part? You can pick one up for less than $40.
Magpul MOE Carbine Adjustable Butt Stock.
If you want to stay on a tight budget, check out this complete kit from Brownells. It’s not just a basic collapsible stock, but rather a complete kit that includes buffer tube, spring, buffer and mounting hardware. The whole package is about 50 bucks.
Brownells M4 stock.
Minimalist.
If you want to go really light, or are just one of those folks that uses an uncluttered glass desk, try the minimalist approach.
Battle Arms Development SaberTube.
Another one that I’ll put in the minimalist category is the ARFX from Double Star. As you can see, it’s about as simple as you can get for a butt stock. It’s so minimalist that it uses your existing A2 buffer tube as the top of the stock. There is a foam cover to make the cheek weld a bit softer. While hard to see, it even has three sling attachment points.
Double Star ARFX.
A Word on Pistols and the Sig Sauer Arm Brace.
Remember at the beginning when we talked about the four types of buffer tubes and stock sizes? Well, if you’re building a pistol, add to the list. A classic AR pistol also needs a buffer tube to make it work, and you’ll find variances there too.
Sig Sauer’s AR-15 Pistol Brace.
If you’re building an AR-type pistol, you might consider the Sig Sauer AR-15 Arm Brace. If you go this route, and don’t plan to use it as intended, strapped to your firing hand forearm, then be careful and follow the latest ATF news. As of now, and this can change any day, the device is deemed legal when used as designed. The current ATF opinion is that when raised to the shoulder, this configuration magically becomes a Short Barrel Rifle, subject to NFA status and associated tax stamps.
التركيب.
خمين ما؟ Installation is almost so easy we don’t even need to cover it here. For most carbine stocks, it’s a slip on type procedure. For many rifle-length stocks, you might need to place a screw to fix the stock to the buffer tube, but that’s about it.
Go forth and shop! I suggest Brownells as they have a great selection and fair prices. Better yet, their techs are always on standby to help you pick the right compatible parts for your build. Find something functional enough, and cool enough, for your personal rifle.
Since GunsAmerica is such a helpful community, if you have had good success with a specific buttstock, let us know in the comments. There are simply far too many to cover in this article, and I’m sure other readers would like to hear your experiences.
الوظائف ذات الصلة:
I like minimalist stocks like Double Star ARFX. I think that skeleton stocks are mostly used by competitive shooters. Those stocks are lightweight, strong and look great. Of course, you cannot adjust length of pull, so choose carefully.
I know it’s pricey but has anyone used the Troy PDW stock kit and how has it performed??
Great Article, need to learn everything about the AR. All info is welcome! ! ! ! !
The only buttstock I use on both my .223 and .308 are the GL-Shock from Fab Defense. They are great, inexpensive compared to Magpul, and you can buy a fairly decent cheek weld attachment for very little to go with them. I will never put another brand of buttstock on any AR platform I build. Just a great buttstock.
+99 for the GLSHOCK but it should be mentioned that this stock is designed to reduce recoil and seems to be the only stock that incorporates recoil reduction. Plus it can be combined with any of the other recoil reduction strategies to further mitigate recoil. This may only be important to 308 sized AR rifles.
Of the AR’s that I have shot the single most annoying thing, second only to the lack of stopping power, is that spring in the butt stock…when contact is between the hearing protection and the cheek mold when firing my attention is always taken from my objective down range to that stupid spring in the butt stock “wing-wing-wing-wing” ringing every time I fire the weapon…I found it very distracting.
Is there any option that gets rid of that damned spring?
Yeah, Michael, they have a piston/shock absorber type device, a bit pricey, but it replaces the spring and buffer set up that a couple companies made and maybe still do. Supposed to reduce recoil also if you can’t handle the cannon-like recoil of an AR, lol! One I recall was Olympic Arms. But the bad news is that if something as insignificant as a barely discernible ‘spring wing wing’ is able to distract you, how the hell are you going to handle the ‘distraction’ of someone shooting the more inferior 7.62×39 bullets at you - compared to your much better tactical heavy grained AR bullets you should be using because that’s what the Army will be using?
That’s part of the joy of shooting an AR rifle. It’s more noticeable in some rifles, perhaps cause the inside of the buffer tube isn’t as smooth. You might hear people suggesting to grease the recoil spring to reduce the noise, but I would avoid that as it will help collect debris and dirt in there. If you really, really hate it, JP Enterprises makes a captive buffer spring assembly that gets rid of this and smooths out recoil a bit but it ain’t cheap.
You might want to look into a T7-T spring. Flat metal coils instead of the usual round steel, it balances better between open/closed position weight and, best of all, doesn’t have the back and forth movement round metal has. Eliminates the “extra” wing! That’s just an added side benefit, it’s real engineered purpose is to hold closer on target for secondary rounds.
I got all my parts but when my stock is locked in should it be able to be just pulled off. Do i need to fix that? I have the Magpul MOE Carbine Adjustable Butt Stock. I dont know if i like that lol.
Twang Buster from Brownell’s.
Favorite stock is the Magpul CTR Carbine stock, mil-spec. Rock solid when the “supplemental friction lock system that minimizes excessive stock movement for enhanced weapon stability” is engaged. Great price, locks solid, works well, everything we like in a stock for an M-4 style build.

AR Replacement-Stock Options, Part 2.
By Robert Sadowski published on August 22, 2018 in Firearms.
Last week, I covered five stocks worth considering if you are thinking about swapping out your original A2 fixed stock: Ace LTD.’s (HMR) Hammer Stock, Boyds’ Wood Laminate Stocks, FAB Defense’s GL-MAG M4/AR-15 Survival Buttstock, Hogue OverMolded Rubber Collapsible Buttstock, and the LaRue Tactical R. A.T.
This week, we examine five more models that offer a variety of adjustment to make your AR-15 more comfortable, more adaptable, and perhaps more accurate.
Bravo Company Manufacturing BCMGunfighter Stock.
Bravo Company Manufacturing’s BCMGunfighter Stock has a snag-free design so gear and slings won’t get tangled.
Bravo Company Manufacturing’s BCMGunfighter stock is strong and lightweight and built for Mil-Spec receivers. It incorporates a new patent-pending latch system and stock body engineered to dissipate impact stress when dropped or when the shooter is performing malfunction clearance drills. The snag-free design has no sharp edges, so gear and slings won’t get tangled. The buttpad is rubber for secure shouldering of the weapon. Included are two types of ambidextrous sling mounting options with QD swivel sockets. Color options include Black, Flat Dark Earth, Foliage Green, and Wolf Gray. Cheaper Than Dirt! carries many other Bravo Company products, but not the BCMGunfighter stock. The manufacturer’s product code for the stock is BCM-GFS-MOD-0-BLACK, $59.95.
Daniel Defense Collapsible Buttstock.
The Daniel Defense Collapsible Buttstock eliminates forward or lateral play.
Constructed with tough, glass-infused polymer with a soft-touch rubber overmolding, the Daniel Defense Collapsible Buttstock is purpose-built to be used on Mil-Spec lower receivers to eliminate any forward or lateral play. The buttpad comes in two sizes: a thick convex shape and thinner concave shape to reduce snagging when shouldering a weapon. QD swivel-attachment points are built in for ambidextrous sling connection. Cheaper Than Dirt! carries quite a few Daniel Defense rifles fitted with the company’s Collapsible Buttstock, but we don’t sell the stock separately. The company’s product code for the Mil-Spec black unit is 21-091-04179-006, $69.95.
Law Tactical Gen3 AR Folding Stock Adapter.
Law Tactical’s Gen3 adapter fits any A2, carbine, Mil-Spec or commercial buffer tube stock, allowing the stock to fold to the left side of the rifle.
The AR platform was not designed to work with folding stocks, but Law Tactical’s Gen3 adapter fits any A2, carbine, Mil-Spec or commercial buffer tube stock, allowing the stock to fold to the left side of the rifle. It works with with either full-auto or semi-automatic standard bolt-carrier groups and for either AR-15 or AR-10 rifles. Push a button to fold the stock; it automatically locks in place when extended. The enhanced Gen3 adaptor has a lower hinge to eliminate interference when charging the weapon. Note: When the stock is folded, the AR cannot be fired. Cheaper Than Dirt! doesn’t carry the Gen3 AR Folding Stock Adapter. The manufacturer’s stock number for the part is #2018003, $229.99.
VLTOR IMOD (Improved Modular) Stock.
Constructed of impact and temperature-resistant polymer, VLTOR’s IMOD stocks are available in Mil-Spec and commercial configurations as well as standard and clubfoot styles.
The IMOD (Improved Modular) stock is more rugged and more comfortable to use than the standard M4 adjustable stock. It is constructed of impact and temperature-resistant polymer and is available in Mil-Spec and commercial configurations as well as standard and clubfoot styles. The clubfoot style offers better prone or seated position shooting, allowing the operator to control the stock with his non-shooting hand. Both models have waterproof storage compartments and rubber buttplates. Cheaper Than Dirt! sells a variety of VLTOR IMOD products starting at $94.95.
Ergo F93 Pro Stock.
The eight-position adjustable F93 collapsible stock by Ergo has one of the longest length-of-pull adjustments available for AR-platform carbines or rifles. The collapsed measurement is 8 inches, and the fully extended length is 12 inches. The cheekpiece is fixed for a constant and repeatable cheekweld.
Ergo’s F93 Pro Stock is an eight-position collapsible unit. Cheaper Than Dirt! has the AR-15 versions in Black, Dark Earth, OD Green. There’s also an AR-10 model.
The F93 comes equipped with a rubber-like recoil pad for enhanced shooting and positive placement in your shoulder pocket when kitted up or not. Two quick-detach sling-attachment points are offered. Cheaper Than Dirt! has the stock in three finishes, all $144.99: Black, Dark Earth, OD Green. There’s also an AR-10 version for the same price.
Additional models covered in the next installment will be the Luth-AR MBA adjustable stock, Magpul ACS Carbine Stock, TacStar AMRS “Adjustable Match Rifle Stock,” and MFT Minimalist Stocks with Paracord.
What mods are you making to your AR? What mods would you like to read about? Tell us in the comment section.
View all articles by Robert Sadowski.
Share This!
Check Out These Related Articles.
Comments (7)
Configuring an AR-15.
February 19, 2018 at 2:00 pm | #
August 26, 2018 at 12:02 am | #
How about AR-10 information? Will any of these work on full sized rifles. The 5.56mm is not legal for hunting big game in Colorado including those with 2 legs. I can’t buy 5 different rifles–one will have to do for self defense, mule deer, elk, bear, maybe blue grouse, and critters. Thor.
Robert Sadowski.
August 26, 2018 at 9:04 am | #
Thor: Many of these stocks are compatiable with the AR-10 platform. Check the manufacturer’s website for exact specs.
Robert Sadowski.
August 24, 2018 at 5:02 pm | #
Exactly, users need to know how they will use their AR to best determine what stock to use. It’s a Coke and Pepsi (RC Cola, too) world so what works for me might not work for you. Magpul makes excellent stocks, I’ve hunted with them and dropped and stepped on them too many times to list. I like a cheek weld against polymer and the VLTOR IMOD is sweet on a Colt LE-901 in either caliber. I have more but maybe that’s for Part III?
August 24, 2018 at 12:53 pm | #
Nice show case of options but I really would like to see more on why.. each shooter needs to have an understanding of what the are looking to accomplish with a stock replacement. Are you geared up or just a range shooter? Are you going to use the rifle with armor or a vest/chest rig? How easily do these options impede or aid in shoulder transitions. Are the QD cups range of movement limited?
Again nice basic advertising but no real practical information. No mentuon of the gold standard, MAGPUL.
August 23, 2018 at 3:44 pm | #
You left off the best stock out there, B5 Systems Enhanced and BRAVO SOPMOD. Good enough to be the choice of the ARMY to supply their SOPMOD stocks.
Robert Sadowski.
August 24, 2018 at 11:09 am | #
So many good AR stocks, so little time…maybe in Part III?
اترك تعليقا.
Join 1.4+ Million Cheaper Than Dirt! Subscribers!
Get the industry's best, FREE articles and announcements delivered right to your inbox. Join more than 1.4 million shooters, hunters, archers, outdoorsmen, survivalists and preppers now!

No comments:

Post a Comment