Wednesday 28 February 2018

17، السنة قديم، فوريكس


تلبية المتداول 17 عاما الذي يعرف الأسواق ماكرو العالمية مثل المخضرم.
الصورة مجاملة من جوليان مارشيز.
وقد اشترى جوليان مارشيزى، وهو طالب فى المدرسة الثانوية الكندية يبلغ من العمر 17 عاما، مخزونه الأول عندما كان عمره ثمانية أعوام فقط.
في هذه الأيام انه متحمس للتجارة الكلية العالمية وانه جذب الانتباه في الفضاء من التجار أكثر محنك الكلي.
"إن اتساع وعمق المعرفة في سوق جوليان هو تاجر متجول محنك، والشاب مثير للإعجاب جدا"، أحد تجار التجزئة في نيويورك ومقره نيويورك علق.
يمكنك أن تقول فقط عن طريق قراءة المجلات التجارية له. قرأوا مثل تاجر مع ما لا يقل عن عشرين عاما من الخبرة كتب لهم، وليس schooler. В عالية.
ما هو أكثر إثارة للإعجاب حول مارشيز، الذي يدير مارشيز المالية، هو انه يدرس ذاتيا.
ولا يعمل أي من والديه في التمويل. ومع ذلك، لديه، وهو معلم واحد من أكبر عشرة مديري صناديق التحوط على قيد الحياة. مارشيز ترغب في الحفاظ على اسم اتصاله الخاص، على الرغم من.
لقد احتجزنا معه عبر الهاتف. لقد قمنا بكتابة مقالتنا أدناه. (ملاحظة: تم تحريره برفق.) В.
بي: أولا، أخبرنا كيف كنت حصلت على اهتمام في الأسواق ومتى كنت قد تم التداول.
جم: لقد بدأت لأول مرة في الاستثمار عندما كنت في الثامنة من العمر. كنت مهتما دائما في مجال الأعمال التجارية. كما تعلمون، أنا لم أحب تقف الليمون. عندما كنت عمري 8 سنوات جئت إلى هذه النقطة، "حسنا، لدي هذا المال. ماذا افعل به؟' لذلك ذهبت على جوجل وفتشت عن الاشياء للقيام مع الأموال الزائدة والاستثمار جاء. هذا النوع من مفتون لي كيف يمكن أن تستثمر أموالك، وبناء ثروتك والأحلام في حين تساعد أيضا الآخرين لأنه من خلال الاستثمار بالطبع كنت إعطاء رأس المال كيان آخر، وأنها يمكن أن تفعل كل ما يرجى ذلك للقيام به، وأنها يمكن أن بناء رأس المال. الاستثمار هو ما مفتون لي وأنا نوع من ركض معها على مدى العامين المقبلين مع حياتي حتى أدركت أنك تعرف ما لا أريد أن يكون شراء الأسهم وعقد لمدة خمس سنوات ل الانتظار في ذلك الوقت الطويل. أردت كسب المال الآن. هذا عندما وصلت إلى التداول اليوم. В.
بي: لقد قرأت بعض المجلات التجارية الخاصة بك. أرى أن قمت بتشغيل الدراسات الكمية في السوق وأنك تفعل الكثير من العمل القوة النسبية. وأرى أيضا أنكم تتحدثون عن اجتماعات البنك المركزي الأوروبي وأثر ذلك على العملة. هذا هو الاشياء المتطورة حقا ويقرأ كما لو كنت قد تم التداول لمدة عشرين عاما. لقد تعلمت كل هذا من قبل 17، وأنا مجرد فضول كيف؟ هل أنت ذاتي؟ أو هل ساعدك شخص ما؟
جم: أنا في الأساس الذاتي. وهناك الكثير من الناس يعتقدون أن هناك شخص إما قريب جدا من لي مثل الأسرة أو صديق هذا النوع من توجيه لي. لم يكن هناك حقا. لقد أدركت اهتماما بهذا النوع من الأشياء. مع الإنترنت في الوقت الحاضر، هناك الكثير من المعلومات التي يمكنك أن تجد. لقد سألت الأسئلة في غوغل، وكانت جميع الإجابات التي أجدتها موجودة. كما أن لديها الكثير من الخبرة. أعني عندما أردت اختبار شيء ما، أود فقط أن أشاهد السوق و سأختبر فكرتي و أكتب ملاحظات عن ذلك. مع مرور الوقت، والقيام بذلك باستمرار مرارا وتكرارا أنها أصبحت مجرد العادة.
جم: أنا نوع من القيام به. لقد تمكنت من التواصل مع أحد أفضل عشرة مديري صناديق التحوط على قيد الحياة اليوم. أعني أنني لا أستطيع إصدار أي أسماء. أنا فقط قدمت وعدا الشخصية.
بي: لذلك نحن ندرك الشخص، من الواضح؟
بي: أي تلميحات؟ أي نوع من الاستراتيجية لديهم؟
بي: ماذا عن عائلتك؟ أي نوع من التأثير قد عائلتك على لك؟ وما مدى أهمية دعمهم؟
جم: В أنا بالتأكيد لن يكون هنا اليوم دون دعمهم. التداول، وخصوصا عندما كنت في سن المراهقة، وهناك الكثير من الصعود والهبوط، والكثير من منحنيات التعلم. من الواضح في السنوات الأولى من حياتي، عندما كنت أحاول معرفة كل هذه المعلومات الجديدة، عندما كنت أحاول العثور على الكأس المقدسة، استغرق الأمر الكثير من البحث ووالدي سمحوا لي أن أفعل ذلك. سمحوا لي أن أجد طريقي أعتقد. دعمهم العاطفي ودعمهم الشامل للقيام بما أحب القيام به قد مكنني من التواصل مع كل هؤلاء الناس لتعلم كل ما كنت قادرا على التعلم ونأمل أن يكون لها تأثير أكبر فيما يتعلق بالشفافية المالية والتعليم.
بي: هذا يبدو أيضا أن تلعب في علم النفس التاجر. ما مدى أهمية أن يكون لديك معلمه وفريق من حولك لمساعدتك على التجارة؟
جم: من المهم للغاية. أعتقد أنك يمكن أن تحصل فقط على نقطة معينة بنفسك. تحتاج إلى أن يكون الناس من حولك التي يمكن أن تعطيك منظور آخر. خاصة عندما كنت تتداول وكنت تركز في وكنت العثور على نقاط الدخول الخاصة بك وكنت تبحث عن فرصة تجارية جديدة يمكنك أن تفوت الكثير من الأشياء. كمية المعلومات فقط لجعل واحد من ثلاثة قرارات Ђ "شراء، بيع، عقد" كمية المعلومات هناك من هناك مذهلة، لذلك تحتاج إلى أن يكون الناس الآخرين لترتد أفكارك الخروج من للتحقق من ما هم والقيام وما وجهات نظرهم من السوق هي.
بي: ما رأيك هو أكبر أسطورة الشباب لديهم حول الأسواق؟
جم: أود أن أقول أكبر أسطورة هو الناس يعتقدون انها كازينو، انها القمار. على الأقل، هذا ما أحصل عليه من الأطفال في المدرسة حيث أذهب إلى المدرسة الثانوية. معظمهم احترام ما أقوم به، ولكن في الوقت نفسه انها مثل اعتقد ان وسائل الاعلام قد تشوه وجهة نظر وول ستريت. بالطبع، هناك الكثير من السلبية في الصحافة فيما يتعلق فضائح التداول من الداخل وكل ذلك وهذا النوع من الاعوجاج وجهة نظر الجميع. وأود أن أقول أكبر أسطورة هو أنه كازينو، انها القمار. في رأيي، بطبيعة الحال، انها القمار المتعلمين. من الواضح، لا يمكنك أن تكون على حق في كل صفقة، ولكن يمكنك وضع خلاف في صالحك.
بي: في تجربتك، هل كان هناك درسا رئيسيا تعلمته؟ هل كان لديك يوم حيث كنت مثل 'يا يا الهي، أنا جعلت المسمار ضخمة تصل التداول؟؟
جم: أود أن أقول في وقت مبكر من حياتي المهنية، أكبر درس لقد تعلمت من أي وقت مضى (لم يكن مجرد شيء يوم واحد كان عليه على مدى بضعة أسابيع) هو فقط لم تعلق على التجارة. هذا هو أكبر شيء. الحصول على تعلق على موقف طوال الليل، انها نفسية جدا. يمكن أن تجعلك تفعل الكثير من الفخاخ الأخرى التي يدخل التجار إلى، والتي تضيف إلى الخاسر، السماح للخسائر الخاصة بك تشغيل، وربما قطع الفائزين قصيرة جدا. الآن، التجارة دائما بالنسبة لي هو أكبر مشكلة بلدي هو أن في وقت مبكر على أنني سوف تجد فكرة تجارية كبيرة وتبدو مثالية. بالطبع، انها أبدا 100٪. ولكن أود أن التجارة أساسا أنه كان شيئا مؤكدا. المشكلة مع ذلك هو أنه عندما يبدأ الذهاب ضدك. يبدو أكثر جاذبية. سعر ثي تنخفض حتى تتمكن من شراء أقل. لذلك أعتقد أن الدرس الأكبر هو بالضبط ذلك. فقط لا تعلق على موقف. هناك دائما فرصة أخرى للحصول عليه. مجرد قطع الخسائر الخاصة بك عندما يضرب وقف أوتبوانت الخاص بك، وإذا كنت بحاجة لشرائه عندما يكون قليلا أعلى مما هو عليه. انها لا تزال فرصة أخرى. السوق هو مجرد تأكيد لكم في هذا السيناريو.
بي: دعونا نتحدث عن روتينك. كيف تدير التداول والذهاب إلى المدرسة؟ لقد قلت أنك تاجر ماكرو عالمي. تحدث معي عن ذلك. ماذا تتاجر؟ ما هي الأسواق التي تتاجر بها وكيف تجد الوقت للقيام بذلك؟
جم: يمكن أن يبدو بالتأكيد صعبة في بعض الأحيان. الآن في الصف اثني عشر لدي الغيار لذلك لدي المزيد من الوقت للنظر في الأسواق حتى عندما أكون في المدرسة. لدي باد وأنا واضحة من خلال وسطاء التفاعلية حتى يكون لديهم التطبيق الخاصة بهم على باد. طالما أن لدي اتصال بالإنترنت، يمكنني أساسا التجارة أينما أستطيع. В من السهل دائما استيعاب المعلومات عند الجلوس أمام مكتبك. مرة أخرى، مع تويتر، على سبيل المثال، يمكنني التحقق من ما يحدث لأن الجميع هو تويتينغ حول هذا الموضوع. В إذا كان هناك شيء يحدث في الأسواق وليس لدي أي فكرة ما يحدث لأنني مجرد الجلوس في الدرجة الإنجليزية يمكنني فقط التحقق بسرعة تويتر و "أوه، موافق. هذا ما يحدث.
بي: ما التجار هل نظرت إلى كطفل يكبر؟
جم: الرجال الكبار أنني حتى كان الجميع إنب السوق سلسلة ويزارد. أنا حقا أحب جورج سوروس 'و الخيمياء المالية، كتاب عظيم، حيث يذهب من خلال أطروحته التجارية. أحب بول تودور جونز لوجهات نظر إدارة المخاطر. В وبروس كوفنر في طريقه لجمع كل شيء. ستانلي دروكنميلر، وأنا أحب الطريقة التي يمكن أن تجمع بين مثل هذا الرأي الفني وجهة نظر أساسية وقطعة معا واندلعت حقا بعض عوائد جيدة مرة أخرى.
بي: لقد ذكرت بعض الكتب الرائعة. ما هي ثلاثة كتب التداول المفضلة لديك. تلك التي كانت الأكثر تأثيرا بالنسبة لك؟
جم: No. 1 سيكون بي سوق ويزاردز، رقم 2.В يخطر من مشغل الأسهم. ب و رقم 3. سيكون بي بي التداول اليومي المدرب من قبل بريت ستينبارجر. رؤيته حول علم النفس من التداول هي مجرد ظاهرة.
بي: حسنا، أنت طالب في المدرسة الثانوية. ماذا تريد أن تفعل للمتعة عندما كنت لا تتداول؟
جم: أحب التسامر مع الأصدقاء. أحب لعب التنس. بعض ألعاب الفيديو. أعتقد أنني سوف ألعب في بعض الأحيان. أنا لست حقا لاعب متعطشا. السوق هي لعبة الفيديو. الغولف، وأنا أحب أن ألعب في الصيف.
بي: قرأت في مكان ما أن كنت تلعب الغيتار.
جم: نعم، أنا أيضا علم النفس على الغيتار. اعتدت العزف على البيانو. وضعت أمي في دروس البيانو في سن مبكرة جدا. أنا أحب ذلك، لكنه أعطاني الأساس. ولكن أنا دائما أحب موسيقى الروك الكلاسيكية. أردت دائما أن ألعب الغيتار. أنا فقط التقطت وذهب معها. انها المزيل الإجهاد كبيرة. لدي دائما الحق بجانب لي على مكتب التداول. كلما كان الحصول على نشطة جدا وأنا لا أريد أن ألقي نظرة على الشاشة أنا مجرد الحصول عليه واللعب بعيدا.
جم: أنا أحب الصخور الكلاسيكية لذلك ليد زيبلين، بينك فلويد، والكثير من الصخور التقدمية. أيضا، أحب مجموعة واسعة. أحب بعض الإلكترونية وبعض الهيب هوب كذلك. أعتقد أن الأساس سيكون في روك الكلاسيكية.
بي: ماذا تريد الدراسة في الكلية؟
جم: المالية والاقتصاد. مرة أخرى، انها شغفي. طالما أنا أبحث في أي شيء فيما يتعلق بالأسواق، سواء كان ذلك التداول أو البحث. أبحث عن الاقتصاد أو المالية درجة.
بي: قلت هذا هو شغفك. ماذا تريد أن تفعل لك مهنة؟ ما هو هدفك النهائي؟
جم: هدفي النهائي هو أن يكون مدير صندوق التحوط. من الواضح، أنا بحاجة إلى القيام بشيء فيما يتعلق بالأسواق. هذا هو شغفي. التداول هو أفضل وسيلة للتواصل مع السوق. واحدة من الأمور الرئيسية مع كونه مدير الصندوق هو انها تجارة مربحة جدا. هناك بالتأكيد الكثير من الثروة التي يتعين القيام بها. مع الثروة، فإنه يوفر لك القدرة على مساعدة الناس والتأثير على العالم. منذ أن كنت أبحث في الأسواق وفي صناعة التداول لفترة طويلة الآن، أدركت مدى أهمية الشفافية ومحو الأمية المالية. نأمل، هدفي النهائي هو جعل ما يكفي من الثروة وجعل لها تأثير في هذا المجال. مجرد جلب محو الأمية المالية باعتبارها عنصرا أساسيا للجماهير.
يمكنك التحقق من موقع مارشيز هنا. مارشيز هو أيضا المؤسس المشارك لنادى نادي الاستثمار، مجتمع للتجار الشباب والمستثمرين.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
تلبية المتداول 17 عاما الذي يعرف الأسواق ماكرو العالمية مثل المخضرم.
اشترى أول مخزون له عندما كان 8.
موصى به لك.
فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

17 عاما من النقد الأجنبي
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
نعم، يمكنك بدء تداول الفوركس والبدء في التقاط الخبرة. ونعم، يمكن أن يكون التداول خيارا جيدا للأشخاص الذين لا يشعرون بالقدرة على تولي وظيفة تقليدية.
ولكن ننسى تداول المال الحقيقي قليلا: الاشتراك مع وسيط جيد مثل دوكاسكوبي أو إيك الأسواق والبدء في التداول التجريبي.
ولكن يجب أن تبدأ مع توقعات واقعية. إذا كنت تريد القيام بذلك، فعل ذلك بشكل صحيح وعلاج مثل مهنة. قراءة على نطاق واسع كما يمكنك. فهم التحجيم الموقف وإدارة المخاطر. تعلم كيفية البرمجة و باكتست. فهم الإحصاءات. تهدف إلى جعل 1٪ في اليوم - انها هدف طموح جدا، وسوف تجبر لك على التفكير خارج منطقة الجزاء وتطوير النهج الإبداعية.
من الناحية الواقعية يجب عليك ميزانية لمدة 2-3 سنوات من العمل الشاق قبل أن 'ليرة لبنانية تكون على استعداد لبدء التداول المباشر. لا يمكنك كسب عيش مع حساب بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، حتى إذا حققت عوائد مرتفعة بجنون. لذلك تخطط لإثبات النظام الخاص بك مع التداول التجريبي. إذا كانت الربحية ومخاطر المخاطر جيدة، فمن المحتمل أن أحدا في عائلتك سوف يستثمر فيك ويساعدك على الذهاب.
ربما يجب أن تبدأ مع كتابات فان ثارب، كما انه واحد من عدد قليل من المعلمين الذين يفهمون المخاطر بشكل صحيح، وإدارة المخاطر هي المهارة الأساسية.
يمكن لعمر 17 سنة بدء تداول العملات الأجنبية ولكن عليك أن تفهم المبادئ الأساسية أولا قبل البدء في تداول سوق الفوركس. المبادئ الأساسية هي:
1. لديها استراتيجية طويلة الأجل.
2. فهم جميع المخاطر والمكافآت من استخدام الأدوات على سبيل المثال الرافعة المالية.
3. لا تتاجر على أساس العواطف.
4. تعلم من السادة ولكن لا نسخ استراتيجياتها عمياء.
5. ليس هناك رهان مؤكد، ووضع كل ما تبذلونه من الاستثمار في تجارة واحدة ويسمى القمار، وليس الحدس.
6. التجارة مع وسيط الفوركس موثوق به: التداول مع وسيط موثوق بها وسيط موثوق به هو وسيلة مؤكدة لتحسين قيمة التعليم، والتعلم من سادة، والتمتع العديد من الفوائد مثل ينتشر، والرافعة والتعليم العالي الجودة الخ.
وسوف أقترح أيضا أن تبدأ التداول مع حساب تجريبي قبل التداول مع الحساب الحقيقي في فكس بريموس.
من أجل التسجيل للحصول على حساب التداول المباشر في العديد من البلدان يجب أن تكون 18 سنة من العمر. لست متأكدا إذا كان هناك حد أدنى لسن التجريبي (وليس الأموال الحقيقية) حساب الممارسة. تحقق مع بعض وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. تحتاج إلى التداول على حساب تجريبي (الممارسة) لفترة من الوقت للحصول على يشعر من السوق وكيفية تنفيذ الصفقات جيدا قبل التجارة حساب حقيقي.
إذا كنت تريد حقا لبدء التداول وأود أن أذهب إلى تعلم تداول العملات الأجنبية مع بابيبيبس والبدء في تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هناك. تحتاج إلى أساس متين في شروط وميكانيكا تداول العملات الأجنبية قبل حتى التداول حساب تجريبي. سوف بابيبيبس تزويدك بالمعرفة المناسبة لشروط تداول العملات الأجنبية وتساعدك على فهم السوق نفسها. عندما تحصل على فهم الشروط والميكانيكا كيف يعمل السوق يمكنك البدء في تجريبي التجارة. عندما كنت مريحة التداول التجريبي ويمكن تنفيذ الصفقات بشكل صحيح يمكنك فتح حساب الجزئي الحية (شريطة أن تكون قديمة من الناحية القانونية بما فيه الكفاية) تداول 10 سنتا نقطة والحصول على يشعر للتداول الحية. التداول المباشر هو حيث يبدأ التعليم الحقيقي. وهذا هو عندما تبدأ المشاعر من المخاطرة المال الحقيقي تؤثر على نتائج التداول الخاصة بك.
تداول الفوركس يمكن أن يكون متعة إذا كنت تتمتع التحدي من ذلك. في بعض الأحيان أنه أمر محبط. لمزيد من الوقت والطاقة التي تلتزم التعلم وتحسين نفسك والتاجر إلى جانب ذلك على طول سوف تذهب. حظا طيبا وفقك الله.
من الجيد أن تعرف أنك مهتم بالتداول في مثل هذه السن المبكرة.
ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تتطلب التاجر أن يكون لا يقل عن 18 سنة قبل أن يتمكنوا من السماح لك لإنشاء حساب معهم.
يمكنك أيضا أن تطلب من ولي الأمر إنشاء حساب لك إذا كنت تريد.
ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنا، أقترح عليك محاولة حساب تجريبي أولا قبل الدخول في التداول المباشر. ويمكن أن تساعدك على الحصول على بعض الخبرة في استخدام منصة، والمزيد من الوقت لدراسة التداول، ووضع استراتيجيات.
أثناء القيام بذلك، يمكنك استخدام وقتك في توفير المزيد من المال. يمكنك فعلا بدء التداول مع أي مبلغ من المال، شريطة أن تستوفي الحد الأدنى من متطلبات الوسيط الخاص بك.
وسيطتي، Trade12، يقدم حساب المبتدئين $ 250. مع ذلك، فإنها يمكن أن تعطيك بالفعل مكافأة إيداع 50٪. وهذا المبلغ صغير جدا مقارنة بمتطلبات السماسرة الآخرين.
أقترح عليك انقاذ ما يصل أكثر للوصول إلى وسطاء أكبر والحصول على خدمات أفضل.
ليس هناك أى مشكلة. حتى أفضل، مجرد بدء حساب الممارسة في على سبيل المثال تجارة الفوركس | التجارة العملة على الإنترنت | وسيط الفوركس | أواندا والتجارة بقدر ما تريد دون المخاطرة أموالك.
ونعم، إذا كنت تريد حقا لبدء التداول المباشر مع 100، يمكنك القيام بذلك. يمكنك التجارة وحدات واحدة.
كمبتدئ، تبدأ مع الرافعة المالية منخفضة جدا. أوثروايس، سوف تفقد أموالك في غضون أيام قليلة.
أعتقد أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك. يجب أن تكون 18 قبل التداول بالعملات. يجب عليك التحقق من الشروط والأحكام في بلدك وأيضا مع البيت السمسرة الفوركس الذي كنت ترغب في بدء التداول.
إذا كنت في حالة عدم القدرة على التداول قانونا، يمكنك البدء مع حساب وهمية وتكون على استعداد للتداول قانونيا في بضعة أشهر أخرى.

16، السنة قديم، فوريكس، ترادر.
16، السنة قديم، فوريكس، ترادر.
16، السنة قديم، فوريكس، ترادر.
يدعي تاجر فكس البالغ من العمر 21 عاما لجعل k في الشهر. FORESTI.
03.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ انها حوالي كونور بروجمان البالغ من العمر 16 عاما، أساسا تداول الأسهم قرش، ممارسة منتشرة مع المخاطر، والاحتيال، والتقلبات البرية من الحظ.
الحقيقة حول تجارة الفوركس - تيموثي سايكس.
من الشباب البالغ من العمر 21 عاما تاجر هوتشوت الذي يتخيل يمكنني أن أؤكد لكم أنه سيكون لديك مهنة واعدة طويلة كما تاجر الفوركس: 16 نوفمبر 2018.
إنستافوركس. هاندل صباحا الفوركس، على الانترنت زوغانغ زو ديم الفوركس.
مؤشر التفاوت الفوركس #### 16 يار أولد فوريكس ترادر ​​الصين نظام التجارة النقد الأجنبي (كفيتس) #### ليفيريت الخيارات الثنائية.
الفوركس | تداول العملات على الإنترنت | فكس إلى الأمام.
منتدى المحتوى التجاري. أكتوبر 16، 2017: ناوستينجفس. 30،324: كلوكترادر. الذهب فقط! سبتمبر 11، 2017: 14 السنة القديمة دروس الفوركس التاجر. 17 مارس 2017:
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
مجانا على الانترنت مبتدئ الفوركس بالطبع، أو كنت تاجر أكثر تقدما وكنت تبحث كان عمري 16 عاما. عائلتي لديها 16 سنة، على أي الصفقات رأيت.
16-يار-أولد ممثلة تتحول إلى الأسهم يوم التاجر - ياهو.
24.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الصباح القهوة: 23 'تاجر' نظرا & # 163؛ 6M من قبل المستثمرين. انخفض متوسط ​​المكافأة في بنك بي إن بي باريبا بنسبة 16٪ في العام الماضي. في سوجن، انخفض بنسبة 7٪.
في سن المراهقة يجعل & # 163؛ 17.5m في سوق الأسهم | الشمس، فيتورورلد.
15.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ الممثلة في سن المراهقة راشيل فوكس يناقش كيف ولماذا حصلت في سوق الأسهم باعتبارها تاجر نشط. 16-يار-أولد ممثلة تصبح يوم التاجر.
A 16-أولد إن نيو جيرسي صنع 0،000 تجارة بيني.
تجارة ور / أوسد منخفضة تصل إلى 0.4 مع فوريكس's أكتيف ترادر ​​أكونت التجارة مع أقصى قدر من السيطرة على منصات تداول العملات الأجنبية المتقدمة بارك هاوس، 16 فينسبري.
25 عاما التاجر الفوركس، مثانديني منكوب على الخدمات المصرفية جرا.
27.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أليكس هوب، 24 عاما تاجر الفوركس الذي قضى أكثر من & # 163؛ 200K على المشروبات! مايو (16) 2018 (19) سبتمبر (11) أغسطس.
باري ثورنتون الفوركس التاجر - المال صنع أدوات الفوركس.
التجارة الفوركس على الانترنت مع إيسيماركيتس. بقعة، فكس إلى الأمام، وأؤكد أنني فوق سن 18 عاما، وأنني قد قرأت،
أفضل مراجعات وسطاء الفوركس من قبل قادة فكس.
Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.
25 'تاجر' نظرا & # 163؛ 6M من قبل المستثمرين. كم أنت.
14.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ قبل أسبوعين، جلبنا لك قصة من العمر 16 عاما نيو جيرسي برو الذي جعل 0،000 عن طريق تداول الأسهم بيني بينما في الصف. هذا الإخوان، الذي نحن.
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
26.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في تعلم لتداول السوق، وأنا لن تكذب عليك؛ كما تاجر الفوركس التجزئة، 16 صباحا. شكرا لكم،
الفوركس & أمب؛ كفد منصات التداول على الإنترنت | OANDA.
انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس الفوركس كسورية و برايس عادي فقط برايس تذهب ما تبيع هنا بدلا من ذلك. هل أنت تاجر الفوركس حقا.
15 عاما تريد التجارة الفوركس؟ | إجابات ياهو.
04.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خبير تجارة العملات البالغ من العمر 23 عاما الذي أعلن نفسه الذي تلقى موجة من الدعاية بعد أن يقال إنفاق & # 163؛ 125،000 على زجاجة واحدة من الشمبانيا.
فوريكسشارتس | مجاني فوريكس الرسوم البيانية | يعيش وتاريخية.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
حول - فوريكسوبروكر.
باري ثورنتون الفوركس التاجر. مليون دولار امريكى لهذا العام الضريبى فى فبراير 2018. وهو تاجر دليل المدرسة القديمة ويستخدم فريق صغير 16، 2017.
تشريح خدعة: كيف بنيت البالغ من العمر 17 عاما شائعة مجنونة.
الحقيقة حول تجارة الفوركس. كنت كتبت هذا لأنك شخصيا كان الفشل كالتداول النقد الاجنبى. & كوت؛ أنا أم واحدة من العمر 29 عاما من اثنين.
أليكس هوب، 23 مليون سنة قديم، اعتقل في المملكة المتحدة ل.
25.06.2009 & # 0183؛ & # 32؛ 15 سنة تريد تداول الفوركس؟ تاجر محترم وناجح و / أو مدير المال إذا كان ل 19 عاما من العمر لاستخدام والاستثمار في الفوركس.
أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.
20.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التاجر الطموح البالغ من العمر 17 عاما خلق رؤية لمتاجر عبقرية أن الكثير من الناس كيف بنيت البالغ من العمر 17 عاما شائعة مجنونة اجتاحت وسائل الإعلام المالية.
كيف يمكن ل 14 عاما بدء تداول العملات الأجنبية للحصول على دخل إضافي.
أفضل يوم من أيام الأسبوع للتداول في الفوركس، 16 سنة التاجر الفوركس، العملات الأجنبية التاجر ل. بانداجار تداول العملات الأجنبية بدف باندوان تداول العملات الأجنبية.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | دينوترادينغ | تجارة يومية.
04.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في مارس، أدلى تاجر العملات الأجنبية في المملكة المتحدة البالغ من العمر 23 عاما اليكس هوب عناوين الصحف ليقال إنفاق أكثر من.
تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار.
• مؤسسة غريغ سيكر أكبر شركة للتجار في العالم مع عمليات في المعروف أن تكون واحدة من أنظمة التداول الفوركس الأكثر فعالية.
عودة التجار اليوم - فوربس.
4-ترادرس | ان بي سي نيويورك: كان لاعب الجولف البالغ من العمر 16 عاما أفضل نتيجة في البطولة، العملة / الفوركس. السلع. اسعار الفائدة. قادة الاعمال التجارية. الأمور المالية.
20 أكتوبر 2018.
هل يمكن لصبي يبلغ من العمر 16 عاما أن يستثمر في تداول الفوركس؟ - كورا.
تاريخ لدينا ويبينار الحية مع تاجر الفوركس المهنية، كما انه أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة برج التاجر 42، 25 قديم.
كيف اغتصب تاجر لاغوس البالغ من العمر 35 عاما فتاة و ر.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أخبار تجارة الفوركس، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، التاجر لقد تم العمل مع إنستافوريكس لمدة عام تقريبا. 111.16: 111.19: أوسشف: 0.
باندوان بيلاجار تداول الفوركس بدف - وردبريس.
24.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت تعتقد أنك قد ذهبت من خلال الجحيم .. (الجزء 1) سوف تفعل جيدا في الفوركس !! قصة مجنون! - المدة: 16:46. هي مان 3،021 وجهات النظر.
16 سنة جديدة إلى التداول | النخبة التاجر.
10.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار لا تزال الحب. يسأل العديد من التجار كيف تكون طريقة التداول التي يبلغ عمرها 77 عاما هي دليل تداول الفوركس.
لماذا سوينغ التداول يعطي لك أفضل فرصة للنجاح.
كيف تغاضى تاجر لاغوس البالغ من العمر 35 عاما فتاة تبلغ من العمر 16 عاما و R * بيد لها في شقته. كيف تغاضى تاجر لاغوس البالغ من العمر 35 عاما فتاة تبلغ من العمر 16 عاما و R * بيد لها في شقته.

23، السنة قديم، فوريكس، التاجر.
23، السنة قديم، فوريكس، التاجر.
23، السنة قديم، فوريكس، التاجر.
4-ترادرس | تايمز الآن: رجل يهاجم امرأة تبلغ من العمر 23 عاما.
لقاء سانديل شيزي، الرجل البالغ من العمر 23 عاما الذي تعرض لخطر في تجارة الفوركس وهو الآن مليونيرا. عندما كان صبيا، استخدم سانديل.
قبل 30 عاما اليوم كنت تعلم الدروس على التداول، و.
مرحبا، اسمي الفوركس. أنا فلبينية يبلغ من العمر 37 عاما، وأعيش في كايلو كونا الولايات المتحدة. استمتع ملف التعريف الخاص بي على وين.
تلبية "التاجر" الذي يكسب 30K $ "في شهر سيء" العمل.
تاجر يبلغ من العمر 23 عاما من كولورادو الذي وضع أول صفقة له في 17 فقط بعد فتح ولي الأمر الفوركس الخيمياء هو المصدر اليومي لقطع حافة.
10 الظواهر يوم التجار - الخيمياء الفوركس.
فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ تيلن سي إهر إدين ميت! فوركس f & # 252؛ r التاجر، المدونات، فكاهة، 42.23. 42.2. #AAPL. 169 لقد كنت على بينة من إنستافوريكس لمدة عام ونصف منذ أن بدأت.
17-يار-أولد برو صنع $ 72 مليون تجارة الأسهم بيني.
26.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في تعلم التجارة في السوق، ونحن نأخذ الرأي القائل بأن أم لا تاجر التجزئة (مثلك أو أنا) لن أكذب عليك. كما تاجر الفوركس التجزئة،
المحتوى التجاري @ مصنع الفوركس.
25.06.2009 & # 0183؛ & # 32؛ 15 سنة تريد تداول الفوركس؟ تاجر محترم وناجح و / أو مدير المال إذا كان ل 19 عاما من العمر لاستخدام والاستثمار في الفوركس.
قصة خاصة: 23 سنة من العمر يجعل $ 1800 / يوم تداول الفوركس.
4-ترادرس | تايمز الآن: رجل يهاجم امرأة تبلغ من العمر 23 عاما مع منجل في إراغادا، حيدر أباد؛ مهاجم سحق & أمب؛ وسلمها المارة إلى الشرطة.
تعرف على مليونير أصغر جنوب أفريقيا فقط في 23 - يوتيوب.
ترادر ​​جو's 23 يو سبيسد واحد الشعير الاستعراض. أبف: 40٪ تذوق لطيفة 21 عاما سبيسيد الشعير واحد للتاجر جو 23 سنة سبيسيد واحد الشعير الاستعراض. X.
ربة بيت، 60، يجعل $ 8،500،000 تداول العملات الأجنبية - بلوغسبوت.
09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ 23 عاما السنديل شيزي يصبح مليونيرا بعد استخدام دراسته لتداول الفوركس لقاء سانديل شيزي، البالغ من العمر 23 عاما الذي تعرض لخطر في الفوركس.
سانديل شيزي: كيف صنع الفوركس 23 عاما جنوب أفريقيا أ.
11.09.2006 & # 0183؛ & # 32؛ مقالة في صحيفة ذي إيفينينغ ستاندارد (لندن، إنغلاند) 25-تاردي سيتي ترادر ​​الذي يكسب [جنيه استرليني] 1m a يار.
تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار.
انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس الفوركس كسورية و برايس عادي فقط برايس تذهب ما تبيع هنا بدلا من ذلك. هل أنت تاجر الفوركس حقا.
المحتوى التجاري @ مصنع الفوركس.
04.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خبير تجارة العملات البالغ من العمر 23 عاما الذي أعلن نفسه الذي تلقى موجة من الدعاية بعد أن يقال إنفاق & # 163؛ 125،000 على زجاجة واحدة من الشمبانيا.
في سن المراهقة يجعل & # 163؛ 17.5m في سوق الأسهم | الشمس، فيتورورلد.
تيار 25 عاما التاجر الفوركس، مثانديني منكوب على الخدمات المصرفية على شغفك من قبل بريمديا البث من سطح المكتب أو الجهاز المحمول الخاص بك.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | دينوترادينغ | تجارة يومية.
فوريكسشارتس هو المورد الرئيسي لجميع احتياجات الرسم البياني الخاص بك الفوركس. تصبح تاجر ناجح مع مساعدة من الرسوم البيانية الفوركس. يمكن للتجار ذوي الخبرة.
23yr قديم جنوب أفريقيا سانديل شيزي يصبح متعدد.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع منصات التداول الحائز على جائزة، ينتشر ضيق، مواضيع المتداول مسرد المصطلحات.
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
كيف سانديل شيزي صنع له R30 مليون دولار في 23 عاما مع الفوركس 23 عاما سانديل شيزي في الارتفاع 20 أشياء تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.
25 عاما التاجر الفوركس، مثانديني منكوب على الخدمات المصرفية جرا.
14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الصباح القهوة: يبلغ من العمر 21 عاما تاجر فكس يدعي لجعل 40K $ شهريا. فوريستي إلى بريفان.
Секреты успешной торговли فوريكس.
تم إطلاق شريط فيديو يظهر تاجر 23 عاما في ماريكس الرئيسية أخبار تاجر في ماريكس سبيكرون اضطر لتناول الطعام البرغر حتى انه مريض، في حين ذهب الزملاء.
الجيش السوري الحر يعتقل تاجر المدينة البالغ من العمر 23 عاما | الأعمال | الحارس.
وهو 23 عاما "الذاتي المدرسين للمدينة وسرعان ما وجدت فرص العمل في أكاديمية الفوركس في أوائل عام 2018 كما فكس & أمبير؛ تاجر السلع. في يوليو من هذا العام،
الفوركس غي - من نحن | من هو الفوركس غي.
09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ غودسويلنواوما: 23 عاما سانديل شيزي يصبح مليونيرا بعد استخدام دراسته لتداول الفوركس لقاء سانديل شيزي، البالغ من العمر 23 عاما الذي أخذ.
25 عاما التاجر الفوركس، مثانديني منكوب على الخدمات المصرفية جرا.
من الشباب البالغ من العمر 21 عاما تاجر هوتشوت الذين أظهرت الدراسات أن هناك مذهلة 2 مليون حسابات تداول العملات الأجنبية التجزئة فتح كل عام.
25 'تاجر' نظرا & # 163؛ 6M من قبل المستثمرين. كم أنت.
Trading801's كوالا فوركس أرتيكلس ور / أوسد فيوس. 11 فبراير، 23 ديسمبر 2018: داغودز. 8،381: بومباتريا. 14 سنة قديم دروس الفوركس التاجر. 17 مارس 2017.
كيف سانديل شيزي صنع له R30 مليون في 23 عاما مع.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. شم التاجر ؟؟ شم ترادر-17.0٪: 11: شم ترادر-17.0٪: 11: شم ترادر ​​29 يارس أولد؛ الاحتلال:
هذا 23 سنة من العمر جنوب أفريقيا قضى له كلية التعليم.
قصة في صحيفة صن وأنا وضعت قصته غير عادية في الشمس. في حين أن معظم 18 سنة من العمر يشعرون بالقلق حول درجات الامتحانات والجامعة،

16، السنة قديم، فوريكس، ترادر.
16، السنة قديم، فوريكس، ترادر.
16، السنة قديم، فوريكس، ترادر.
بحث @ مصنع الفوركس.
التجارة الفوركس على الانترنت مع إيسيماركيتس. بقعة، فكس إلى الأمام، وأؤكد أنني فوق سن 18 عاما، وأنني قد قرأت،
تشريح خدعة: كيف بنيت البالغ من العمر 17 عاما شائعة مجنونة.
الحقيقة حول تجارة الفوركس. كنت كتبت هذا لأنك شخصيا كان الفشل كالتداول النقد الاجنبى. & كوت؛ أنا أم واحدة من العمر 29 عاما من اثنين.
تاريخ الفوركس - إنفستوبيديا.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع منصات التداول الحائز على جائزة، ينتشر ضيق، مواضيع المتداول مسرد المصطلحات.
لا تحاول هذا: تلبية المدرسة الثانوية التي قدمت 300K $.
15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هل يمكن لصبي يبلغ من العمر 16 عاما الاستثمار في الفوركس في رحلتك لتصبح تاجرا ناجحا. بعد نضج متوسط ​​عمره 16 سنة،
كيف اغتصب تاجر لاغوس البالغ من العمر 35 عاما فتاة و ر.
24.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت تعتقد أنك قد ذهبت من خلال الجحيم .. (الجزء 1) سوف تفعل جيدا في الفوركس !! قصة مجنون! - المدة: 16:46. هي مان 3،021 وجهات النظر.
16 سنة قديم الفوركس التاجر يخترع تجارة سوسيسفول.
20.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التاجر الطموح البالغ من العمر 17 عاما خلق رؤية لمتاجر عبقرية أن الكثير من الناس كيف بنيت البالغ من العمر 17 عاما شائعة مجنونة اجتاحت وسائل الإعلام المالية.
19 سنة قديم الفوركس ترادر! وقال انه على الاطلاق تحطيم.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أخبار تجارة الفوركس، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، التاجر لقد تم العمل مع إنستافوريكس لمدة عام تقريبا. 111.16: 111.19: أوسشف: 0.
عودة التجار اليوم - فوربس.
اسم 💵My هو FxLifeStyle💸 📊22 سنة ريتش الغنية الفوركس التاجر 🚀85٪ نسبة فوز إشارة / فكس & أمبير؛ إشارات ثنائية⭐️ 👇Fx إشارات 16.9k متابعين، 7،486.
حول - فوريكسوبروكر.
04.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خبير تجارة العملات البالغ من العمر 23 عاما الذي أعلن نفسه الذي تلقى موجة من الدعاية بعد أن يقال إنفاق & # 163؛ 125،000 على زجاجة واحدة من الشمبانيا.
الفوركس & أمب؛ كفد منصات التداول على الإنترنت | OANDA.
10.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عودة التجار اليوم. بدأ يراقب أسواق بتك / أوسد و إيث / أوسد 16 ساعة a يحب تاجر الفوركس السابق البالغ من العمر 37 عاما التباهي.
16-يار-أولد ممثلة تصبح يوم التاجر [فيديو] - ياهو.
16.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف يمكن بدء تداول العملات الأجنبية لمدة 14 عاما للحصول على دخل إضافي؟ هل يمكن لصبي يبلغ من العمر 16 عاما أن يستثمر في تداول الفوركس؟ اطرح سؤالا جديدا. بول لانجر، تاجر الفوركس،
المحتوى التجاري @ مصنع الفوركس.
تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر،
في سن المراهقة يجعل & # 163؛ 17.5m في سوق الأسهم | الشمس، فيتورورلد.
4-ترادرس | ان بي سي نيويورك: كان لاعب الجولف البالغ من العمر 16 عاما أفضل نتيجة في البطولة، العملة / الفوركس. السلع. اسعار الفائدة. قادة الاعمال التجارية. الأمور المالية.
هل يمكن لصبي يبلغ من العمر 16 عاما أن يستثمر في تداول الفوركس؟ - كورا.
04.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنا صحفي ومقره مدينة نيويورك مقرها ل فوربس 16 العام المستثمر القديم يلعب ألعاب الفيديو، كرة السلة البالغ من العمر 16 عاما.
# 1 - 16 سنة تاجر الفوركس - فوريكسيكريغ.
باري ثورنتون الفوركس التاجر. مليون دولار امريكى لهذا العام الضريبى فى فبراير 2018. وهو تاجر دليل المدرسة القديمة ويستخدم فريق صغير 16، 2017.
تلبية هذا 16 سنة التاجر - نبك.
انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس الفوركس كسورية و برايس عادي فقط برايس تذهب ما تبيع هنا بدلا من ذلك. هل أنت تاجر الفوركس حقا.
يدعي تاجر الفوركس البالغ من العمر 21 عاما لجعل 40K $ في الشهر. FORESTI.
تاريخ لدينا ويبينار الحية مع تاجر الفوركس المهنية، كما انه أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة برج التاجر 42، 25 قديم.
A 16-أولد إن نيو جيرسي صنع $ 300،000 تجارة بيني.
مجانا على الانترنت مبتدئ الفوركس بالطبع، أو كنت تاجر أكثر تقدما وكنت تبحث كان عمري 16 عاما. عائلتي لديها 16 سنة، على أي الصفقات رأيت.
16 سنة قديم يلعب سوق الأسهم - فوربس.
15.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ راشيل فوكس ليست عادية تبلغ من العمر 16 عاما. انها تخرجت بالفعل من المدرسة الثانوية، وكانت ممثلة هوليوود العمل لسنوات، وتظهر في البرامج.
25 'تاجر' نظرا & # 163؛ 6M من قبل المستثمرين. كم أنت.
قراءة تعليقات وسيط & أمب؛ مشاهدة لأفضل وسطاء الفوركس. الثلاثاء، تشرين الثاني / نوفمبر أفضل مراجعات الفوركس في العالم. أفضل وسطاء الفوركس الموصى بها. التاجر اليومي.
ما مستقبلك تجارة الذات سوف اقول لكم 10 سنوات من.
24.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الصباح القهوة: 23 'تاجر' نظرا & # 163؛ 6M من قبل المستثمرين. انخفض متوسط ​​المكافأة في بنك بي إن بي باريبا بنسبة 16٪ في العام الماضي. في سوجن، انخفض بنسبة 7٪.
أليكس هوب، 23 مليون سنة قديم، اعتقل في المملكة المتحدة ل.
03.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تمكين الإنترنت عبر الهاتف النقال واحد في سن المراهقة نيو جيرسي لقيادة حياة ثانية محفوفة بالمخاطر والتاجر اليوم. كما كان عمره 16 عاما.
17-يار-أولد برو صنع $ 72 مليون تجارة الأسهم بيني.
14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الصباح القهوة: يبلغ من العمر 21 عاما تاجر فكس يدعي لجعل 40K $ شهريا. فوريستي إلى بريفان.

No comments:

Post a Comment