Monday 12 February 2018

العملات زوج العملات


أزواج العملات الرئيسية الشخصيات.


يتم تداول الأزواج السبعة الأكثر سيولة مقابل الدولار الأمريكي، حيث أن الأزواج الأربعة الأولى هي العملات الرئيسية، تليها ثلاثة أزواج من السلع. ومن المعروف أن أزواج العملات الأخرى تعرف بعلب العملات. وتشمل أزواج العملات عبر الأكثر شعبية اليورو، على سبيل المثال ور / جبي، ور / غبب و ور / تشف.


أزواج العملات الرئيسية الشخصيات.


متوسط ​​المدى اليومي: 90-100 نقطة.


أفضل وقت للتداول: جلسة اليورو (0700 بتوقيت جرينتش - 1700 بتوقيت جرينتش)


بعض العوامل التي تؤثر على سعر اليورو / الدولار الأمريكي:


فارق سعر الفائدة بين البنك الأوروبي (إكب) وحزب الاحتياطي الفيدرالي (فيد) يقود قوة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) انخفاض تدخل بنك الاحتياطي الفيدرالي لإضعاف الدولار يرتفع اليورو / دولار أمريكي.


تداول نمط: التداول اليومي والتداول سوينغ.


متوسط ​​المدى اليومي: 80-90 نقطة.


أفضل وقت للتداول: الجلسة الآسيوية (2400 بتوقيت جرينتش - 0900 بتوقيت جرينتش)


بعض العوامل التي تؤثر على سعر الدولار / الين الياباني:


فارق سعر الفائدة بين بنك اليابان (البنك المركزي الياباني) والتدخل الحكومي الفيدرالي الحكومة اليابانية لتعزيز عملتهم يرسل أوسد / جبي أقل.


تداول نمط: التداول اليومي والتداول سوينغ.


متوسط ​​انتشار الوسيط: 4-5 نقاط.


متوسط ​​المدى اليومي: 150-200 نقطة.


أفضل وقت للتداول: جلسة اليورو (0700 بتوقيت جرينتش - 1700 بتوقيت جرينتش)


بعض العوامل التي تؤثر على سعر غبب / أوسد:


فارق سعر الفائدة بين بنك انكلترا (البنك المركزي البريطاني) والمجلس الاحتياطي الفيدرالي ارتفاع العائد والنمو الجذاب في المملكة المتحدة يدفع غبب / أوسد أعلى.


تداول نمط: التداول اليومي والتداول سوينغ.


متوسط ​​المدى اليومي: 120-135 نقطة.


أفضل وقت للتداول: جلسة اليورو (0700 بتوقيت جرينتش - 1700 بتوقيت جرينتش)


العوامل التي تؤثر على سعر الدولار / الفرنك السويسري:


الاستقرار العالمي والانتعاش العالمي سيؤدي إلى ارتفاع الدولار / الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) بشأن عدم الاستقرار الجيوسياسي.


تداول نمط: التداول اليومي والتداول سوينغ.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


مطابقة شخصية مع نمط التداول الجزء الأول.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- سلخ فروة الرأس على المدى القصير، خلال اليوم، والتأرجح، والموقف، الآلي هي خمسة أنواع رئيسية من التداول.


- وفقا ل جاك شواغر، مؤلف سوق ويزاردز، التجار الناجحين عادة ما تتطابق مع واحدة من خمسة أنواع من التداول مع نوع شخصيتهم.


- التجار الذين يختارون طريقة التداول التي تتعارض مع شخصيتهم لديهم صعوبة لزجة لخطة التداول الخاصة بهم.


التجار يأتون من خلفيات مختلفة، والثقافات، ولها شخصيات مختلفة. الناس يجلبون معتقداتهم وأنماط سلوكية إلى السوق. هذه السمات الشخصية يمكن أن تكون في بعض الأحيان قيمة كبيرة وتستفيد مع أنواع معينة من التداول. ومع ذلك، في أنواع أخرى من التداول، يمكن لبعض السمات الشخصية التراجع عن تاجر. لذلك فمن المهم جدا للتاجر أن نتذكر العبارة اللاتينية & لدكو؛ تيميت نوس & رديقو؛ اعرف نفسك. من خلال مطابقة شخصيتهم مع أسلوب التداول المناسب، هم أكثر عرضة للالتزام مع خطة التداول لأنه يطابق عملية صنع القرار الطبيعية التي يفعلونها كل يوم.


من ناحية أخرى، إذا اختار المتداول نوع من التداول الذي يتنافى مع سلوكهم، فإنها أكثر من المرجح أن تواجه الإجهاد والإحباط والفشل. وهذا ينطبق على المهن الأخرى ولا يقتصر على التجارة. التفكير في الشخص الذي يتوق إلى أن يكون مصورا، ولكن الضغط من قبل الآباء للانضمام إلى الشركة العائلية. هذا الشخص قد لا تكون مناسبة لهذه المهنة ولا تتفوق في ذلك.


الشيء العظيم حول تداول الفوركس هو أن هناك نوع من التداول للذهاب مع شخصيتك. إذا كنت الشخص التحليلي الذي يحتاج الكثير من المعلومات والوقت لاتخاذ قرار، قد تكون مفتون وجذبت من قبل العمل السريع والأرباح السريعة المحتملة من سلخ فروة الرأس على المدى القصير. ومع ذلك، قد تكتشف أنه غير مريح لاتخاذ قرارات سريعة أو اتخاذ إشارة من الإعداد لأنه ليس من الطبيعي بالنسبة لك أن تتصرف بسرعة. يمكن أن يكون هذا وصفة للكوارث لأنه عندما يقرر التجار التحليليون أخيرا الدخول في التجارة، فوات الأوان لأن نوافذ الربح صغيرة وتغلق بسرعة.


لن يقوم التجار التحليليون بعد ذلك بالخروج من الصفقة بسرعة للحصول على خسارة لأنه من غير الطبيعي بالنسبة لهم اتخاذ قرار دون الحصول على مزيد من المعلومات والمزيد من الوقت. هذه هي سلعتين نقص في المعروض ل سكالبرز. لذلك الخسائر مجمع بسرعة والإحباط يحدد في.


من ناحیة أخرى، قد یکون نمط التداول المتداول أو نمط التداول أکثر ملائمة للتجار التحلیلیین. وبما أن هذه الصفقات يمكن أن تستمر على مدى عدة أيام أو أسابيع، فإن التجار التحليليين لديهم وقت أطول للتحضير للتجارة وهم يترددون في تحقيق الربح السريع. عملية مراجعة التقارير الاقتصادية، والنشرات الإخبارية، وأرقام الميزان التجاري، والتقنية مثل اتجاه الاتجاه، ومستويات الدعم والمقاومة هي ممتعة ومناسبة للشخص التحليلي التفكير.


إدخالات التداول سوينغ ليست كما تعتمد على الوقت كما هو ل سلخ فروة الرأس. تداول سوينغ هو اتجاه الاتجاه التالي الذي يمكن أن يؤدي إلى الأرباح في مئات من النقاط. سوف يتلاءم التجار التحليليون مع هذا النوع من التداول لأن لديهم الوقت لدمج الكثير من البيانات قبل اتخاذ القرار. كما أنها يمكن أن تجني أرباحا كبيرة من اتجاه النهج التالي.


على الرغم من أن هذا النهج قد يكون مناسبا للمفكر أو التاجر التحليلي، قد لا يكون التداول البديل لشخص نشط وقيادة شخصيات. في الجزء الثاني، سوف نناقش أنواع التداول التي قد تكون الشخصيات النشطة والقيادة الأنسب.


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


للاتصال جريجوري مكليود، البريد الإلكتروني غمكليود @ دايليفكس.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في جريج، يرجى الضغط هنا.


اتبعني على تويترgregmcleodtradr. وأظهرت هذه المقالة لك كيف يتأرجح التداول سوينغ التجار الذين شخصية تميل إلى أن تكون أكثر تحليلا. إذا كنت العلامة التجارية الجديدة لتداول العملات الأجنبية أو تحتاج إلى مراجعة، الانخراط الآن في جديد جديد لتداول الفوركس. مراجعة قصيرة 20 دقيقة من الأساسيات قد تكون كل ما تحتاجه للحصول على التداول الخاص بك مرة أخرى على المسار الصحيح!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أزواج العملات بيع شخصياتهم.


الفوركس (العملات الأجنبية) يشير ببساطة إلى شراء عملة واحدة وبيع آخر في نفس الوقت. سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، حتى أكبر من أسواق الأسهم. وتتجاوز مبيعاتها اليومية 3 تريليونات دولار. سوق الفوركس هو شبكة عالمية من المشترين والبائعين من العملات، ويتم دون وصفة طبية (أوتك)، مما يعني أنه لا يوجد تبادل مركزي ومقاصة حيث يتم مطابقة الطلبات. يتم تداول الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام ونصف في الأسبوع، على عكس أسواق الأسهم التي حددت أوقات الافتتاح والختام للتداول.


يمكن تداول جميع العملات تقريبا من خلال وسيط الفوركس. ويتم تمثيل العملات بثلاثة أحرف، حيث أن الحرفين الأولين يقفان باسم البلد والثالث يقف على اسم العملة. بعض العملات الأكثر تداولا هي: الدولار الأمريكي، اليورو (اليورو)، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري (تشف)، الدولار الكندي (كاد) و الدولار الأسترالي (أود). العملة دائما ترتفع أو تنخفض من حيث القيمة إلى عملة أخرى. على سبيل المثال، عندما تقول ببساطة أن الدولار الأمريكي يتراجع، فإنه لا معنى له لأن الدولار الأمريكي يمكن أن يرتفع مقابل الدولار الاسترالي ولكن تراجع مقابل اليورو. وبالتالي يتم تداول العملات دائما في أزواج، ويتم اقتباسها على النحو التالي: ور / أوسد. العملة الأولى في الزوج تسمى العملة الأساسية والثانية تسمى عملة العداد أو الاقتباس. وتعرف أزواج العملات الأربعة الأكثر تداولا بأنها العملات الرئيسية وهي:


وكما ترون من هذه الأزواج، يتم تداول اليورو والفرنك السويسري والجنيه الاسترليني والين الياباني مقابل الدولار الأمريكي. وبما أن كل زوج له شخصيته الخاصة، فمن الضروري بالنسبة لك أن تتعلم أكثر قليلا عن كل واحد، وفهم العوامل التي تؤثر على تحركاتهم،


ويظهر آخر مسح أجراه بنك التسويات الدولية لعام 2007 أن زوج العملات الرئيسية الأكثر تداولا هو زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بنسبة 27٪ من إجمالي حجم التداول اليومي. و ور / أوسد هو زوج كبير للتداول لكل من تجار العملات الجدد والمحنين. وهو زوج نشط جدا مع تقلب معتدل، والذي يجذب التجار إليها مثل النحل للعسل. تحركاتها على نحو سلس جدا، وهناك ما يكفي من الإجراءات لتجار اليوم والتجار قصيرة الأجل للحصول على أرباح ذات مغزى.


يميل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى الارتباط سلبا بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) وإيجابية إلى الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد). ما يعني هذا هو أنه إذا ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد، فمن المرجح أن ينخفض ​​زوج الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. ويمكن رؤية هذه العلاقة الوثيقة حتى على أساس يومي. في الواقع، هذا الارتباط السلبي هو أقرب علاقة في أسواق الفوركس. يمكنك الاستفادة من هذه العلاقة من خلال فتح كل من ور / أوسد و أوسد / تشف المخططات في برنامج التداول الخاص بك، ومقارنة معا. وبهذه الطريقة، يمكن أن يكون لديك فكرة أفضل عن أي من الزوجين يمكن أن تتحرك المقبل.


عندما تقوم بتداول هذا الزوج، يجب أن تكون مهتما بالصورة الاقتصادية الأكبر لمنطقة اليورو والولايات المتحدة، ومواكبة ما يقوله صناع السياسة النقدية حول اقتصاد بلدهم وعملتهم المحلية. بنك الاحتياطي الفيدرالي هو البنك المركزي للولايات المتحدة ورئيسها الحالي هو بن برنانكي. البنك المركزي الأوروبي (إكب) هو المسؤول عن السياسة النقدية لليورو، ورئيسها هو جان كلود تريشيه.


ويظهر مسح بنك التسويات الدولية لعام 2007 أن تداول الدولار / الفرنك السويسري يشكل 5٪ فقط من إجمالي حجم التداول اليومي، مما يجعله الأقل تداولا بين الشركات الرئيسية. وعادة ما يكون نطاق عرض السعر / الطلب أكبر من سعر ور / أوسد نتيجة لذلك، ولكن لا تدع ذلك يمنعك من تداول هذا الزوج. ولا يزال الزوج يتداول بشكل شعبي وتحركاته مرتبطة سلبا مع زوج يورو / دولار ور / أوسد. في بعض الأحيان يؤدي زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) إلى تحرك زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، وعموما، فإن الفرنك السويسري عادة ما يستفيد من السوق المالية أو الاضطرابات الجيوسياسية لأنه ينظر إليه على أنه عملة الملاذ الآمن.


يميل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى التأثير بشكل أكبر على أساسيات الولايات المتحدة بدلا من التأثيرات الاقتصادية والنقدية في سويسرا. البنك المركزي السويسري هو البنك الوطني السويسري (شنب) ورئيسه هو جان بيير روث. تعتمد سويسرا بشكل كبير على التصدير، مثل اليابان ومنطقة اليورو.


غبب / أوسد، الكابتن الملقب، هو ثالث زوج العملات الأكثر سيولة، وفقا لمسح 2007 بيس، تشكل 12٪ من دوران السوق اليومي في سوق الفوركس. هذا الزوج هو سيء السمعة لحركاتها البرية وفائقة التقلب، وبالتأكيد ليس للتاجر الجديد. إن اختراق السعر يميل إلى أن يكون كاذبا، ومن السهل على التجار الجدد أن يتأثروا بضوضاء السوق. الجنيه الإسترليني يميل إلى التحرك في نفس الاتجاه كما ور / أوسد على الرغم من أن هذا ليس هو الحال دائما. ونظرا لارتفاع سعر الفائدة على الجنيه، فإنه ينظر إليه على أنه عملة ذات عائد مرتفع.


بنك إنجلترا (البنك المركزي البريطاني) هو البنك المركزي للمملكة المتحدة، وميرفن كينغ هو الحاكم. أدت سلسلة من رفع أسعار الفائدة من قبل بنك انجلترا في أواخر 2006 و 2007 الجنيه البريطاني إلى الارتفاع إلى أعلى معدل مقابل اليورو في عام 2007.


أوسد / جبي هو ثاني أكبر زوج من العملات المتداولة، مع 13٪ من إجمالي حجم التداول اليومي وفقا لاستطلاع بيس 2007. يتم تداول زوج العملات هذا بشكل نشط خلال الجلسة الأسيوية، كما أن هناك عرضا ضخما لطلبات الشراء / الطلب في معظم الأوقات. تحركاتها على نحو سلس ويتفاعل الزوج بسرعة مع بيئة المخاطر في الأسواق المالية. في أوقات النفور من المخاطرة، يميل الين إلى التعزيز مقابل العملات الأخرى حيث يغلق المستثمرون العالميون صفقاتهم.


بنك اليابان (البنك المركزي الياباني) هو البنك المركزي. وبما أن اليابان تعتمد اعتمادا كبيرا على الصادرات، فإن بنك اليابان لديه مصلحة قوية في الحفاظ على انخفاض الين مقارنة بالعملات الأخرى. في عدة مناسبات في الماضي، تدخل البنك المركزي الياباني فعليا في سوق الفوركس من خلال بيع الين مقابل الدولار الأمريكي واليورو، مما أدى إلى إضعاف العملة بشكل مصطنع من أجل صناعة التصدير.


كل زوج من العملات له خصائصه الخاصة ويتأثر بعوامل مختلفة. من المهم للتاجر أو المستثمر فهم هذه الخصائص والتجارة أو الاستثمار وفقا لذلك. قد تجد أن واحدا منهم يناسب التداول الخاص بك أو نمط الاستثمار بشكل أفضل، وفي هذه الحالة، مجرد التركيز على ما هو رأيك هو الأفضل بالنسبة لك. هناك دائما زوج العملات هناك من بين مئات والتي سوف قبض يتوهم الخاص بك وتلبية أهدافك.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تعرف "شخصية" العملة كنت على وشك التجارة.


أنا أحسب أزواج العملات الرئيسية لها "شخصيات" مماثلة للرجال الذين يتاجرون بها.


لديهم جميعا المراوغات قليلا وبعض الأشياء التي تعمل بشكل أفضل من غيرها على لهم.


ألقي نظرة على ذلك بمزيد من التعمق في المسار السريع إلى دورة نجاح الفوركس، ولكن هنا مثال.


اثنين من أزواج العملات مختلفة جدا.


الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يمكن أن يكون مزاجيا قليلا. وهذا يعني أن أنظمة الإطار الزمني الأقصر كثيرا ما تعمل بشكل أفضل. و "السماسرة" يمكن أن تفعل بشكل جيد معها.


ما أعنيه هو أنه بالنسبة للكثير من الوقت، يمكن أن يكون الاسترالي 'متقلب' (أي صعودا وهبوطا) ضمن نطاقات جيدة. ومع ذلك، عندما ينفجر، اللعب الخروج من عربة ويذهب على المدى.


اليورو مقابل الدولار الأميركي (اليورو مقابل الدولار الأمريكي)، من ناحية أخرى، يتم تداولها في كثير من الأحيان هناك الكثير من السيولة ويحب الاتجاه.


وسبب ذلك هو أن هناك الكثير من تجار التجزئة الذين يتداولون أن الوسطاء والبنوك يمكنهم ضخها بالسيولة.


وهذا يعني أن البنوك تدفع اتجاها و (عادة) تجار التجزئة هم على الجانب الآخر، وفقدان المال.


ويعني هذا أيضا أن اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) يتفاعل بشكل مفرط لتدفق جديد حيث يتجاهل تجار التجزئة كل المحللين و "الضجيج" هناك.


ولكن هذه هي النقطة & # 8230؛


بسبب شخصياتهم المتنوعة، وأشياء مختلفة تعمل على هذين أزواج العملات وانها هي نفسها لباقي التخصصات.


حيث المتوسطات المتحركة والكثير من المؤشرات الفنية الأخرى يمكن أن تكون قوية هو عند الاستفادة من هذا.


حتى اليوم، أريد أن أعطيك الجزء الثاني من هذه السلسلة المصغرة على المتوسطات المتحركة. يمكنك قراءة الجزء الأول هنا.


في تلك المسألة، قلت أنه كان من الخطورة استخدام عمليات الانتقال في المتوسطات المتحركة على المدى الطويل كإشارات تجارية.


وأظهرت أن النظام الذي يضع الصفقات في عمليات الانتقال من 50- و 100 يوم المتوسطات المتحركة، 50- و 200 يوم المتوسطات المتحركة، وأخيرا المتوسطات المتحركة 100- و 200 يوما كان على العموم شيء غير مربحة للقيام به عندما تطبيقه على السنوات العشر الأخيرة من أودوس.


هذه المرة سوف ننظر في اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد و أوسجبي لمعرفة ما إذا كان هناك أي اختلافات في نتائج وشخصياتهم.


دعونا ننظر إلى الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي) أولا - الرسوم البيانية اقول لكم ما نحن نبحث في. هذه المخططات تمتد، كما هو الحال في المادة الأولى، ما يقرب من 10 عاما من البيانات.


100 تقاطعات 200 يوم المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) = + 977pips.


مربحة، ولكن ليس جدا. هذا أيضا لديه فترات كبيرة من الوقت حيث نحصل على إشارات خاطئة وفقدان الصفقات، لذلك ليس من موثوقة في اتجاهات طويلة حقا.


50 كروس 200 يوم سما = +845 نقطة.


أسوأ من المتوسط ​​المتحرك البطيء. الأشياء لا تبدو جيدة مرة أخرى للنظام.


50 كروس 100 داي سما = -2256.


كئيب. فقدت الآلاف من النقاط على مدى عشر سنوات مع فترات طويلة من الزمن دون التجارة الفائزة.


تحميل مجانا الخاص بك "ثلاثة الأساسية.


تقرير مؤشرات الفوركس اليوم!


داخل التقرير المجاني الخاص بك، سوف تكتشف دليل سهل الاستخدام لثلاثة مؤشرات فنية مع القدرة على تحسين جدية التداول الخاص بك وتغيير الطريقة التي كسب المال من النقد الاجنبى.


أنا أحترم خصوصيتك ولن تمر على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى أي شخص آخر.


طيب، فماذا يخبرنا هذا عن غبوسد؟


حسنا، في الواقع غبوسد هو عملة مرنة جدا، وفي رأيي يساء فهمها.


انظر، والمشكلة هي أن الناس يميلون إلى استخدام النظرية الاقتصادية العامة وتطبيقها على بلد الذي ليس لديه أي صادرات كبيرة صناعة الخدمات بار.


هناك فرق حقيقي بين ما كانت عليه المملكة المتحدة، هو الآن وسوف يكون قريبا. ولكن هذا بالتأكيد موضوع لوقت آخر.


ولكن هذا يعني عادة أن الجنيه الاسترليني يدافع جيدا كعملة. أنها ترغب في التجارة في كبيرة، وقنوات مجموعة في الاتجاه العام.


للمتوسطات المتحركة هذا يعني في الواقع انخفاض الإطار الزمني الصلبان العمل بشكل جيد ولكن اختيار التحركات على المدى القصير يمكن أن تكون صعبة.


فإنه لا يجعلها جميلة للعمل السعر والدعم والمقاومة التداول على الرغم من.


بعد ذلك، اليورو مقابل الدولار الأميركي.


100 الصلبان 200 يوم سما = +2445 نقطة.


أكثر من ألفي الربح الربح، ونحن الآن السيارات. ولكن ... هذا هو أكثر من عشر سنوات.


وبذلك يكون أقل من نقطة لكل يوم تداول كمتوسط. أفضل إلغاء أستون الجديد في الوقت الحاضر!


50 كروس 200 يوم سما = +6267 نقطة.


وهنا نحصل على أكثر من نقطتين في المتوسط ​​في اليوم الواحد. نحن غني، أليس كذلك؟


حسنا في الواقع، وهذا هو أفضل من حفنة أخشى. كل شيء إلى أسفل من هنا.


على الأقل هذا يبدو أن تصف بشكل فعال الاتجاهات، وهو أمر مفيد جدا. انها مجرد ذلك، والإشارات الصليب هي ذات استخدام محدود لأنها مجرد لا التقاط ما يكفي من النقاط عند استخدامها كإشارات التجارة، وأنها تسمح الفائزة الصفقات تقلل إلى حد كبير.


ويمكننا أن نستعمل هذا لتداول التجارة في الاتجاه الذي يمليه المتوسط ​​المتحرك، على الرغم من أنه أداة مفيدة جدا ولكن لا يزال يتطلب مهارة تداول كبيرة لتحويل الربح.


50 كروس 100 يوم سما = +2443 نقطة.


مرة أخرى، هذا ليس سيئا للغاية بالمقارنة مع بقية. ولكنها ليست استراتيجية تداول جيدة نظرا لأننا ما زلنا نحقق أقل من نقطة في اليوم الواحد. ليس تماما كما فعالة في التقاط اتجاه الاتجاه كما 50 مقابل 200 مثال إما.


كما ذكرنا في البداية، اليورو مقابل الدولار الأميركي يحب الاتجاهات ويحب أن تتبعها - يمكنك أن ترى هذا أعلاه.


المشكلة هي الآن - كما ستعرف إذا كنت قد قرأت تحديثات توم تراغيت - هناك فقط أي اتجاه للحصول على عقد من اليورو مقابل الدولار الأميركي.


الآن، دعونا ننظر إلى أوسجبي (الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني).


100 الصلبان 200 يوم سما = -2906 نقطة.


الكئيب مرة أخرى - فقدان ما يقرب من 3000 نقطة. هذا هو مثل صب المال أسفل هجرة وليس كثيرا استخدام لإملاء الاتجاه الاتجاه باستثناء الاتجاهات طويلة جدا. على العموم، ليس على الإطلاق موثوق بها.


50 كروس 200 داي سما = -893 بيبس.


أفضل قليلا، ولكن لا تزال سيئة جدا. مرة أخرى، وهذا هو فقط مفيدة حقا للاتجاهات طويلة.


50 كروس 100 يوم سما = +1900 بيبس.


هذا هو أفضل من أنظمة أوسجبي. ولكنها ليست واحدة أن أضع أموالي في.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة على أزواج العملات المحددة.


ونأمل أن يظهر الجزءان الأولان من هذه السلسلة مدى أهمية فهم كيفية استخدام المؤشرات الفنية على أزواج العملات المختلفة.


وكلها تتفاعل بشكل مختلف. وبالتالي تطبيق تقنيات عامة في جميع منهم عادة لن تعمل. أخذ الوقت للنظر حقا وفهم كيف تتفاعل العملات وتتصرف سوف تجعلك تاجر أفضل بكثير.


ومن المثير للاهتمام أيضا النظر في كيفية تفاعل العملات المختلفة خلال جلسات مختلفة من يوم التداول.


حتى في الجزء الثالث والأخير من هذه السلسلة المصغرة، سأناقش كيف نبدأ في البحث لتكييف المتوسطات المتحركة لزوج معين.


في هذه الأثناء، كما هو الحال من أي وقت مضى إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في إرسال ملاحظاتك وأنا سوف نتأكد من معالجتها في المستقبل فرو.


يمكنك ترك تعليق أدناه.


تحميل مجانا الخاص بك "ثلاثة الأساسية.


تقرير مؤشرات الفوركس اليوم!


داخل التقرير المجاني الخاص بك، سوف تكتشف دليل سهل الاستخدام لثلاثة مؤشرات فنية مع القدرة على تحسين جدية التداول الخاص بك وتغيير الطريقة التي كسب المال من النقد الاجنبى.


أنا أحترم خصوصيتك ولن تمر على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى أي شخص آخر.


حول ماكس مونرو:


رئيس الأركان السابق في باركليز، ماكس ترك المدينة لمتابعة مهنة كمتداول الفوركس المهنية. يدير الآن فريق صغير من التجار المستقلين من خلال غرفة التداول في كامبريدج، فضلا عن تطوير استراتيجيات التداول مثل كوت إشارة.


قد تكون أيضا مهتما ب:


أريد الاعتذار ...


جديد بي ديفيد بيل بوستيد منذ 49 دقيقة.


تلقيت بعض رسائل البريد الإلكتروني تطلب توضيح قطعة الأمس عن السبب والتأثير / العرض والطلب.


أزواج العملات وخصائصها.


بالطبع، لا يمكننا تداول العملات دون معرفة عنهم. هناك عدد كبير من العملات التي يمكن للمتداولين الاختيار من بينها لتأسيس صفقاتهم ومحافظهم، ولكن معظم تجار العملات سيركزون على عدد قليل من الأزواج المتداولة على نطاق واسع والسائلة مثل ور / أوسد، غبب / جبي أو أوسد / فرنك سويسري، والتي هي جميع العملات من القوى الكبرى. ومن الممكن تقسيم العملات إلى عدة مجموعات مختلفة استنادا إلى المعايير المختارة، ولكن في وضع حساب العملة العامة وسياسات سعر الفائدة في البنوك المركزية هي أهم القيم لتصنيفها.


وإذا حاولنا تقسيم العملات على أساس السلامة المالية والسياسات الاقتصادية، فإن ما يلي هو تصنيف واحد معقول.


العملات الاحتياطية.


وهذه هي عملات الدول التي لها دور مهيمن في المعاملات الاقتصادية العالمية. الاتحاد الأوروبي واليابان والولايات المتحدة هي القوى الهامة التي عملات تملأ خزائن البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم. من بين تلك، دور الين الياباني كعملة احتياطي قد تناقص منذ 90، في حين أن اليورو من تزايد مستمر منذ إطلاق العملة. من بين كل هذه التغيرات، ظل الدولار الأمريكي العملة الرئيسية الوحيدة التي تتمتع بأكبر قدر من الغلبة على كل شيء آخر في مخصصات العملة المركزية للبنك المركزي. مع حوالي ثلثي احتياطيات النقد الاجنبى العالمية المقومة بالدولار، الدولار هو العملة الاحتياطية للعالم.


أما بالنسبة للتجار، فهناك قاعدة هامة هي أن العملات الاحتياطية كمجموعة تميل إلى الانخفاض في أوقات الازدهار، وأن تقدر في أوقات الاضطرابات الاقتصادية. هذا هو التعميم. وغني عن القول أن هناك درجة من التباين بين سلوك العملات المختلفة، ولكن نظرا للهيكل المالي للاقتصاد العالمي، والنشاط الاقتصادي عادة ما يؤدي إلى وفرة المعروض من العملات الاحتياطية خلال النمو الاقتصادي القوي.


عملات السلع.


وتسمى عملات مثل الدولار الأسترالي والكندي، والريال البرازيلي، وراند جنوب أفريقيا، أو الروبل الروسي، وهي الوحدات النقدية للدول المصدرة للسلع الأساسية، بعملات السلع الأساسية. وهناك درجة كبيرة من التنوع بين عملات السلع الأساسية من حيث الميزان التجاري أو التطور الاقتصادي. ومع ذلك، ونظرا لتدفقات العملات الكبيرة الناتجة عن عائدات مبيعات السلع الأساسية، فإن قيمة هذه العملات تعتمد بشدة على طفرة سوق السلع العالمية.


المصدر العملات.


وتسمى عملات الدول مثل سنغافورة واليابان والصين واحتياطيات العملات الأجنبية الكبيرة المتراكمة من خلال الصادرات بالعملات المصدرة. وترتبط قيمة هذه العملات بقوة بصحة الاقتصاد العالمي. ولأنها تعتمد على الأجانب للطفو الاقتصادي، فإن أي اضطراب في صحة النظام المالي العالمي يمكن أن يكون له عواقب وخيمة على هذه الدول. ومع ذلك، ونظرا لاحتياطيات العملات الأجنبية الكبيرة، فإنها في وضع جيد لتحمل تأثير أي صدمة اقتصادية أفضل من معظم أقرانها.


العملات ذات المخاطر العالية.


ويمكن أن تنتمي أيضا إلى أي من الفئات الأخرى. والعملات ذات المخاطر العالية هي عملات الدول ذات العجز المرتفع (الميزانية أو التجارة)، وارتفاع أسعار الفائدة. ومن الأمثلة على ذلك الليو الروماني، وعملات دول البلطيق، أو تركيا. وتقدر هذه العمالت في أوقات الازدهار، حيث أن رأس المال من الاقتصادات المتقدمة موجه إلى أصولها، وينخفض ​​خلال فترات الركود والأزمات، حيث أن رأس المال العالمي يتخلص من الأصول الخطرة.


استنتاج.


على الرغم من أن الأوصاف أعلاه قد تبدو بسيطة وموجزة، أنها تحتوي بالفعل على الكثير من المفاهيم الأساسية التي هي مهمة لتجار العملات. إن مفتاح نجاح مهنة التداول هو تقييم البيانات المتاحة على نطاق واسع بعناية، ووضع استراتيجية منضبطة وبسيطة يمكن استخدامها لاستغلال المعلومات من أجل الربح. كيف نقيم البيانات؟ أي نوع من الأدوات التي نستخدمها لإعطاء معنى للمعلومات المتاحة على نطاق واسع والمعقدة التي يجب علينا فرزها لتوليد إشارات تجارية؟ هذا هو موضوع تحليل الفوركس، الذي سنناقشه في الفصل التالي.

No comments:

Post a Comment